عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

موفري خوادم بروكسي لعام 2024

Proxy Server Providers of 2024

موفرو خوادم بروكسي لعام 2024 (Proxy Server Providers of 2024): لايزال الأمان والحفاظ على الخصوصية هو الأمر الذي يشغل الكثيرين عند الخوض في هذا العالم الإلكتروني المفتوح بغير حدود، لحل هذه المشكلة؛ يعد proxy server أو الخادم الوكيل أحد أسهل الحلول وأكثرها أمانًا لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت، لذلك، من الضروري أن يكون لديك أفضل proxy server لنظام التشغيل Windows الخاص بك لأنه لا يساعدك فقط على تجاوز الرقابة والوصول إلى مواقع الويب المحظورة، ولكنه يوفر أيضًا بيئة تصفح آمنة تتيح لك بث المحتوى المفضل لديك عبر الإنترنت بشكل جيد وآمن.

ولكن ما هو بالضبط  Proxy Server أو الخادم الوكيل وكيف يعمل؟

يعمل Proxy Server كوسيط بينك وبين الإنترنت، مما يسمح لك بالوصول إلى الويب بأمان وبشكل خاص عن طريق توجيه اتصالك عبر الخادم وإخفاء أنشطتك عبر الإنترنت.

لذلك، إذا كنت تريد الحفاظ على خصوصية نشاط التصفح الخاص بك وهويتك عبر الإنترنت آمنة، فقد تكون الخوادم الوكيلة هي الحل الأمثل الذي تحتاجه.

ومع ذلك، إذا كنت لا تعرف ما هي أفضل Proxy Server أو خوادم الوكيل المجانية، فلا داعي للقلق تابع معنا هذه المقالة  واكتشف المزيد  من المعلومات عن موفري خوادم بروكسي لعام 2024 واختار الموقع المثالي بالنسبة لك.

ما هي قائمة أفضل موفري خوادم بروكسي لعام 2024؟

الآن أصبحت مشاهدة المحتوى المقيد جغرافيًا مع الحفاظ على خصوصية هويتك أمر بالغ السهولة، وذلك بفضل الخوادم الوكيلة، وخاصة المجانية منها، تعرف معنا على القائمة التالية:

1. Hotspot Shield

صورة واجهة برنامج Hotspot Shield
Hotspot Shield

Hotspot Shield – أفضل موفري خوادم بروكسي لعام 2024 لنظام التشغيل Windows

إذا كنت تريد تصفح التطبيقات والمواقع المحظورة بطريقة آمنة ومجهولة، فإن Hotspot Shield يعد خيارًا ممتازًا لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows، يأتي مزودًا بميزة تشفير من الدرجة العسكرية تساعدك على إنشاء اتصال آمن وخاص، بالإضافة إلى الأمان، يضمن Hotspot Shield بقاء جميع بياناتك الحساسة بعيدًا عن المتسللين ومقدمي خدمات الإنترنت المتطفلين (ISPs).

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الموقع على تطبيقات أصلية مصممة بشكل جميل لأجهزة Windows وMac وAndroid وiPhone/iPad.

2. KProx

KProxy – أفضل موفري خوادم بروكسي لعام 2024 لنظام التشغيل Windows 10

إذا كنت تبحث عن موقع وكيل مجاني، فيجب أن يكون KProxy هو خيارك الأول، يعد KProxy واحدًا من أفضل حلول الوكيل المستندة إلى الويب والتي توفر امتدادات مجانية لمتصفحات Firefox وChrome.

فهو يقوم بتشفير الاتصال بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والخادم المستهدف وإنشاء ممر آمن لحركة المرور على الإنترنت، مما يجعل من المستحيل على أي شخص سرقة بياناتك القيمة. أفضل ما في KProxy هو أنه لا يعرض أي نوع من الإعلانات  المزعجة واللافتات وتنبيهات الإشعارات.

3. MyIPHide

صورة واجهة برنامج MyIPHide
MyIPHide

MyIPHide – أفضل خادم وكيل

يعد MyIPHide أحد أفضل الخوادم الوكيلة المجانية لعام 2024، ويتيح للمستخدمين تجاوز مرشحات الإنترنت من أي مكان في العالم، بنقرة واحدة فقط على الفأرة.

MyIPHide آمن وسهل الإعداد، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمات لأجهزة متعددة ومتصفحات الويب.

إن الواجهة الجاذبة والخالية من الفوضى وميزات الأمان المتطورة تجعله حلاً مثاليًا لإلغاء حظر مواقع الويب.

4. 4everproxy

هل أنت غير قادر على الوصول إلى مواقع الويب المفضلة لديك مثل Facebook أو YouTube؟ هل تشعر بالقلق من احتمالية وجود من يتجسس على نشاطك عبر الإنترنت؟ حسنا، لا تقلق بعد الآن! 4everproxy هو الحل الشامل لجميع مشاكلك؛ بدءًا من اتصال SSL المضمون والواجهة سهلة الاستخدام وحتى الخدمة السريعة للغاية، تحتوي هذه الأداة على كل ما تحتاجه لتصفح الويب بشكل آمن.

5. Hide Me

تريد إخفاء هويتك عبر الإنترنت على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 ولكن لا تعرف كيف؟!! تريد الحفاظ على خصوصية نشاط التصفح الخاص بك وتصفح الويب في سرية تامة؟!! إذن من أجل حماية خصوصيتك كل ما تحتاجه هو Hide Me.

يعد Hide Me أحد الخوادم الوكيلة المشهورة عالميًا والذي يمكنه مساعدتك في تصفح الويب دون المساس بخصوصيتك.

الجانب السلبي الوحيد لهذه الأداة هو أنها تعرض في كثير من الأحيان نوافذ مزعجة للترويج لخدمة VPN المدفوعة.

6. Tor Project

يحتل Tor Project مكانة بارزة في قائمة أفضل برامج الوكيل المجانية المتوفرة لنظام التشغيل Windows، يأتي مزودًا بمجموعة واسعة من ميزات الأمان التي تسمح لك بإخفاء سجل التصفح الخاص بك ومنع الأشخاص المتطفلين من تتبع نشاطك على الإنترنت.

لذا، إذا كنت تريد الحفاظ على خصوصية أنشطتك عبر الإنترنت، فإن Tor Project هو الخيار الأمثل لك.

7. Proxy Site

واحد من أفضل مواقع خوادم الوكيل، يقدم Proxy Site ميزات أمان من الدرجة الأولى لمساعدتك في الوصول إلى المواقع المحجوبة (Google، YouTube، Facebook، وما إلى ذلك)، بغض النظر عن مكان تواجدك في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يخفي عنوان IP الخاص بك ونشاط التصفح حتى تتمكن من تصفح الإنترنت بشكل خاص في مكان عملك أو منزلك أو مدرستك.

8. Ultrasurf

هل تريد حماية نشاط التصفح الخاص بك من مقدمي خدمات الإنترنت؟ باستخدام Ultrasurf، يمكنك الوصول إلى الإنترنت بسرية تامة مع تجاوز أي قيود على الشبكة.

على الرغم من أنها ليست قوية مثل بعض مواقع البروكسي المجانية الأخرى عبر الإنترنت ، إلا أنها تمكنت من الحصول على قدر كبير من التعليقات الإيجابية من ملايين المستخدمين حول العالم.

9. Privoxy

قد يأتي Privoxy في المرتبة الأخيرة في قائمتنا للخوادم الوكيلة المجانية، لكنه لا يزال خيارًا مناسبًا، خاصة إذا كنت تريد إلغاء حظر مواقع الويب المفضلة لديك مع الحفاظ على سرية هويتك.

على عكس الأدوات الأخرى، ستحتاج إلى تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى خادم وكيل لتظل مجهول الهوية عبر الإنترنت.

10. Smart Proxy

. يعد Smart Proxy بالفعل واحد من أفضل موفري خوادم بروكسي لعام 2024، لاستخدام هذا الخادم، كل ما عليك فعله هو التسجيل باستخدام معرف البريد الإلكتروني والبدء، يمكن لمستخدمي هذه الأداة أيضًا الاستفادة من الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.، هذا الخادم وكيل مفتوح المصدر لنظام التشغيل Windows.

11. Hide My Ass

يعد HMA VPN، المعروف سابقًا باسم HideMyAss، واحدًا من أفضل موفري خوادم بروكسي لعام 2024 لأجهزة Windows وMac وLinux وAndroid وiOS.

لديه أكثر من 1000 خادم في أكثر من 290 موقعًا منتشرة في كل جزء من العالم، يمكن أن يساعدك Hide My Ass في إخفاء عنوان IP الخاص بك وسجل التصفح والهوية عبر الإنترنت والموقع، فهو يسمح للمستخدمين بالاتصال بالخوادم التي يختارونها لمساعدتهم على تصفح الويب بشكل خاص.

12-FilterBypass

يعد FilterBypass أفضل KProxy آخر متاح لنظام التشغيل Windows والذي يسمح للمستخدمين بالوصول من أي مكان في العالم إلى المحتوى المحظور والتطبيقات  ومواقع الوسائط الاجتماعية هذا بالإضافة إلى البث فائق السرعة وعرض النطاق الترددي غير المحدود، بالإضافة إلى الخصوصية، فهو يوفر خدمة وكيل الويب المجانية المشفرة SSL لمساعدتك على البقاء مجهول الهوية عبر الإنترنت.

خاتمة

هذه بعض من أفضل الخوادم الوكيلة لنظام التشغيل Windows والتي يمكنها مساعدتك في تجاوز الرقابة للوصول إلى المحتوى المحظور من أي مكان في العالم، بمجرد نقرات قليلة من إصبعك.

نتمنى لكم تجربة تصفح حرة وآمنة باستخدام موفري خوادم بروكسي لعام 2024، دمتم في خير وعافية.

قد يعجبك هذا

vpn مجاني من planet vpn

بدائل Turbo VPN لأجهزة Android وiOS

كيفية إصلاح أخطاء VPN

أشهر شبكات VPN لموقع Omegle

أفضل برنامج VPN للكمبيوتر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.