عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل بدائل CCleaner لعام 2024

Best CCleaner Alternatives of 2024

(Best CCleaner Alternatives of 2024) أفضل بدائل CCleaner لعام 2024: CCleaner هو برنامج مفيد يقوم بمسح مساراتك عبر الإنترنت، ويحرر المساحة، ويمسح بيانات ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت وسجل المتصفح، يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتنظيف الملفات المؤقتة وغير المرغوب فيها والتي قد تكون غير صالحة، ويساعدك على إدارة جهازك لزيادة سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هناك العديد من تطبيقات تنظيف السجل والملفات المؤقتة الأخرى التي يمكنك استخدامها بدلاً من CCleaner، لقد بحثنا في الشبكة واخترنا لك أفضل بدائل CCleaner التي يمكنها حذف الملفات غير المرغوب فيها وإصلاح بيانات التسجيل بأمان. لنبدأ!

أفضل بدائل CCleaner لعام 2024

هذه قائمة بأفضل بدائل CCleaner لعام 2024 والتي يمكن أن تساعدك في تحسين أداء جهازك والتخلص من الملفات غير المرغوب فيها:

1) System Mechanic Ultimate Defense

نبدء قائمتنا لأفضل بدائل CCleaner لعام 2024 بهذا البرنامج المميز، يأتي System Mechanic Ultimate Defense محملاً بجميع الميزات التي تعتبر عنصرًا أساسيًا في CCleaner، سيبدأ تلقائيًا في العثور على مشكلات نظامك وإصلاحها والتي تؤدي إلى إبطائه، سوف يمحو بسرعة الملفات غير المرغوب فيها المسؤولة عن النظام البطيء وغير المستجيب، كما أنه سيحدد برامج bloatware التي لم تكن تعلم بوجودها.

يمكن أيضًا استخدام البرنامج لإلغاء تجزئة محركات الأقراص وتحرير الذاكرة المحاصرة من أجل زيادة سرعة النظام.

سيقوم System Mechanic تلقائيًا بتحسين إعدادات الإنترنت المخفية لتسهيل تجربة تصفح أكثر سلاسة مع تخزين مؤقت أقل وتنزيلات أسرع وجودة فيديو محسنة.

سمات

تحسين النظام الكامل.

إزالة البرمجيات الخبيثة.

إدارة كلمة المرور.

حماية الخصوصية.

استرداد الملفات.

الحكم: يمكن لـ System Mechanic Ultimate Defense إزالة أكثر من 50 نوعًا مختلفًا من الملفات غير المرغوب فيها وإصلاح أكثر من 30000 نوع مختلف من المشكلات التي قد تتسبب في إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك أن تطمئن عندما تعلم أن System Mechanic يقوم تلقائيًا بتنظيف وإصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى عندما يكون نظامك خاملاً، على هذا النحو، هذا البرنامج لديه أعلى توصياتنا.

2) Fortec

Fortec هي أداة مصممة لتعزيز أداء جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows بشكل كبير، يفعل ذلك لحظة إطلاقه، يمكن للبرنامج إجراء فحص تشخيصي مجاني ومن ثم تقديم تقرير لك بجميع المشكلات المتعلقة بالأجهزة والأمان والاستقرار التي يعاني منها نظامك، يمكن أن يساعد البرنامج في تسريع أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال إزالة الملفات غير المرغوب فيها وتنظيف سجل Windows.

يعد البرنامج أيضًا رائعًا في اكتشاف مشكلات الاستقرار وإصلاحها مثل تجميد جهاز الكمبيوتر وشاشة الموت الزرقاء.

يمكن أن يساعدك البرنامج أيضًا في اكتشاف الفيروسات والبرامج الضارة المختبئة في نظامك، كما أنه يراقب تنزيلاتك في الوقت الفعلي بحثًا عن مثل هذه التهديدات. يمكن أن تساعدك خطة Fortec المتميزة على إزالة البرامج الضارة من نظامك.

سمات:

تنظيف الملفات غير المرغوب فيها.

منظف ​​سجل ويندوز.

تنظيف المتصفح.

الكشف عن البرامج الضارة والفيروسات في الوقت الحقيقي.

الحكم: Fortect هو نظام يعمل على تحسين أداء نظامك عن طريق إصلاح مشكلات Windows، وتلف الفيروسات، وتجميد جهاز الكمبيوتر، وملفات DDL التالفة، والمزيد.

يمكنه إجراء فحص تشخيصي كامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا لإعلامك بالمشكلات التي تؤثر عليه، ولذلك، فهو أحد أفضل بدائل CCleaner المتوفرة.

3) WiseCleaner Wise Care 365

صورة واجهة برنامج WiseCleaner Wise Care 365
WiseCleaner Wise Care 365

يعد هذا البرنامج واحد من أفضل بدائل CCleaner لعام 2024، مع WiseCleaner Wise Care 365، يمكنك الحصول على برنامج يقوم بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاح جميع المشكلات التي تعترض أدائه. يمكنك استخدام البرنامج لعمل نسخة احتياطية من سجل Windows واستعادته. البرنامج فعال جدًا في إزالة إدخالات تسجيل Windows غير الصالحة.

بمجرد تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيقوم بفحص جميع محركات الأقراص المحلية في محاولة لتنظيف الملفات ذات الملحقات المحددة.

يمكن للبرنامج تعزيز جهاز الكمبيوتر البطيء بشكل كبير عن طريق إجراء مجموعة متنوعة من مهام التنظيف، يتضمن ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، مسح الملفات المؤقتة، وذاكرة التخزين المؤقت، وسجل التنزيل، وسجل التصفح، وملفات تعريف الارتباط، وكلمات المرور المحفوظة، وما إلى ذلك.

ويمكن أيضًا استخدام البرنامج لإلغاء تجزئة الأقراص والتخلص من الملفات غير المجدية التي تعد في الأساس منتجًا ثانويًا لـ تطبيقات أخرى على النظام.

سمات :

النسخ الاحتياطي واستعادة سجل ويندوز.

إلغاء تجزئة القرص.

تنظيف متصفح الكمبيوتر.

مسح محركات الأقراص المحلية.

تقطيع الملفات.

ممحاة القرص.

الحكم : يعد WiseCleaner’s Wise Care 365 مُحسِّنًا ممتازًا للكمبيوتر الشخصي ويمكنه بسهولة التنافس مع CCleaner من حيث الأداء والوظيفة، بدءًا من تنظيف المتصفحات وحتى إصلاح مشكلات التسجيل والأقراص، يقوم Wise Care 365 بتنفيذ جميع أنواع المهام الأساسية لتسريع أداء جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.

4) Outbyte PC Repair

صورة واجهة برنامج Outbyte PC Repair
Outbyte PC Repair

تعد أداة Outbyte PC Repair حلاً شاملاً، فهو يقدم لك نظرة عامة على أداء نظامك من خلال تفاصيل مثل تحميل وحدة المعالجة المركزية، وكمية ذاكرة الوصول العشوائي المتوفرة، وما إلى ذلك، يمكنه زيادة مساحة القرص عن طريق إزالة الملفات المؤقتة وهو يدعم أنظمة التشغيل Windows 10 و8 و7 وMac.

سمات:

يوفر Outbyte ميزات الخصوصية في الوقت الفعلي والتي تتيح لك تعطيل ميزات القياس عن بعد لنظام التشغيل Windows.

فهو يوفر وسيلة للتعزيز في الوقت الحقيقي والتي من شأنها تبديل الأولوية وفقًا لتبديل البرامج.

ستتيح لك هذه الميزة تحديد أولوية التطبيق المحدد لوقت وحدة المعالجة المركزية.

يوفر Outbyte PC Repair العديد من الميزات مثل إزالة الملفات الذكية وحماية الخصوصية وتحسين الأداء وما إلى ذلك.

الحكم: يمكن أن يكون Outbyte بديلاً مثاليًا لبرنامج CCleaner، إنها أداة شاملة ولديها القدرة على تحديد مشكلات الأداء وحلها، يعمل على تحسين الأداء وكذلك الخصوصية والأمان لنظامك.

5) AVG PC Tuneup

صورة واجهة برنامج AVG PC Tuneup
AVG PC Tuneup

الأفضل لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها وتعزيز النظام على أجهزة Mac وWindows وAndroid وiPhone.

يعد AVG PC Tuneup أداة شاملة أخرى لتنظيف السجل وتحسين أداء النظام. يأتي البرنامج مزودًا بميزات مفيدة مثل حذف سجل المتصفح وتحسين أداء الكمبيوتر وإزالة برامج bloatware والفحص العميق للقرص الصلب لاكتشاف المشكلات وحلها.

سمات:

منظف ​​سجل المتصفح.

القرص الصلب النظيف العميق.

البحث عن bloatware وإزالته.

تحسين أداء جهاز الكمبيوتر.

نظافة السجل.

الحكم: يحتوي AVG PC Tuneup على ميزات مشابهة لـ Avast Cleanup، إنه تطبيق مميز إذا كنت تريد التسجيل لما يصل إلى 10 أجهزة كمبيوتر.

6) MyCleanPC

صورة واجهة برنامج MyCleanPC
MyCleanPC

الأفضل لتعزيز سرعة جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

MyCleanPC سهل التثبيت والاستخدام بشكل لا يصدق، يمكنه أيضًا إجراء تشخيص كامل للنظام لاكتشاف المشكلات الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا.

يمكن استخدامه لإجراء عمليات فحص سريعة وعميقة، والتي يمكن أن تساعد في اكتشاف مشكلات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتعزيز سرعة الإنترنت، ومنع تعطل النظام. محرك المسح القوي الخاص به لا يترك أي مشاكل دون أن يلاحظها يقوم بالعثور عليها وإزالتها في أسرع وقت ممكن.

سمات:

المسح التشخيصي المجاني.

مشاكل التسجيل النظيفة.

منع تعطل النظام وتجميده.

إدارة عملية بدء تشغيل النظام.

جدولة عمليات فحص النظام الآلي.

الحكم: عندما يتعلق الأمر بأفضل بدائل CCleaner، فإن MyCleanPC هو بلا شك أحد أفضل البدائل، إنه سهل الاستخدام للغاية وفعال للغاية في وظائفه وسهولة استخدامه، نوصي به إذا كنت ترغب في تحسين أداء نظامك بشكل كبير.

7) Macube Cleaner

الأفضل لتنظيف مساحة القرص على نظام Mac.

Macube Cleaner هي أداة مساعدة مخصصة لنظام التشغيل Mac فقط، وتتيح للمستخدمين تحسين مساحة التخزين على جهاز Mac وتسريعها بسهولة وسرعة، باعتبارها واحدة من أفضل أدوات التنظيف، يوفر Macube مجموعة من الميزات المفيدة لمساعدة المستخدمين على تحرير مساحة تخزين Mac وإدارة البرامج حسب حاجتهم.

سمات:

قم بفحص جهاز Mac بعمق وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت للنظام والسجلات والتسجيل والملفات غير المرغوب فيها باستخدام Smart Scan.

قم بإلغاء تثبيت التطبيقات على جهاز Mac بالإضافة إلى جميع الملفات ذات الصلة.

ابحث عن الملفات الكبيرة والقديمة والمكررة وقم بإزالتها على جهاز Mac.

امسح ملفات تعريف الارتباط على Safari وChrome وFirefox بنقرة واحدة.

التخلص من الملفات العنيدة، وإدارة الملحقات، وما إلى ذلك.

الحكم: Macube Cleaner هو برنامج خفيف الوزن ولكنه قوي لتحسين مساحة تخزين Mac، يحتوي على ميزات غنية تهدف إلى إزالة أنواع مختلفة من الملفات بأمان وكفاءة، سعره معقول إلى حد ما، ويمكن أن يكون أفضل بديل لبرنامج CCleaner للتنظيف على نظام Mac، خاصة لأولئك الذين يريدون تبسيط عملية التنظيف.

8) Avast Cleanup

الأفضل لتعزيز أداء النظام وضبطه لأجهزة Mac وWindows وAndroid وiOS.

يعد Avast Cleanup بديل CCleaner الأفضل قيمة لفحص ملفات التسجيل وتحسين أداء النظام، يحتوي البرنامج على ميزات متقدمة مثل التحديثات التلقائية للتطبيقات وإلغاء تجزئة القرص وإزالة برامج bloatware.

سمات:

إلغاء تجزئة القرص.

التحديثات التلقائية للتطبيقات الهامة.

فحص القرص.

إزالة bloatware.

تنظيف السجل.

الحكم: يعد Avast Cleanup أفضل بديل لبرنامج CCleaner نظرًا لما يوفره من منظف القرص المتقدم وميزات التحسين.

يمكنك أيضًا تنزيل إصدار تجريبي مدته 30 يومًا لاختبار وظائف البرنامج.

9) Privazer

Privazer هو تطبيق Windows مجاني بوظائف مفيدة، يتيح لك التطبيق تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وإزالة آثار التطبيقات المحذوفة، لن يقوم بالفحص المتعمق في القرص الصلب فحسب، بل سيبحث أيضًا في الوسائط القابلة للإزالة مثل USB وبطاقة الذاكرة SD وأجهزة التخزين.

سمات:

تنظيف الملفات غير المرغوب فيها.

إزالة آثار الملفات المحذوفة.

الحكم: قد لا يتمتع Privazer بميزات متقدمة لإدارة القرص وتنظيف السجل، ولكن لا مشكلة على الاطلاق لأن البرنامج متاح مجانًا، لذلك يستحق أن يحتل مكانًا في قائمتنا لأفضل بدائل CCleaner لعام 2024.

10) CleanMyPC

الأفضل لحذف الملفات غير المرغوب فيها وإزالة الملفات الضارة على نظام التشغيل Windows.

CleanMyPC هي أداة مفيدة لاستعادة التسجيل وتحسين النظام، يحتوي البرنامج على ميزات متقدمة أيضًا مثل برنامج إلغاء التثبيت المتعدد، ومدير التشغيل التلقائي، وتقطيع الملفات، وحماية الخصوصية، ومدير الامتدادات.

سمات:

التخلص من الملفات غير المرغوب.

إزالة البرامج الضارة.

حذف الملفات الأخيرة.

إلغاء تثبيت البرنامج.

إدارة بدء التشغيل.

الحكم: CleanMyPC هي أداة مكلفة ولكنها قيمة لتحسين التسجيل وتعزيز أداء النظام، يحتوي التطبيق على كافة الميزات المطلوبة لحل المشكلات وتحسين أداء نظام Windows، فهو بالفعل واحد من أفضل بدائل CCleaner لعام 2024.

يتوفر أيضًا إصدار تجريبي كامل الوظائف لمدة 14 يومًا يسمح لك باختبار وظائف البرنامج.

11) Advanced System Optimizer

الأفضل لتنظيف السجل وتحسين مساحة القرص وإزالة ملفات الخصوصية وحل مشكلات النظام الشائعة على Windows.

يقدم Advanced System Optimizer حزمة رائعة لمستخدمي Windows، يحتوي البرنامج على ميزات متقدمة لتنظيف النظام وتحسين القرص، يوجد أيضًا مستكشف القرص بالإضافة إلى ميزات النسخ الاحتياطي والاسترداد.

سمات:

منظف ​​النظام.

محسن القرص.

فحص قرص بدء التشغيل.

مستكشف القرص.

الحكم: يعد Advanced System Optimizer أحد أفضل البرامج لمستخدمي Windows لتعزيز أداء النظام وتنظيف برامج تشغيل القرص الصلب، يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي لاختبار وظائف البرنامج لمدة يوم واحد.

12) Glary Utilities

الأفضل لأداء صيانة النظام على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل Windows وAndroid.

يعد Glary Utilities منظفًا رائعًا لنظام التشغيل Windows وAndroid، إنه أفضل بديل لـ CCleaner لأنه يأتي مع ميزات مشابهة، يمكنك إصلاح سجل Windows والنسخ الاحتياطي واستعادة برامج التشغيل وإزالة الملفات المكررة والمجلدات الفارغة وإدارة قائمة السياق، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام البرنامج لإلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها بشكل كامل.

سمات:

إصلاح سجل ويندوز.

برنامج تشغيل النسخ الاحتياطي والاستعادة.

تعديلات النظام.

مكافحة البرامج الضارة.

فحص القرص الصلب وإلغاء تجزئته.

الحكم: Glary Utilities مناسب للمستخدمين الشخصيين والتجاريين، الإصدار الأساسي مناسب للأفراد الذين يرغبون في إصلاح أخطاء الكمبيوتر وتعزيز الأداء. الإصدار التجاري مناسب لمستخدمي الأعمال الذين يريدون ميزات متقدمة مثل حماية الخصوصية والصيانة المجدولة والدعم الفني.

يأتي الإصدار المجاني من Glary Utility مزودًا بميزات أساسية مثل إصلاح أخطاء الكمبيوتر وزيادة أداء النظام إلى الحد الأقصى.

كما أن هناك أيضًا نسخة تجريبية كاملة الوظائف تتيح لك اختبار المنتج لمدة تصل إلى 30 يومًا.

13) DaisyDisk

الأفضل لمعاينة محتوى القرص وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها على نظام التشغيل Mac OS 10.10 أو النظام الأحدث.

يعد DaisyDisk تطبيقًا رائعًا لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها، يتمتع بميزة فريدة تتمثل في تنظيف ستة أنواع مختلفة من مخاطر الخصوصية، علاوة على ذلك، يمكن للبرنامج فحص المشكلات المتعلقة ببرامج تشغيل الأجهزة وإصلاحها وتحسين بدء تشغيل النظام وإعدادات الشبكة.

سمات:

تنظيف الملفات غير المرغوب فيها.

مسح وإصلاح مشاكل برامج تشغيل الجهاز.

تنظيف 6 أنواع من مخاطر الخصوصية.

إزالة ملفات بدء التشغيل غير المرغوب فيها.

تحسين إعدادات النظام والشبكة.

الحكم: DaisyDisk هو برنامج رخيص الثمن يأتي مزودًا بميزات متقدمة لتنظيف القرص وتحسين النظام، يحتوي على واجهة مستخدم تفاعلية تتيح سهولة التنظيف والتحسين لأنظمة Mac.

14) CleanMaste

الأفضل لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها وتحسين أداء النظام والشبكة على نظام التشغيل Windows.

يأتي CleanMaster مزودًا بقائمة طويلة من الميزات لتحسين النظام ومسح الملفات الخاصة من النظام، يمكن للبرنامج تحديث برامج التشغيل واستعادة الملفات المفقودة.

سمات:

التنظيف التلقائي للملفات غير المرغوب فيها.

تحديث برنامج التشغيل.

تقطيع الملفات.

مسح سجل المتصفح.

استعادة الملفات المفقودة.

الحكم: قد لا يكون CleanMaster برنامجًا رخيصًا، ولكن يستحق السعر لأنه يأتي مع العديد من الميزات لتحسين جهاز الكمبيوتر ومسح السجل الخاص والملفات السرية، إنه موجه نحو مستخدمي الأعمال.

لا توجد نسخة تجريبية. يمكنك تنزيل إصدار مجاني محدود الميزات يأتي مع ميزات تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وتعزيز جهاز الكمبيوتر.

15) Bleachbit

الأفضل لإزالة الملفات الخاصة وغير المرغوب فيها والمؤقتة على Linux وWindows، يعد Bleachbit تطبيقًا رائعًا آخر لتحسين النظام لمستخدمي Windows، كما أن البرنامج مجاني.

سمات:

حذف الملفات الخاصة.

لا يلزم التثبيت.

يدعم 64 لغة.

تقطيع الملفات.

الكتابة فوق مساحة القرص الحرة.

الحكم: Bleachbit هو تطبيق رائع لتحسين نظام القيمة، يدعم البرنامج ميزات تنظيف القرص الأساسية وإزالة الخصوصية.

16) Onyx Mac

الأفضل لصيانة النظام وتحسينه لبرنامج Mac OS X.

نختم قائمتنا لأفضل بدائل CCleaner لعام 2024 بهذا البرنامج المجاني، Onyx Mac هو برنامج مساعدة لمستخدمي Mac، يأتي البرنامج مزودًا بميزات أساسية مثل تحسين أداء النظام ومسح ذاكرة التخزين المؤقت والملفات المؤقتة والملفات غير المرغوب فيها، كما أنه يتميز بميزات متقدمة مثل فحص وإصلاح حالة القرص الصلب SMART.

سمات:

تعديل أداء ماك.

تنظيف الملفات المؤقتة.

مسح ذاكرة التخزين المؤقت وكلمات المرور والسجلات.

تحسين النظام بعد تثبيت البرنامج الجديد.

فحص حالة SMART لمحركات الأقراص الثابتة.

الحكم: Onyx Mac هو برنامج مجاني لمستخدمي Mac OS، إنها أداة مجانية رائعة لتحسين النظام والتحقق من صحة القرص الصلب، الميزة الوحيدة المفقودة هي الفحص والصيانة المجدولة، وفقًا للمراجعين.

الأسئلة الشائعة حول برنامج تنظيف السجل

1. ما هو تطبيق تنظيف السجل؟

تعمل تطبيقات تنظيف السجل مثل CCleaner وبدائله على تنظيف السجل، كما يمكن للأدوات حذف الملفات غير الصالحة والمؤقتة وغيرها من الملفات غير المرغوب فيها من النظام.

2. لماذا نستخدم تطبيقات CCleaner البديلة؟

تم اختراق CCleaner – الإصدار 5.33.6162 – في عام 2017،  علاوة على ذلك، يضع نظام التشغيل Windows 10 علامة على البرنامج باعتباره برنامجًا يحتمل أن يكون غير مرغوب فيه (PUA) بسبب سلوك مشبوه، يوصى باستخدام بدائل CCleaner الآمنة للاستخدام على أجهزة Mac وWindows.

3. ما هي مميزات تطبيقات CCleaner البديلة؟

تحتوي هذه التطبيقات على ميزات متنوعة. تقوم بعض التطبيقات فقط بتنظيف إدخالات التسجيل الفاسدة وغير الصالحة في تطبيق Windows. تقوم التطبيقات الأخرى أيضًا بحذف الملفات التي أصبحت تالفة بسبب مشكلات في الأجهزة. علاوة على ذلك، يمكن لجميع برامج CCleaner والبدائل تقريبًا إزالة الملفات المؤقتة التي يتم إنشاؤها بواسطة بعض البرامج أثناء التثبيت.

4. ما هي فوائد تطبيقات CCleaner البديلة؟

يؤدي استخدام تطبيق CCleaner إلى تحسين النظام عن طريق إزالة الملفات غير المرغوب فيها والفاسدة، هذه الملفات تجعل النظام بطيئًا وغير مستقر ومملًا. يمكن أن يكون لتنظيف الفوضى تأثير إيجابي على أداء النظام.

5. هل هناك أي مخاطر لاستخدام تطبيقات CCleaner؟

تعتبر هذه التطبيقات آمنة بشكل عام للاستخدام لتنظيف الملفات غير المرغوب فيها والمؤقتة والمتعلقة بالخصوصية (ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت). ولكن ما لم تكن تعرف ما تفعله، فمن المستحسن تجنب استخدام ميزة تنظيف السجل، لا تدعم Microsoft استخدام أداة تنظيف السجل ولن تدعي المسؤولية التي تنشأ بسبب استخدام تطبيق منظف السجل.

خاتمة

لقد قمنا بمراجعة أنواع مختلفة من بدائل CCleaner، إذا كنت تريد تطبيقًا يحتوي على وظائف تنظيف القرص الأساسية، فيجب عليك تجربة Onyx Mac على نظام Mac وBleachbit لنظامي التشغيل Windows وLinux اللذين يمكنك تنزيلهما مجانًا.

للحصول على منظف التسجيل المتقدم والتنظيف المتقدم للقرص ووظائف استعادة الملفات على أنظمة التشغيل Windows وMac والأجهزة المحمولة، فإن أفضل برنامج هو تطبيق AVAST وAVG لتنظيف القرص الذي يحتوي على وظائف مماثلة، أفضل برنامج لإدارة الأقراص على نظام Mac هو DaisyDisk وعلى نظام Windows هو Privazer.

قد يعجبك هذا

برامج مجانية لتنظيف الكمبيوتر الشخصي لنظام التشغيل Windows 10 و11

كيفية حذف/تنظيف الملفات المؤقتة في نظام تشغيل Windows

برامج تنظيف الهاتف

أدوات إزالة برامج التجسس المجانية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندز في عام 2024

برامج مجانية للبحث عن مقاطع الفيديو المكررة لنظام التشغيل Mac

برامج تحسين وتسريع الرامات لنظام التشغيل ويندز 10

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.