عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

إصلاح خطأ R6025بشكل دائم

Fix error R6025 permanently

إصلاح خطأ  R6025 بشكل دائم (Fix error R6025 permanently): عند محاولة تشغيل التطبيق الذي يتطلب تحميل C++ Runtime Library، قد تحصل على Runtime Error R6025، قد يحدث هذا الخطأ عند تشغيل لعبة Skyrim أو تسجيل الدخول إلى Windows أو تشغيل Internet Explorer أو تشغيل الألعاب أو تشغيل تطبيقات أخرى. في هذه المقالة، سأناقش جميع الطرق الممكنة لإصلاح Runtime Error R6025 من نظام التشغيل Windows 10/8/7 وجهاز الخادم.

قد تحصل على رسالة الخطأ التالية عند تشغيل لعبة Skyrim أو تشغيل تطبيق آخر:

خطأ:

خطأ في وقت التشغيل “مكتبة وقت تشغيل Microsoft Visual C++”

!

البرنامج: C…

R6025

قام أحد التطبيقات بمحاولة تحميل مكتبة وقت تشغيل C بشكل غير صحيح.

يرجى الاتصال بفريق دعم التطبيقات للحصول على مزيد من المعلومات.

R6025 – استدعاء الوظيفة الافتراضية الخالصة…

قد يظهر خطأ Runtime Error R6025 أو “Runtime Error R6025 Pure Virtual Function Call” عندما تضطر برامج أو عمليات معينة إلى التوقف، غالبًا ما يرتبط هذا الخطأ بإطار عمل Visual C++ ويحدث بسبب فقدان مكونات معينة أو عدم التوافق مع برامج الطرف الثالث.

تُعلم رسالة الخطأ هذه أن برنامجًا معينًا حاول استدعاء “pure virtual function” ولكن الاتصال لم يكن صالحًا، يمكننا توضيح هذه الحالة بمثال. تخيل أنك تلعب لعبة على الإنترنت والخادم معطل، في هذه الحالة، قد يقوم جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتسليم رسالة خطأ وقت التشغيل.

ومع ذلك، بشكل عام، يشير خطأ وقت التشغيل R6025 هذا إلى أن برنامجًا معينًا تالف ولا يمكنه العمل، علاوة على ذلك، تمامًا مثل العديد من مشكلات وأخطاء Windows الأخرى، قد يكون سبب هذه المشكلة أيضًا مشكلات في السجل، وبالتالي، قد يتم تشغيل خطأ وقت التشغيل R6025 عن طريق بعض التعديلات غير الصحيحة في سجل Windows

المشكلة الرئيسية هي أن خطأ وقت التشغيل R6025 على نظام التشغيل Windows يظهر من العدم.

لا يُنصح مستخدمو الكمبيوتر بتعديل السجل بأنفسهم لأنه من السهل التسبب في ضرر أكبر من نفعه، من الأفضل إصلاح ملفات التسجيل أو النظام باستخدام برامج حسنة السمعة مثل Reimage، يشير هذا البرنامج أيضًا إلى التطبيقات غير المفيدة أو التي ربما تكون متطفلة.

قد يظهر هذا الخطأ عند تطوير البرنامج؛ وبالتالي؛ قد تُعلم هذه الرسالة المطور بوجود بعض الأخطاء في الكود أو أن بعض الوظائف بحاجة إلى الإصلاح. ومع ذلك؛ اعتمادًا على كيفية كتابة كود البرنامج، قد لا يظهر هذا الخطأ أثناء مرحلة التطوير، قد يظهر خطأ وقت التشغيل R6025 أثناء التشغيل.

لبعض الأسباب، يقوم المستخدمون بتثبيت التطبيقات التي تحتوي على أخطاء أو مشكلات مختلفة تؤدي إلى حدوث هذا الخطأ. لذلك، يتعين على مستخدمي الكمبيوتر العاديين الذين واجهوا هذا الخطأ، فقط إلغاء تثبيت البرنامج وتثبيت الإصدار الأحدث منه.

كيفية إصلاح خطأ وقت التشغيل R6025 Microsoft Visual C++؟

يمكنك تجربة هذه الخطوات إصلاح خطأ R6025بشكل دائم:

الطريقة الأولى: الإصلاح باستخدام أداة إصلاح النظام المتقدمة

تحدث هذه الأخطاء غالبًا عند اختفاء بعض ملفات النظام المهمة أو تلفها، قد يكون هذا الملف ملف exe أو ملف sys أو ملف ocx أوملف dll أو أي نوع من ملفات النظام الأخرى، لإصلاح هذه المشكلة، قم بتنزيل أداة إصلاح R6025 التالية وقم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتكون Windows من عدد كبير من dll files, exe files, sys files, various types of services, databases,الملفات وما إلى ذلك، لذلك ليس من الممكن الاستمرار في مراقبة جميع الملفات دائمًا، تعمل أداة تحسين الكمبيوتر الرائعة على إصلاح الأضرار وإصلاح الأخطاء وتحديث النوافذ وبرامج التشغيل وإزالة أنواع مختلفة من الأخطاء بصمت .

تقوم أداة Outbyte PC Repair Tool بجميع المهام المذكورة أعلاه بسهولة وتوفر لك بيئة Windows سلسة وخالية من الأخطاء للعمل حتى تتمكن من التركيز على عملك فقط.

3 خطوات لإصلاح هذا الخطأ

الخطوة 1. قم بتنزيل أداة إصلاح الكمبيوتر Outbyte[حجم الملف: 16.4 ميجابايت]

الخطوة 2. قم بفحص جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows

الخطوة 3. انقر فوق الزر “إصلاح” لإصلاح الخطأ

الطريقة الثانية: تحديث نظام التشغيل Windows

يتطلب أحدث برنامج تشغيل تحديثات Windows للعمل بشكل صحيح ويتطلب أحدث Windows أحدث برنامج تشغيل للعمل بشكل صحيح، يجب عليك تحديث نظام التشغيل Windows الخاص بك بالإضافة إلى كافة برامج التشغيل المثبتة، هذه هي الطريقة الأكثر ملاءمة لإصلاح خطأ وقت التشغيل R6025.

الطريقة الثالثة: إصلاح MS Visual C++

يبدو أن مكتبة Microsoft Visual C++ Runtime تالفة، لذا فإنك تحصل على خطأ R6025 . فيما يلي خطوات إصلاح مكتبة وقت تشغيل Visual C++ التالفة.

1 اذهب إلى المتصفح وجوجل للتطبيق التالي.

Vcredist_x86.exe أو VCredist_x64 أو حزمة Microsoft Visual C++ القابلة لإعادة التوزيع

يجب عليك تنزيله من موقع مايكروسوفت. لا تقم أبدًا بتنزيله من الخارج  بل من موقع Microsoft الرسمي.

2 اختر الإصدار وفقًا لنظام التشغيل لديك.

3 قم بتثبيته وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر.

الطريقة الرابعة: تشغيل أداة مدقق ملفات النظام

تم تثبيت هذه الأداة مسبقًا في نظام التشغيل Windows 10/8/7 ويمكنك استخدامها عندما يبدأ النظام في الإبلاغ عن الملف المفقود، يمكنك استخدام هذه الأداة لإصلاح المشكلة المتعلقة بالنظام بالإضافة إلى خطأ وقت التشغيل R6025.

افتح موجه الأوامر كمسؤول.

اكتب sfc /scannow ثم اضغط على Enter.

انتظر حتى تنتهي العملية.

الطريقة الخامسة: تحليل الخطأ في وضع التمهيد النظيف

قم ببدء تشغيل الكمبيوتر في وضع Clean Boot وتحقق مما إذا كان ذلك بسبب تعارض الخدمة، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل مثالي في وضع التمهيد النظيف ولم تحصل على خطأ R6025، فهذا يعني أن بعض الخدمات أو برامج التشغيل تتعارض مع تطبيق آخر، لذلك، لحل هذه المشكلة، قم بإلغاء تثبيت برنامج التشغيل المثبت مؤخرًا، وإزالة البرامج وبرامج التشغيل غير المستخدمة، وتحديث كافة برامج التشغيل.

الطريقة السادسة: إصلاح العلامة الصفراء في مدير الأجهزة

يجب عليك التحقق من مدير الجهاز للعلامة الصفراء على برنامج التشغيل المثبت، افتح مدير الأجهزة وتحقق من العلامة الصفراء، إذا ظهر أي برنامج تشغيل بعلامة صفراء، فانقر بزر الماوس الأيمن عليه وانقر على تحديث برنامج التشغيل، بعد ذلك، ابحث في الإنترنت عن برنامج التشغيل وانقر فوق “موافق”.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن إصلاح خطأ R6025 بشكل دائم، يرتبط هذا الخطأ بالإيقاف القسري لبرنامج أو عملية، يرتبط مظهره بشكل مباشر بمنصة Visual C++ وينشأ غالبًا من عدم التوافق مع برامج الطرف الثالث أو نقص مكونات البرنامج.

لقد قمت في هذه المقالة بشرح كافة الطرق الممكنة لإصلاح خطأ وقت التشغيل R6025 Visual C++ Runtime Library Error.

لإصلاح الوضع بطريقة أو بأخرى لصالحك، يمكنك استخدام الطرق الموضحة في هذه المقالة، إذا وجدت طرقًا أخرى لحل هذه المشكلة، فيرجى مشاركة تجربتك في التعليق حتى يستفيد الآخرون.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.