عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أدوبي فوتوشوب Photoshop CS2 تحميل مباشر نسخه عاديه ومحموله

تحميل فوتوشوب cs2 كامل برابط مباشر - من ميديا فاير

108

تحميل Adobe Photoshop CS2 كامل من ميديا فاير

على الرغم من أن Photoshop قد تم تصميمه أصلاً ليكون غرفة رقمية مظلمة ، فقد تجاوز هذا السوق منذ فترة طويلة هذا السوق المتخصص وأصبح الآن مكونًا قياسيًا لكل نوع من أنواع سير العمل الجرافيكي ، بدءًا من الطباعة ، وتصميم الويب ، والرسومات ثلاثية الأبعاد ، إلى المؤثرات الخاصة وإنتاج الفيديو. في الإصدار الأخير ، قام Photoshop Creative Suite 2 ، Adobe بإضافة ميزات جديدة للجميع. بالإضافة إلى ميزات جديدة لتحرير الصور ، مثل عناصر التحكم التلقائي في المنظور وتحسين Camera Raw ، يجب أن تجذب أدوات Smart Objects و Warping الجديدة إلى جميع المستخدمين.

اعلان

سأنقل الفاصوليا الآن ونخبرك أن Photoshop CS2 يستحق المال (599 دولار أو 149 دولارًا) ، على الرغم من أنه لا يزال هناك مجال للتحسين.

التحسينات غير المرئية تقريبًا

لم تعد لوحة الطبقات تحتوي على أيقونات لربط الطبقات ، لأنه الآن – أخيرًا – يمكنك تحديد طبقات متعددة بالنقر نقرًا متسلسلاً (أو النقر فوق الأمر / التحكم لتحديد طبقات غير متجاورة). لا يزال الارتباط متاحًا في قائمة الطبقات ، ولكن تم تغيير بعض العمليات المعتمدة على الارتباط. على سبيل المثال ، لتقييد طبقة ضبط لمجموعة معينة من الطبقات ، يمكنك الآن تجميع الطبقات بطبقة Adjustment ذات الصلة ثم تغيير وضع المزج للمجموعة من Pass Through to Normal. يجب ألا يواجه المستخدمون ذوو الخبرة صعوبة في التعود على هذا الإجراء البسيط.

Locking قد تغيرت أيضًا ، ولم تعد الطبقات الرياضية تلتقط رمز القفل. بدلاً من ذلك ، يمكنك تأمين طبقة بتحديدها ثم تبديل عناصر التحكم في القفل في أعلى لوحة الطبقات. قامت Adobe بتحسين خاصية القفل بشكل كبير ، والتي تتيح لك الآن تأمين المحتوى وتحديد الموقع بشكل منفصل.


تتيح لك لوحة الطبقات الآن تحديد طبقات متعددة عن طريق النقر مع النقر ، وتوفر عناصر تحكم محسنة في Locking. لاحظ طبقة Smart Object.

توفر لوحة الطبقات أيضًا إمكانية الوصول إلى ميزة الكائنات الذكية الجديدة في Photoshop. يمكن أن يكون الكائن الذكي عبارة عن قطعة من العمل الفني المتجه الذي قمت باستيراده إلى Photoshop ، أو أي مجموعة من طبقات البيانات النقطية أو المتجهة والتي قمت بإنشائها في Photoshop. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد طبقة تحتوي على شعار ، وطبقة تحتوي على بعض النص ، ثم تجميعها في كائن ذكي. تختفي طبقات المصدر ، وتحتل طبقة Smart Object الجديدة مكانها. تعمل
Smart Objects تمامًا مثل أي طبقة أخرى: يمكنك تحريكها وتحويلها وتغيير عتامة وضع المزج وحتى تطبيق Layer Styles. ومع ذلك ، بغض النظر عما تفعله به ، يمكنك دائمًا فتحها في حالتها الأصلية وتعديلها. وبهذه الطريقة ، تسمح الكائنات الذكية بتحرير غير مدمر ، حيث لا يؤثر أي من التغييرات التي تقوم بها على البيانات الأصلية. (إذا كنت قد عملت مع Adobe After Effects ، فيمكنك التفكير في كائن ذكي كمؤلف مسبق.) في أي وقت ، يمكنك تنقيط الكائن الذكي الخاص بك إلى طبقة عادية ، وبالتالي إرساء العملية.

الكائنات الذكية هي نعمة لعمليات التحويل لأنها لا تؤثر على بياناتك الأصلية. بالنسبة لعمليات سير العمل قيد التشغيل ، حيث قد يتغير عنصر معين فيما بعد ، يعمل هذا النهج غير المدمر بشكل كبير. للأسف ، لا يمكنك تطبيق التعديلات أو الفلاتر مباشرة على Smart Objects. لقد صرخ مستخدمو Photoshop لفترة طويلة من أجل القدرة على تطبيق المرشحات بطريقة بارامترية وغير مدمرة. على الرغم من أن طبقات الضبط هي بداية جيدة ، إلا أن عدم القدرة على تطبيق الحدة أو الضوضاء أو الضبابية أو غيرها من الفلاتر بطريقة بارامترية هي نقطة ضعف. ومع ذلك ، يمكنك تطبيق طبقات الضبط على كائنات ذكية ، تمامًا كما تفعل مع أي نوع آخر من الطبقات. حتى مع هذه الشكاوى ، فإن الكائنات الذكية هي إضافة رائعة سوف تجد طريقها بسرعة إلى سير عملك اليومي. تلقت ميزة

Photoshop Guide زيادة في معدل الذكاء في شكل أدلة ذكية ، وأدلة جذب ديناميكية تظهر عند سحب الطبقات. عندما يقترب الحد من طبقة واحدة أخرى ، تظهر Smart Guides تلقائيًا للمساعدة في تحديد المواقع. هذه إضافة مرحب بها لأي نوع من عمليات التخطيط.


مثل الأدلة في Illustrator ، يتضمن Photoshop الآن Smart Guides المنبثقة تلقائيًا لمساعدتك في محاذاة الطبقات.

قد تفاجئ بسرور عندما تفتح قائمة خطوط Photoshop وتكتشف شاشة الخط WYSYWIG. كانت Adobe ذكية في تنفيذها. بدلاً من عرض اسم الخط في الخط الفعلي ، والذي لا يعمل بشكل جيد لأشياء مثل خطوط الرموز أو dingbats ، يعرض Photoshop اسم الخط في شكل عام ، مع وجود نموذج من النوع إلى الجانب.

أداة Warp Drive

يمكنك تطبيق الالتفاف على الطبقات أو التحديدات. يتيح لك مربع حوار Warp العديد من نقاط التحكم Beziér التي يمكنك من خلالها تشويه صورتك. على عكس Liquify ، لا تعمل Warp على تمطيد المنطقة المحيطة ، مما يعني أنه من الممكن إنشاء ما يشبه التمزق في صورتك. ومع ذلك ، نظرًا لأنه يعتمد على المتجه ، يمكنك بسهولة تغيير وتغيير نواقل الاعوجاج الخاصة بك للحصول عليها بشكل صحيح.

يتيح لك مربع حوار Warp الجديد إنشاء إنسيابات قابلة للتحرير عن طريق سحب نقاط التحكم على شبكة Beziér.


وبمجرد قبول التغيير ، يتم تحويل الالتواء والتقطيع ، وبالتالي لا يمكنك تحريره لاحقًا. أود الحصول على إمكانية إضافة نقاط تحكم إضافية ، ولكن الميزة الحالية مفيدة للغاية حتى مع قيودها.

Vanishing Point

لإنشاء تعديلات وتعديلات دقيقة على الصور ، تعد أداة Vanishing Point الجديدة من Photoshop أقل من رائعة. يمكنك استخدام Vanishing Point بالنقر لتحديد المستويات التي تتوافق مع مستويات المنظور في صورتك. بمجرد إعدادها ، يمكنك نسخ بيانات الصورة ولصقها من مستوى إلى آخر ، أو إجراء عدة أنواع أخرى من التعديلات ، ويقوم Photoshop تلقائيًا بتقلب بياناتك الملصقة وتشويهها وتغييرها بحيث تتطابق مع وجهة وجهتك.

 تجعل أداة Vanishing Point من السهل نسخها أو طلاءها ضمن مستويات منظور صورتك.


كما لو لم يكن هذا كافياً ، أدرجت Adobe تقنية الشفاء في أداة Vanishing Point ، والتي تمزج تلقائيًا دمج الصور الملتصقة في خلفيتها الجديدة.

يتم تقديم ميزة Vanishing Point داخل مربع الحوار الخاص بها المشروط ، والذي يتضمن لوحة الأدوات. بالإضافة إلى أداة تعريف الطائرة ، هناك أداة تحديد سرادق للاختيار والنسخ ، وأداة استنساخ ، وأداة فرشاة. يتم تقييد كل هذه الأدوات تلقائيًا إلى المنظور الذي تحدده باستخدام أداة تعريف المستوى. باستخدام مجموعة الأدوات البسيطة هذه ، يمكنك إجراء تعديلات قد تستغرق ساعات من الرسم الدقيق باستخدام مجموعة الأدوات العادية في Photoshop.

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.