عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Ashampoo Photo Optimizer 9.0.0 كامل مع سيريال وكراك التنشيط

Ashampoo Photo Optimizer

تنزيل Ashampoo Photo Optimizer Full Crack كامل لتحسين الصور مع التفعيل اخر اصدار من ميديا فاير.

  • تم تحديث برنامج Ashampoo Photo Optimizer الى احدث واخر اصدار : Ashampoo Photo Optimizer 9.0.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

اعلان

نظره عامه علي برنامج Ashampoo Photo OptimizerFull Crack

Ashampoo Photo Optimizer هو أداة قوية لتحسين الصورة تلقائيا التي تمكنك من تنميق وتحسين وإدارة الصور الخاصة بك دون عناء. قم بتحسين هذه الأداة المتعددة لتحسين الصورة ، حيث يمكنك تحسين صورك بما في ذلك الألوان والتباين ، وضبط الحدة ، وإزالة الخدوش والضوضاء ، وإعادة ضبط صورك ، وإضافة علامة مائية ، وتدوير ، ومرآة ، والمزيد. هذا هو أداة التحسين التلقائي للصور لا مثيل لها ، يمكنك القيام بكل شيء بسهولة وسرعة حتى من دون خبرة.

Ashampoo Photo Optimizer أداة رائعة لتحسين الصور باستخدام تقنية تحسين الصورة المتقدمة. ويمكنه تحليل كل صورة تلقائيًا بشكل مكثف للكشف عن نقاط الضعف المحتملة ، بما في ذلك الألوان الباهتة ، وإعدادات الإضاءة ، ودرجة حرارة اللون ، والحدة ، وما إلى ذلك. إذا عثرت لاحقًا على نقاط ضعف في الصور الفوتوغرافية ، فيمكن حينئذٍ ل Ashampoo Photo Optimizer ضبط الصورة تلقائيًا قدر الإمكان.

Ashampoo Photo Optimizer 9.0.0 Crack 2022 يثير الإعجاب بمظهره الجديد تمامًا. خضعت واجهة المستخدم لعملية “تجميل”. لقد تم الآن تنظيمها وترتيبها بشكل أكثر وضوحًا ، مما يسمح لك بالبدء في تحسين صورك على الفور. البحث الطويل عن الوظيفة التي تريدها أو التأثير المفضل هو شيء من الماضي! يمكن الآن الوصول إلى هذه الوظائف والتأثيرات على الفور ، حيث يتيح لك البرنامج دمج ما يصل إلى 6 من وظائفك المفضلة مباشرةً داخل واجهة المستخدم لإبقائها في متناول اليد في أي وقت. يعمل Ashampoo Photo Optimizer على تنشيط صورك بنقرة زر واحدة دون عناء.

يتيح Ashampoo Photo Optimizer للمستخدمين تحسين الألوان والتباينات للصور الفردية أو المجموعات الكاملة ببضع نقرات. يمكن تعديل حدة الصورة والمحاذاة بنفس السهولة. يمكن أيضًا تصحيح الشوائب البسيطة. يمكن للمستخدمين تبييض الأسنان وإزالة العيون الحمراء والقضاء على عيوب الجلد. يقدم البرنامج أيضًا أدوات فنية متنوعة للمبدعين ، على سبيل المثال تأثيرات تقادم الصور. تم تصميم Ashampoo Photo Optimizer للمستخدم العادي الذي يسعى إلى الحصول على صور رائعة بأقل جهد. يمكنك معالجة صور فردية أو مجموعات كاملة. يتم سرد جميع الميزات حسب الفئة ويمكن تحديدها بسهولة من خلال نقرات الماوس.

Ashampoo Photo Optimizer هو برنامج تحرير يتيح للمستخدمين تحسين جودة الصورة من خلال أداة التحسين التلقائي. يمكن أن يكتشف هذا تلقائيًا ألوان الصورة الرديئة والأضواء الكاشفة القابلة للشفقة ودرجة الحرارة المعتبرة والعيوب الأخرى. وفي الوقت نفسه ، تتيح الخوارزمية ذات المستوى الاحترافي إمكانية التحرير السريع بحيث يمكن للجميع إنشاء صور عالية الجودة في غمضة عين. بعد إجراء جميع التغييرات ، يمكنك معاينة المظهر النهائي للصور فقط لتصور التعديلات في الوقت الفعلي.

Ashampoo Photo Optimizer Serial Key هو أداة ممتازة لتحسين الصور بتقنية تحسين الصورة المتقدمة. يمكنه تحليل كل صورة تلقائيًا على نطاق واسع لاكتشاف العيوب المحتملة ، بما في ذلك عتامة اللون ، وإعدادات التعريض ، ودرجة حرارة اللون ، والحدة ، وما إلى ذلك. إذا وجدت نقاط ضعف في الصور لاحقًا ، فيمكن لـ Photo Optimizer ضبط الصورة تلقائيًا قدر الإمكان. يحتوي Ashampoo Photo Optimizer Serial Key على عارض ممتاز لملفات الصور ، ويتم عرضه بأسلوب شجرة ، ويسمح لك بتصفح المجلدات والصور بسهولة.

تحسين تلقائي للصورة لا مثيل له. يكمن سر مفتاح التسلسل الجديد Ashampoo Photo Optimizer في تقنية تحسين الصورة المذهلة. يتم تحليل كل صورة على نطاق واسع لاكتشاف العيوب المحتملة. ألوان باهتة أو إعدادات تعريض غير صحيحة أو درجة حرارة اللون – تجدها خوارزميات Photo Optimizer المتقدمة جميعها! لأول مرة ، يتم الآن ضبط توازن اللون الأبيض وإعدادات امتداد التباين تلقائيًا! بمجرد تحليل البرنامج ، يبث حياة جديدة في صورك بدقة فائقة وألوان نابضة بالحياة – تمامًا كما ينبغي أن تكون الصورة الجيدة. جرب قوة Photo Optimizer واجعل صورك تتألق مرة أخرى!

تم تطويره بالتعاون مع عملائنا لا يعد Ashampoo Photo Optimizer Keygen محرر الصور العادي الذي تستخدمه. تم تطويره بمساعدة 5000 شخص! الهدف: إنشاء برنامج يمكنه تحسين أي صورة مهما كانت الظروف التي تم تسجيلها فيها. أثناء التطوير ، قمنا بتقييم العديد من أزواج الصور من حيث الجودة. قمنا بعد ذلك بضبط خوارزمية تحسين الصور الخاصة بنا بناءً على تقييماتهم حيث لا يمكن أن يكون 5000 خطأ!

مميزات برنامج Ashampoo Photo Optimizer

تلقائيا يقوم بكشف العيوب المحتملة والألوان مملة
إصلاح إعدادات التعرض أو درجة حرارة اللون
يحتوي علي الخوارزميات المتقدمة للعثور على نقاط الضعف الصورة
الحدة العليا والألوان النابضة بالحياة ، وأكثر من ذلك.
دعم معالجة الدفعات (الإصلاح في وقت واحد)
يحلل كل صورة غنائية ويعززها
أداة توازن الأبيض والمتناقض
يزيل العيون الحمراء ويبيّن الأسنان تلقائيًا
تصدير وتحميل ومطبوعات عالية الجودة
شحذ وتخفيف وإزالة تأثيرات الضجيج
وأكثر من ذلك بكثير.

 مسألة منظور: غالبًا ما يؤدي التقاط لقطات للمباني إلى تشوهات منظور غير سارة ويمكن ملاحظتها بسهولة ، بسبب موقع المصور. يبدو أن المباني والأشياء الطويلة الأخرى تتساقط تقريبًا ، مما يضفي لمسة كوميدية غير مقصودة على صورك. في أوقات أخرى ، نسيت إحضار الحامل ثلاثي القوائم وفشلت في إبقاء الكاميرا مستقيمة تمامًا.
سهولة أكبر في الاستخدام من خلال المفضلة: لدينا جميعًا وظائفنا المفضلة التي نعتمد عليها كثيرًا. الآن ، لم تعد مضطرًا للتنقل عبر القوائم والفئات المختلفة للوصول إليها. يتميز Ashampoo Photo Optimizer 8 بقائمة ‘المفضلة’ القابلة للتخصيص بحيث يمكنك تجميع جميع وظائفك المفضلة في مكان واحد يمكن الوصول إليه على الفور.
تحسين تلقائي للصور منقطع النظير: يكمن سر مُحسِّن الصور الجديد في تحسين الصورة الفريد من نوعه. يتم تحليل كل صورة فردية بدقة لمعرفة نقاط الضعف المحتملة ومجال التحسين. يمكن الآن استعادة اللقطات التي تم التقاطها على عجل بكاميرا الهاتف المحمول! ألوان باهتة أو إضاءة غير مواتية أو نقص في التباين – تكتشف الخوارزميات المتقدمة لمحسِّن الصور كل ذلك!
المزيد من خيارات الضبط الدقيق: على الرغم من إمكانية التحسين التلقائي الجيد ، يأتي وقت تريد فيه إجراء تعديلات يدوية. يوفر الإصدار 8 المزيد من خيارات الضبط الفردية ، مثل تعديلات درجة حرارة اللون التي يمكنها تغيير طبيعة اللقطة تمامًا – وتنشيط صور الهاتف المحمول ‘الباردة’ التي نعرفها جميعًا.
تحسين إدارة الذاكرة: إذا لزم الأمر ، يستخدم Ashampoo Photo Optimizer 8 كل ذاكرة النظام المتاحة للاستفادة من الطاقة الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يعني أنه حتى الصور فائقة الدقة أو المجموعات الضخمة يمكن تحسينها الآن بسرعة البرق. جرب مُحسِّن الصور الأسرع والأقوى على الإطلاق!
تحسين توازن اللون الأبيض وتكثيف حيزات التباين: يعد توازن اللون الأبيض أمرًا محوريًا لدرجة حرارة ألوان صورك. الكاميرات الرقمية معرضة بشكل خاص للألوان الباهتة والمزرق اللعين. وهذا يؤدي إلى صور تبدو بلا حياة وخالية تمامًا من سحر اللحظة. تعد الصور منخفضة التباين ، غالبًا بسبب الإضاءة السيئة ، مشكلة أخرى شائعة.
تحرير الصور بنقرات قليلة: واجهة المستخدم في Photo Optimizer تشرح نفسها بنفسها حقًا. يتم ترتيب الوظائف في فئات مسماة بشكل حدسي ولا تبعد أكثر من نقرتين. عندما يطلب منك محررو الصور الآخرون الخوض في الكتيبات ، يمنحك Photo Optimizer النتائج على الفور! كل شيء بسيط ومنطقي ، ولا يوجد عمليًا منحنى تعليمي.

.ما الجديد في Ashampoo Photo Optimizer :

صور جديدة كاملة المظهر وذات مظهر طبيعي
ألوان جديدة للواجهة الواقعية الكلاسيكية
واجهة جديدة أنيقة وبديهية
إصلاحات الأخطاء الأخرى والتحسينات.

.الحد الأدنى من المتطلبات

ويندوز 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت أو 64 بت – جميع الإصدارات)
2 غيغاهرتز المعالج
2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة)
200 ميغابايت من القرص الصلب مجانا space
1024 x 768
Visual C ++ Redistributable 2015

كيفية التثبيت والتفعيل لبرنامج Ashampoo Photo Optimizer

افصل الانترنت  (موصي به)
استخراج وتثبيت البرنامج (بدأ التثبيت)
لا تقم بتشغيل البرنامج بعد التثبيت ، قم بالخروج إذا كان قيد التشغيل
نسخ ملف الكراك ولصقه في مسار تثبيت البرنامج

باسوورد فك الضغط : 123

اعلان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.