عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

افضل 10 موقع لمشاهدة وتحميل الافلام 2020

افضل موقع أفلام 2020 - أفضل موقع لمشاهدة الأفلام الأجنبية المترجمة اون لاين

افضل 10 موقع مجانية لتحميل ومشاهدة الافلام العربية والاجنبية بجودة عالية HD

  •  موقع ايجي بست – EgyBest
  •  موقع شاهد فور يو – shahid4u
  •  موقع عرب سيد – arabseed
  •  موقع موفز لاند – movizland
  • موقع سينما 4 اب – cima4up
  • موقع سينما فور فلم – cima4film
  • موقع اكوام – akoam
  • موقع عرب ليونز – arblionz
  • موقع ماي سيما – mycima
  • موقع المصطبة – almastba

10 موقع مجانية لتحميل ومشاهدة الافلام العربيىة والاجنبية 2020

مرحباً بكم زوار موقع عالم  التقنية نقدم لكم في هذه المقاله لائحة لأفضل المواقع العربية لتحميل و مشاهدة الأفلام مجانا , المواقع التي تضمنها هذه المقالة هي من افضل المواقع الموجودة علي الانترنت التي يمكنك من خلالها مشاهدة و تحميل الافلام العربية بجودة عالية HD تعتمد اختيارتنا للمواقع علي مدي تميز الموقع في النشر المستمر واضافة الافلام الجديدة بجودة عالية .

افضل مواقع عربية لتحميل ومشاهدة الافلام الاجنبية 2020

كما اعتمدنا ايضاً علي “سمعة الموقع” حيث ان المواقع منها ما هو مقرب الي الجماهير ومنها ما هو متميز ولكن غير مشهور او معروف لدي عامة الجماهير , وقد اخذنا في الحساب ترتيب مواقع مشاهدة وتحميل الافلام في اليكسيا حيث يعتبر مؤشر جيد في معرفة مدي قوة الموقع .

موقع ايجي بست – EgyBest

 

1 يعتبر موقع ايجي بست الاصلي واحد من افضل المواقع العربية علي الاطلاق , الموقع يعمل منذ سنوات طويلة ومستمر بتقديم افضل تجربة للمشاهد العربي , يقدم موقع ايجي بست لمشاهدة الافلام العربية كل جديد في الافلام العربية ,وليس الافلام العربية فقط بل يقدم لك سيل من الافلام والمسلسلات الاخري سواءً كانت عربية او اجنبية ولكن ما نختص بة في هذا المقال هو الافلام العربية , ما يميز الموقع انه يقوم برفع الافلام علي سيرفراته الخاصه اي انك لن تكون بحاجه الي الدخول في متاهات سيرفرات الرفع , كل ما عليك فعلة هو تحديد جودة الفلم وبدأ المشاهدة وبالنسبة للتحميل فقط يجب عليك اختيار الجوده التي تريد التحميل بها ليبدأ فوراً في التحميل .
يفضل عمل حساب في الموقع للتمتع بكل الميزات التي يقدمها ايجي بست , كما يجب تعطيل مانع الاعلانات لتتمكن من الوصول الي المحتوي الخاص بالموقع , وتميكت متصفحك من اظهار اعلانات البوب اندر , ستجد دليل ارشادي لعمل هذه الخطوة داخل الموقع .

الدخول الي الموقع

موقع شاهد فور يو – shahid4u

2 موقع شاهد فو يو هو ايضاً لا يختلف كثيراً عن موقع ايجي بست فكلاهما يهتمان بنفس المجال مشاهدة و تحميل الافلام العربية مجاناً , الا ان موقع شاهد فور يو لا يوفر سيرفر خاص به للرفع والمشاهدة علية إنما يقوم برفع الافلام علي سيرفرات خارجية .
يحتل موقع shahid4u ترتيب عالي جدأ في اليكسا من بين المواقع الموجوده في العالم حيث يأتي في المرتبة 1400 علي مستوي العالم وهذا ان دل فإنما يدل علي مدي تميز الموقع , يأتي هذا التميز نتيجة للجهد الكبير المبذول في توفير احدث الافلام العربية والاجنبية للمشاهد العربي .

الدخول الي الموقع

موقع عرب سيد – arabseed

3 موقع عرب سيد موقع عربي اخر لتحميل ومشاهده الافلام العربية , يوفر لك موقع عرب سيد احدث الافلام العربية للتحميل وللمشاهدة , يوفر موقع عرب سيد سيرفرات خارجية للتحميل والمشاهدة , يحتل الموقع ترتيب منخفض جداً من بين ترتيب المواقع علي مستوي العالم حيث حل الموقع في المرتبة 2700 من بين المواقع العالمية .

الدخول الي الموقع

موقع موفز لاند – movizland

4 موقع موفز لاند movizland هو موقع متميز في عرض الافلام العربية وتحميلها يوفر لكم الموقع الافلام العربية الجديدة كما يتيح لك الموقع التحميل من سيرفر خاص مباشر مع توفير سيرفرات رفع خارجية اخري .
يحتوي موقع موفز لاند علي الالاف من الافلام العربية وغير العربية , يتيح لك هذه الافلام بجودة متعددة من ضمنها HD عالية الجودة .

الدخول الي الموقع

موقع سينما 4 اب – cima4up

5 موقع سينما 4 اب هو موقع عربي متميز ايضاً , يعمل الموقع علي توفير احدث الافلام العربية والاجنبية والمسلسلات ايضاً للمتابع العربي , ويوفر لذالك سيرفر خاص به لتحميل الافلام , وكذالك سيرفرات خارجية لمشاهدة الافلام عليها, يحتل موقع cima4up مرتبة منخفضة ضمن ترتيب المواقع علي مستوي العالم حيث يحل الموقع في المرتبة 2800 في ترتيب اليكسا للمواقع حتي تاريخ كتابة هذه المقالة , يمكن الاشتراك في الموقع لتحصل علي بعض الميزات الاضافيىة .

الدخول الي الموقع

موقع سينما فور فلم – cima4film

6 موقع عربي اخر لعرض ومشاهدة الافلام العربية المجانية , يعتبر موقع سينما فور فلم من افضل المواقع التي توفر الافلام العربية للمتابع العربي كما ان الموقع قديم علي الشبكة العنكبوتية , يحتل الموقع ترتيب جيدا نسبياً ضمن ترتيب المواقع التي يقدمها موقع اليكسيا حيث احتل الموقع ترتيب 18 الف من ضمن المواقع الموجودة في العالم , يوفر لك الموقع الافلام علي سيرفرات خارجية حث يمكنك التحميل والمشاهدة علي تلك السيرفرات وهذا فيديو يوضح لك طريقة التحميل والمشاهدة من موقع cima4film

موقع اكوام – akoam

7 موقع اكوام لمشاهدة الافلام العربي مجانأً يعتبر هذا الموقع كنز كبير للمحتوي العربي لما يحتوية من مكتبة شاملة للافلام وغيرها من التصنيفات الاخري شخصياً افضل هذا الموقع لانة يوفر روابط تحميل سريعة و فعالة للتحميل ويوفر مشاهدات علي سيرفرات خارجية هذا فيما يخص الموقع القديم , اما موقع اكوام الجديد فالوضع تغير تماماً اصبح المظهر رائع وسريع جدا كما ان موقع اكوام الجديد وفر سيرفرات مشاهدة خاصه به ليصبح متكامل واعتبرة الموقع رقم 1 في المواقع العربية في التحميل والمشاهدة.
يحتل موقع اكوام مرتبة منخفضة جداً في ترتيب المواقع علي مستوي العالم حيث يحل الموقع في المرتبة 3100 علي مستوي العالم فيما يخص الموقع الجديد اما الموقع القديم فيحتل في الترتيب 1555 علي مستوي العالم .
فيديويوضح طريقة المشاهدة من موقع اكوام القديم

فيديويوضح طريقة التحميل من موقع اكوام القديم

موقع عرب ليونز – arblionz

8 يعتبر موقع عرب ليونز arblionz احد افضل المواقع العربية واقدمها الموقع يتميز بتصميم جذاب وله متابعينه علي مستوي العالم , يقدم الموقع كل الفيديوهات الجديده والافلام العربية باستمارا , يعمل الموقع علي سيرفرات خارجية تمكنك من التحميل والمشاهدة , يتميز موقع arblionz بالسرعة و ايضاً يحتل ترتيب منخفض من بين المواقع العالمية حيث ياتي موقع عرب ليونز ضمن افضل 5900 موقع في العالم .
يمكنك عمل حساب علي الموقع والتمتع بالميزات الاتية
احصل علي ادارة مميزة للمفضلة الخاصة بك
ستصلك رسائل لحلقات مسلسلاتك التي تتابعها
منتدي للتواصل مع مشاهدين الموقع
صفحة شخصية خاصة بك لمشاركة مفضلاتك

الدخول الي الموقع

موقع ماي سيما – mycima

9 موقع mycima هو احد افضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها لتحصل علي مشاهدة ممتعه بدون اعلانات او تقطع في المشاهدة هذا لان موقع mycima يعمل علي سيرفراته الخاصة ويوفر روابط تحميل وسيرفر مشاهدة خاص به , كما يتميز موقع mycima لمشاهدة الافلام بتصميم متميز وانيق يساعد علي السرعة والسهوله في التصفح.
يحتل موقع mycima ترتيب منخفض من بين المواقع العالمية حيث يحتل الموقع ترتيب 4500 من بين المواقع وفقاً لموقع اليكسا عند تاريخ كتابة المقالة .
يتيح لك الموقع وضع نهاري اذا كنت تحب ان تتصفح الموقع باللون الابيض فهو متوفر , كما يتيح لك الموقع اللون الازرق الكاتم لمحبي الالوان الداكنة .

الدخول الي الموقع

موقع المصطبة – almastba

موقع المصطبة لمشاهدة الافلام العربي بأعلي جودة ومجاناً يعتبر هذا الموقع من فئه المواقع المتوسطة في قائمتنا اليوم , الموقع يعتمد علي رفع الافلام الجديدة باستمرار , يوفر الموقع سيرفرات خارجية للتحميل والمشاهدة , يمكن الاختيار من بين تلك السيرفرات لبدأ عملية التحميل او لمشاهدة الفلم.

الدخول الي الموقع

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.