عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج WindowManager 7.7 احدث اصدار مع التنشيط

WindowManager كامل مجاني

تحميل برنامج WindowManager كامل مع التفعيل

افتح Firefox على سبيل المثال ، وقم بتغيير حجم نافذتها ، وضعها في أي مكان على سطح المكتب ، ثم أغلق المتصفح. عند إعادة تشغيله في وقت لاحق ، سيتذكر موضع النافذة وحجمها. اخترت Firefox فقط لإبراز أن بعض التطبيقات تتذكر موضع نافذتها ، بينما لا يتذكرها البعض الآخر. وهنا يأتي دور WindowManager. ستعمل هذه الأداة على التأكد من أن نوافذ التطبيق تفتح حيث يجب.

اعلان

WindowManager متوافق مع Windows 10 أو Windows 8 أو 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows Home Server و Windows Server 2003 و 2008 و 2012. بغض النظر عن إصدار Windows لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيساعدك معالج الإعداد البسيط تثبيت برنامج WindowManager بسرعة وسهولة عليه.

برنامج WindowManager يساعد على استرجاع واستعادة موضع وحجم البرامج والنوافذ. حتى مستكشف Windows لا يقوم دائمًا بإعادة النوافذ إلى وضعها الأخير. هذا هو المكان الذي يتأكد فيه WindowManager من وضع النوافذ في المكان الذي تريده بالضبط. يمكن أن يساعدك أيضًا في قفل موضع وحجم أي نافذة ، بحيث يتم فتحها دائمًا في نفس المكان بغض النظر عن المكان الذي تحركه فيه. معالجة النافذة قابلة للتخصيص بالكامل ويمكنك إعداد قواعد خاصة للنوافذ المفضلة لديك أو الأكثر استخدامًا.

إن واجهة WindowManager ليست جميلة تمامًا. كل ذلك مجرد مجموعة من النصوص والأزرار والقوائم التي قد يجدها مستخدم الكمبيوتر المبتدئ مربكًا بعض الشيء. لا يستخدم ملف المساعدة كثيرًا أيضًا ، حيث يحتوي على أجزاء ضخمة من النص قد لا يشعر المستخدم المبتدئ بأنه مضطر لقراءتها.

إن شرح كيفية عمل WindowManager أمر بسيط إلى حد ما: قم بإعداد القواعد وسوف تطبق القواعد ، مما يجبر نوافذ التطبيق على فتح طريقة معينة. إذا كان تطبيق البرامج لا يتذكر موضعه وحجمه الأخير ، فسيطبق WindowManager القواعد التي تجبره على تذكر هذه الأشياء.

برنامج WindowManager ليس مجانيًا ، إنه مجاني للتجربة فقط. لديك فترة تجريبية مدتها 30 يومًا لتقييمها وتحديد ما إذا كان الأمر يستحق دفع 10 دولارات للحصول على ترخيص. بصفتي شخصًا يختبر العشرات من التطبيقات البرمجية كل أسبوع ، يجب أن أقول أن حفنة فقط لا تتذكر موضع النوافذ وحجمها. تتذكر معظم التطبيقات موقفها ولا تحتاج إلى فرض باستخدام أداة مثل WindowManager.

إذا وجدت الأمر مزعجًا عندما لا يتذكر تطبيق ما موضعه وحجمه ، فمن المستحسن جدًا تجربة برنامج WindowManager.

الايجابيات
WindowManager متوافق مع أي إصدار من Windows يمكنك التفكير فيه. سيقوم WindowManager بتطبيق القواعد وإجبار النوافذ على فتح طريقة معينة.

سلبيات
قد تكون الواجهة صعبة للمبتدئين. ملف التعليمات هو النص فقط. برنامج WindowManager مجاني للاستخدام لمدة 30 يومًا.

ميزات برنامج WindowManager

يتذكر ويستعيد موضع وحجم البرامج والنوافذ الخاصة بك
يدعم نوافذ المستكشف والبرامج ومربعات الحوار وما إلى ذلك.
قواعد قابلة للتكوين للتحريك أو التحجيم فقط ، التنشيط ، إغلاق النوافذ ، إلخ.
إجراءات متقدمة لكتابة النص في النوافذ والضغط على المفاتيح والنقر على أزرار الماوس وما إلى ذلك.
دعم الشاشات المتعددة
ملفات تعريف متعددة
نظام تشغيل قوي للتبديل الجانبي
تصغير النوافذ إلى منطقة علبة النظام
قابلة للتخصيص بالكامل

شاهد فيديو تثبيت و تفعيل برنامج WindowManager

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.