عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برامج استنساخ الصوت المجانية

Free audio cloning software

برامج استنساخ الصوت المجانية (Free audio cloning software): يشار إلى عملية صنع نسخة طبق الأصل من صوت الشخص عبر استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) باسم “استنساخ الصوت”، تشتمل عملية استنساخ الصوت على مجموعة واسعة من الخيارات، مثل الدبلجة والتعليقات الصوتية وإنتاج المحتوى وغير ذلك الكثير.

ومن ناحية أخرى، فإن استنساخ الصوت يطرح العديد من المشاكل الأخلاقية والقانونية، بما في ذلك احتمال سرقة الهوية والاحتيال وإساءة الاستخدام، في هذه المقالة، سنقدم لك 7 برامج لاستنساخ الصوت يمكنك استخدامها لإنشاء تعليقات صوتية حقيقية وسلسة لمشاريعك.

سنتناول مزايا وعيوب كل أداة، اعتمادًا على معايير مثل مستوى الجودة ودرجة التخصيص والتكلفة والتوفر.

أفضل برامج استنساخ الصوت المجانية

فيما يلي بعض من أفضل برامج استنساخ الصوت المجانية التي يمكنك تجربتها، قم بمراجعة جميع المنتجات المذكورة هنا ثم حاول تجربة أي منها كما هو مطلوب.

1. VoiceMod

صورة واجهة برنامج VoiceMod
VoiceMod

الاسم الأول في هذه القائمة لأفضل برامج استنساخ الصوت هو VoiceMod، إنها أداة مذهلة بشكل رائع، إنه يقلد صوتك أو يغيره في الوقت الفعلي أثناء التحدث في الميكروفون، هذه التكنولوجيا قادرة على أكثر من مجرد نسخ الأصوات، إنها تقنية يمكن استخدامها في مجموعة واسعة من السياقات.

يمكنك استخدام الأصوات المعدة مسبقًا لمنح استنساخ الصوت مجانًا  يمكنك اختيار أي صوت وجعله يقول أي شيء تريده، لديك خيار اللعب بشخصية بشرية، كرائد فضاء أو طيار أو إحدى الشخصيات البشرية الأخرى.

إذا كنت تقوم بالكثير من البث المباشر، سواء كان ذلك للدردشة مع جمهورك أو ممارسة الألعاب، فقد تجد هذه الأداة مفيدة لأنها تتيح لك تغيير صوتك إلى شيء مختلف في كل مرة، مما قد يساعدك على إشراك جمهورك بشكل أكثر فعالية.

2. Coqui

يعد Coqui، أحد أفضل برامج استنساخ الصوت المجانية الأخرى، تقنية متطورة للغاية يمكنها إنشاء المشاعر بشكل مقنع عبر الأصوات المقدمة، تستخدمه بعض الشركات الأكثر نجاحًا في العالم، مثل Apple وGoogle وSpotify، ويمكن استخدامه لمجموعة واسعة من المهام، بما في ذلك أعمال ما بعد الإنتاج، وإنشاء الألعاب، وغيرها الكثير.

للحصول على هذا المستنسخ الصوتي المجاني، يلزم الحصول على عينة صوتية لا تزيد مدتها عن ثلاث ثوانٍ، فهو يمكّنك من إنشاء صوت أحلامك من خلال السماح لك بتخصيص جميع المعلمات بالطريقة التي تراها مناسبة.

يمكنك تخصيصه بعدة طرق مختلفة لضمان حصولك على ما تريده بالضبط، لديك أيضًا خيار العمل مع أصدقائك وأعضاء آخرين في فريقك لجذب المزيد من العقول للتعامل مع المشكلة والحصول على أفضل حل محتمل.

3. Voice.ai

يمكنك استخدام برنامج استنساخ الصوت هذا مجانًا لمجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك الألعاب والمحادثات والبث المباشر وغيرها الكثير.

يمكنه استنساخ صوتك وكذلك صوت شخص آخر، ويفعل ذلك بدرجة عالية من الدقة مع الحفاظ على الصوت الطبيعي للصوت الأصلي.

يستخدم برنامج النسخ الصوتي المجاني هذا تقنية تحويل الكلام إلى كلام بدلاً من تقنية تحويل النص إلى كلام، لذلك سيتم نسخ كل ما تقوله على الفور بأي صوت تختاره. العملية بأكملها عبارة عن إجراء مباشر مكون من 5 خطوات يمكن إكماله في غضون لحظات، لست ملزمًا بدفع أي شيء لاستخدام Voice.ai قبل اتخاذ قرار الشراء.

4. overdub

يتيح لك Overdub، ثاني أفضل برنامج لاستنساخ الصوت، إنشاء أصوات تبدو حقيقية جدًا، إنه نظام ذكاء اصطناعي يمكنه إما تكرار صوتك أو تزويدك بأصوات من عينات تم أخذها مسبقًا للاختيار من بينها، ونظرًا لأن مطور هذا التطبيق يأخذ خصوصيتك على محمل الجد، فلن يقبل سوى عينات من صوتك.

وبالتالي، إذا كان إنتاج تعليق صوتي باستخدام صوتك هو أحد متطلباتك، فيجب عليك التفكير في استخدام هذا الاستنساخ الصوتي مجانًا.

لا توجد تكلفة مرتبطة باستخدام هذه الأداة، خطتهم المميزة تجعل الأمور أفضل بكثير؛ وبالتالي، يمكنك التحقق منها بعد استخدام البرنامج المجاني لفترة قصيرة لمعرفة ما إذا كان مناسبًا لك.

5. Resemble

صورة واجهةة برنامج Resemble
Resemble

هذا برنامج مجاني لاستنساخ الصوت مذهل ويمكنه إنشاء أصوات تشبه أصوات البشر بمجرد كلامك، نظرًا لأن محركهم تم تطويره بطريقة تمكنه من التعرف على جميع علامات الترقيم التي تستخدمها في خطابك، فلا داعي للقلق بشأن تنسيقه. لتسجيل العينة، يمكنك إما استخدام مسجلهم عبر الإنترنت أو تحميله من نظامك، هذا هو كل ما هو مطلوب منك.

على الرغم من أنه من المنطقي أنه كلما طالت العينة، كلما كانت النتائج أفضل، يمكنك إرسال عينة صوتية قصيرة مدتها ثلاث دقائق، وهذا يوضح مدى كفاءة الذكاء الاصطناعي في استنساخ الصوت.

6. Play.ht

يقدم Play.ht مستوى من الجودة لا مثيل له ، فهو أفضل برنامج لاستنساخ الصوت تم عرضه على مواقع الويب ذات السمعة الطيبة، لا يمكنك ببساطة ارتكاب أي خطأ أثناء استخدام هذه الأداة، بغض النظر عما إذا كنت فردًا يقوم بإنشاء محتوى، أو فردًا يمتلك بودكاست ، أو مؤسسة تبحث عن تعليقات صوتية.

يتميز برنامج استنساخ الصوت المجاني هذا بالذكاء الكافي لالتقاط لهجة المتحدث وأسلوب التحدث وجميع التفاصيل الدقيقة في المحادثة، أفضل ما في الأمر هو أن جودة الاستوديو ليست ضرورية للحصول على نتيجة مميزة ، فعندما تستخدم Play.ht، ستحصل على نتائج رائعة في كل الأحوال، بالإضافة إلى ذلك، لا توجد تكلفة مرتبطة بالبدء على الإطلاق.

7. LOVO

LOVO هو آخر أفضل برنامج مجاني لاستنساخ الصوت تم اعتماده واستخدامه من قبل مئات الشركات ومطوري المحتوى، هذه المنصة مليئة بالميزات التي تسمح لك بإنتاج محتوى مثير للاهتمام بأصوات واقعية وإنسانية يمكنها التعبير عن أكثر من 25  نوع من المشاعر المختلفة.

يحتوي برنامج استنساخ الصوت المجاني على مكتبة كبيرة تضم أكثر من 400 صوت يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأسباب، بما في ذلك التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي ومقاطع الفيديو التوضيحية والبودكاست.

يمكنك تطوير محتوى لجمهور عالمي نظرًا لأن الأصوات متوفرة بأكثر من مائة لغة مختلفة، يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام وتوفر جميع الأدوات اللازمة لإنتاج الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، فهو يعمل بشكل جيد لدبلجة مقاطع الفيديو الخاصة بك بصوت إضافي، مثل موسيقى الخلفية والأصوات المؤثرة.

الأسئلة الشائعة حول برنامج استنساخ الصوت

فيما يلي بعض الأسئلة الشائعة حول هذه برامج استنساخ الصوت:

1. كيف يتم استنساخ الصوت في الوقت الحقيقي؟

ستحتاج إلى مجموعة أدوات صوتية تعمل بالذكاء الاصطناعي عبر الإنترنت أو قابلة للتنزيل، هذا يعني أنك بحاجة إلى برنامج يتيح لك استنساخ الأصوات من ملف صوتي أو من خلال التسجيل.

2. هل يستطيع أحد استنساخ صوتي؟

نعم، يمكنهم استنساخ صوتك إذا كان لديهم برنامج لاستنساخ الصوت، لقد مكّن الذكاء الاصطناعي الأشخاص من استنساخ الأصوات بمجرد تقديم عينة، بعد ذلك، يمكن للذكاء الاصطناعي تقليد هذا الصوت باستخدام تقنية التعلم العميق وتقليده للتسجيل.

3. كيف تستنسخ صوت شخص ما؟

ستحتاج إلى تسجيل صوته في ملف صوتي، ثم يمكنك استخدام برامج استنساخ الصوت، الأمر اصبح أسهل مما يمكن أن تتصور.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن برامج استنساخ الصوت المجانية، يجري تطوير برامج استنساخ الصوت باستخدام الذكاء الاصطناعي بوتيرة مذهلة، مما يعني أن هناك الآن مجموعة واسعة من الإمكانيات التي يمكن للأشخاص والشركات تجربتها.

قد يوفر برنامج استنساخ الصوت هذا مجموعة متنوعة من االخيارات، بغض النظر عما إذا كنت تريد إنشاء تعليقات صوتية فريدة لشركتك أو كنت ترغب فقط في تجربة إنشاء مساعد افتراضي خاص بك، كلا الخيارين قابلان للتطبيق، ومع ذلك، من الضروري أن نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن استنساخ الصوت يعتبر تقنية هائلة، إلا أنه يجب على المرء أيضًا تحمل مسؤولية كبيرة.

ومن الضروري التعامل مع هذه الأدوات بعناية وأن تكون على دراية بحدودها بالإضافة إلى أي مخاطر محتملة قد ترتبط باستخدامها، تمامًا كما هو الحال مع أي تقنية جديدة، ومن الضروري أيضا الاستخدام المسؤول لهذه التقنيات مع إعطاء الاهتمام الواجب لقضايا الخصوصية  واحتمال إساءة الاستخدام.

مع أخذ هذه المعلومات في الاعتبار، يبدو أن مستقبل برامج استنساخ الصوت مشرق ومثير، نقترح بشدة أن يقوم الجميع بتجربة هذه البرامج والتحقيق في الفرص التي توفرها.

قد يعجبك هذا

برنامج تنقية الصوت للبودكاست Auphonic

برنامج Krisp لعزل الضوضاء عن الصوت

أداة نسخ الصوت المذهلة Otter

برامج فصل الموسيقى عن الصوت بالذكاء الاصطناعي

مولد الصوت بالذكاء الاصطناعي

أدوات تحسين الصوت بالذكاء الاصطناعي

أفضل برنامج تحويل الصوت إلى نص مكتوب للكمبيوتر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.