عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل محركات البحث المجانية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) في 2024

The best free search engines powered by artificial intelligence (AI) in 2024

أفضل محركات البحث المجانية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) في 2024: هل تبحث عن ردود سريعة ودقيقة على جميع استفساراتك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، استبدل محرك البحث التقليدي بمحركات البحث التي تعمل بالذكاء الاصطناعي المدرجة والموضحة في هذه المقالة للحصول على إجابات لجميع أسئلتك.

لقد أحدث الذكاء الاصطناعي تغييرات جذرية في جميع المجالات من حولنا، هل أنت مستعد لتعرف على بعض الإحصائيات المذهلة؟ أدى ظهور الذكاء الاصطناعي في محركات البحث إلى زيادة إنتاجية الأشخاص في جميع أنحاء العالم بنسبة تزيد عن 158%. وبفضل أفضل محركات البحث المدفوعة وأفضل محركات البحث المجانية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، يمكنك الآن البحث بشكل أسرع وأفضل عن أي شيء ترغب في معرفته، مما يجعلك أكثر إنتاجية.

إن قدرة محركات البحث بالذكاء الاصطناعي على التعلم ومعالجة استعلامات البحث بشكل أسرع يجعلها أفضل من معظم منصات البحث التقليدية علاوةً على ذلك، فإن محركات البحث هذه قادرة على إخراج نتائج أكثر دقة من خلال فهم اللغة البشرية لتفسير استفساراتك، مع الأخذ في الاعتبار عوامل مثل الموقع وعمليات البحث السابقة لفهم استعلامات نوايا المستخدم، وتعزيز التفاعلات متعددة الوسائط (تضمين الأوامر الصوتية والصور وما إلى ذلك في استعلامات البحث).

ومع ذلك، فإن العثور على محرك بحث مجاني موثوق به حقًا يعمل بالذكاء الاصطناعي ويحافظ على خصوصية المستخدمين مهمة شاقة. ومن ثم، قمنا بإعداد هذه المقالة التي تسرد وتشرح محركات البحث المدروسة بعناية والتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

قائمة بأفضل محركات البحث المجانية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) في 2024

فيما يلي أفضل خياراتنا لأفضل محركات البحث التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

1. مايكروسوفت بينج

صورة واجهة برنامج Microsoft Bing،أفضل محركات البحث المجانية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) في 2024
Microsoft Bing

لا يحتاج Bing من Microsoft إلى مقدمة، فهو من بين محركات البحث الأكثر شعبية إلى جانب أسماء مثل Google. مايكروسوفت Bing هو محرك بحث مولد للذكاء الاصطناعي يستفيد من قوة نماذج الذكاء الاصطناعي لرفع مستوى تجربة البحث الخاصة بك.

يشتهر Bing بتقديمه إجابات مفصّلة وملائمة لكل استعلام بحث، ويتيح لك الاختيار من بين نبرة متوازنة أو دقيقة أو إبداعية أثناء المحادثة، والحصول على نتائج البحث بلغات متعددة (مثل الألمانية والإسبانية والفرنسية وغيرها)، كما يقدم هذه الميزات المتطورة.

الميزات الرئيسية لـ Microsoft Bing

يعمل كأداة لتوليد الصور، مما يتيح لك إنشاء صور وفقًا لمطلبك.

يؤكد Bing دقة الإجابات من مصادر متعددة باستخدام الشبكات العصبية العميقة.

يتميز محرك البحث هذا بالتكامل السهل مع منتجات أخرى من Microsoft.

يمكنك استخدام Bing لإنشاء منشورات المدونات، ورسائل البريد الإلكتروني، والخطابات، وما إلى ذلك، بتنسيقات متنوعة

2. Komo

صورة واجهة برنامج Komo،أفضل محركات البحث المجانية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) في 2024
Komo

إذا كنت تبحث عن إجابات شاملة وبسيطة في نفس الوقت للأسئلة المعقدة مع روابط لمواقع الويب / الصور / مقاطع الفيديو الضرورية، يمكنك تجربة Komo، باستخدام التعلم الآلي المتقدم، يقدم Komo نتائج بحث دقيقة وسريعة، علاوة على ذلك، يقترح عليك أسئلة تتعلق باستفسارك لمساعدتك على فهم الموضوع بشكل أكبر.

علاوة على ذلك، فهو يضم قسم “الآراء” الذي يقدم بيانات ذات صلة من بعض المصادر الأخرى والميزات الرائعة التالية التي تجعله أحد أفضل محركات البحث المجانية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

الميزات الرئيسية لـ Komo

يمكنك استخدام صوتك لإعطاء مطالبات إلى Komo.

يقبل الصور كمطالبات.

يقدم Komo ملخصًا لكل إجابة لجعلها أكثر قابلية للفهم.

إنه محرك بحث خالٍ من الإعلانات بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربة بحث سلسة.

3. Perplexity AI

دعنا نقدم لك Perplexity AI، إنه من بين أفضل محركات البحث بالذكاء الاصطناعي لاستكشاف مواضيع مختلفة بعمق. يمكنك استخدام محرك البحث هذا للحصول على شرح مبسط للاستفسارات المعقدة، أو تلخيص المقالات، أو كتابة رسائل البريد الإلكتروني، أو إنشاء رموز، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء مجموعات من نتائج البحث هذه حسب الموضوع أو المشروع، علاوة على ذلك، فيما يلي بعض الميزات الأخرى لمحرك البحث هذا التي تجعله خيارًا ممتازًا.

الميزات الرئيسية لـ Perplexity AI

يقوم بإنشاء إجابات خاصة بالمجال من صفحات متعددة.

يجيب Perplexity AI على أسئلتك كملخص ويستشهد بالمصادر.

يمكنك طرح الأسئلة المتعلقة بملفاتك والبحث في الويب من نفس المنصة.

4. Gemini

لدينا هنا Gemini من Google لمساعدتك في الكتابة والتخطيط والتعلم باستخدام الذكاء الاصطناعي، يستخدم محرك البحث هذا الذي كان يُطلق عليه سابقًا اسم Google Bard، محرك البحث هذا MMLU (فهم اللغة متعدد المهام الهائل) لتحسين تجربة البحث الخاصة بك، وهو يستخدم المطالبات التي تقدمها أنت لتوليد نتائج مفصّلة ببيانات إحصائية دقيقة، علاوة على ذلك، يمكنه تعديل الإجابة وفقًا لنبرة صوتك ويقدم هذه الميزات المبهجة.

الميزات الرئيسية لـ Gemini

يمكنك تقديم الصوت أو لقطات الشاشة أو الصور كمطالبات.

يتيح لك امتداده الاتصال مع خرائط Google، ورحلات Google، وGoogle Flights، وGoogle Workspace، وYouTube، وGoogle Hotels، إلخ.

يجيب Gemini على أسئلتك بنبرة ودودة تشبه نغمة البشر.

ويتميز بفهمه للغات البرمجة المعقدة، مثل Java وGo وC++C وPython، إلخ.

5. Yep

لا يمكن تجاهل Yep عند مناقشة أفضل محركات بحث الذكاء الاصطناعي، إنه محرك بحث سهل الاستخدام يمكنك تجربته للحصول على تجربة سلسة وخالية من الإعلانات وسريعة، أفضل شيء في هذا النظام الأساسي هو أنه يحافظ على خصوصية المستخدم ومصلحة منشئي المحتوى في المقدمة، كما أنه يوفر نتائج دقيقة وذات صلة باستخدام إشارات الروابط وإشارات المحتوى ومعالجة اللغة الطبيعية، علاوة على ذلك، تساهم الميزات التالية في تبرير مكانة Yep في هذه القائمة.

الميزات الرئيسية لـ Yep

يجعل مشاركة الملفات أسهل حتى يتمكن الآخرون من الوصول إلى الملفات المهمة دون عناء.

يتميز Yep بالتكامل مع محركات البحث الأخرى للحصول على جميع المعلومات.

يمكنك البحث بلغتك، حيث يفهم Yep لغات متعددة.

6. Phind

هل أنت مطور يبحث عن إجابات لأسئلة تقنية معقدة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، اسمح لنا أن نقدم لك Phind، إنه أحد أفضل محركات البحث القائمة على الذكاء الاصطناعي للأشخاص الذين يتعاملون مع مشاريع البرمجة الصعبة، يقوم Phind بإنشاء أكواد في غضون جزء من الثانية، وعلاوة على ذلك، فإنه يوفر شرحًا موجزًا للرمز الذي تم إنشاؤه، ويجيب عن أسئلتك وفقًا للمعلومات العلمية ذات الصلة، ويقدم الميزات التالية.

الميزات الرئيسية لـ Phind

ينشئ مقتطفات أكواد بكفاءة باستخدام مكتبة TensorRT-LLM من .NVIDIA

يمكنك البحث في مقتطفات التعليمات البرمجية داخل مكتبات معينة.

يساعدك Phind على صقل مهاراتك في البرمجة من خلال البرامج التعليمية والمقالات وموارد التعلم الأخرى.

يتميز بالتكامل مع أدوات التطوير الأخرى.

يمكنك استخدام Phind لاكتشاف الأخطاء في التعليمات البرمجية الخاصة بك وتصحيحها من خلال تطبيق البدائل المقترحة

7. You.com

لا يمكنك أن تخطئ أبدًا في استخدام You.com إذا كنت تبحث عن أفضل محرك بحث مجاني مدعوم بالذكاء الاصطناعي لتخطيط وصياغة وإنشاء المحتوى، علاوة على ذلك، يمكنك استخدام هذه المنصة للحصول على فهم أعمق لأي شيء وكل شيء، علاوة على ذلك، فإنه يدعم نتائج البحث حسب مصادر المعلومات، ويسمح لك بالبحث وفقًا لمنطقتك المفضلة، ويقترح الأسئلة ذات الصلة، ويقدم هذه الميزات الرائعة.

المزايا الرئيسية لموقع You.com

يمكنك البحث بتنسيقات متعددة، مثل المقالات والصور والأصوات.

يقترح كلمات رئيسية مختلفة لمساعدتك في البحث بشكل أفضل.

يضم روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي ويسمح لك بطرح أسئلة المتابعة.

خاتمة

إذن، كان هذا كل شيء عن أفضل محركات البحث المجانية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي (AI) في 2024 التي يمكنك استخدامها للحصول على إجابات سريعة ودقيقة لأسئلتك، نأمل أن تكون هذه القائمة هي بالضبط ما كنت تبحث عنه، ومع ذلك، إذا كان هناك أي ارتباك، يرجى التواصل معنا من خلال قسم التعليقات، سنكون سعداء لمساعدتك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.