عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج بريمير مفعل | Adobe Premiere Pro CC كامل مفعل مدي الحياة

Adobe Premiere Pro CC

0 104

تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر

Adobe Premiere download

اعلان

Adobe Premiere Pro CC 7.0.0 تحميل

تحميل برنامج بريمير مفعل

نظرة عامة على Adobe Premiere Pro CC

Adobe Premiere Pro هو تطبيق مفيد أثناء تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك. يفضل محررو وعشاق الفيديو في جميع أنحاء العالم هذه الأداة حيث تم تطويرها بواسطة شركة Adobe المشهورة عالميًا. بفضل مفهوم تحرير الجدول الزمني ، جعل Adobe Premiere Pro إنتاج الفيديو سهلاً مثل ABC. سيسمح لك نظام المكون الإضافي المتضمن في أداة تحرير الفيديو هذه بتصدير مجموعة واسعة من تنسيقات الفيديو. جميع الأدوات الموجودة في هذا التطبيق معًا ، وقد جعلت إمكانات التحرير ثلاثية الأبعاد الخاصة به Adobe Premiere Pro سلعة ساخنة للغاية للتعامل معها.

يعد العمل مع مقاطع الفيديو أثناء استخدام Adobe Premiere Pro أمرًا بسيطًا للغاية. كل ما عليك فعله هو بدء مشروع جديد ثم إضافة الوسائط المتعددة إليه. يمكن أن تكون الوسائط المتعددة على شكل صور ومقاطع فيديو وملفات صوتية. يمكن بعد ذلك تعديل الملفات في المخطط الزمني وفقًا لتفضيلاتك.

أهم تطور تم إجراؤه في Adobe Premiere Pro هو أنه يدعم الآن Track Targeting. باستخدام Track Targeting ، ستضع تسلسلات المصدر في تسلسلات أخرى. في السابق كانت هذه العملية تتم عن طريق التعشيش. ولكن يمكنك الآن وضع تسلسلات المصدر في تسلسلات أخرى مع أو بدون تداخل. باستخدام Track Targeting ، يتيح لك Adobe Premiere Pro بالفعل وضع المسار بالضبط في الموضع الذي تريده أن يكون في الفيديو الخاص بك.

تم أيضًا تحسين Adobe Premiere Pro من خلال إدخال تقنية تسريع GPU. ستتيح لك هذه التقنية عرض نتائج الفيديو دون عرضها أولاً. وبهذه الطريقة ، يمكنك توفير الكثير من وقتك الثمين ، سيؤدي الجلوس إلى تسريع تدفق العمل. إذا كنت مرتاحًا في الإصدار الأقدم ،

يجب أن تمر الكثير من برامج تحرير الفيديو بعملية تحويل الشفرة الشاقة والوقت الذي تستغرقه نظرًا لأنها غير قادرة على الاندماج مع جميع الكاميرات. يحتوي Adobe Premiere Pro على أفكار أخرى وهو يدعم مجموعة متنوعة من الكاميرات مثل Nikon و Panasonic و Kodak و BenQ وما إلى ذلك. وهذا يجعل من الممكن تحرير مقاطع الفيديو الرقمية التي تم تسجيلها من الكاميرات المذكورة أعلاه وغيرها الكثير.

يتمتع Adobe Premiere Pro بتكامل رائع مع تطبيقات Adobe الأخرى مثل After Effects و Photoshop و Audition على سبيل المثال لا الحصر. سيساعدك هذا على نقل مشروعك دون عناء من تطبيق Adobe إلى آخر.

الكل في الكل Adobe Premiere Pro هو تطبيق مفيد للغاية يتيح لك تحرير الفيديو بطريقة ساحرة.

واجهه المستخدم

يتميز Premiere Pro بواجهة مرنة وحسنة المظهر. تساعدك طريقة عرض بدء التشغيل في الوصول بسرعة إلى المشاريع التي كنت تعمل عليها ، أو بدء مشروعات جديدة ، أو البحث في Adobe Stock. تجعل نافذة البرنامج المظلمة المقاطع الخاصة بك مركز الاهتمام ، ويمكنك التبديل بين وظائف مثل التجميع والتحرير واللون والتأثيرات والصوت والعناوين. يمكنك تحرير هذه أو إنشاء مساحات العمل المخصصة الخاصة بك ، وحتى سحب أي من لوحاتها وتعويمها أينما تريد على شاشة (شاشات) العرض الخاصة بك. يمكنك الآن إنشاء صناديق محتوى بناءً على مصطلحات البحث.


بشكل افتراضي ، يستخدم المحرر تخطيطًا من أربع لوحات ، مع معاينة المصدر في أعلى اليسار ، ومعاينة المشروع في أعلى اليمين ، وأصول مشروعك في أسفل اليسار ، ويتتبع المخطط الزمني على طول الجزء السفلي الأيمن. يمكنك إضافة وإزالة أزرار التحكم حسب الرغبة ؛ قام Adobe بإزالة مجموعة بشكل افتراضي لواجهة أنظف. نظرًا لأن العديد من المحررين يعتمدون على اختصارات لوحة المفاتيح مثل J و K و L للتنقل خلال المشروع ، فإن عدد الأزرار الأقل والشاشة الأكثر وضوحًا له معنى كبير. إنها واجهة مرنة للغاية ، ويمكنك إلغاء إرساء النوافذ وسحبها إلى محتوى قلبك. عندما تمرر الماوس فوق مقطع في لوحة المصدر ، فإنه يمسح خلال الفيديو.

أصبح Premiere الآن سهل الاستخدام للمس ، مما يتيح لك تحريك المقاطع وعناصر المخطط الزمني بإصبعك أو الضغط على أزرار. يمكنك أيضًا تكبير / تصغير الإطار الزمني أو نافذة معاينة الفيديو. يمكنك حتى تعيين نقاط الدخول والخروج بنقرة على الصور المصغرة في حاوية المصدر. يدعم Final Cut شريط MacBook Pro Touch Bar الجديد ، لكنني أفضل إمكانية اللمس على الشاشة ، لأنه ، على عكس Touch Bar ، لا تتطلب منك شاشة اللمس أن ترفع عينيك عن الشاشة وبالتالي مشروع الفيديو الخاص بك.

عند النقر فوق صورة مصغرة للوسائط ، ستحصل على شريط غسيل ويمكنك تحديد نقاط الدخول والخروج هناك مباشرةً ، قبل إدراج المقطع في مشروعك. يقدم Premiere عدة طرق لإدراج مقطع في التسلسل الخاص بك. يمكنك النقر فوق الزر “إدراج” أو “الكتابة فوق” في شاشة معاينة المصدر ، أو يمكنك فقط سحب الصورة المصغرة للمقطع من مستعرض الوسائط إلى المخطط الزمني أو إلى شاشة المعاينة. يؤدي الضغط على Command (أو Ctrl في Windows) إلى قيام مقطعك بالكتابة فوق محتويات الخط الزمني. يمكنك حتى سحب الملفات مباشرة من نظام ملفات نظام التشغيل إلى المشروع.

يحتوي متصفح الوسائط أيضًا على علامات تبويب للتأثيرات والعلامات والمحفوظات ، يمكن أن يساعدك آخرها في العودة إلى مكان جيد إذا أخطأت. تم تحسين العلامات أيضًا ، مع القدرة على إرفاق الملاحظات ووضع علامات متعددة في نفس النقطة الزمنية. يمكن أن يكون للعلامات فترات في رموز وقت الإطار ، وتعرض لك علامة التبويب Markers إدخالات مع كل هذا لكل علامة في مقطع أو تسلسل. يؤدي النقر فوق إدخال علامة هنا إلى نقلك مباشرةً إلى نقطته في الفيلم.

أي جهاز يمكنه إنشاء لقطات فيديو هو لعبة عادلة للاستيراد إلى Premiere Pro. يمكن للبرنامج الالتقاط من الشريط ، مع الكشف عن المشهد ، والنقل المكوك ، وإعدادات رمز الوقت. كما أنها تستورد تنسيق ملفات خام من كاميرات احترافية مثل Arri Alexa و Canon Cinema EOS C300 و Red Epic. يتم دعم دقة تصل إلى 8K. وبالطبع ، يمكنك استيراد مقاطع فيديو من الهواتف الذكية و DSLRS أيضًا. بالنسبة للفيديو عالي معدل الإطارات ، يتيح لك البرنامج استخدام وسائط الوكيل لتحرير أسرع.

قص المقاطع في مشروعك – Trimming Clips in Your Project

يواصل Premiere Pro تقديم أنواع التحرير الأربعة التي تبدو وكأنها تنتمي إلى حديقة مائية – Roll و Ripple و Slip و Slide – ويضيف وضع القطع العادي. يمكن الوصول إليها جميعًا بوضوح على يسار الجدول الزمني. يعطي شكل ولون المؤشر إشارات مرئية حول نوع التعديل الذي تتعامل معه. هناك إمكانية جديدة مرحب بها وهي أنه يمكنك فعلاً إجراء تعديلات أثناء بدء التشغيل.

بلمسة لطيفة ، يؤدي الضغط باستمرار على زر الماوس أثناء تحريك نقطة تحرير مقطع (أو النقر المزدوج على نقطة تحرير) إلى فتح عرض للمقطعين في نافذة المعاينة. إذا نقرت نقرًا مزدوجًا على نقطة التحرير ، فستتحول إلى وضع Trim ، الذي يعرض الإطارات الصادرة والواردة ، مع أزرار للانتقال للخلف والأمام بإطار واحد أو 5 وأخرى لتطبيق الانتقال الافتراضي.

كما هو الحال مع طبقات صور Adobe Photoshop ، يتيح لك دعم الطبقة في Premiere Pro تطبيق التعديلات. ستؤثر هذه على جميع المسارات الموجودة أسفلها. يمكنك إنشاء طبقة ضبط جديدة بالنقر بزر الماوس الأيمن في لوحة المشروع. ثم تقوم بسحبه إلى مقطع مخططك الزمني ، والبدء في تطبيق التأثيرات.

التحولات والتأثيرات – Transitions and Effects

إذا كنت تقرأ مراجعاتي الأخيرة لبرنامج تحرير الفيديو على مستوى المتحمسين ، فقد تفاجأ عندما علمت أن Premiere Pro يتضمن 38 خيارًا انتقاليًا فقط (يمكنك بالطبع تثبيت المكونات الإضافية للمزيد). هذا لأنه في المجتمع المحترف ، تُعتبر معظم تلك المئات من الانتقالات التي يقدمها أمثال CyberLink PowerDirector مبتذلة – إذا أراد المحترفون إجراء انتقالات خيالية ، فإنهم يبنون انتقالاتهم المذهلة والمخصصة في After Effects أو يشترون انتقالات مصقولة مسبقًا عبر المكونات الإضافية لجهات خارجية.

بخلاف ذلك ، تكون جميع تأثيرات الفيديو التي تتوقعها موجودة — المفاتيح والإضاءة والتلوين والتحويل. يمكنك تطبيق تأثير بمجرد النقر المزدوج. يجعل مربع البحث من السهل العثور على التأثير أو الانتقال الذي تحتاجه.

تعد ميزة Warp Stabilize ، التي تم إحضارها من After Effects ، فعالة جدًا في تنعيم مقاطع الفيديو الوعر. لكن الأمر يستغرق بعض الوقت ، وتحليل إطار واحد في كل مرة. يمكنك ضبط مقدار الاقتصاص وتعديل نسبة النعومة وتعديل الحدود تلقائيًا. لكن الانتظار الطويل يؤتي ثماره. كانت النتيجة أكثر سلاسة بشكل ملحوظ مما كانت عليه في Final Cut Pro X في الاختبار الذي أجريته.

التعاون – Collaboration

تحتل ميزات التعاون الجديدة مرتبة عالية في قائمة الميزات الجديدة في Premiere Pro. تتيح لك Creative Cloud Libraries تخزين الأصول وتنظيمها عبر الإنترنت ، وتتيح ميزة مشروعات الفريق التجريبية للمحررين وفناني الرسومات المتحركة الذين يستخدمون After Effects التعاون في الوقت الفعلي. تتوفر ميزات Teams فقط للحسابات على مستوى الأعمال ، والتي تكلف 29.99 دولارًا لكل مستخدم شهريًا. يمكن لأي مستخدم Premiere مزامنة الإعدادات مع Creative Cloud للتحرير من أجهزة كمبيوتر ومواقع مختلفة. هذا يعني أيضًا أنه يمكن للمحررين الانتقال إلى أي جهاز يقوم بتشغيل Premiere ورؤية تعديلات بيئتهم مكررة عن طريق تسجيل الدخول إلى السحابة.

360 VR فيديو – 360 VR Video

يتيح لك Premiere عرض لقطات VR بزاوية 360 درجة وتغيير مجال الرؤية والزاوية. يمكنك عرض هذا المحتوى في شكل نقش ، وهي طريقة رائعة للقول أنه يمكنك رؤيته بأبعاد ثلاثية باستخدام نظارات قياسية باللونين الأحمر والأزرق. يمكنك أيضًا جعل مسار الفيديو الخاص بك وعرض شاشة مثبتة على الرأس.

ومع ذلك ، لم يتمكن البرنامج من فتح لقطات Samsung Gear 360 الخاصة بي إلا إذا تم تحويلها بالفعل إلى تنسيق مستطيل الشكل. يمكن لكل من Corel VideoStudio و CyberLink PowerDirector و Pinnacle Studio فتح اللقطات دون هذا التحويل. لا يمكنك رؤية العرض الكروي جنبًا إلى جنب مع العرض المسطح كما يمكنك في تلك التطبيقات ، ولكن يمكنك التبديل بسهولة بين طرق العرض هذه إذا قمت بإضافة زر VR إلى نافذة المعاينة. بشكل مفيد ، تتيح لك الأداة وضع علامة على مقطع فيديو على أنه VR ، حتى يتمكن Facebook أو YouTube من معرفة أنه محتوى 360 درجة.

تحرير زاوية الكاميرا المتعددة – Multi-Camera Angle Editing

يمكن الآن للكاميرات المتعددة في Premiere استيعاب عدد غير محدود من الزوايا ، محدودة فقط بإمكانيات النظام لديك. يتيح لك Final Cut Pro X العمل بـ 64 زاوية فقط ، على الرغم من أن معظم المشاريع لن تحتاج إلى المزيد. في Premiere ، يمكنك تحديد مقاطعك واختيار إنشاء تسلسل مصدر متعدد الكاميرات من النقر بزر الماوس الأيمن أو قص القوائم ، ثم اختيار طريقة مزامنة. يقوم البرنامج الآن بعمل جيد في مزامنة المقاطع بناءً على صوتها ، وهو أمر مفيد لمقاطع DSLR-shot ، نظرًا لعدم وجود رموز زمنية لها. كما هو الحال في Final Cut ، تتيح لك شاشة Multi-Camera تسجيل تغيرات الزاوية أثناء تشغيل الفيديو المركب ، إما عن طريق النقر ببساطة على مربع الزاوية أو الرقم المقابل. يمكنك بعد ذلك ضبط التخفيضات باستخدام أدوات التحرير العادية.

تعديلات الألوان والتأثيرات – Color Adjustments and Effects

تعمل Lumetri Color Tools في Premiere على رفع البرنامج إلى حالة Photoshop للفيديو. توفر هذه الأدوات قدرًا رائعًا من التلاعب بالألوان ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة رائعة من الأفلام ومظهر HDR. يمكنك ضبط توازن اللون الأبيض ، والتعرض ، والتباين ، والإبرازات ، والظلال ، والنقطة السوداء – وكلها يمكن تنشيطها باستخدام الإطارات الرئيسية. تتوفر أيضًا تعديلات Saturation و Vibrance و Faded Film و Sharpen. لكن المنحنيات وخيارات عجلة الألوان رائعة حقًا. هناك أيضًا عرض Lumetri Scope رائع جدًا ، والذي يُظهر الاستخدام النسبي للإطار الحالي للأحمر والأخضر والأزرق.

يمكنك اختيار تطبيق أي من هذه التأثيرات فقط في المناطق المقنعة ، والتي يمكنك إنشاؤها من المضلعات أو باستخدام أداة القلم. ومع ذلك ، بالنسبة للحركة ، والتعقب ، تحتاج إلى النظر إلى After Effects ، بحيث لا تتعقب هذه الأقنعة وجهًا على سبيل المثال.

أفتقد ميزة مطابقة الألوان التلقائية في Final Cut Pro X ، والتي تمنح المشاهد المتجاورة تناسقًا. مرة أخرى ، الطريقة الموصى بها للتعامل مع هذا هي استخدام برامج Creative Cloud الزميلة After Effects أو SpeedGrade.

تحرير الصوت – Audio Editing

يعرض خلاط الصوت من Premiere Pro عمومًا ، والتوازن ، وعدادات VU ، ومؤشرات القطع ، وكتم الصوت / منفردًا لجميع مسارات الخط الزمني. يمكنك استخدامه لإجراء تعديلات أثناء تشغيل المشروع. يتم إنشاء مسارات جديدة تلقائيًا عندما تقوم بإسقاط مقطع صوتي في المخطط الزمني ، ويمكنك تحديد أنواع مثل قياسي (والذي يمكن أن يحتوي على مجموعة من الملفات الأحادية والاستريو) ، أحادي ، استريو ، 5.1 وقابل للتكيف. يؤدي النقر المزدوج فوق عدادات VU أو أقراص التحريك إلى إرجاع مستوياتها إلى الصفر.

يمكن تغيير حجم عدادات الصوت المجاورة لجدولك الزمني وتتيح لك عرض أي مسار منفردًا. يدعم البرنامج أيضًا وحدات التحكم في الأجهزة ومكونات VSP الإضافية. إذا كان Adobe Audition مثبتًا لديك ، فيمكنك نقل الصوت بين ذلك و Premiere للحصول على تقنيات متقدمة مثل Adaptive Noise Reduction و Parametric EQ و Automatic Click Removal و Studio Reverb والضغط.

العناوين والتعليقات التوضيحية – Titles and Captions

كما قد تتوقع ، يقدم Premiere Pro مجموعة كبيرة من خيارات النص للعناوين والتعليقات التوضيحية. يمكنه استيراد ملفات XML أو SRT. بالنسبة إلى العناوين ، تحصل على مجموعة رائعة من الخطوط ، بما في ذلك خطوط Adobe Typekit. يمكنك اختيار المسافات بين المسافات بين المسافات والمسافات بين الأحرف ، والدحرجة ، والزحف ، والدوران ، والعتامة ، والملمس ، والمزيد. كما هو الحال في Photoshop ، يمكنك تطبيق الحدود والظلال على أي خط. الرسوم المتحركة النصية المتقدمة تقع مرة أخرى على After Effects. بالمقارنة ، تقدم البرامج على مستوى المتحمسين مثل PowerDirector و Pinnacle Studio مجموعة جيدة من الرسوم المتحركة للعنوان مباشرة في محرر الفيديو.


التطبيقات المساعدة – Ancillary Apps

تتمثل إحدى نقاط القوة في Premiere في طريقة عمله مع تطبيقات Adobe CC الأخرى. على وجه الخصوص ، يحتاج محررو الفيديو عادةً إلى إنشاء أصول في Photoshop و After Effects. يمكنك نقل المحتوى بين التطبيقات بتنسيقها الأصلي دون الحاجة إلى أي نوع من التحويل ، من خلال اختيار قائمة Adobe Dynamic Link. يتيح ذلك لمشروعك التفاعل مع After Effects و Audition (للصوت) و Encore و Media Encoder و Prelude (لاستيعاب الوسائط) و SpeedGrade (لتصنيف الألوان) والقصة (تطوير البرنامج النصي). لا يمكن أن يساوي Final Cut من Apple هذا النطاق من أدوات الإنتاج. بالإضافة إلى تطبيقات Adobe الخاصة التي تساعد في تمديد Premiere Pro ، تقدم جميع عمالقة الصناعة – مثل GenArts و NewBlue و Red Giant – مكونات إضافية.

تدخل تطبيقات الهاتف المحمول في العمل أيضًا. باستخدام Premiere Clip ، يمكنك بدء المشاريع على هاتفك الذكي وإنهائها في Premiere. لقد جربت التطبيق على جهاز iPhone الخاص بي ، وهو محرر فيديو صغير جذاب حتى لمن ليس لديهم Premiere على سطح المكتب. يتيح لك التطبيق ضم المقاطع وضبط الإضاءة وإضافة التلاشي وتضمين مقطع صوتي في الخلفية. أتمنى أن يسمح لك فقط بتدوير الفيديو ، لأننا نحن البشر معرضون جدًا لحمل هواتفنا في اتجاه عمودي أثناء التصوير. أفترض أن معظم المشاريع الاحترافية التي تم تحريرها باستخدام Premiere Pro لن يكون لديك هذا القلق ، لكنك لا تعرف أبدًا متى تريد دمج شيء لم يتم تصويره مع وضع الإنتاج الاحترافي في الاعتبار.

عندما اخترت الإرسال إلى Premiere Pro CC على تطبيق الهاتف المحمول ، تلقى سطح المكتب إشعارات حول هذا الموضوع ، ووصل الفيلم وجميع المقاطع المكونة إلى مجلد Creative Cloud. لقد شعرت بخيبة أمل بعض الشيء لأنه لم يظهر في لوحة الملفات المتزامنة في Creative Cloud في شاشة الترحيب. بدلاً من ذلك ، يجب عليك اختيار تحويل مشروع Premiere Clip من قائمة File. بعد أن قمت بذلك ، بدا المشروع رائعًا داخل المحرر ، مع استكمال التأثيرات التطبيقية.

الإخراج والأداء – Output and Performance

عند الانتهاء من تحرير الفيلم الخاص بك ، يوفر خيار Premiere’s Export معظم التنسيقات التي تريدها ، ولمزيد من خيارات الإخراج ، يمكنك استخدام Adobe Encoder ، والذي يمكنه استهداف Facebook و Twitter و Vimeo و DVD و Blu-ray والتحميلات من الأجهزة. يسمح لك برنامج التشفير بتجميع التشفير لاستهداف أجهزة متعددة في مهمة واحدة ، مثل الهواتف المحمولة وأجهزة iPad وأجهزة التلفزيون عالية الدقة. يمكن لـ Premiere أيضًا إخراج الوسائط باستخدام H.265 و Rec. مساحة اللون 2020 ، كما يمكن لـ Final Cut ومع ذلك ، يتطلب Final Cut شراء Compressor 4 المنفصل مقابل 49.99 دولارًا لهذه الوظيفة.

يستفيد Premiere Pro من وحدات المعالجة المركزية 64 بت والمراكز المتعددة. لقد اختبرت على iMac حديثًا يعمل بنظام macOS Sierra ، وجهاز Core i5 بسرعة 2.5 جيجاهرتز مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت وبطاقة رسومات AMD Radeon HD 6750M بسعة 512 ميجابايت – ليست محطة عمل تحرير الفيديو ذات الطاقة القصوى ، ولكن ضمن متطلبات البرنامج المعلنة ، وكنت قد استخدمت اشتعلت فيه النيران آلة سريعة كان من الصعب رؤية اختلافات في الأداء.

لقد اختبرت أيضًا على جهاز Asus Zen AiO Pro Z240IC المجهز بشاشة تعمل باللمس بدقة 4K ويعمل بنظام Windows 10 Home 64 بت ومحمّل بذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت ، ووحدة معالجة مركزية Intel Core i7-6700T رباعية النوى ، وبطاقة رسومات منفصلة Nvidia GeForce GTX 960M.

على جهاز Mac ، واجهت أحيانًا تأخيرات في التشغيل ، مما يجعل من الصعب الوصول إلى النقطة التي أريدها في المشروع. لا يزال بإمكاني تشغيل التلعثم مع التأثيرات المركبة. لم يتعطل البرنامج على جهاز الكمبيوتر بالطريقة التي اعتاد عليها ، والطريقة التي لا يزال بها Final Cut في بعض الأحيان. يقوم Premiere الآن بحفظ عملك تلقائيًا بشكل دوري ، في حالة نسيان ذلك.

استغرق اختبار العرض لمشروع مدته 4 دقائق يتكون من مقطعين بدقة 4K ومقطعين بدقة عالية ، مع تطبيق انتقالات مختلفة ، إلى H.264 بدقة 1080 بكسل 30 ، Premiere Pro 6 دقائق و 2 ثانية. استغرق الاختبار نفسه Final Cut Pro 7:15 لتقديمه. لقد فاجأني الاختلاف ، كما كان قبل بضع سنوات ، عندما أجريت نفس المقارنة ، انعكست النتائج. على جهاز الكمبيوتر (باستخدام مجموعة مختلفة من المقاطع) ، استغرق Premiere Pro 3 دقائق و 50 ثانية ، وهذا ليس بالأمر السيئ ، على الرغم من أن برامج العملاء عالية الجودة من CyberLink و Corel كانت أسرع قليلاً: استغرق PowerDirector 2:34 واستغرق Pinnacle Studio 1:56 لنفس مجموعة المقاطع.

جدير بالسجادة الحمراء – Worthy of the Red Carpet

ليس هناك من ينكر أن Premiere Pro CC يمكنه فعل كل ما يحتاجه محرر الفيديو الاحترافي ، ويتولى برنامج تحرير الفيديو الاحترافي من Adobe زمام المبادرة عندما يتعلق الأمر بميزات التعاون. يعد تكامله الوثيق مع After Effects و Photoshop ومجموعة CC بأكملها نفعًا واضحًا أيضًا. إنه برنامج ضخم به مجموعة هائلة من القدرات التي حتى مراجعة مطولة كهذه بالكاد يمكن أن تحقق العدالة. بفضل مجموعة أدواته الضخمة ونظامه البيئي الغني ، يربح Adobe Premiere Pro CC جائزة اختيار المحررين لبرامج تحرير الفيديو الاحترافية. تعد واجهة Apple Final Cut Pro X أكثر إبداعًا من بعض النواحي ، ويضيف المنتج بعض الأدوات المفيدة جدًا مثل الأدوار ، والتجارب ، ووصلات القصاصة ، مما يجعلها فائزًا مشتركًا في هذه الفئة.

ميزات Adobe Premiere Pro CC

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل برنامج Adobe Premiere Pro CC مجانًا.

يمكن تحرير مقاطع الفيديو بطريقة سهلة للغاية.
سيسمح لك نظام المكون الإضافي المتضمن باستيراد مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو.
تتضمن إمكانات التحرير ثلاثية الأبعاد.
التحرير على أساس الجدول الزمني.
يدعم ميزة تتبع الاستهداف.
إدخال تقنية تسريع GPU.
تحسين سير العمل.
يحفظ وقتك الثمين.
يدعم مجموعة متنوعة من الكاميرات ويتجنب عملية تحويل الشفرات.
تكامل رائع مع تطبيقات Adobe الأخرى.

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Adobe Premiere Pro CC

الاسم الكامل للبرنامج: Adobe Premiere Pro CC 7.0.0
اسم الملف: Adobe_Premiere_Pro_CC.rar
حجم الإعداد الكامل: 1.1 جيجابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 22 سبتمبر 2014
المطورون: Adobe

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Premiere Pro CC

قبل أن تبدأ تنزيل برنامج Adobe Premiere Pro CC مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8
ذاكرة (الرامات “ الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب): 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 4 جيجابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel® Core ™ 2 Duo أو معالج AMD Phenom® II ؛ مطلوب دعم 64 بت


يمكنك أيضاً تحميل 


فيديو تحميل وتثبيت وتفعيل Adobe Premiere Pro CC

باسورد فك الضغط 123

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.