عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل Process Lasso Pro 9.8.8.31 كامل مع التفعيل برنامج تسريع البروسيسور

برنامج Process Lasso Pro كامل مع مفتاح التنشيط وكراك التفعيل

برنامج Process Lasso Pro كامل مع مفتاح التنشيط وكراك التفعيل

Process Lasso شرح

اعلان

برنامج بروسيسور

برنامج تسريع البروسيسور

Process Lasso Pro Download + نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت ومفعلة وجاهزة للاستخدام

برنامج تحسين اداء CPU

برنامج تخفيف الحمل على البروسيسور

برنامج زيادة سرعة المعالج

Process Lasso Pro 9.8.8.31 + Portable

هو برنامج يعمل على ضبط استخدام CPU تلقائيًا لكل تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحديد أولويات التطبيقات التي قمت بفتحها. Mungin واجهت أي وقت مضى لحظة توقف الكمبيوتر عند فتح التطبيق أكثر من اللازم في نفس الوقت. وذلك لأن الحد الأقصى لاستخدام وحدة المعالجة المركزية ، لأن جميع التطبيقات تتلقى أجزاء متساوية وليس لها أولوية. بالتأكيد سيكون الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول المعلق على هذا الأمر خطيرًا ، حيث قد يؤدي ذلك إلى تلف جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حدوث خطأ. حسنا الآن ببساطة تحميل وتثبيت عملية لاسو برو Fullthis ، فأنت لا تحتاج إلى أن تخاف بعد الآن لأن الكمبيوتر شنق العديد من التطبيقات المفتوحة في نفس الوقت. سيقوم هذا البرنامج تلقائيًا بإنشاء أولوية لكل من هذه التطبيقات ، بحيث يتم تكبير استخدام وحدة المعالجة المركزية.

ديسني قمنا بتوزيع عملية لاسو برو كاملة ، لذلك سوف تحصل على النسخة الكاملة من البرنامج لاسو pro pro مجاناً. لمعرفة كيفية استخدام هذا الكود ، يرجى الاطلاع على الجزء التالي من شرح هذا المشرف.

 

برنامج Process Lasso Pro 9 Crack هو برنامج وبرنامج وعملية ذات أولوية. في حياتنا الروتينية وعملنا اليومي ، نعطي الأولوية لعملنا ، أي ما نحتاج إلى القيام به أولاً وما الذي يمكن تأجيله ، وما الذي يجب أن يقوم به المهمة. بمساعدة تحديد أولويات واجباتنا ، يمكننا أن نعيش حياتنا بسلاسة وسلام. إذا لم نعطِ الأولوية لعملنا ، فما هي الفوضى التي ستكون حياتنا. تمامًا مثل حياتنا ، يحتاج نظامنا أيضًا إلى تحديد أولويات قدراته وبرامجه ، يعد مفتاح Process Lasso Pro المجاني التسلسلي نظامًا يعطي أولوية للبرنامج يمكّن أنظمتنا من التصرف كإنسان وترتيب أولويات موارده للبرامج الأكثر أهمية في الوقت الحالي . يقسم نظامنا موارده بالتساوي إلى كل برنامج وبرنامج وفي معظم الأحيان لا تكون العديد من البرامج مهمة جدًا من البرنامج الأصلي الذي نعمل عليه ، وبقية البرامج هي مجرد دعم. ولكن نظرًا للتوزيع المتساوي ، يتم إزعاج برنامجنا الرئيسي ويعمل ببطء وحتى تتلف الملفات أحيانًا.

يتميز Process Lasso Pro v9 بميزة التوازن الاحترافي الذي يحدد الأولويات الديناميكية وتحسين التشابه. يمكنه أيضًا إجراء تشذيب للذاكرة الافتراضية الفكرية ، وتسمى هذه الميزة Smart Trim. لمحبي اللعبة ، هذا هو البرنامج من الجنة بالنسبة لهم ، فهو يمكّن وضع اللعبة تمامًا ، ويمكن للمستخدم الاستمتاع باللعبة إلى أقصى إمكاناتها لأنها تعطل مقياس تردد وحدة المعالجة المركزية ووقوف السيارات الأساسي مما يتيح لك زيادة وضع الأداء.

لا يتعين على المستخدم تحديد الأولويات على أساس يومي مثل يوم واحد لعب فيه اللعبة أو تعيين شريحة PowerPoint كأولوية قصوى ، ثم يحفظ رمز تنشيط Process Lasso أولويته للأحداث المستقبلية أيضًا. كيف يمكن لأفضل محدد الأولوية أن ينسى الاحتفاظ بأولوية مستخدمه؟ يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات مثل الحد الأدنى من استخدام ذاكرة وحدة المعالجة المركزية ، وتقييد برنامج الوصول ، ومعالج التحكم ، والمزيد من الميزات المتقدمة التي تجعله أكثر البرامج المطلوبة.

بعض ميزات Process Lasso Pro 9

Priority تعيين اقترانات وحدة المعالجة المركزية إلى العمليات ، افتراضي
بواسطة عمليات تعيين الأولوية الافتراضية
قد لا تسمح للبرنامج بتشغيل
ProBalance الأولوية الديناميكية للتحسين
الحد من أمثلة من التطبيقات
Response graph
Stand-alone المحرك الأساسي
متوافق مع جميع ويندوز
واجهة المستخدم الرسومية
ترقية مقدمة

متطلبات النظام Process Lasso Pro:

متوافق مع أنظمة التشغيل Windows XP و 7 و 8 و 8.1 و Vista و 10.
معالج Intel Pentium IV أو أحدث بتردد 2.4 جيجا هرتز.
512 من ذاكرة الوصول العشوائي أو أعلى.
100 ميغا بايت مساحة خالية للتثبيت.
دقة الشاشة القياسية

التغيير Process Lasso Pro:

الكشف التلقائي عن اللغة
تحسينات المحرك الأساسية
تحديث اللغة الصينية والألمانية
إضافة الأمان لقائمة السياق
تمكين قائمة السياق
رؤى ProBalance المحسنة
إزالة استبعاد الكروم الثابت
دعم ملف تعريف Lasso الجديد
إصلاح أخطاء واجهة المستخدم

فيديو تحميل وتثبيت وتفعيل Process Lasso Pro

اعلان

تعليق 1
  1. hassan يقول

    جزاك الله خيراااا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.