عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أدوات تحليلات انستجرام المجانية في عام 2024

Free Instagram analytics tools in 2024

أدوات تحليلات انستجرام المجانية في عام 2024: هل ترغب في تحقيق المزيد من النجاح لحملاتك التسويقية على الانستجرام ؟ إذن جهز نفسك بأفضل أداة لتحليلات الانستجرام، ركز على أهدافك واحتياجاتك لاختيار أدوات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تخدم أغراضك وتحقق هدفك على أفضل وجه.

تعد أدوات تحليلات انستجرام المجانية في عام 2024 أمرًا ضروريًا لتوفير الوقت وتحسين النتائج (كما أنها منخفضة المخاطر للغاية، لأنها، بكل بساطة مجانية).

عندما يتعلق الأمر بمحتوى انستجرام الخاص بك، فمن المهم للغاية تقيم أدائك ومعرفة ما الذي تقوم به بشكل جيد حقًا وما الذي تحتاج إليه لتحقيق المزيد من النجاح، بدون المقاييس الصحيحة وأدوات تحليل انستجرام ، لن تعرف أبدًا ما إذا كان ما تفعله يفيدك أو ما إذا كان بإمكانك بذل المزيد من الجهد لجذب متابعيك وزيادة عددهم.

على الرغم من وجود الكثير من تطبيقات تحليلات انستجرام لمساعدتك في تحقيق التفوق على الآخرين وما الذي تفتقر إليه لتحسين مستوى أدائك، فإن القدرة على اختيار أفضل أداة بالنسبة لك يمكن أن تكون مهمة شاقة، بالإضافة إلى ذلك، عندما تكون لديك ميزانية تسويق محدودة (أو لا توجد ميزانية!)، فإن العثور على أداة مجانية وفعالة أيضًا يمثل تحديًا لا يستهان به، ولكن لا تقلق! هذه هي أدوات تحليلات انستجرام المجانية المفضلة لدينا والتي يمكنك البدء في استخدامها من اليوم.

إذا كنت تستخدم انستجرام للأعمال، فيمكن لأدوات تحليلات انستجرام الرائعة تحسين حملاتك التسويقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

إنهم يضمنون أن كل الوقت والجهد والمال الذي تنفقه في حملاتك على وسائل التواصل الاجتماعي يؤتي ثماره.

كيف يمكن لأدوات تحليل انستجران مساعديم في عملك؟

تساعدك التحليلات على جمع بيانات انستجرام مثل:

معدل زيادة وفقد وتفاعل متابعيك.

نجاح المحتوى الخاص بك ومدى وصوله.

قوة الحملة التسويقية الخاصة بك.

فعالية  العلامة التجارية الخاصة بك على انستجرام

الويب مليء بأدوات إدارة وتحليلات الوسائط الاجتماعية المتميزة، ولكن ما هي تلك التي ستساعدك على الاستفادة بشكل أفضل من حساب انستجرام الخاص بك؟

أدوات تحليلات انستجرام المجانية في عام 2024

القائمة التالية مرتبة أبجديًا ولم يتم ترتيبها بأي طريقة أخرى.

Instagram Insights

إذا كنت تريد أفضل أداة مجانية لتحليلات انستجرام ، فليس هناك أفضل من التعامل مع شركة انستجرام نفسها،

Instagram Insights هي أداة سهلة الاستخدام للغاية، إذا كان لديك ملف تجاري، فهى متاحة لك للاستخدام على الفور، تسمح لك بجمع البيانات حول التركيبة السكانية والإجراءات، ستمنحك أيضًا المزيد من المعرفة حول اتجاهات المتابعين لديك – إذا كنت تضيفهم أو تفقدهم، بالنسبة لتقيم الأداء يعد إجمالي مرات الظهور ومشاهدات الملف الشخصي أمرًا مفيدًا.

Analisa

صورة واجهة برنامج Analisa أدوات تحليلات انستجرام المجانية في عام 2024
Analisa

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طريقة لتتبع معلومات المؤثرين، تعد Analisa خيارًا قويًا، تحتوي أداة انستجرام هذه على خدمة مجانية، سيعطيك هذا الكثير من البيانات، لكن المشكلة في الخدمة المجانية هي أن البيانات أولية، مما يعني أنه قد يكون من الصعب الاستفادة منها بشكل كامل، يمكنك الترقية إلى الخطة المميزة للحصول على مزيد من التفاصيل العميقة ومزيد من معلومات التحليل، سوف تعرف المزيد عن ملفك الشخصي ونشاطك بالإضافة إلى تقارير الهاشتاج، معدلات المشاركة وإجمالي المشاركات والعلامات والإشارات وخرائط النشر كلها أدوات متاحة لك مع Analisa.

Pixlee

صورة واجهة برنامج Pixlee أدوات تحليلات انستجرام المجانية في عام 2024
Pixlee

إذا كنت تريد أداة مجانية لتزويدك برؤى مميزة إلى حد ما حول انستجرام ، فاطلع على Pixlee، يسمح لك بإنشاء تقرير أسبوعي قابل للمشاركة، هذا التقرير يمنحك  المزيد من الفرص للتفاعل مع متابعيك، كما أنها أيضًا معلومات مفيدة يمكنك استخدامها لكسب متابعين جدد.

يمكنك استخدام هذه الأداة للعثور على مؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي يتمتعون بموثوقية جيدة (بدلاً من الحسابات المزيفة)، ستتمكن أيضًا من مراقبة المحادثات والتحقق من أفضل محتوى، هناك الكثير من البيانات التي تستطيع النظر إليها بما في ذلك إحصائيات الهاشتاج وتتبع النمو، إذا كنت بحاجة إلى مقارنة منشوراتك لتحديد منشورك الأكثر تفاعلاً، فإن هذه الأداة تساعد في جعل ذلك كثيرًا.

Socialbakers

إليك أداة مجانية أخرى لتحليل بيانات انستجرام،  يمكنك استخدامه لعملك أو ملفك الشخصي، سيعطيك بعض المعلومات الأساسية بما في ذلك مشاركاتك الأكثر شعبية، يمكنك الترقية إلى أداة التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي تقدمها الشركة إذا أردت ذلك، كما يمكنك استخدام النسخة التجريبية المجانية، في جميع الحالات، الحساب الأساسي في Socialbakers يستحق أن تجربه.

Squarelovin

Squarelovin هي أداة رؤى تستحق الاستخدام إذا كنت تريد طريقة سهلة لتتبع تقدمك، يسمح لك برؤية سجل مشاركاتك خلال إطار زمني محدد، ثم يتيح لك رؤية بعض اهتمامات متابعيك، باستخدام هذه الأداة، يمكنك تعلم كيفية التعامل مع متابعيك بشكل أكثر فعالية، كما يسمح لك بتحسين حسابك.

Iconosquare

أداة جميلة جدًا للاستخدام – Iconosquare – فهي تتضمن ميزة تدقيق انستجرام الكاملة، تتضمن الأداة أيضًا على ميزات أخرى مثل السماح لك بمراقبة ما يتحدث عنه الأشخاص في مجال عملك بالإضافة إلى أدوات الجدولة، الميزة الرائعة للخدمة المدفوعة هنا هي تتبع المنافس، لدى هذه الشركة نسخة تجريبية مجانية للاستخدام، يمكنك فقط الاستفادة من الأدوات المجانية.

SocialBook

يعد SocialBook أداة قوية عندما يتعلق الأمر بالعثور على البيانات لمستخدمي انستجرام، أفضل الميزات تأتي من خطة مدفوعة، ولكن الوصول المجاني الأساسي يمكن أن يوفر بعض المعلومات الجيدة لمساعدتك على البدء، سوف تحصل على معلومات حول مجموعة من المؤثرين باستخدام هذه الأداة (يتوفر المزيد مع الخطة المدفوعة)، إذا كنت ترغب في متابعة المستخدمين الكبار في مجال عملك، فيمكن أن تكون هذه الأداة خيارًا جيدًا للبدء.

HypeAuditor

ولعل أحد الخيارات الأكثر شهرة هو HypeAuditor، باعتبارها قاعدة بيانات للذكاء الاصطناعي تحتوي على أكثر من 3 ملايين ملف شخصي على انستجرام ، فإن HypeAuditor لديها قاعدة بيانات كبيرة جدًا، يمكن أن تكون هذه المعلومات قيمة للغاية، فائدة أخرى مميزة هي أن الأداة تقوم بعمل جيد في تحديد المؤثرين الحقيقيين والذين لديهم متابعين مزيفين، لا تحتوي هذه الأداة على خطة مجانية طويلة المدى، ومع ذلك، فهي تحتوي على فترة تجريبية مجانية واشتراكات قصيرة الأجل، وهذا يعني أنه لا داعي للقلق بشأن العقود طويلة الأجل، فيمكنك استخدامها، والحصول على البيانات التي تحتاجها، وعدم الاشتراك بعد ذلك إذا كنت لا ترغب في ذلك.

خاتمة

تتغير اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي في غمضة عين، لمواكبة التغييرات والتكيف بسرعة، تحتاج إلى أحدث أدوات التحليل وأكثرها تقدمًا في نظامك التسويقي، باستخدام الأدوات المناسبة، يمكنك تحويل مجرد المنشورات الاجتماعية إلى عمل تسويق ناجح.

سواء اخترت استخدام الحساب المجاني أو إحدى خطط العضوية، فإن الأمر الأكثر أهمية هو نوع البيانات المتاحة، أفضل طريقة لمعرفة مدى نجاح أي من هذه الأدوات هي تجربتها، حتى الإصدارات المدفوعة تحتوي على تجارب مجانية يمكن أن تساعد في معرفة ما يمكن أن تقدمه لك الأداة، باستخدام هذه الأدوات، يمكنك الحصول على رؤى أساسية حول حملاتك على انستجرام، تساعدك أدوات تحليلات انستجرام على قياس إستراتيجية الوسائط الاجتماعية الخاصة بك وتحديد استراتجية التغيرات المناسبة لك.

يمكن لقائمتنا التي تضم أفضل  أدوات تحليلات انستجرام المجانية في عام 2024 أن تبقيك  في المقدمة من خلال الرؤى المستندة إلى البيانات والتي تمكنك من ضبط استراتيجيات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

قد يعجبك هذا

تطبيقات زيادة متابعي Instagram المجانية (Android/iOS)

مولدات منشورات لوسائل التواصل الاجتماعي بالذكاء الاصطناعي

أدوات الذكاء الاصطناعي لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.