عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

استضافة vps مجانية لعام 2024

Free vps hosting for 2024

استضافة vps مجانية لعام 2024 (Free vps hosting for 2024): هل تبحث عن أفضل استضافة vps مجانية لعام 2024؟  إذا هذه المقالة تناسبك تمامًا، تعرف على موفري استضافة VPS المجانية  وجرب المزود الذي تفضله.

في الحقيقة يمكن أن تكون استضافة VPS مكلفة للغاية خاصة إذا كنت تريد فقط  تجربة استضافة VPS لترى هل هي مناسبة لك أم لا، إذا كان الأمر على هذا النحو فإن استضافة VPS المجانية هي الخيار الأمثل لك.

لن تقدم خوادم VPS المجانية نفس القدر من القوة التي توفرها تلك التي تأتي بأسعار مميزة، ومع ذلك، فهي بديل رائع لأولئك الذين يريدون تجربة استضافة، دون تحمل أي أعباء مالية.

ما هي استضافة VPS المجانية؟

إذا بدأ عملك في النمو والتطور بشكل سريع، أو لاحظت بعض المشاكل في الاستضافة المشتركة الخاصة بك، فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لك للتفكير في  استضافة VPS .

مع خطة VPS، ستحصل على خادم افتراضي خاص بك حيث يمكنك اختيار نظام التشغيل وتخصيص الإعدادات والتطبيقات، على الرغم من أنك ستظل تشارك الخادم مع عملاء آخرين، إلا أنه  الأمر يختلف بالكلية عن الاستضافة المشتركة، فمع استضافة VPS  ستحصل على المزيد من التحكم.

المشكلة الحقيقية في استضافة VPS هي أنها يمكن أن تصبح باهظة الثمن، تشبه استضافة VPS تمامًا استضافة السحابة حيث ستختار خادمًا بناءً على المواصفات والموارد الفنية، إذا لم تكن لديك أي فكرة عما تحتاجه من مضيف VPS، فقد تكون استضافة VPS المجانية حلا مناسبًا لك لبدء التجربة.

7 أفضل منصات توفر استضافة vps مجانية لعام 2024

لقد قمنا بإعداد قائمة بأفضل مزود استضافة vps مجانية لعام 2024،  لكي تحصل على فكرة عما يقدمونه، بعد ذلك، يمكنك اتخاذ قرارك بشأن أفضل مزود VPS وفقًا لمتطلباتك وتوقعاتك.

1. Alavps

الاسم الأول في هذه القائمة هو Alavp؛ Alavps هو بالفعل أفضل مزود استضافة vps مجانية لعام 2024، توفر Alavps مجموعة واسعة من الخطط المجانية التي تلبي مجموعة متنوعة من خدمات الاستضافة. نظرًا لأن Alavps هي شركة استضافة لا تقدم قدرًا كبيرًا من المعلومات عن نفسها، فإن موقع ووقت إنشائها مجهولًا.

بالإضافة إلى حزمة الخادم الافتراضي الخاص (VPS) المجانية، تقدم Alavps استضافة مشتركة بالإضافة إلى خوادم مخصصة، بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضًا خدمات تسجيل النطاق والاستضافة السحابية من خلال استضافة VPS الأعلى.

2. الاستضافة المقدمة من Amazon Web Services (AWS)

إليك بديل آخر لأفضل مزود استضافة VPS مجاني، عندما يتعلق الأمر بالحصة السوقية، تعد Amazon Web Services، والتي يشار إليها عادةً باسم AWS، واحدة من أبرز المنصات. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات، بما في ذلك الاستضافة، للشركات ومطوري البرامج وعدد كبير من الأفراد.

استضافة AWS هي خدمة موفر VPS مجانية تسهل على مالكي مواقع الويب التعرف على الخوادم الافتراضية الخاصة (VPS)، بالإضافة إلى توفير خدمة مجانية لمدة عام واحد، تتميز الخطط أيضًا ببرامج تعليمية ستساعدك في إعداد كل شيء وتشغيله.

3. HostPapa

صورة واجهة برنامج HostPapa
HostPapa

هذا هو ثاني أفضل مزود استضافة VPS مجاني أو خدمة استضافة ويب، تأسست HostPapa في كندا عام 2006. وخلال العام، استوفت متطلبات الاستضافة لأكثر من 150.000 موقع ويب في جميع أنحاء العالم.

يوفر HostPapa خادم خاص افتراضي يمكن إدارته ذاتيًا أو مُدارًا بالكامل، بالإضافة إلى الاستضافة المشتركة واستضافة WordPress واستضافة الموزعين، توفر HostPapa استضافة خوادم افتراضية خاصة مُدارة وذاتية الإدارة بسعر غير مكلف، مما يضيفها إلى قائمة موفري VPS الجيدين.

4. ScalaHosting

صورة واجهة برنامج ScalaHosting
ScalaHosting

توفر ScalaHosting مجموعة واسعة من الخدمات، بدءًا من الاستضافة المشتركة وحتى الاستضافة المُدارة واستضافة WordPress واستضافة الموزعين، ومع ذلك، فإنهم يركزون بشدة على استضافة الخوادم الافتراضية الخاصة المُدارة والمدارة ذاتيًا على السحابة، تقدم ScalaHosting ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة ثلاثين يومًا، قم بتقديم طلب لاسترداد الأموال في أي وقت قبل مرور فترة الثلاثين يومًا عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.

غالبًا ما تصل المبالغ المستردة إلى مصدر الدفع الأصلي خلال أربعة إلى خمسة أيام عمل،.ScalaHosting  تستضيف الآن حوالي مليون موقع ويب في جميع أنحاء العالم.

5. Domain.com

يعد Domain.com من بين الشركات الأكثر شهرة، ستتمكن من إضافة خوادم افتراضية خاصة إضافية (VPS) أو خوادم مشتركة (SSD) أو خوادم مخصصة لحسابك وإدارة كل شيء من مكان واحد عند استخدام ميزات Domain.com المتعددة الخوادم وإدارة الملفات.

أسس جورج ديكارلو الشركة في عام 1998، وهي الآن مسؤولة عن تشغيل أكثر من مليوني موقع ويب في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ذلك، هذا هو أفضل مضيف استضافة VPS الذي يقترحه موقع WordPress الرسمي.

6. DigitalOcean

DigitalOcean هو أفضل مزود استضافة vps مجانية لعام 2024 يقدم حلاً شاملاً للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم (SMBs)، إذا اخترت DigitalOcean، فستتمكن من الحصول على تجربة مخصصة ستساعدك في تطوير عملك بسرعة أكبر دون مواجهة أي عقبات.

في كل مرحلة من رحلتك مع أفضل مزود VPS، ستتاح لك الفرصة للحصول على التوجيه من المحترفين الذين يشكلون جزءًا من مجموعة الخدمات الرائعة التي تقدمها DigitalOcean، في مقابل الحصول على نسخة تجريبية مجانية من خدمات الخادم الافتراضي الخاص (VPS)، سوف تحصل على أرصدة لاستخدامها، نظرًا لأن موفر VPS المجاني هذا  يجنبك عناء إنشاء الأدوات وتخزين البيانات والشبكات والمكونات الأخرى من الصفر، فأنت قادر على تكريس اهتمامك بالكامل لتطوير عملك.

7. Hostinger

إليك الاسم الأخير في قائمة البدائل لأفضل مزود استضافة vps مجانية لعام 2024، hPanel هو اسم لوحة التحكم التي يستخدمها Hostinger على الرغم من كونه حلاً مخصصًا، باستخدام hPanel، يستطيع المستخدمون التعامل مع الموارد مثل الملفات وقواعد البيانات ورسائل البريد الإلكتروني والمجالات.

بالإضافة إلى كونها الشركة الأم لـ Hosting24 وZyro و000webhost، تعد Hostinger من أفضل شركات استضافة VPS التي تأسست عام 2004 في كاوناس وهي مملوكة لموظفيها. يوفر Hostinger عددًا من خيارات استضافة الخادم الافتراضي الخاص (VPS) التي ليست اقتصادية للغاية فحسب، ولكنها أيضًا مرنة بشكل لا يصدق، وبصرف النظر عن الاستضافة المشتركة، فإنها توفر أيضًا خادمًا افتراضيًا خاصًا (VPS) واستضافة سحابية وWordPress.

خاتمة

والآن؛ أي من موفري استضافة vps مجانية لعام 2024 الجيدين أعجبك؟ قمنا بمقارنة سبعة مضيفين مختلفين لمساعدتك في اختيار الأفضل، لا بد أنك أدركت أنه لا يوجد شيء اسمه أفضل مزود استضافة VPS مجاني، هناك دائمًا مفاضلة بين السعر والجودة؛ إذا كنت تريد خدمة مجانية، فسيتعين عليك دفع ثمنها بطرق أخرى، غالبًا عن طريق تلقي خدمة متواضعة مليئة بالإعلانات أو الإجراءات التي تجمع البيانات، في كل الأحوال تستطيع الآن  اتخاذ القرار المناسب.

قد يعجبك هذا

أكبر مواقع الاستضافة

موفري خوادم بروكسي لعام 2024

مواقع مولد Htpasswd المجانية عبر الانترنت

التحقق من صحة ملف Ads.txt لأي موقع ويب

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.