عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج YTD Video Downloader Pro اخر إصدار مع التفعيل

تنزيل YTD Video Downloader Pro 5.9.12.1 للكمبيوتر مجانا

33

YTD Video Downloader Pro: هو برنامج سهل لتنزيل الفيديو من أي . يتيح لك تنزيل الفيديو من YouTube ، و Daily Motion ، وما إلى ذلك. تم تصميم YTD Video Downloader بواجهة بديهية ، وأزرار التحكم يمكن الوصول إليها بسهولة ، كما يتيح الخيار البسيط للجميع استخدام هذا البرنامج. يساعدك YTD Video Downloader على تنزيل أي فيديو بسهولة من أي مواقع لمشاركة الفيديو من فيديو منخفض 1080 و متوسط ​​و قياسي و يصل إلى HD 1080p وتحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من تنسيق إلى آخر. كما أنه يأتي مع مشغل وسائط مدمج ، يتيح لك عرض (تشغيل) تنزيله أو تحويله أو تخزينه مباشرة داخل التطبيقات.

يسمح لك YouTube Downloader Pro Full  بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، بما في ذلك مقاطع الفيديو عالية الدقة ، و Facebook ، و Vevo ، وعشرات مواقع الفيديو الأخرى وتحويلها إلى تنسيقات فيديو أخرى. البرنامج سهل الاستخدام – ما عليك سوى تحديد عنوان URL لمقطع الفيديو الذي تريد تنزيله وانقر فوق الزر “تنزيل”. يسمح لك البرنامج أيضًا بتحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها لأجهزة iPod و iPhone و PSP والهاتف و Windows Media و XVid و MP3 أو تشغيل الفيديو الذي قمت بتنزيله أو تحويله مسبقًا.

ميزات YTD Video Downloader Pro 5.9.10.5 :

قم بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة (HD) 1080p من YouTube وجميع مواقع بث الفيديو الرئيسية الأخرى باستخدام YouTube
تحميل.  مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة على YouTube من جهاز الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المحمول باستخدام محول YouTube أسهل من أي وقت مضى!
لا تقلق أبدًا بشأن فقدان مقطع فيديو ، أو الاضطرار إلى مشاهدة مقاطع YouTube في وقتهم. باستخدام YouTube Downloader ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو. يعمل برنامج كمحول YouTube أيضًا ، ويتيح لك تحويل مقاطع فيديو YouTube بسهولة ، وعرضها في أي وقت تريده!
يقوم برنامج YouTube Downloader الفريد بتنزيل المحتوى من جميع مواقع بث الفيديو الرئيسية وليس YouTube فقط. يعمل أيضًا كمحول YouTube ، حيث يمكنك تحويل ملفات الأفلام إلى أي عدد من التنسيقات ، بما في ذلك YouTube إلى MP3 و MP4 و 3GP و MPEG وحتى YouTube إلى AVI. عرض الكل.

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.