عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أدوات البحث العكسي عن البريد الإلكتروني 2024

Reverse email lookup tools 2024

أدوات البحث العكسي عن البريد الإلكتروني 2024: البحث العكسي عن البريد الإلكتروني أصبح أمرًا ملحًا الآن؛ إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة أفضل وأكثر أمانًا عبر الإنترنت  خاصة  بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون البريد الإلكتروني بشكل أساسي، يجب أن تكون على علم بهذه الحقيقة.

أصبح من الممكن الآن إجراء بحث عكسي عن البريد الإلكتروني باستخدام عدد من الطرق والبرامج المختلفة، هذه الخدمات بطبيعة الحال، بعضها مجاني، والبعض الآخر مدفوع الأجر.

عندما تستخدم أدوات مجانية، فلن تتمكن إلا من الحصول على كمية محدودة من المعلومات حول البريد الإلكتروني، ومن ناحية أخرى، عند استخدام الأدوات المميزة، يمكنك الحصول على معلومات شاملة عن عنوان البريد الإلكتروني.

تقدم هذا المقالة قائمة بالأدوات، المجانية والمدفوعة، المتوفرة لإجراء بحث باستخدام خدمة البحث العكسي عن البريد الإلكتروني.

أدوات البحث العكسي عن البريد الإلكتروني 2024

هذه هي أهم أدوات البحث العكسي عن البريد الإلكتروني في عام  2024 يمكنك التحقق منها جميعًا واختيار ما يناسبك.

1.  Reverse Contact

صورة واجهة برنامج Reverse Contact،أدوات البحث العكسي عن البريد الإلكتروني 2024
Reverse Contact

من بين جميع الأدوات الموجودة في هذه القائمة، من المرجح أن يكون Reverse Contact هو الأكثر تطورًا، حقيقة أن هذه الأداة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات لتعزيز بياناتها من رسائل البريد الإلكتروني، يجعلها مميزة عن أدوات البحث العكسي الأخرى عن البريد الإلكتروني.

من ناحية أخرى، على عكس الأدوات الموجودة في هذه القائمة، والتي تتطلب من المستخدمين استخدام البحث العكسي عن البريد الإلكتروني يدويًا من أجل جمع المعلومات حول البريد الإلكتروني والتحقق منها، بمساعدة Reverse Contact، من الممكن إجراء عدة عمليات بحث في نفس الوقت، وهي ميزة جيدة للشركات التي ترغب في تعزيز بياناتها بشكل سريع.

بالإضافة إلى ذلك، من الممكن دمجها مع حل CRM الخاص بك من أجل تنفيذ عملية إثراء البيانات بشكل سلس لأكثر من 10000 معرف بريد إلكتروني، يؤدي هذا إلى ملفات تعريف أكثر تفصيلاً للعملاء، مما يؤدي بدوره إلى مسار أكثر تنظيماً وزيادة كبيرة في فعالية حملاتك التسويقية.

2. Social Catfish

صورة واجهة برنامج Social Catfish،أدوات البحث العكسي عن البريد الإلكتروني 2024
Social Catfish

أفضل خيار مجاني للبحث العكسي عبر البريد الإلكتروني للحصول على نتائج شاملة، بما في ذلك الصور الفوتوغرافية والتواريخ والأسماء المستعارة والمزيد، هو Social Catfish، من خلال استخدام Social Catfish، يمكنك إجراء عمليات بحث بناءً على مجموعة متنوعة من العوامل، مثل الاسم والبريد الإلكتروني واسم المستخدم والبحث عن الهاتف والإقامة والصورة، قبل إنشاء العلاقات أو التواصل مع شخص ما، من الممكن تقييم مدى صدقه ومصداقيته في فترة زمنية قصيرة.

باستخدام أداة البحث العكسي عبر البريد الإلكتروني، ستتمكن من العثور على ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بالشخص، كما تقدم  الأداة إرشادات واسعة النطاق وترفع مستوى الوعي حول كيفية حماية النفس من الاحتيال والتصيد الاحتيالي والأشكال الأخرى من السلوك السيئ عبر الإنترنت.

3. PeopleLooker

عندما يتعلق الأمر بالقدرة على تحمل التكاليف، فإن PeopleLooker هي أفضل خدمة بحث عكسي عن عنوان البريد الإلكتروني، يمكنك تنفيذ عمليات البحث العكسي بناءً على الاسم والبلد والموقع والمعلمات الأخرى بمساعدة PeopleLooker، والتي تعد واحدة من أفضل الأدوات للبحث العكسي عبر البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على محرك بحث PeopleSmart B2B الذي يمكن استخدامه لأغراض التسويق وتوليد العملاء المحتملين والتوظيف، ومن أجل مساعدتك في تجنب عمليات الاحتيال والتصيد الاحتيالي والمحتالين عبر الإنترنت، فإنهم يوفرون أدوات بحث متخصصة في البريد الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذا البرنامج للبحث العكسي عن البريد الإلكتروني في عمليات البحث العكسي عن الهاتف، وعمليات البحث عن العناوين، والبحث عن الأموال غير المطالب بها، ومجموعة متنوعة من الأغراض الأخرى، تتضمن تقارير الخلفية ثروة من المعلومات، بما في ذلك الأسماء ومعلومات الاتصال والتاريخ الإجرامي والأقارب والمواد الأخرى ذات الصلة.

4. جوجل

الاسم التالي في هذه القائمة لأفضل أدوات البحث العكسي المجاني عن البريد الإلكتروني هو Google، إنها أفضل أداة للبحث في جميع مواقع الويب للحصول على المعلومات ذات الصلة، نظرًا لأنها الشركة التي تمتلك أكبر عدد من مواقع الويب وقاعدة بيانات المحتوى الأكثر شمولاً عبر الإنترنت، فإن Google تعد محركًا فعالاً للبحث العكسي عن البريد الإلكتروني، ويقوم بذلك عن طريق الزحف إلى جميع عناوين URL والبحث في جميع مواقع الويب باستخدام Google Bot، الذي يوفر البيانات من جميع أنحاء الإنترنت، عندما يتعلق الأمر بالعثور على معلومات مفصلة عن أي بريد إلكتروني، حتى من المصادر الأكثر غموضًا، فجوجل خيارك المجاني الأمثل.

من الممكن اكتشاف نتائج البحث المناسبة حسب موقعك، من أجل مساعدتك في عمليات البحث العكسي في البريد الإلكتروني، ستوصي Google تلقائيًا بعمليات البحث البديلة والكلمات الرئيسية الأخرى، تمكنهم خوارزميات البحث المتطورة الخاصة بهم من عرض النتائج الأكثر صلة باستعلام البريد الإلكتروني العكسي الخاص بك في أعلى الصفحة.

5. TruthFinder

يمكن للمستخدمين اكتشاف مجموعة متنوعة من المعلومات حول مالك البريد الإلكتروني، بما في ذلك اسمه وعنوانه ورقم هاتفه وربما حتى أي حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، بمساعدة TruthFinder.

تساعدك خدمة البحث العكسي عن البريد الإلكتروني، في تحديد موقع الشخص الحقيقي،  كما توفر TruthFinder خدمة تسمى Dark Web Monitoring، والتي تهدف إلى مساعدة المستخدمين في منع إساءة استخدام معلوماتهم الشخصية على Dark Web، تعد البيانات مثل أرقام الضمان الاجتماعي وعناوين البريد الإلكتروني وبطاقات الهوية الطبية ومعلومات الحساب المصرفي من بين الأشياء التي تراقبها هذه الخدمة بانتظام.

بالإضافة إلى ذلك، سيقوم TruthFinder بإعلامك إذا اكتشف أي معلومات حساسة عنك على Dark Web، فيما يتعلق بمعلومات التكلفة، توفر TruthFinder مجموعة متنوعة من خيارات العضوية لتلبية مجموعة متنوعة من المتطلبات.

6. RecordsFinder

تعد RecordsFinder أداة أخرى مجانية للبحث عبر البريد الإلكتروني والتي يمكنك وضعها في الاعتبار، يوفر خدمة بحث عكسي عن البريد الإلكتروني حيث تقوم بجمع المعلومات عن طريق الوصول إلى السجلات التي يمكن الوصول إليها في قاعدة البيانات الخاصة بهم، RecordsFinder هي أداة إنترنت تم تطويرها لتسهيل عملية الوصول إلى المستندات العامة.

إذا نظرت إلى قائمة السجلات الموجودة في قاعدة بياناتهم، فستكون قادرًا على الحصول على فكرة أن هذه الأداة هي الأنسب لأولئك الذين يحاولون حاليًا مصادقة (أو التحقق) من السجلات الجنائية والقانونية التي يمتلكها شخص ما بالفعل .

ومن خلال فهرسة مليارات البيانات من أكثر من 3000 مصدر عام وخاص، توفر لك هذه الأداة تقريرًا واحدًا يحتوي على جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن أي شخص.

خاتمة

عندما يبحث الأفراد عن أفضل أدوات البحث العكسي عن البريد الإلكتروني 2024، فإنهم غالبًا ما يتوقعون الوصول إلى مقال يوفر لهم إجابة واحدة لكل مشكلة يواجهونها.

أثناء العمل على هذه المقالة، كنا نستهدف فئتين متميزتين من الأفراد الذين يحبون الاستفادة من هذه التقنيات،  أولئك الذين يستخدمونه لكل من الأهداف الشخصية والمهنية هم المجموعة الأولى، والفئة الثانية هي الشركات التي تبحث إمكانية دمج هذه التقنيات في عملياتها.

هذا كل ما لدينا! نأمل أن تكون المعلومات الموجودة في المقالة بمثابة دليل مفيد لكم، لا تتردد في إرسال استفساراتك أو أي توصيات في قسم التعليقات أدناه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.