عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل Windows 7 Ultimate 64 bit ويندوز 7 ISO التميت مع التفعيل 2020

تحميل Windows 7 Ultimate 64 bit برابط مباشر

تحميل ويندوز 7 2020

تنزيل Windows 7 Ultimate SP1 2020 مجانًا

تحميل Windows 7 Ultimate 64 bit برابط مباشر وسريع

تحميل ويندوز 7 Ultimate نواه 64 بت مع التنشيطد

الويندوز يحتوي علي اكثر من لغة ومنها اللغة الانجليزية

Windows 7 Ultimate SP1 June 2020 Free Download أحدث إصدار . يتم فحص Windows ISO وجميع الملفات وتثبيتها يدويًا قبل التحميل ، يعمل Windows بشكل جيد تمامًا دون أي مشكلة. ملف ISO كامل  Windows 7 Ultimate SP1 June 2020 Free Download.

نظرة عامة حول Windows 7 Ultimate SP1 June 2020

Windows 7 يعتبر اختيارًا جيدًا من قبل العديد من المستخدمين ، فإن السؤال الأكبر هو لماذا يحدث هذا. يقدم Windows 10 العديد من التحسينات من جميع النواحي تقريبًا ، فلماذا لا يقوم المستخدمون بالترقية بالفعل.

يحتفظ Windows 7 بالتقاليد من الإصدارات السابقة مثل Windows XP و Windows 98 ويتميز بواجهة مستخدم مألوفة ومبسطة وسهلة الفهم. لحسن الحظ بالنسبة لـ Microsoft ، فإن Windows 7 هو أكثر من مجردويندوز . إنه مستقر وسلس ومصقول للغاية ، حيث يقدم ميزات رسومية جديدة وشريط مهام جديد يمكنه التنافس بسهولة مع إرساء Mac OS X وإدارة الأجهزة وتحسينات الأمان التي تجعله أسهل في الاستخدام وأكثر أمانًا.

ميزات Windows 7 Ultimate SP1 June 2020 Free Download

فيما يلي بعض الميزات المدهشة التي يمكنك تجربتها بعد تثبيت Windows 7 Ultimate SP1 June 2020 Free Download ، يرجى مراعاة أن الميزات قد تختلف وتعتمد تمامًا إذا كان نظامك يدعمها.

دعم إضافي للتواصل مع خدمات اتحاد الجهات الخارجية

تمت إضافة دعم إضافي للسماح لعملاء Windows 7 بالتواصل بفاعلية مع خدمات اتحاد هوية الطرف الثالث (تلك التي تدعم بروتوكول ملف التعريف السلبي لاتحاد WS). يعزز هذا التغيير قابلية التشغيل البيني للنظام الأساسي ، ويحسن القدرة على توصيل معلومات الهوية والمصادقة بين المؤسسات.
تحسين أداء جهاز الصوت HDMI

أبلغت نسبة صغيرة من المستخدمين عن مشكلات قد يفقد فيها الاتصال بين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 7 وأجهزة HDMI بعد إعادة تشغيل النظام. تم دمج التحديثات في SP1 لضمان الحفاظ على الاتصالات بين أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 7 وأجهزة صوت HDMI بشكل مستمر.
السلوك الصحيح عند طباعة مستندات XPS ذات الاتجاه المختلط

قبل إصدار SP1 ، أبلغ بعض العملاء عن صعوبة عند طباعة مستندات XPS ذات الاتجاه المختلط (المستندات التي تحتوي على صفحات في الاتجاه الرأسي والأفقي) باستخدام XPS Viewer ، مما أدى إلى طباعة جميع الصفحات بالكامل في الوضع الرأسي أو الأفقي. تمت معالجة هذه المشكلة في SP1 ، مما يسمح للمستخدمين بطباعة المستندات ذات الاتجاه المختلط بشكل صحيح باستخدام عارض XPS.
تغيير سلوك وظيفة ‘استعادة المجلدات السابقة عند تسجيل الدخول’

يقوم SP1 بتغيير سلوك وظيفة ‘استعادة المجلدات السابقة عند تسجيل الدخول’ المتوفرة في مربع حوار مستكشف خيارات المجلد. قبل SP1 ، سيتم استعادة المجلدات السابقة في موضع متتالي بناءً على موقع أحدث مجلد نشط. يتغير هذا السلوك في SP1 بحيث يتم استعادة كافة المجلدات إلى مواقعها السابقة.
دعم محسن للهويات الإضافية في RRAS و IPsec

تمت إضافة دعم أنواع تعريف إضافية إلى حقل التعريف في بروتوكول مصادقة IKEv2. يسمح هذا باستخدام مجموعة متنوعة من أشكال التعريف الإضافية (مثل معرف البريد الإلكتروني أو موضوع الشهادة) عند إجراء المصادقة باستخدام بروتوكول IKEv2.
دعم ملحقات المتجهات المتقدمة (AVX)

كانت هناك دائمًا حاجة متزايدة إلى قوة حوسبية أكثر من أي وقت مضى ، ومع تغير نماذج الاستخدام ، تتطور بنية مجموعة المعالجات لدعم هذه الطلبات المتزايدة. ملحقات المتجهات المتقدمة (AVX) هي امتداد مجموعة تعليمات 256 بت للمعالجات. تم تصميم AVX للسماح بأداء محسن للتطبيقات التي تكون نقطة عائمة مكثفة. يعد دعم AVX جزءًا من SP1 للسماح للتطبيقات بالاستفادة الكاملة من مجموعة التعليمات الجديدة وتسجيل الامتدادات.
تحسين الدعم لأجهزة التخزين ذات التنسيق المتقدم (512e)

يقدم SP1 عددًا من التحسينات الرئيسية لتحسين دعم أجهزة التخزين التي تم تقديمها مؤخرًا بحجم قطاع مادي 4KB (يُشار إليه عادةً باسم ‘التنسيق المتقدم’). تتضمن هذه التحسينات إصلاحات الوظائف والأداء المحسّن وبرامج تشغيل التخزين المحدثة التي توفر للتطبيقات القدرة على استرداد المعلومات المتعلقة بحجم القطاع الفعلي لجهاز التخزين. تم تفصيل المزيد من المعلومات حول هذه التحسينات في Microsoft KB 982018.

البرامج والادوات التالية مثبيتة ومدمجة مع الويندوز تلقائياً

USB3.x drivers in boot.wim and winre.wim
nVME drivers in boot.wim, winre.wim and install.wim
(W)Lan drivers in winre.wim and install.wim
Diagnostics and Recovery Toolset 10.0 (Microsoft DaRT)
install.wim compressed to recovery format (install.esd)
.NET Framework 4.8
Internet Explorer 11

تفاصيل الإعداد الفني لـ Windows 7 Ultimate SP1 يونيو 2020

الاسم الكامل للويندوز : Windows 7 Ultimate SP1 June 2020 Free Download
اسم الملف: _igetintopc.com_Windows_7_Ultimate_SP1.iso
حجم ملف التحميل: 3.80 جيجا بت
نوع الثبيت: iso
النواة: 64 بت

متطلبات تشغيل ويندوز 7 التيميت 2020 ايزو نوه 64 بت لغة انجليزية

Processor: 1 GHz or faster CPU
Memory: 1 GB RAM or 4 GB Recommended
Hard drive space: 16 GB free hard disk required
Graphics: DirectX 9 or later with WDDM 1.0 driver
Display: 800×600

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.