عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

موقع WeTransfer لإرسال الملفات و استقبالها

موقع wetransfer لنقل الملفات بسرعة صاروخية

يوفر WeTransfer خدمة نقل ملفات بسرعة فائقة  الفعالية . حتى إذا تم تقييد بعض الخيارات ، فإن الإصدار المجاني أكثر من كافٍ بالنسبة إلى الملفات المتعلقة بالتصوير الفوتوغرافي. بالنسبة للأفلام ، سيكون من الضروري تجنب أنها تتجاوز 2 Go بالملف المتوفر في الإصدار المجاني. كله لا يزال موضع تقدير كبير. نحن نوصي به .
غالباً ما يكون إرسال المرفقات بواسطة البريد الإلكتروني مرادفاً للمضاعفات بين حدود الحجم التي يفرضها المورد أو الملفات المستحيل إرسالها بسبب كثرة عدد الملفات. WeTransfer هي خدمة مجانية عبر الإنترنت تتيح لك إرسال الملفات عن طريق البريد الإلكتروني عن طريق إنشاء رابط تنزيل. خدمة مفيدة جدًا لمشاركة ما تريده بشكل خاص.
الموقع في البداية بسيط للغاية: يتم دمج جميع المراحل في واجهة مبسطة. يجب على المستخدم الانضمام إلى ملفاته (ما يصل إلى 2 غيغابايت لكل تنزيل) ، وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بجهة (جهات) الاتصال ، وتلقيه (لتلقي تأكيد تنزيل الملفات) وأخيرًا ، إمكانية إضافة رسالة .سيتلقى المستلم بعد ذلك رابط تنزيل يعيد التوجيه إلى موقع الخدمة ، في حين سيكون لدى المستخدم رسالة تأكيد إلكترونية.

كيف ترسل ملف؟

سأريكم كيفية ارسال و استقبال الملفات . حاولت إرسال ملف فيديو وملف صوتي. هذه هي الطريقة التي تعمل بها.

في البداية، عليك الذهاب إلى موقع WeTransfer وقبول الشروط العامة واستخدام ملفات تعريف الارتباط. وأنا أعلم أنه ينشط الإعلانات ، ولكن هذه هي الطريقة التي تجني بها الشركة المال على الإصدار المجاني ، لذلك فهم قليل: ستلاحظ أن الإعلانات تنتقل في أسفل الموقع.

اقبل البنود والشروط وملفات تعريف الارتباط

ثم على اليمين ، سترى كتلة مع ذكر الملفات إضافة إلى جانب أكثر من ذلك بقليل. لإضافة ملفاتك (حتى 2 غيغابايت للتذكير) ، انقر فوق المزيد واختر ملفك.

في السطر “إرسال إلى” ، أدخل عنوان البريد الإلكتروني للمستلم ، يمكنك إرسال الملف إلى 3 مستلمين مختلفين في الوضع الحر.

أدناه ، قم بإدراج عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بحيث يمكنك تلقي إشعار عند قيام المستلم (المستلمين) بتنزيل الملفات المنقولة. ستتمكن أيضًا من إضافة رسالة صغيرة إلى المستلمين. بعد ذلك ، انقر فوق نقل وانتظر حتى يتم النقل (100 ٪) والانتهاء من ذلك! يمكنك الآن إرسالها كبريد إلكتروني أو رابط.

املأ الحقول

لا تقلق ، فهناك مؤشرات في كل مرة تضع فيها المؤشر على سطر ، لذلك لن تكون على خطأ.

كيفية تنزيل ملف؟

بمجرد اكتمال النقل الخاص بك ، سيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني بإرسال الملفات. ستتلقى أيضًا بريدًا آخر عندما يكون المستلم قد نزّل الملف.

ولكن في حالة استلامك للملف ، سوف تتلقى بريدًا من Wetransfer يخطر الشحنة. عليك فقط افتح البريد والنقر على الرابط الذي سيعيد توجيهك إلى موقع Wetransfer . بعد ذلك ، عليك فقط النقر فوق الزر “تنزيل” لاسترداد الملف (الملفات).

Wetransfer برنامج مفيد جدا . ستتمكن من خلاله بنقل ملفات كبيرة بالفعل في غضون دقيقتين إلى ثلاث دقائق فقط . بالإضافة إلى ذلك ، سيتم إعلامك عندما يقوم المستلم بتنزيل الملف. للتأكد من أنك على نفس الصفحة. الآن لا يمكننا الحصول على تعليق “أنا لم أستلم الملف” الانجاز.

مصممي الجرافيك ، المستقلون بالفيديو وغيرهم ممن يحتاجون لإرسال ملفات ثقيلة إلى عملائهم / مورديهم / مديريهم ، أنصحك باستخدام خدمة النقل هذه. لأنها سهلة وسريعة جدا و رائعة , نترككم مع تجربة خدمة Wetransfer

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.