عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج أدوبى بريدج 2020 – Adobe Bridge كامل مع التفعيل

تنزيل Adobe Bridge 2020 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج بردج 2020 كامل مفعل Adobe Bridge CC 2020

  • تم تحديث برنامج ادوبي بريدج 2020 الي احدث واخر اصدار : Adobe Bridge 2020 (x64) Multilingual (Pre-Activated) : 2020 v10.1.1.166
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

نظرة عامة على Adobe Bridge CC 2020

Adobe Bridge 2020 هو برنامج متعدد الاستخدامات لإدارة وتنظيم الصور ومقاطع الفيديو والوسائط والأصول الأخرى في بيئة مطورة واحدة سهلة الاستخدام. باستخدام التطبيق ، يمكن للمستخدمين الوصول بسرعة إلى الملفات الموجودة في تطبيق Adobe الخاص بهم ومتابعة سير العمل الخاص بهم دون أي انقطاع. بحث بسيط وسهل عن الصور والمستندات ، ولا يتطلب الأمر مجهودًا إضافيًا وإهدارًا للوقت.

يعد Adobe Bridge CC 2020 حلاً بسيطًا مع بيئة احترافية للوصول إلى المشاريع وتشغيلها بسهولة. كما تضمنت ميزات مفيدة أخرى مثل إعادة تسمية المستندات المجمعة لإنشاء صور بانورامية أو أي صور مع عرض ملء الشاشة. يمكن للمستخدمين إضافة علامات مائية عند إنشائها لحقوق النشر. يمكن إجراء تعديلات بسيطة مثل Cropping. تغيير الحجم والتدوير وغير ذلك الكثير. يدعم وظائف البحث المتقدم حسب الأنواع المختلفة مثل نوع الكاميرا ونوع العدسة ونوع الفتحة والعديد من المرشحات وخيارات الفرز الأخرى. كما أنه يتكامل مع تطبيقات Adobe مثل Photoshop و Camera Raw.

ميزات Adobe Bridge CC 2020

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Adobe Bridge CC 2020 مجانًا.

الوصول إلى الصور والمستندات بسهولة.
بسيط وسريع وموثوق.
منظمة ومدارة.
مدعوم بفلاتر ووظائف البحث المتقدم.
التكامل مع Photoshop و Camera Raw.
أضف علامات مائية وقم بإجراء تعديلات قياسية.

The bridge هو متصفح ملفات: Adobe Bridge هو متصفح ملفات وهو مشابه جدًا لمتصفح الملفات من نواح كثيرة يستخدمه المستخدم مع جهاز الكمبيوتر الخاص به. كما رأينا سابقًا ، بمساعدة الجسر ، يمكن للمستخدم تنزيل الصور من الكاميرا أو حتى من بطاقة الذاكرة. بصرف النظر عن هذا ، يمكننا استخدام Bridge إذا أردنا البحث والبحث عن صورة في الكمبيوتر أو بطاقة الذاكرة ، كما يسمح Bridge للمستخدمين بنسخ الصورة أو نقلها من مجلد موجود إلى آخر. بمساعدة Bridge ، يمكن للمستخدم إنشاء مجلدات جديدة وإعادة تسمية هذه المجلدات وحتى حذف المجلدات والصور. يمكن الآن تنفيذ كل وظيفة تم تنفيذها بواسطة أنظمة التشغيل بمساعدة Adobe Bridge.

معاينات صور أكبر وأفضل: مع التغيير في حجم الصور المصغرة ، يمنح Adobe Bridge المستخدم طرقًا قليلة لرؤية ومعاينة التغييرات التي تم إجراؤها. توجد لوحة Preview في شاشات Adobe Bridge تعرض الصور في معاينة أكبر كما يحددها المستخدم. أفضل ميزة رئيسية في Bridge هي وضع Full-Screen Preview الذي يتيح للمستخدمين الانتقال فورًا إلى عرض الشاشة بالكامل للصور التي يريدها المستخدمون.

وضع مراجعة الصورة: تسمح هذه الميزة في Adobe Bridge للمستخدم بالفرز بين مجموعة أو مجموعة من الصور. تسهل هذه العملية كثيرًا الفصل بين نوعين من الحراس بالإضافة إلى الأنواع الأخرى. يسمح وضع المراجعة للمستخدمين بالتنقل بسرعة بين الصور ويساعد في الاحتفاظ بالصور التي يريدها المستخدم وإسقاط الباقي.

إضافة كلمات أساسية ومعلومات حقوق النشر: يسمح Adobe Bridge للمستخدمين بإضافة معلومات حقوق النشر التي تعتبر مهمة جدًا للصور ويمكن للمستخدم لاحقًا عرض وتعديل النطاق الكامل للصور والمعلومات الإضافية المتعلقة بالصور. بمساعدة Bridge ، يمكن للمستخدم إضافة كلمات رئيسية إلى الصور مما يسهل على المستخدم العثور على هذه الصور عندما يحتاج إليها من المجموعة بأكملها.

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Adobe Bridge CC 2020

الاسم الكامل للبرنامج: Adobe Bridge CC 2020
اسم الملف: Adobe_Bridge_2020_v10.0.0.124_Multilingual.rar
الحجم الكامل: 988 ميجابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 24 مايو 2021
المطورون: ادوبي

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Bridge CC 2020

قبل أن تبدأ تنزيل Adobe Bridge CC 2020 مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Microsoft® Windows® 7 مع Service Pack 1 أو Windows 10
الذاكرة (RAM): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 1.2 جيجابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel® Core ™ 2 Duo أو معالج AMD Athlon® 64 ؛ 2 جيجاهرتز أو معالج أسرع
العرض: 1024 × 768 لون 16 بت.
VRAM: 512 ميجا بايت.
برنامج OpenGL 2.0.

تنزيل Adobe Bridge CC 2020 مجانًا

طريقة تثبيت وتفعيل برنامج ادوبي بريدج 2020 كامل Adobe Bridge CC 2020

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.