عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل متصفح uc browser للكمبيوتر

72

UC Browser

استكشف الإنترنت من خلال الاختيار بين نواة Chromium و Internet Explorer للمتصفح متعدد الوظائف ، وقم بتمكين adblocker المضمنة ، والبحث عن وتنزيل ملفات الوسائط مثل Youtube ومقاطع الفيديو الأخرى عبر الإنترنت ، أو تثبيت أو إزالة إضافات اختيارية ، إلخ.
UC يعتمد المتصفح على Chromium ، الذي يرث منه السرعة العالية والاستقرار. كان هذا المستعرض مشهورًا بالفعل بنسخته المخصصة للأجهزة المحمولة ، ولكن الإصدارات الجديدة التي يتم تشغيلها على Windows قد تم إصدارها مؤخرًا. يحتوي التطبيق على واجهة لطيفة للغاية ، على الرغم من أنه يأتي مع مظهر افتراضي جذاب وملون ، فمن الممكن تغييره إذا كان لديك تفضيلات أخرى.

اعلان

هذا المتصفح ، بشكل عام ، مشابه تمامًا لمتصفح Google Chrome ، لذا يمكنك استخدامه بدون الكثير من التعقيد. يمكن أن يساعدك في التنقل عبر الإنترنت بسلاسة لأنه يقوم بتنزيل الصور والروابط مسبقًا بحيث لا تحتاج إلى الانتظار. علاوة على ذلك ، يمكنك تبديل الأجهزة دون فقد علامات التبويب المفتوحة والإشارات المرجعية لأن جميع هذه الأجهزة تتم مزامنتها على السحابة. ولكن ليس هذا فقط ، فلديه بطاقات اتصال سريعة قابلة للتخصيص لمساعدتك في فتح الصفحات الأكثر زيارة دون بذل الكثير من الجهد.

نظرًا لأن معظم الميزات الموضحة مسبقًا متاحة أيضًا من Chrome ، سأركز الآن على تلك الخصائص التي قد تقنعك بأن تجعلها المفضلة لديك. واحد منهم هو مدير التحميل المتكامل ، والذي يدعم أنواع ملفات متعددة ، بما في ذلك السيول. وباعتبار معظم برامج التنزيل هذه الأيام ، فإن هذه الأداة تدعم الإيقاف المؤقت للوظائف واستئنافها. كما أنه يحتوي على أداة تنزيل الموارد التي تحدد المحتويات القابلة للتنزيل ويتيح لك اختيارها بنقرة واحدة فقط. ثانيًا ، توجد أداة لقطة الشاشة المضمنة ، التي تسمح بالتقاط أجزاء من شاشتك. من المؤسف أنه لا يمكنه التقاط صور ثابتة فقط ولا يسمح بتسجيل مقاطع الفيديو مباشرة من الصفحة التي يتم تشغيلها فيها. وأخيرًا وليس آخرًا ، فإنه يأتي مع إمكانات Wi-Fi hotspot التي تتيح لك مشاركة اتصالك بالإنترنت مع الأجهزة الأخرى.

الكل في الكل ، بالتأكيد يستحق متصفح UC انتباهك لأنه يحتوي على بعض الميزات القيمة التي نادرا ما يتم العثور عليها في تطبيقات أخرى مماثلة. لحسن الحظ ، يمكنك إضافة المزيد لأنه يدعم الإضافات. لذلك ، بالإضافة إلى تلك التي تم تطويرها خصيصًا لهذا المتصفح ، يمكنك أيضًا استخدام معظم إضافات Chrome أيضًا.

لإيجابيات 

إنه سريع جدًا ومستقر
يحتوي على برنامج تحميل مضمن يدعم السيول
يحتوي على مانع للإضافة
يحتوي على نقطة اتصال Wi-Fi مدمجة
يدعم ملحقات Chrome
ويتيح لك التقاط الصور من screen

السلبيات

لا تسمح ميزة التقاط الشاشة بتسجيل مقاطع الفيديو مباشرة من الصفحات

صور الاصدار

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.