عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل Adobe InCopy 2022 v17.0.1.105 مفعل – ادوبي ان كوبي كامل مع النسخة المحمولة

تحميل Adobe InCopy 2022 v17.0.1.105 مفعل – ادوبي ان كوبي كامل مع النسخة المحمولة


وصف Adobe InCopy 2022

Adobe InCopy – هو برنامج لإنشاء المواد وتحريرها بشكل احترافي ، وهو مرتبط ارتباطًا وثيقًا ببرنامج Adobe InDesign لتحسين التفاعل بين فرق التصميم والمحررين. يعد Adobe InCopy مثاليًا للمشروعات الكبيرة حيث يعمل العديد من الأشخاص على تصميم النصوص والرسوم البيانية.

يسمح Adobe InCopy للمؤلفين ومحرري النصوص بتطبيق الأنماط وتعقب عمليات التحرير وإجراء تغييرات على تخطيط المستند ، بغض النظر عن المصممين الذين يعملون مع نفس المستند في Adobe InDesign. عند العمل معًا في المشاريع ، لا تحل الإضافات التي قام بها مستخدمون مختلفون محل بعضها البعض.

ميزات Adobe InCopy 2022

• سير العمل التعاوني الموازي. يتكامل Adobe InCopy CC بإحكام مع Adobe InDesign للسماح للكتاب والمحررين والمصممين بالعمل في وقت واحد على مستند واحد دون الكتابة فوق مساهمات بعضهم البعض.
• واجهة مستخدم حديثة. يتمتع Adobe InCopy CC بمظهر جديد أنيق. أنت الآن تتحكم في سطوع واجهة المستخدم حتى تتمكن من رؤية تخطيطاتك بشكل أكثر وضوحًا.
• دعم شاشة HiDPI و Retina. من النص إلى الأعمال الفنية المعقدة ، سيكون لكل عنصر في تصميمك وضوح وحيوية أكبر بفضل دعم شاشة Retina عالية الدقة على MacBook Pro الجديد.
• تحسينات البحث عن الخطوط. اعثر على الخط المثالي – بسرعة. ابحث عن أي جزء من اسم الخط. قم بتمييز مفضلاتك لعرض تلك الخطوط فقط. اعثر بسرعة على الخط المناسب للتخطيط الخاص بك باستخدام مفاتيح الأسهم لتصفح الخطوط ومشاهدة كل منها مطبق على النص المحدد.
• طرق عرض مرنة للصفحة. تحرير في العرض الأكثر ملاءمة لمهمتك الحالية. تعرض طريقة العرض Galley View فواصل أسطر دقيقة بنسبة 100٪. يمنحك Story View معالجة نصية أسرع. ويتيح لك عرض التخطيط تحرير النص في السياق.
• تركيب دقيق للنسخ. عرض معلومات الملائمة أثناء عملك. تُظهر لك الملاحظات المرئية الثابتة مقدار المساحة المتبقية – أو إلى أي مدى أنت غير ظاهر. يمكنك بسهولة تتبع عمق القصة ، بالإضافة إلى عدد الأسطر والكلمات والشخصيات.
• مزامنة الخطوط. ستعمل Sync Fonts (جزء من Creative Cloud) على تغيير طريقة عملك مع الكتابة. اعثر بسرعة على الخط المثالي من المكتبة المتنامية لخطوط Adobe Typekit ، وقم بمزامنته مع نظامك ، واجعله متاحًا للاستخدام على الفور.
• المشاركة مع Adobe Creative Cloud. باستخدام أمر Save to Cloud ، يمكن الوصول إلى ملفاتك (بما في ذلك الطبقات) على أي جهاز. شاركها مع أعضاء الفريق أو العملاء. يتم تعقب التغييرات ، حتى تتمكن دائمًا من الوصول إلى الإصدارات السابقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.