عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتثبيت برنامج أدوبي بريمير برو adobe premiere pro cs6 مع التفعيل مدى الحياة

Adobe Premiere Pro CS6 تحميل مع الكراك

0 125

تحميل وتثبيت برنامج أدوبي بريمير برو adobe premiere pro cs6 مع التفعيل مدى الحياة

Adobe Premiere Pro CS6 تحميل مع الكراك 64 bit

اعلان

تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر

شرح أدوبي بريمير

تحميل برنامج ادوبي بريمير ويندوز 7

Adobe Premiere Pro CS6 تحميل وتفعيل

Adobe Premiere free

نظرة عامة على Adobe Premiere Pro CS6

حسنًا ، هناك نوعان من الأدوات المتاحة بالفعل في Market لتحرير الفيديو. لكن Adobe دخلت السوق مع Adobe Premiere Pro CS6 المذهل. هذا هو أحدث مجموعة كاملة لتحرير الفيديو. إنه ليس مجرد تطبيق بسيط لتحرير الأفلام حيث يتم دعم القليل من التأثيرات. لكنه برنامج تحرير فيديو بجودة إنتاج وسائط متعددة كاملة.

ما عليك سوى تنزيل برنامج Adobe Premiere Pro CS6 مجانًا والاستمتاع بميزات الحزم الضخمة. يتم تضمين المئات من تأثيرات خلط الفيديو. يمكنك إضافة رسوم متحركة في مقاطع الفيديو أيضًا. التغيير أو إضافة الصوت أمر بسيط للغاية في برنامج Adobe Premiere Pro CS6. يحتوي هذا على وظائف احترافية على مستوى المؤسسة لدعم تحرير الأفلام. باختصار ، هذا كله في برنامج واحد لمحترفي محرري الفيديو والأفلام.

عندما أصدرت شركة Apple Final Cut Pro X العام الماضي ، كان العديد من المحاربين القدامى في حالة استنفار لأنه لم يكن مجرد تحديث للبرنامج الذي عرفوه وحبوه واعتمدوا عليه ، بل كان خروجًا تامًا عما اعتادوا عليه . اما احببته او كرهته

بدأ أولئك الذين يندرجون في الفئة الأخيرة في التسوق ، وكانت Adobe سعيدة جدًا بالترحيب بالعملاء الجدد في نظامهم الأساسي. مع إصدار أحدث إصدار ، وهو جزء من التحديث الرئيسي لـ CS6 ، تعمل Adobe بجد للتأكد من بقاء عملائها.

ألست متأكدًا مما إذا كان هذا هو البرنامج المناسب لك؟ تحقق من دليلنا لأفضل برامج تحرير الفيديو المتوفرة

واجهة معاد تصميمها – Redesigned interface

أول شيء ستلاحظه هو إعادة تصميم الواجهة بالكامل. يتمحور كل شيء حول عملية التحرير مع وجود شاشات كبيرة جدًا للمصدر والبرنامج في الأعلى ، وصور مصغرة ضخمة في قسم المتصفح. على الرغم من أنها تشغل مساحة أكبر الآن ، إلا أنها مفيدة للغاية أيضًا حيث يمكنك أن ترى في لمحة أي مقطع تريد العمل معه بعد ذلك.

لقد اتخذت Adobe بالتأكيد إشارة من iMovie و Final Cut Pro X: حرك المؤشر فوق مقطع لتصفح لقطاتك. كما أنه يعمل بشكل أفضل: انقر فوق المقطع للكشف عن جدول زمني صغير. اسحب رأس التشغيل الخاص به للنظر فيه أيضًا ، وإذا كنت قد قمت بالفعل بتعيين نقاط الدخول والخروج إلى هذا المقطع ، فستظهر هناك أيضًا (يكاد يجعل شاشة المصدر زائدة عن الحاجة).

تمت إعادة تصميم الواجهة الجديدة لمنحها تركيزًا أقوى على المقاطع التي تستخدمها والتعديل الذي تقوم بإنشائه
يعني هذا التركيز على المقاطع الخاصة بك أنه كان هناك مساحة أقل لعرض أدواتك المتاحة ، مثل أدوات التحكم في الحركة والغالق التقليدية ، على الرغم من أنه من الصعب تخيل من سيفتقدها عندما يمكن التحكم في كل شيء باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح – وهو بلا شك أكثر من ذلك بكثير طريقة فعالة للعمل مع برنامج التحرير.

المزيد من تحسينات الأداء

كما هو الحال في الإصدار السابق من CS ، يتم تحقيق أفضل أداء لـ Premiere Pro CS6 بمساعدة واحدة من مجموعة مختارة من بطاقات الرسوم التي تدعم CUDA ، ومعظمها من طرازات Nvidia (CUDA هي بنية الحوسبة المتوازية من Nvidia) ؛ ولكن الآن يتم دعم اثنين من بطاقات الرسومات AMD في أجهزة كمبيوتر Apple MacBook Pro المحمولة أيضًا. إذا كنت حقًا تسعى للحصول على أداء متطور – ومتميز حقًا – يمكنك الآن الجمع بين بطاقة رسومات Nvidia وبطاقة Nvidia Tesla لمعالجة وحدة معالجة الرسوميات المزدوجة.

تحتوي محطة العمل التي تبلغ من العمر أربع سنوات على بطاقة رسومات Nvidia FX4800 ، والتي يدعمها محرك Mercury Playback Engine في Premiere Pro CS6 (كما كان في CS5.5). تمكنت من تصدير تسلسل قصير ولكن معقد عالي الدقة باستخدام Premiere Pro CS5.5 في دقيقتين و 29 ثانية ، ثم في Premiere Pro CS6 في دقيقتين و 18 ثانية – اختلاف بسيط. ومع ذلك ، عندما قمت بتعطيل Mercury Playback Engine في CS6 وقمت بتصدير نفس المشروع باستخدام وحدات المعالجة المركزية Xeon الخاصة بمحطة العمل ، تطلبت المهمة 14 دقيقة و 30 ثانية. من الواضح ، إذا كنت ستستخدم Premiere على نطاق واسع ، فإن أفضل ما لديك هو استثمار أموالك في طاقة وحدة معالجة الرسومات ، وليس طاقة وحدة المعالجة المركزية.

برنامج ترميز الوسائط المستقل الذي يأتي مع Premiere Pro CS6 والذي يعمل مع منتجات Creative Suite الأخرى هو تطبيق 64 بت أيضًا. يمكنك تعيين ميزة المجلد المُراقب الخاص به لإخراج تنسيقات فيديو متعددة ، ويقوم Media Encoder بمعالجة هذه الملفات بشكل متزامن. للأسف ، لا يزال يتعذر إخراج فيديو WebM أو Ogg ، وهما اثنان من تنسيقات فيديو الويب المتوافقة مع HTML5. إنه يدعم إخراج H.264 ، والذي يتعرف عليه معظم – وليس كل – المتصفحات. قال ممثل Adobe أنه إذا أصبح Ogg و WebM “تنسيقات رئيسية مطلوبة من قبل عملائنا ، فسنضيفها”.

حتى ذلك الوقت ، لتغطية جميع المتصفحات ، سيتعين عليك إما إنتاج مقاطع فيديو بهذه التنسيقات باستخدام أدوات أخرى ، أو سيتعين عليك التصدير إلى تنسيق Adobe Flash – انتظره – والذي تستمر جميع متصفحات سطح المكتب في دعمه ، واستخدم طرق توصيل أخرى لمنصات الجوال

قوة الأداء ، ويب ويني

بالنسبة إلى الشركة التي تقدم الكثير من الأشياء ، من المدهش أن تلعب Adobe لعبة انتظار على فيديو الويب. ولكن بخلاف هذا التقييد في تنسيقات فيديو HTML5 ، يوسع Premiere Pro CS6 تقدمه على تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى. لا يزال أدائها المسرع من خلال GPU يدخن أي شيء آخر يمكنك شراؤه ، وهذه لعبة انتظار واحدة يسعدني أن Adobe تنقذني منها.

ميزات التحرير الجديدة – New editing features

وعندما يتعلق الأمر بالتحرير ، فإن Premiere يجعل الأمر سهلاً للغاية ومن الجيد أن ترى أن الكثير من الميزات الجديدة تبدو وكأنها تلحق بركب Final Cut Pro – إنه أمر رائع عندما تبرز المنافسة أفضل ما لدى المنافسين.

بدون ترتيب معين ، يمكنك سحب المقاطع من أي نافذة إلى المخطط الزمني ، والذي يمكنه التعامل مع العديد من التنسيقات المختلفة في نفس التسلسل دون تخطي أي إيقاع. محرك التشغيل Mercury في الواقع مثير للإعجاب للغاية وقام بتشغيل كل شيء في الوقت الفعلي ، حتى المقاطع ذات التأثيرات العديدة المطبقة عليها.

يساعد تأثير Warp Stalibiser الجديد على تهدئة أي اهتزازات ضوئية من عمل الكاميرا المحمولة باليد
تتوفر بعض أدوات التحرير الجديدة ، مثل النقر المزدوج على نقطة تعديل والتي تظهر طريقة عرض القطع حيث يمكنك تغيير جانبي التعديل في نفس الوقت. يمكنك حتى إدخال انتقال افتراضي بين مقاطعك من هناك ، وكل هذا يتم من خلال شاشة البرنامج.

سرعة الالتفاف – Warp speed

ستجد أيضًا بعض تأثيرات الفيديو الجديدة ، مثل Warp Stabilizer ، الذي له غرض مزدوج هو تثبيت لقطاتك (طالما أن توتراتك ليست شديدة جدًا) وتعويض مصراع الدوران. غالبًا ما تكون هذه مشكلة في الكاميرات المزودة بمستشعر CMOS والتي تخلق تأثيرًا متذبذبًا إذا تم تحريك الكاميرا بسرعة كبيرة.

بنفس القدر من الأهمية ، تم إعادة تصميم أدوات تصحيح الألوان ويأتي مصحح الألوان ثلاثي الاتجاهات مزودًا بالعديد من الخيارات الأخرى لمساعدتك على تعديل لقطاتك تمامًا. 

يوفر لك Color Correction العديد من الأدوات الجديدة جنبًا إلى جنب مع جميع الأدوات التقليدية التي تتوقعها
إذا كنت تعمل كثيرًا مع كاميرات متعددة ، فستقدر بالتأكيد حقيقة أن Premiere Pro CS6 يمكنه أخيرًا التعامل مع أكثر من أربع زوايا. في الواقع ، هذا الرقم محدود الآن بقوة حوسبة Mac. تم تصميمه أيضًا مع وضع المستقبل في الاعتبار من خلال تقديم الدعم لبعض التنسيقات الحديثة. بالطبع لا يزال DV و HD موجودان ، ولكن يمكنك الآن أيضًا العمل مع 2K و 4 K و 5 K دون الحاجة إلى تحويل اللقطات قبل التمكن من استخدامها.

من الرائع رؤية شركة لا تخشى إعادة تصميم واجهتها دون إبعاد معظم المستخدمين (وبالنسبة لأولئك الذين لا يحبون المظهر الجديد ، يمكنك العودة إلى واجهة CS5.5 أيضًا) ، ومن الجيد أيضًا شاهد شركة لا تخشى استعارة ميزات رائعة من منافسيها ، مثل تحريك المؤشر فوق الصورة المصغرة للمقطع لتصفح اللقطات (شكرًا لك iMovie و Final Cut Pro X).

لقد أحببنا

ولكن بالإضافة إلى تصميم الواجهة ، فإن الشيء الرائع في CS6 هو أنه مبني على ما كان موجودًا بالفعل من قبل ، لذلك إذا كنت محرر Premiere مخضرمًا ، فلن تشعر بالضياع عند الدخول إلى هذا الإصدار الجديد.

لقد أحببنا أيضًا حقيقة أنه حتى تشغيل هذا البرنامج على جهاز كمبيوتر عمره 5 سنوات ، لم نلاحظ أي تأخير ، حتى عند تشغيل مقاطع محملة بالتأثيرات – كل ذلك دون الحاجة إلى تقديم أي شيء.

إنه يحقق توازنًا جيدًا بين الحفاظ على القديم والتطلع إلى المستقبل.

تم تصميم أدوات التحرير والتشذيب الجديدة لمساعدتك على إنجاز عملك بأسرع ما يمكن وبكفاءة
نحن لم نحب
حسنًا … الواجهة حقًا. منذ أن قررت Adobe إنشاء واجهة المستخدم الخاصة بهم بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تم استخدام برنامجهم عليها ، فقدوا ما جعل كل منصة فريدة بالنسبة للشخص الذي يعمل عليها. ببساطة ، يعد Premiere Pro قبيحًا ، وإذا كنت ستحدق به لساعات متتالية ، فقد يكون اعتبارًا – ربما ليس اعتبارًا عقلانيًا ، ولكنه صالح رغم ذلك.

يُعد تحقيق توازن جيد بين القديم والجديد إنجازًا رائعًا ولكنه يعني أنه لا توجد أدوات جديدة رائدة لاستخدامها. لم تكن Apple خائفة من تقديم شيء جديد تمامًا … وانظر إلى أين أوصلهم ذلك ، ولكن على الأقل يجب أن تحترم الشركة التي تجرؤ على المخاطرة. يعد Premiere Pro CS6 تحديثًا ممتازًا ، ولكنه بطريقة ما لا يجرؤ على القيام بما يكفي.

ميزات Adobe Premiere Pro CS6

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستستمتع بها بعد تنزيل Adobe Premiere Pro CS6 المجاني.

يدعم التحرير المبسط.
سير عمل مذهل محسن
توسيع دعم التنسيق الأصلي.
تحرير متعدد الكاميرات المحسن
ربط وتحديد موقع بسهولة
التحكم الدقيق في الصوت والمراقبة
محرك Lumetri Deep Color
تكامل Adobe Anywhere
تحرير أكثر كفاءة
السفلية مغلقة
محرك ميركوري بلاي باك
تبادل عالي الدقة
لوحة القصة من Adobe
دعم تصدير GPU المتعدد.
أداء فوري
نهاية إلى نهاية سير عمل البيانات الوصفية
تأثيرات فئة الكلمات

متطلبات نظام Adobe Premiere Pro CS6

قبل بدء تنزيل برنامج Adobe Premiere Pro CS6 مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

المعالج: Intel Core 2 Duo 64 Bit
4 جيجا بايت كحد أدنى
هارد ديسك 4 جيجا بايت
Windows 7 SP 1 ، Win 8.1 / Win 8
تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Adobe Premiere Pro CS6
اسم البرنامج: Adobe Premiere Pro CS6 6.0.0 LS7 Multilanguage
اسم الملف: Adobe_Premiere_Pro_CS6_6.0.0_LS7_Multilanguage.rar
حجم الإعداد الكامل: 1.1 جيجابايت
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 16 فبراير 2014
المطورون: Adobe Premiere


يمكنك أيضاً تحميل 


فيديو تثبيت وتفعيل Adobe Premiere Pro CS6 مجانًا

باسورد فك الضغط 123

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.