عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج adobe illustrator cs6 مع الكراك

19

تحميل برنامج adobe illustrator cs6 full كامل مع التفعيل و الشرح 

من الصعب تصديق أن Adobe Illustrator قد ظهرت على الساحة قبل 25 عامًا ، حيث لعبت دورًا مهمًا في إعادة تعريف صناعة التصميم والنشر. واليوم ، ما زال Illustrator جزءًا لا يتجزأ من مجموعة الأدوات الحديثة الخاصة بالمصمم. في الإصدارات السابقة على الرغم من ذلك ، لم تكن تقنية Illustrator الأساسية حديثة تقريبًا ، وأولئك الذين يعتمدون بشكل كبير على تطبيق المتجه القوي هذا على دراية بأداء التجربة وتعطل في الوقت المناسب. باستخدام بنية 64 بت جديدة في الإصدار CS6 ، فإن الوعد بإصدار أسرع وأكثر استقرارًا من Illustrator قد استدعى اهتمام الكثيرين. هل ترقى إلى مستوى الضجيج؟ دعونا نلقي نظرة فاحصة.

الانطباعات الأولى : First impressions

إذا قمت بشراء Illustrator CS6 إما كجزء من حزمة Adobe Suite Creative Suite أو كتطبيق مستقل ، فسيتم نقلك خلال عملية التثبيت المعتادة. قررت ترقية تطبيقات Adobe الخاصة بي عن طريق عضوية Adobe Creative Cloud ، لذلك كانت عملية تثبيت Illustrator CS6 شفافة بالفعل. تم تثبيت نقرة واحدة على زر التثبيت في Adobe Application Manager و Adobe Illustrator CS6 في الخلفية (يتم تنزيل التطبيق من الإنترنت ثم تثبيته على الكمبيوتر الخاص بك). بعد بضع دقائق ، تمكنت من إطلاق الإصدار الجديد من Illustrator على سطح المكتب.

عند تشغيل Illustrator CS6 ، يتم استقبالك بـ ‘واجهة المستخدم السوداء’ الجديدة. في حين أن لها طابع عصري ، يمكنك ضبط سطوع الواجهة حسب رغبتك ، عبر إعداد في التفضيلات . أجد أنه عندما أعمل في بيئات أكثر قتامة ، فإن واجهة المستخدم الداكنة تمتزج في بيئتي ، مما يتيح لي التركيز على أعمالي الفنية. في البيئات الأكثر إشراقًا (مثل الاستديوهات المضاءة جيدًا) ، من المحتمل أن يكون استخدام إعداد أكثر إشراقًا مريحًا.

IMAGE 1. يتميز Illustrator CS6 بواجهة المستخدم ‘المظلمة’ ، على غرار ما هو موجود في Photoshop CS6 و After Effects و Premiere Pro. اضغط على الصورة لتكبير الصوره.

يحتوي Illustrator CS6 على أكثر من مجرد طبقة جديدة من الطلاء. نظرًا لعمل 64 بت الذي تم في Illustrator (أكثر من ذلك في لحظة) ، اضطر Adobe للانتقال إلى بنية واجهة مستخدم جديدة تمامًا ، مما يعني أنه يجب إعادة كتابة كل لوحة مفردة ومربع حوار. في هذه العملية ، قامت Adobe ببعض التحسينات ، مثل مربع حوار التفضيلات أسهل للتنقل ، ولوحة تحكم أكثر تناسقًا ، ولوحة إعادة تصميم Color التي تتميز بمدرج لون أكبر وحقل سداسي عشري للعمل مع ألوان الويب ، وأكثر من ذلك. على الرغم من أن هذه التغييرات في التصميم مرحب بها ، إلا أن عناصر واجهة المستخدم الجديدة (مربعات الاختيار والأزرار وما إلى ذلك) هي عدد قليل من وحدات البكسل أكبر من الإصدار السابق ، مما يؤدي إلى واجهة مستخدم تأخذ مساحة أكبر للعرض على الشاشة. قد يشعر الأشخاص الذين يعملون على أجهزة عرض أقل دقة بالأزمة.

تدعم البنية الأساسية الجديدة لواجهة المستخدم أيضًا المزيد من الوظائف. لذلك يمكنك الآن النقر المزدوج على النص وتحريره مباشرة في أي لوحة ، مما يسمح لك بتسمية أشياء مثل الفرش أو الحوامل بسهولة. وينطبق الشيء نفسه على الطبقات ، بحيث تنفد الأعذار لتسمية الطبقات في مستنداتك. وإذا قمت بتحديد كائن نص على اللوحة الفنية ثم قمت بتمييز حقل الخط في لوحة التحكم أو الحرف ، يمكنك ببساطة النقر فوق مفاتيح الأسهم لأعلى ولأسفل للتنقل بين الخطوط أثناء مشاهدة تحديث النص – وهو أمر رائع لاختيار ذلك الخط المثالي للشعار الذي تعمل عليه.

1IMAGE 2. يتيح لك النقر المزدوج على النص داخل اللوحات – مثل اسم الطبقة – إمكانية التعديل في السياق.

ربما أكثر وضوحًا من واجهة المستخدم نفسها ، فإن Illustrator CS6 يبدو فقط … لاذعاً. يستجيب التطبيق وينفذ مثل جهاز يتأهل بشكل جيد – على الأرجح نتيجة لكل الشفرة التي تمت إعادة صياغتها لجعل تطبيق Illustrator تطبيق 64 بت.

64 بت

Illustrator CS6 هو تطبيق 64 بت ، والذي يعني في النهاية أنه لديه القدرة على الوصول إلى واستخدام ذاكرة الوصول العشوائي بقدر ما يمكنك رميها. هذه أخبار جيدة لأي شخص واجه هذه ‘الذاكرة غير كافية لإكمال العملية’ أو ‘PDF يواجه صعوبات’ الأخطاء التي أصابت Illustrator في الماضي. لا يعني الإصدار 64 بت أن Illustrator أسرع (على الرغم من أننا سنتحدث عن ذلك قريبًا) ، ولكن في النهاية ، فإن النتيجة هي تطبيق أكثر استقرارًا. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول ما تعنيه لك نسخة 64 بت من Illustrator ،

Gaussian Blur

إذا كنت تعتقد أن الدخول في حجة حول كيفية نطق GIF كان أمرًا ممتعًا ، فانتظر إلى أن تلاحظ مناقشة شغوف حول نطق كلمة Gaussian Blur المناسبة. ولهذا السبب يشير أصدقاؤنا غالبًا إلى G-blur ببساطة. يطلق عليه ما يمكنك فعله ، يكون تأثير غوسي بلور جديدًا تمامًا في Illustrator CS6.

يتم استخدامه كثيرًا بما يكفي ، خاصةً من قبل أولئك الذين يرغبون في إنشاء ‘طبقات تظليل’ من خلال تطبيق تأثيرات غاوسي بلور على كائنات ذات صيغ مزج مختلفة ومستويات عتامة. تم أيضًا تحديث مربع حوار Gaussian Blur ليتضمن خيار معاينة بحيث يمكنك تجربة قيم مختلفة دون الحاجة إلى إعادة تطبيق تأثير nauseum للإعلان.

إن تأثير غوسي الضبابي الجديد في Illustrator يقدم دفعة هائلة للأداء بشكل عام – لأن التأثير يستخدم في تأثيرات أخرى. يستخدم كل من ظل الإسقاط و Glow الخارجي و Inner Glow تأثير غاوسي بلور لمعالجة مظهرها الناعم. لذا فإن المستندات التي تستخدم أيًا من هذه التأثيرات ستشهد تحسينات هائلة في السرعة.

على سبيل المثال ، فتحت مستندًا معقدًا إلى حدٍ ما يستخدم الكثير من الكائنات التي تحتوي على تمويه غوسي مختلف لمحاكاة التظليل. قمت بعد ذلك بتحويل كل تأثيرات غاوسي بلور إلى تأثير غوسي الضبابي الجديد في CS6. ثم قمت بمقارنة أداء نفس الملف في Illustrator CS5 و Illustrator CS6. بعد تحديد كل العمل الفني ، قمت بتكبير العمل الفني بحجم 500٪ وقاس النتائج: 21 ثانية في Illustrator CS5 ، مقارنة بـ 7 ثوانٍ في CS6. وهذا فرق كبير ، خاصة إذا كان بإمكانك تخيل القيام بذلك عدة مرات في اليوم ، يومًا بعد يوم.

adobe illustrator cs6 portable تحميل 

Patterns

يمكن أن يكون إنشاء أنماط الحشو غير الملحومة في Illustrator أمرًا ممتعًا – كما هو الحال مع استخدام أداة القلم. أعتقد أنه في مرحلة ما ، حاول أي شخص أمضى بعض الوقت في استخدام Illustrator إنشاء أنماط نمط غير ملحومة. لكن العملية ابتليت بقضيتين رئيسيتين. أولاً ، لم تكن لديك طريقة سهلة لمعاينة كيفية تكرار بلاطة الحشو ، مما يجبرك على التحديد والتطبيق والتعديل ثم إعادة التقدم باستمرار حتى تصل إلى الصحيح. ثانيًا ، كانت عملية تحرير نمط ما بديهية. حتى إذا تمكنت من إنشاء نمطك في النهاية ، فستفقد بالتأكيد محركك الإبداعي لتبدأ بالتكرار على نمطك وتجربته وتحسينه في نهاية المطاف.

في تناقض صارخ ، فإن إنشاء أنماط سلسة مع Illustrator CS6 أمر ممتع وسهل. لقد وجدت نفسي أقضي وقتًا ليس فقط في إنشاء أنماط جديدة سلسة ، بل حتى قضاء الوقت لتجربة خيارات تكرار مختلفة وتغييرات إبداعية.

IMAGE 3. عندما تكون في نمط تعريف النمط ، يمكنك ضبط عملك الفني والإعدادات المختلفة في لوحة Pattern Options لتجربة نمطك السلس والكمال. في هذا المثال ، يعد العمل الفني في المنتصف هو الفن الأصلي الذي قمت بإنشائه ، ويتم إنشاء النسخ المتخلفة حوله تلقائيًا بواسطة Illustrator للمساعدة في تصور كيفية تكرار النمط. اضغط على الصورة لتكبير الصوره.

ما عليك سوى اختيار العمل الفني واختيار كائن> نمط> جعل للدخول في وضع تعريف النمط الجديد. تتم إضافة الأنماط التي تقوم بإنشائها تلقائيًا إلى لوحة Swatches. أفضل جزء من كل شيء؟ لتحرير نمط موجود ، قم ببساطة بالنقر المزدوج فوق نموذج الحامل في لوحة Swatches.

Gradient on Stroke

يحتوي كل إصدار من Illustrator على ميزة ‘أخيرًا’. أنت تعرف ما أتحدث عنه – ميزة تجعلك تصرخ ‘أخيرًا!’ عندما تسمع عنها. التدرجات اللونية التي تمت إضافتها مرة أخرى في الإصدار 5 (أي 5 ، وليس الإصدار 5 من CS5) ، كانت متوفرة دائمًا كسمة ملء فقط. منذ فترة طويلة أعرب المصممون عن رغبتهم في تطبيق التدرجات كخاصية السكتة الدماغية أيضاً. على مر السنين ، شهدت التدرجات العديد من التحسينات ، بما في ذلك Gradient Mesh والقدرة على تحديد قيم التعتيم لتوقف اللون التدرج.

مقالات ذات صلة
1 of 2

في Illustrator CS6 ، يمكنك الآن تطبيق تدرج (خطي أو نصف قطري) كسمة شوط. من المسلم به أنه في أول استحالة ، تبدو الميزة بسيطة للغاية. بمجرد تعيين تدرج لحد ، يمكنك استخدام الإعدادات في لوحة Gradient لتحديد ما إذا كان التدرج يتم تطبيقه داخل الحد ، أو على طول الحد ، أو عبر الحد. ثم يحدث لك أنه في CS5 ، أضاف Adobe عرضًا متغيّرًا إلى الحدود ، وبدأ عقلك يتساءل … عرضًا متغيّرًا ، قدرة لوحة المظهر على إضافة حدود متعددة إلى كائن واحد ، شفافية توقف في التدرجات … يا MY – الأشياء التي يمكن القيام به مع التدرجات على السكتة الدماغية! ربما كانت أروع الأشياء التي لاحظتها هي أنه إذا قمت بتطبيق تدرج على حدٍ ما ثم قمت بتوسيع مظهر هذه الضربة ، فإن Illustrator يقوم بإنشاء كائن شبكي متدرج.

Image Trace…. Third time’s a charm?

إنشاء الأعمال الفنية المتجهة هو مهمة شاقة وتستغرق وقتا طويلا. ولهذا السبب منذ ظهور رسومات الكمبيوتر ، كان الرجل يبحث عن حل بنقرة واحدة لتحويل عمل فني يستند إلى البيكسل إلى عمل فني متجه جاهز للاستخدام. في البداية ، كان هناك Adobe Streamline – أداة مساعدة منفصلة أنتجت عمل فني بنقاط ربط كثيرة لدرجة أنه كان من الأسرع في كثير من الأحيان استخدام أداة Pen لرسم الفن من الصفر بدلاً من محاولة تنظيفه يدويًا (أنا أقوم بالفعل باعتماد Streamline كأنها السبب لماذا أصبحت بارعون في استخدام أداة القلم).

adobe illustrator cs6 كراك 

في Illustrator CS2 ، قذف Adobe Streamline إلى جانب الطريق وكتب محرك بحث جديد بالكامل ، يطلق عليه Live Trace. في حين قدم Live Trace بعض الإمكانات المثيرة للاهتمام ، إلا أنه ما زال بعيدًا عن الكمال ، وأصبح الحصول على نتائج قابلة للاستخدام أو الفشل. إن محاولة تعديل نتائج التتبع الحي من خلال ضبط إعداداته الخفيّة في كثير من الأحيان كانت تمرينًا في الإحباط. دائمًا ما يكون تتبع الصور ميزة مطلوبة للغاية ، وحقيقة أن الطلبات لا تزال تأتي حتى مع تطبيق Live Trace في الخارج ، مما يدل على أنه يجب القيام بشيء آخر.

لذا بالنسبة إلى Illustrator CS6 ، يقوم مهندسو Adobe بإعادة النظر في تتبع الصور ، قذف التتبع المباشر جانباً (تمت إزالة هذه الميزة من Illustrator). وبدءًا من جديد ، قاموا بتطوير ميزة جديدة تسمى Image Trace ، بهدف تقديم نتائج أفضل للتتبع وواجهة مستخدم محسنة. هل كانت ناجحة؟ دعونا نلقي نظرة فاحصة.

ليس هناك شك في أنه مع البنية الأساسية الجديدة وخوارزميات التتبع الجديدة ، يكون تتبع الصور أسرع في وقت التتبع الأولي وينتج نتائج أفضل من ميزة Live Trace الأقدم.

استخدمت ثلاث صور مختلفة ، محاكاة ثلاثة سير عمل مختلفة ، لمقارنة تتبع الصور الجديدة في CS6 مع ميزة Live Trace الأقدم في CS5. دعونا نلقي نظرة على النتائج التي توصلت إليها:

IMAGE 4: أبسط الاختبارات ، أخذت صورة فوتوشوب (مركز) التي قد تحاكي ربما مسح وتتبع الشعار ، وذلك باستخدام الأسود والأبيض فقط.
باستخدام الإعداد المسبق الافتراضي في CS5 ، حصلت على 4 مسارات ، و 122 نقطة ارتساء (يسار). باستخدام الإعداد المسبق الافتراضي في CS6 ، حصلت على 4 مسارات ، و 184 نقطة ارتساء (على اليمين). اضغط على الصورة لتكبير الصوره.

 IMAGE 5: هنا كنت أستخدم صورة (مركز) لإنشاء رسم توضيحي منمنم. باستخدام الإعداد المسبق لـ Color 16 في CS5 ، حصلت على 1،702 مسارات ، 15،906 مرساة ، واستغرق الأمر 4 ثوان لإكمال التتبع (على اليسار). باستخدام الإعداد المسبق 16 لونًا في Illustrator CS6 ، حصلت على 958 مسارًا ، و 12،155 نقطة ارتساء ، واستغرق الأمر 21 ثانية لإكمال التتبع (يمين). لقد فوجئت بمعرفة المدة التي يحتاجها Illustrator CS6 لإكمال التتبع ، على الرغم من أنه أدى إلى عدد أقل بكثير من المسارات ونقاط الربط. اضغط على الصورة لتكبير الصوره.

IMAGE 6: هنا تتبعت صورة (وسط) مع الآمال في تحقيق نتيجة صورية حقيقية. باستخدام الإعداد المسبق للصورة عالية الدقة في CS5 ، حصلت على 4،704 مسارات ، و 31.838 مشكاة ، واستغرق الأمر 4 ثوان لإكمال التتبع (على اليسار). باستخدام إعداد صورة عالية الدقة في CS6 ، حصلت على 3،281 مسارات ، 26،139 مرساة ، واستغرق الأمر 8 ثوان لإكمال التتبع (يمين). اضغط على الصورة لتكبير الصوره.

في حين أن إعدادات ميزة التتبع المباشر في CS5 كانت موجودة في مربع حوار مشروط ، فإن إعدادات تتبع الصور موجودة الآن في لوحة ملائمة ، مما يجعل من الممكن إجراء تغييرات بسهولة على التتبع أثناء عملك. يمكن إرفاق اللوحة وتقليصها إلى رمز ، تمامًا مثل الآخرين في واجهة المستخدم.

هناك بعض وسائل الراحة اللطيفة في هذه اللوحة الجديدة ، مثل زر يمكنك النقر عليه والاستمرار في مشاهدة صورة المصدر الأصلية. عندما تقوم بتحريرها ، ترجع نتيجة التتبع. هذا يجعل من السهل مقارنة النسخة الأصلية من البكسل مع نسخة المتجه المقطوعة.

يمكنك الآن أيضًا اختيار تتبع عملك الفني باستخدام طريقة تتداخل فيها المسارات قليلًا مع بعضها البعض – على غرار كيفية عمل الملائمة. وينتج عن ذلك انتقالات سلسة للألوان بين الكائنات التي تم تتبعها ، ولا توجد فجوات بيضاء قد تظهر بسبب التحزيز. كما أنه مفيد بشكل خاص عندما تحتاج إلى إجراء تعديلات صغيرة على العمل الفني بعد التوسع.

وبالرغم من كل هذه المكاسب ، فإن اللوحة مليئة بالعديد من الإعدادات التي يصعب استخدامها أو فهمها.

على سبيل المثال ، هناك ستة إعدادات مسبقة عبر الجزء العلوي من اللوحة التي يتم عرضها كأزرار. حتى الآن مباشرة تحت هذه الرموز الستة هي قائمة منبثقة تحتوي على إعدادات مسبقة إضافية. الإعدادات المسبقة التي تمثلها الأيقونات غير موجودة في القائمة المنبثقة ، والتي تبدو غير متناسقة (إلا إذا اعتقد مصممو تجربة المستخدم في Adobe أن معرفة ما تمثله ستة رموز مختلفة هو ‘أبسط’ من إدراج اسم يسهل فهمه في قائمة منبثقة). كنت تعتقد أنهم تعلموا من لوحة Pathfinder حيث ينقر معظم الأشخاص على كل زر ثم يضغطون على التراجع حتى يروا النتيجة التي يبحثون عنها. تعاني لوحة Adjustment من Photoshop من المشكلات الرمزية نفسها. يجب أن يتم دفع مصممي واجهة مستخدم Adobe بواسطة الأيقونة.

عدم الاستمرار في التعزيز على فريق تجربة المستخدم في Adobe (على ما أظن ، أنا أعتقد) – ولكن يبدو أنهم يعتقدون أنه إذا كانت الميزة تحتوي على عدد كبير جدًا من الإعدادات ، فيمكنهم جعلها ‘أسهل في الاستخدام’ عن طريق إخفاء نصف الإعدادات في علامة التبويب ‘خيارات متقدمة’. في رأيي المتواضع ، لا يوجد شيء ‘متقدم’ حول الحصول على نتيجة التتبع المثالية. ما لم يكن بالطبع Adobe تعني ‘متقدم’ يشير إلى مستوى الذكاء الذي تحتاجه لفهم الإعدادات ، وفي هذه الحالة ، فهي ميتة. يتم قياس عناصر التحكم في تحديد عدد المسارات أو الزوايا المستخدمة في التتبع بالنسب المئوية ، مما يجعل من المستحيل التحكم فيها بدقة.

IMAGE 7. مقارنة بين ميزة التتبع المباشر القديمة (يسار) ، والإصدار ‘المبسط’ للوحة تتبع الصور الجديدة في CS6 (في المنتصف) ، والإصدار الموسع لنفس اللوحة مع ميزات متقدمة مرئية (يمين) . اضغط على الصورة لتكبير الصوره.

في نهاية المطاف من منظور سهولة الاستخدام ، فإن ‘تتبع الصورة’ الجديد يماثل الاستخدام إلى حد ما مقارنة بـ ‘التتبع المباشر’ القديم. في تطبيق متجه حيث من المتوقع الدقة ، فإن تجربة تتبع العمل الفني أشبه بمحاولة التنبؤ بالطقس. في الوقت نفسه ، تتحدث النتائج عن نفسها ، فالتتبع أسرع ويقدم نتائج أفضل. تحتوي

Pantone Libraries

Illustrator CS6 على مجموعة جديدة من مكتبات Pantone ، وهو ما يشير إليه Pantone باسم مجموعة Plus الخاصة به (قم بزيارة www.pantone.com لمزيد من المعلومات). تحتوي إصدارات CS6 من Photoshop و InDesign أيضًا على هذه المكتبات المحدثة. من المهم إدراك أن Pantone غيّر بعض تعريفات ألوان CMYK و RGB ، لذلك قد ترغب في إلقاء نظرة فاحصة على الألوان التي تستخدمها كثيرًا. كذلك قام

Adobe بتغيير الإعداد الافتراضي لكيفية عرض الألوان الموضعية في Illustrator – وهي تستخدم الآن تعريفات لون LAB الخاصة بها بدلاً من تعريفات CMYK الخاصة بها ، مما يؤدي إلى ظهور ألوان تركيز تظهر بشكل أكثر دقة على الشاشة وفي البراهين. ومع ذلك ، إذا كنت معتادًا على تحديد ألوان Pantone التي سيتم تحويلها في النهاية إلى ألوان معالجة للطباعة (CMYK) ، فستحتاج إلى التأكد من اختيار الألوان من مكتبات Pantone + CMYK ، وليس مكتبات Pantone + Solid . استخدم Solid فقط إذا كنت ستطبع تلك الألوان بالفعل كألوان تركيز.

The verdict

كان لدىAdobe فرصة ‘لإعادة تصور’ واجهة المستخدم في Illustrator. لا تفهموني بشكل خاطئ – إنها أفضل مما كان لدينا حتى الآن – ولكن كان من الجيد حقًا أن نرى المزيد من العمل في دمج واجهة المستخدم وتبسيطها ، مما يجعل من Illustrator أكثر سهولة. Crash-protection a la Adobe InDesign سيكون أمراً جميلاً أيضاً ، لكن ربما البنية الأساسية الجديدة تجعل من الممكن لأدوبي إنجاز ذلك في المستقبل. على هذه الملاحظة ، من المثير للإعجاب أن Adobe أنفقت معظم الموارد على إعادة بناء التطبيق بدلاً من تكديسها في قائمة غسيل الميزات التي يحتاج إليها بعض المستخدمين فقط. يجيب Illustrator CS6 عما كان يطلبه جميع المستخدمين دائمًا – وهو تحديث وموثوقية. نظرًا لأنكل شيء يعتبر ، فإن السؤال الذي تحتاج إلى طرحه ليس ما إذا كان يجب عليك الترقية إلى Illustrator CS6 (يجب عليك ذلك) ، ولكن بدلاً من ذلك ، كيف يجب عليك الترقية إلى هذا الإصدار الأحدث. يمكنك إما الحصول على Illustrator كترخيص مستقل ، أو كجزء من أي ترخيص Adobe Creative Suite ، أو مع عضوية أحدث عروض Adobe ، فإن Creative Cloud (كيف تستخدم Illustrator في عملك اليومي سوف يساعدك على تحديد الطريق إلى اختيار ، ولكن تحليل متعمق لكل من هذه الخيارات هو خارج نطاق هذا الاستعراض). إذا كنت مندهشًا من الدرجة 99 من أصل 100 التي قدمتها في هذه المراجعة ، فجرّب استخدام Illustrator CS6 بدون استخدام أي من الميزات ‘الجديدة’. تستحق الأشياء الأقل من سعرها سعر القبول وحده.

كيفيه التثبيت والتفعيل للبرنامج

يجب اتباع الخطوات مع استخدام Illustrator CS6 بدلا من photoshop cc

تجد التفعيل اسفل التدوينه 

يجب عليك ايقاف مكافح الفيروسات عند تثبيت البرنامج

اتبع هذا الفيديو لتفعيل اي منتج تابع لشركه ادوبي

 

بعد تحميل ملف التف*يل المرفق مع البرنامج قم بفك الضغط عنه واتبع الصور

 

Photoshop CC 2017 v19.0

 
 

الملف الثاني وهو الخاص باتف*يل قم باتباع تعليمات الصوره التي بالاسفل

 
 

Photoshop CC 2017 v19.0

ستظهر لك نافذه جديده انسخ احدي المسارين

اذا كنت تستخدم ويندوز بنواه 64 انسخ المسار الموضح بالاسفل في الصوره

واذا كنت تستخدم ويندوز بنواه 32 انسخ المسار الموضح بالاسفل في الصوره

 

Photoshop CC 2017 v19.0

 

Photoshop CC 2017 v19.0

 

Photoshop CC 2017 v19.0

 

Photoshop CC 2017 v19.0

 

عرض روابط التحميل

Leave A Reply

Your email address will not be published.