عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

كيفية انشاء مواد تسويقية لمطعمك او متجرك باحترافية

تصميم صور تسويقية احترافية لإعلانات الفيس بوك او لمطعمك ومتجرك

أصبح الأشخاص الذين يديرون المطاعم والمتاجر الفردية ملزمين مؤخرًا بالرد على التسويق باستخدام مواقع الشبكات الاجتماعية ، وما إلى ذلك ، ويجب على كل متجر أن يأخذ SNS في الاعتبار.

في الآونة الأخيرة ، يبحث المستخدمون دائمًا عن متجر من خلال البحث على الويب أو من خلال البحث على مواقع الشبكات الاجتماعية. لذا فإن الطلب على مواد التسويق الرقمي مثل النشرات والملصقات على الويب أكبر من الطلب على المواد الورقية.

هذه المرة ، أود أن أعرض خدمة تسمى DesignCap ، وهي ملائمة جدًا للمطاعم والمتاجر الفردية التي ترغب في إنشاء النشرات والملصقات والقوائم وبطاقات العمل والمواد المرئية الأخرى عبر الإنترنت بسهولة.

designcap
designcap

ما هو DesignCap؟

DesignCap هوموقع ويب يسمح لك بإنشاء تصميمات رسومية أنيقة في متصفحك ، دون الحاجة إلى تنزيل وتثبيت أي برامج إضافية.

إذا طلبت من مصمم إنشاء إعلان أو بانر تراه غالبًا على قنوات التواصل الاجتماعي أو صفحة رسومية أنيقة للصفحة الرئيسية لشركتك ، فستكلف عشرات الآلاف من الدولارات.

يمكن أن يكون استخدام DesignCap لإنشاء مثل هذه الأشياء أمرًا سهلاً ومجانيًا. يستغرق الأمر حوالي 30 دقيقة في المجموع إذا كنت أول مرة تقوم بإنشائه ، ولكن إذا اعتدت عليه ، فيبدو أنه يمكنك إنشاؤه في بضع دقائق.

اختر من بين الآلاف من القوالب والمواد لإنشاء

تحتوي DesignCap على الآلاف من القوالب والصور والرسوم التوضيحية التي يمكنك اختيارها وإنشاءها بنفسك.

على سبيل المثال ، يتم إعداد عشرات إلى مئات النماذج لكل فئة (Report, Infographic, Presentation, Flyer, Poster, YouTube Channel Art, Menu، إلخ). يمكنك تحديدها وتحريرها بحرية حسب رغبتك. إلى جانب ذلك ، هناك عدد لا يحصى من الصور والرموز ومواد التخطيط المختلفة للاختيار من بينها.

الآن ، دعنا نشرح على الفور كيفية إنشاء تصميم جذاب باستخدام DesignCap.

هذه المرة ، أود أن أصنع ملصقًا ، بافتراض أنه سيتم استخدامه في المطاعم التي بدأت مؤخرًا في ايصال الطعام للمنازل بالديليفري بسبب تأثير فيروس كورونافيروس.

في البداية ، يرجى إنشاء حساب مع DesignCap. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول باستخدام حسابك على Facebook أو Google.

بمجرد تسجيل الدخول ، أول شيء عليك اختياره هو ما إذا كنت تريد إنشاء من قالب أو إنشاء قالب خاص بك من البداية.

هذه المرة أقوم بإنشائه من القالب ، ولكن إذا كنت ترغب في إنشائه بنفسك ، يمكنك البدء بالنقر فوق ‘إنشاء جديد’ في الجزء العلوي الأيسر وتحديد الحجم. يمكنك الاختيار من الأحجام المعدة مسبقًا أو إدخال الحجم المخصص للبدء.

نظرًا لأنني أستخدم نموذجًا هذه المرة ، سأوضح لك كيفية تعديل النموذج لجعله خاصًا بك.

لا يمكنك تحرير خط وحجم النص فقط ، ولكن يمكنك أيضًا إجراء إعدادات مفصلة مثل تباعد الأحرف وتباعد الأسطر.

بعد ذلك ، يمكنك إضافة مواد مثل صورك للحصول على شعور أصلي أكثر. يمكنك ببساطة سحب صورك وإفلاتها لاستخدامها ، أو تغيير تخطيط الصورة باستخدام أشكال مثل المربعات والدوائر ، وستكون سهلة وعصرية ، لذا يوصى بذلك.

إلى جانب ذلك ، تقدم DesignCap مكتبة كبيرة من الصور الفوتوغرافية. عدد الصور المقدمة كبير جدًا ، لذا يمكنك استخدامها  لإنشاء تصميم أنيق واحترافي.

يمكنك أيضًا إضافة بعض الرسوم البيانية والأيقونات والمكونات الأخرى لإثراء تصميمك.

أخيرًا ، يُتاح لك خيار حفظ تصميمك ومشاركته وطباعته وتنزيله بنقرة واحدة.

آرائي

بصراحة ، الانطباع بأنني استخدمت DesignCap هو أنه موقع سهل وكامل. هناك أكثر من الآلاف من القوالب المصممة بأناقة والتي شاهدتها بشكل عرضي على الويب حتى الآن ، وأعتقد أن أي شخص يمكنه صنع شيء عصري بمجرد النقر على زر. إذا كنت ترغب في إنشاء رسومات رائعة ، يرجى تجربتها.

قم بالدخول الي الموقع من هذا الرابط designcap وانطلق في الابداع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.