عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Easy2Boot USB 2.05 كامل

تحميل برنامج Easy2Boot كامل

0 297

Easy2Boot شرح

Easy2Boot download

اعلان

تحميل برنامج Easy2Boot كامل

Easy2Boot USB – حل USB متعدد الوظائف جديد متعدد الإمكانات! يمكن لـ Easy 2 Boot القيام بكل هذه الأشياء – جديد! يدعم EasyBoot الآن التمهيد المتعدد UEFI (نظام التشغيل Linux و Windows). + لا يلزم وجود محرك أقراص فلاش USB “Helper” لعمليات تثبيت Windows. تنزيل برنامج Easy2Boot للكمبيوتر الشخصي

Easy2Boot هو برنامج متعدد التمهيد مجاني * قابل للتهيئة بدرجة عالية مع محرك أقراص USB يدعم التشغيل الآمن لـ UEFI. إنها واحدة من أكثر أدوات الوسائط القابلة للتمهيد فائدة كونها صغيرة وسريعة.

يتيح لك التطبيق القابل للتنزيل إنشاء USB متعدد التمهيد على محرك أقراص فلاش USB قياسي ، ولكنه يدعم أيضًا محركات أقراص USB الخارجية (كل من محركات أقراص الحالة الصلبة ومحركات الأقراص الثابتة). هناك العديد من مقاطع الفيديو على YouTube ، ودليل الإعداد السريع ، والكثير من المعلومات الأخرى مثل منتدى Easy2Boot ، وقسم الأسئلة الشائعة ، والمدونة ، وثلاثة كتب إلكترونية للمطور.

مراجعة Easy2Boot
تتزايد دائمًا متطلبات مستخدمي البرامج الخبراء اليوم. سواء كنت خبيرًا في تكنولوجيا المعلومات تعمل مع مجموعة متنوعة من العملاء أو هاوٍ ذكي ، فإن امتلاك USB متعدد التمهيد يجعل المهمة أسهل كثيرًا. هناك العشرات من أدوات USB متعددة التمهيد في السوق ، ولكن أحد أفضلها هو Easy2Boot المتاح على www.easy2boot.com. دعنا نلقي نظرة مفصلة على ما يجعل Easy2Boot أحد أفضل التطبيقات لإعداد وصيانة USB متعدد التمهيد.

ما هو MultiBoot USB

هيا لنبدأ مع الأساسيات. أداة USB متعددة التمهيد هي تطبيق برمجي يحول عصا USB اليومية إلى سكين الجيش السويسري للمهوسين بالتكنولوجيا. تسمح أجهزة USB متعددة التمهيد للمستخدم بتشغيل العديد من البرامج وأنظمة التشغيل القابلة للتمهيد من محرك أقراص USB واحد. تعمل هذه البرامج وأنظمة التشغيل دون الحاجة إلى تثبيتها على الكمبيوتر الذي تقوم بتوصيله به. هذا يعني أنه يمكنك تشغيل البرامج واختبار الأنظمة أو إصلاحها بأمان دون ترك أي أثر على الكمبيوتر المضيف.

لماذا تريد USB متعدد التمهيد

هناك العديد من الأسباب لاستخدام أداة USB متعددة التمهيد حيث توجد برامج يمكنك تشغيلها! الأكثر شيوعًا هو الحاجة إلى التمهيد في مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل. إذا احتجت في أي وقت إلى تجربة توزيعة Linux معينة أو تثبيت Windows ، فستكون هذه هي الطريقة الأكثر توفيرًا للوقت لإنجاز ذلك. إنها أسهل بكثير من التثبيت والتشغيل المزدوج لعشرات من أنظمة التشغيل أو ، وأنا أرتجف عندما أفكر في ذلك ، تبديل محركات الأقراص الثابتة لنظام التشغيل المخصص على الساخن!

الأسباب الأخرى لاستخدام USB متعدد التمهيد هي للأشخاص المهتمين بالجانب الأكثر إكلينيكيًا من الحوسبة. إذا كنت تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات أو اختبار الاختراق أو استرداد النظام ، فإن وجود USB متعدد التمهيد أمر إلزامي. تتيح لك هذه الأدوات تشغيل أي عدد من البرامج دون “لمس” الكمبيوتر المضيف. لذلك إذا كان لديك جهاز لا يمكنه التمهيد ، أو تم سحقه بواسطة البرامج الضارة أو كنت تقوم باستكشاف الأخطاء وإصلاحها ، فستجد أداة USB متعددة التمهيد في مكانها!

مع كل هذا بعيدًا ، دعنا نتعمق في سبب قيام Easy2Boot بعمل أفضل أداة USB متعددة التمهيد!

سهل الاستخدام

كانت الأيام الخوالي في صنع USB متعدد التمهيد مشكلة كبيرة. كان عليك تثبيت كل ISO و Live CD و. bin على حدة. غالبًا ما كانت أدوات تحميل التمهيد USB متقلبة وتتطلب تحديثًا منتظمًا لإبقائها تعمل عند إصدار ملفات ISO جديدة – يجعلنا Easy2Boot نتجاوز كل هذا. باستخدام Easy2Boot ، كل ما عليك فعله هو إجراء تثبيت لمرة واحدة لبرنامج Easy2Boot على محرك أقراص USB محمول ، وبعد ذلك تنتهي! هل حقا! بعد ذلك ، يعد تثبيت حزم البرامج أو ملفات ISO أمرًا سهلاً. تحتاج فقط إلى توصيل Easy2Boot USB وسحب وإفلات البرنامج الذي تريده (على سبيل المثال ، ملف ISO) في الدلائل الصحيحة ، وبعد ذلك تكون على ما يرام! يقوم Easy2Boot بإنشاء قائمة تمهيد جديدة ديناميكيًا في كل مرة تقوم فيها بتحميله ، لذلك لا داعي للتحديث من جانبك. إذا كنت ترغب في تبديل حمولات البرامج ، فقل أنك تريد استبدال أو إضافة أحدث توزيعة Ubuntu ، كل ما عليك فعله هو سحب الملفات الجديدة وإفلاتها وحذف الملفات القديمة (أو تركها والحصول على كليهما!) “السهل” في اسمه! سوف يقوم Easy2Boot بتشغيل 99٪ من جميع ملفات ISO الخاصة بـ Linux ‘LiveCD’ وليست خاصة بالإصدار. يستخدم Easy2Boot نظام ملفات NTFS ، لذا يمكنك أيضًا تخزين جميع ملفاتك على نفس محرك أقراص USB حتى إذا كان حجمها أكبر من 4 جيجابايت.

حرق UEFI

لا يحتوي Easy2Boot على قائمة تمهيد UEFI. إذا كنت تريد تشغيل UEFI من ملف ISO أو ملف حمولة آخر ، فيجب عليك أولاً تحويله إلى ملف صورة قسم .imgPTN باستخدام MPI Tool Kit (إحدى أدوات Windows المساعدة). ثم تقوم بنسخ ملف .imgPTN على محرك أقراص USB E2B. باستخدام قائمة التمهيد E2B MBR Legacy ، يمكنك بعد ذلك تحديد أي ملف من ملفات .imgPTN من قائمة Easy2Boot. سيؤدي ذلك بعد ذلك إلى استبدال قسم Easy2Boot فورًا بمحتويات ملف .imgPTN (يمكنك بدلاً من ذلك استخدام الأداة المساعدة Switch_E2B.exe للتبديل في أي ملف .imgPTN). بمجرد أن يتم “تبديل” ملف .imgPTN ، يمكنك تشغيل UEFI (حتى التمهيد الآمن لـ UEFI) مباشرة من محرك USB. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على مئات الصور الآمنة القابلة للتمهيد من UEFI مثل Windows Installers و Linux Installers و Linux Live OS و WindowsToGo OS و MemTest86 و KonBoot وما إلى ذلك ، وكلها على نفس محرك USB.

ماذا عن التحديث؟

مرة أخرى في اليوم ، كان تحديث USB متعدد التمهيد يعني أحيانًا إلغاء محرك أقراص USB الحالي وإعادة بنائه. هذا ، لحسن الحظ ، ليس هو الحال مع Easy2Boot. لا يمكن أن تكون عملية التحديث باستخدام Easy2Boot أكثر سهولة في الوصول إليها. عندما يتعلق الأمر بتحديث برامج التشغيل وملفات ISO وحمولات البرامج الأخرى داخل Easy2Boot mult

ميزات Easy2Boot USB Portable

لا يوجد حل USB MultiBoot آخر يمكنه القيام بكل هذا من نفس محرك أقراص USB!
لا يوجد حد لعدد ملفات Linux و Windows Install و WinPE المختلفة وما إلى ذلك. ISO أو ملفات الحمولة الأخرى
قم بتشغيل أي ملف ISO لـ “قرص حي” لنظام التشغيل Linux تقريبًا – ما عليك سوى نسخه! على عكس XBOOT أو YUMI ، لا يتعين عليك الانتظار حتى يتم تحديث Easy2Boot لدعم توزيعة Linux ISO جديدة – Easy2-Boot عام.
قم بتثبيت Windows XP على نظام من نظام XP غير معدّل ، قم بتثبيت ISOs (أي عدد من ISOs المختلفة) إلى نظام IDE SATA AHCI RAID SCSI – لا داعي لدمج التخزين كبير السعة أو برامج تشغيل F6! يعمل أيضًا مع Server 2003 ISOs.
قم بالتثبيت من أي عدد من أنظمة تشغيل Windows Vista / 7/8 / SVR2008R2 / SVR2012 المختلفة ، قم بتثبيت ملفات ISO
قم بالتمهيد مباشرة من Linux LiveCD ISOs مع المثابرة – يمكنك الحصول على كل هذه (وأكثر) على محرك Easy2Boot واحد وتمهيدها جميعًا بإصرار – YLMF و Ubuntu و Fedora و StartOS و Porteus و pclinuxos و Backtrack5 و kali-linux ISOs.
قابل للتكوين من قبل المستخدم وموثق بالكامل – يمكنك تغيير خلفية الخلفية والعناوين وألوان النص ، وتحريك موضع القائمة ، وإنشاء القوائم الفرعية الخاصة بك ، وإصدار صوت تنبيه عند تحميل القائمة ، وإضافة قائمة GFXBoot الخاصة بك ، وتغيير خط القائمة ، واستخدام UTF -8 أحرف غير ASCII في القوائم ، حدد مفاتيح الاختصار الخاصة بك ، إلخ.
يمكنك استخدام FAT32 أو NTFS (ومع بعض القيود ، محرك أقراص مهيأ exFAT أو ext2).
نظرًا لأن Easy-2Boot ليس “أداة مساعدة” ، يمكنك إعداد محرك Easy-2Boot تحت نظام التشغيل Windows أو Linux. بمجرد التحضير ، ما عليك سوى نسخ (أو حذف) أي ملفات ISO تريدها في أي وقت في المستقبل.
وشملت مجموعة متنوعة من الأمثلة “جلود”.

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.