عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل إنترنت إكسبلورر لويندوز 10 و 7 و 8.1 – Internet Explorer 

11

Internet Explorer 

قم بزيارة مواقع الويب العادية أو تلك التي لا تزال بحاجة إلى دعم ActiveX في واجهة متعددة التبويبات. احتفظ بسجل لمواقع الويب التي قمت بزيارتها ، وأنشئ إشارات مرجعية واستمتع بالتوافق مع الإصدارات السابقة. وهو يدعم برامج ترميز الوسائط و WebM و WebGL و HTML5.
في آخر المستعرضات التي رافقت نظام التشغيل Windows منذ إدخاله كمتصفح افتراضي في عام 1995 ، يعد Internet Explorer 11 أيضًا مقدمة لـ Microsoft Edge ، أداة التنقل الجديدة على الويب من Microsoft لكل من Windows Phone و Windows 10. مع من خلال التأكيد على الأمان وتجربة التصفح الأسرع ، يمزج IE11 التوافق السابق مع الدعم لأحدث معايير الويب – مثل HTML5 و WebM و WebGL وغير ذلك – وبرامج ترميز الوسائط.

إذا قمت بترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى Windows 10 ، فسوف تلاحظ أن متصفح Microsoft الافتراضي لم يعد Internet Explorer ، ولكن Microsoft Edge ، الذي بدأ كأداة ملاحة افتراضية لنظام تشغيل Windows Phone الجديد والذي تم الاستيلاء عليه الآن – في حركة منطقية تمامًا – كمتصفح افتراضي لجميع الأجهزة التي تعمل على Windows 10. في الواقع ، لا يزال IE موجودًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، على الرغم من أنه يجب البحث عنه إذا كنت لا تزال ترغب في استخدامه. يعتبر Internet Explorer 11 هو الأخير من نوعه وهو مدعوم بالفعل من قبل Microsoft بحد أدنى. وبالتالي ، يمكن اعتبار IE 11 كنوعًا من ‘متصفح النقل’ بين IE و Edge ، وداعًا للمتصفح الذي استخدمه الجميع تقريبًا في مطلع القرن ومحاولة استرداد جزء من الشعبية التي فقدها أولاً إلى Firefox ثم إلى Chrome خلال آخر 15 عامًا.

تحميل إنترنت إكسبلورر لويندوز 10 وويندوز 8.1

IE 11 يشبه إلى حد كبير أسلافه المباشرين ، ولكن الجمال في الداخل. يتطابق IE11 مع HTML5 ، وهو الآن يلعب المزيد من الوسائط السوداء ويعرض صفحات HTML بشكل أسرع وأكثر موثوقية من الإصدارات السابقة المستخدمة. ومع ذلك ، فإنه عندما يتعامل مع محتوى جافا سكريبت عندما يدق كل أيدي منافسيه. هذا التحسن الكبير في السرعة يأتي جنبًا إلى جنب مع طبقة أمان محسنة. سوف تجد الآن قائمة كاملة تسمى ‘السلامة’ حيث يمكنك تكوين العديد من ميزات الأمان والخصوصية لتتناسب مع متطلباتك. يأتي مع عامل تصفية SmartScreen ، والذي يقوم بالتحقق وإعلامك بالمواقع الضارة والتحميلات المشبوهة قبل أن يأخذك هناك. عندما يتعلق الأمر بالخصوصية ، يوفر لك IE 11 تحسينين كبيرين – أحدهما هو استعراض InPrivate ، والآخر هو ميزة حماية التتبع الخاصة به. وسيسمح لك الإصدار السابق ، والذي يتماشى مع معظم منافسيه الآن ، بالتنقل دون ترك أي أثر خلفه – ولن يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط والتاريخ والملفات المؤقتة الأخرى في أي مكان على جهاز الكمبيوتر أثناء التصفح في هذا الوضع. سيقوم هذا الأخير بمنع ملفات تعريف الارتباط والتدخلات الخارجية الأخرى من ترك البيانات غير المرغوب فيها خلف وجمع معلومات خاصة من النظام الخاص بك.

مقالات ذات صلة
1 of 6

يشير التغيير الكبير الثالث الذي يستحق الذكر إلى أدوات تطوير مطورته. تم إعادة تصميمها ، وتبدو أكثر احترافية الآن ، وقد تمت إضافة ميزات جديدة للتحقق من استخدام الذاكرة والاستجابة. ستتيح لك ميزة مضاهاة جديدة التحقق من توافق الموقع (أو أي شخص آخر ، لهذه المسألة) إلى الوراء إلى IE5. ومع ذلك ، يبدو أن بعض النوافذ والقوائم التي يتم فتحها عند استكشاف الوظائف الكاملة لـ Internet Explorer 11 قد تم إهمالها قليلاً في قسم الشكل والمظهر. يعيدوني إلى الإصدارات السابقة ويؤكدون أن IE11 ليس سوى جسر بين Internet Explorer و Edge ، بين Windows 7/8 و 10.

مميزات إنترنت إكسبلورر

 واجهة Multi-tab
ميزات إمكانية الوصول
الأمان المتميز وميزات الحظر
دعم المزيد من برامج ترميز الوسائط
HTML5 ودعم WebGL
التوافق مع الإصدارات السابقة

عيوب متصفح إنترنت إكسبلورر 

ذاكرة عالية للمستهلك
مزيج غريب من الميزات القديمة والجديدة والواجهات

  صور المتصفح

عرض روابط التحميل

Leave A Reply

Your email address will not be published.