عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج ازالة الملفات المكررة

Duplicate file removal program

برنامج إزالة الملفات المكررة (Duplicate file removal program): عندما نستخدم أجهزة الكمبيوتر، غالبًا ما نواجه العديد من الملفات والصور المكررة لأسباب مختلفة. الآن، يمكن لبرنامج Tenorshare 4DDiG Duplicate File Deleter العثور بسهولة على الملفات المكررة أو الصور المشابهة وإزالتها في لمح البصر، يمكن للمستخدمين تحرير مساحة القرص وتعزيز الأداء دون عناء وإزالة 15 ملفًا مكررًا مجانًا.

استمتع  الآن بخصم 30% عند شراء البرنامج.

برنامج Tenorshare 4DDiG Duplicate File Deleter برنامج قوي، يتيح لك تحديد موقع الملفات والصور المكررة بسرعة وسهولة على أجهزة التخزين المختلفة، إنه أحد أفضل أدوات البحث عن الملفات المكررة للأجهزة التي تعمل بنظام Windows وكذلك محرك أقراص USB المحمول وبطاقة SD ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية والمزيد، يستخدم خوارزمية ملخص الرسائل MD5 المتقدمة للعثور على الملفات المكررة بسرعة وبدقة 100%.

باستخدام هذا البرنامج، يمكنك تنظيف التكرارات المزعجة مثل الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات والمزيد من الملفات بسهولة، علاوة على ذلك، فهذه الأداة قوية أيضًا في العثور على الصور المتماثلة.

ما هو برنامج إزالة الملفات المكررة Tenorshare 4DDiG Duplicate File Deleter

هو برنامج مثير للإعجاب يسمح لك بالعثور بسرعة على الملفات المكررة وحذفها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إنه تطبيق مفيد يمكّنك من إزالة الملفات المكررة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تحرير مساحة للتخزين على محركات الأقراص الثابتة، إنه تطبيق موثوق للغاية يسمح لك بحذف الملفات والمجلدات المكررة بشكل دائم وآمن، مما يجعل من المستحيل استرداد البيانات حتى باستخدام برنامج استرداد متخصص للغاية.

تتمتع هذه الأداة الرائعة بالقدرة على إزالة الملفات المكررة بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات والمزيد من أنواع الملفات، إنها توفر واجهة مستخدم بسيطة وبديهية تتيح للمستخدمين حذف التكرارات بسهولة من ملفاتهم.

متطلبات النظام لبرنامج إزالة الملفات المكررة Tenorshare 4DDiG Duplicate File Deleter

  • نظام التشغيل: ويندوز XP/Vista/7/8/8.1/10.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت.
  • القرص الصلب: 50 ميجابايت.
  • المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو معالج أعلى.

كيفية إزالة الملفات والمجلدات المكررة من الويندوز مجانًا

قبل أي شئ قم بتنزيل برنامج 4DDiG Duplicate File Deleter من الروابط التالية:

تحميل لنظام ويندوز    |    تحميل لنظام ماك

الخطوة 1: حدد مجلداً لمسح الملفات المكررة وإزالتها

قم بتثبيت Tenorshare 4DDiG Duplicate File Deleter وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows، ثم حدد المجلد المطلوب لبدء البحث عن الملفات المكررة.

الخطوة 2: انتظر حتى يقوم البرنامج بفحص الملفات المكررة

الآن سيبدأ Tenorshare 4DDiG Duplicate File Deleter في البحث عن التكرارات في المسار الذي حددته، بمجرد اكتمال عملية المسح، سترى الملفات المكررة على الجانب الأيمن من الواجهة، قم بمعاينة كل واحد منهم للتأكد من الملفات التي تريد حذفها.

الخطوة 3: إزالة الملفات المكررة

بعد المعاينة، حدد الملفات التي تريد حذفها من القرص الصلب لديك وانقر على “إزالة”، ثم ستتم إزالة جميع الملفات المكررة في ثانية.

هذا كل شيء! لقد نجحت في إزالة الملفات المكررة في دقيقة واحدة، الأمر أسهل مما كنت تتوقع أليس كذلك؟

مميزات البرنامج

يعد برنامج  Tenorshare 4DDiG Duplicate File Deleter حلاً لتخلص من ملفات البيانات المكررة وفيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي سوف تجدها بعد تنزيل برنامج Tenorshare Duplicate File Deleter المجاني

  • البحث عن الملفات المكررة وحذفها

– ابحث عن الملفات المكررة واحذفها من Google Drive/محركات الشبكة/بطاقات SD/محركات الأقراص الصلبة الخارجية، وما إلى ذلك في ثوانٍ!

– يتضمن خوارزميات ذكية والتنبيه لوجود ملفات المكررة.

– تحرير مساحة القرص وتعزيز الأداء.

  • إزالة الملفات المكررة

يستخدم برنامج  Tenorshare 4DDiG Duplicate File Deleter خوارزمية ملخص الرسائل MD5 المتقدمة للعثور على الملفات المكررة بسرعة وبدقة 100٪. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك تنظيف التكرارات المزعجة مثل الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات والمزيد من الملفات بسهولة، علاوة على ذلك، فهذه الأداة قوية أيضًا في العثور على صور مماثلة، قم بتخصيص معايير البحث عن طريق اختيار الملفات أو المجلدات المراد تضمينها أو استبعادها.

  • إزالة الصور المشابهة

أثناء استخدام أداة حذف الملفات هذه، يمكنك مسح الصور غير المتطابقة تمامًا ولكنها متشابهة جدًا، إذا لم تكن راضيًا عن نتائج الفحص، فيمكنك ضبط حد التشابه في الإعدادات وبدء فحص جديد.

  • حذف الملفات المكررة من محرك الشبكة

يمكن أيضًا أن تكون محركات الأقراص السحابية مزدحمة بالملفات المكررة إذا قمت بتخزين جميع إصدارات الملف، باستخدام أداة Tenorshare 4DDiG Duplicate File Deleter ، يمكنك تحسين مساحة التخزين ومزامنة أداء محركات أقراص الشبكة/Google Drive في ثوانٍ.

  • تنبيه للملفات المكررة

تم دمج التذكير المكرر في Tenorshare 4DDiG Duplicate File Deleter، بمجرد تشغيل Duplicate Reminder، لن تضطر إلى فحص الملفات المكررة بنفسك، عند وجود نسخ مكررة في المجلدات، سيذكرك البرنامج بإزالة العناصر المكررة .

أفضل الإيجابيات

  • يساعدك في العثور  على الملفات المكررة وحذفها من جهازك.
  • القدرة على إزالة الملفات المكررة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تحرير مساحة التخزين على محركات الأقراص الثابتة أو محركات أقراص SSD.
  • حذف الملفات المكررة  والمجلدات بشكل دائم وآمن.
  • القدرة على إزالة الملفات المكررة بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات والمزيد من أنواع الملفات.
  • يوفر واجهة مستخدم سهلة وبسيطة تتيح للمستخدمين حذف التكرارات بسهولة.
  • يوفر عملية سهلة بنقرة واحدة لإزالة الملفات المكررة بأمان دون الاحتفاظ بأي من بياناتك الشخصية.
  • يستخدم خوارزمية ملخص الرسائل MD5 المتقدمة والقوية التي يمكنها مقارنة أسماء الملفات والمحتوى للبحث عن الملفات المكررة.
  • قم بمسح المسار المحدد بعمق، وابحث عن التكرارات باستخدام خيارات متنوعة، وقم بفرز الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات والمزيد.
  • يوفر مرشحات ذكية وخيارات مفيدة لاستبعاد العناصر من المسح الضوئي.
  • يعمل وضع الصور المشابهة بشكل جيد لتزويد المستخدمين بنظرة عامة على ملفات الصور المكررة، الصور المصغرة كبيرة بما يكفي لمساعدتك في اكتشاف أي اختلافات، ويتم تخزين الصور التي تم العثور عليها في مجموعات.

نظرة عامة على البرنامج

 

يعد برنامج 4DDiG Duplicate File Deleter  برنامجًا مفيدًا لأولئك الذين يتطلعون إلى حذف من الملفات المكررة، قد يجد بعض المستخدمين أن الحد الأقصى لحذف الملفات المكررة البالغ عددها 15 ملفًا مقيد بعض الشيء في الإصدار المجاني، ولكنه على الأقل يوفر لك إمكانية رؤية ما يمكن أن يفعله هذا البرنامج المذهل على الحقيقة.

البرنامج بسيط إلى حد ما في جوهره، فهو عبارة عن ماسح ضوئي لمحرك الأقراص تم إعداده في المصنع لاكتشاف الملفات المكررة للمستخدم. ولتحقيق هذه الغاية، فإن الواجهة العملية – وإن كانت مبسطة بعض الشيء – تعمل بشكل جيد لتسليط الضوء على نوع التكرارات التي يتعامل معها المستخدم. قبل المطالبة بإجراء الفحص، يمكنك اختيار جعل البرنامج يبحث حصريًا عن صور متطابقة، أو عن أي ملفات أو مجلدات لا يمكن تمييزها عن بعضها البعض.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار فحص مجلد معين فقط، ويمكنك أيضاً جعل البرنامج يقوم بتحليل محرك الأقراص بالكامل، سيتم تجميع نتائج المسح في فئات، بحيث يمكنك التنقل بسهولة أكبر بينها، يمكن للمستخدمين أيضًا الفرز حسب الحجم لمعرفة ما يشغل أكبر مساحة.

خاتمة

Tenorshare 4DDiG Duplicate File Deleter برنامج إزالة الملفات المكررة مميز يساعدك على  إزالة الملفات المكررة  بنقرة واحدة وبأمان دون الاحتفاظ بأي من بياناتك الشخصية، يستخدم خوارزمية ملخص الرسائل MD5 المتقدمة والقوية التي يمكنها مقارنة أسماء الملفات والمحتوى للبحث عن الملفات المكررة.

يمكن للبرنامج فحص المسار المحدد بعمق، والبحث عن التكرارات باستخدام خيارات متنوعة، وفرز الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والمستندات والمزيد، كما يوفر مرشحًا ذكيًا وخيارات مفيدة، لاستبعاد العناصر من المسح، بشكل عام، يعد Tenorshare 4DDiG Duplicate File Deleter برنامجًا مفيدًا يوفر حلاً مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى التخلص من الملفات المكررة، قد يجد بعض المستخدمين أن الحد الأقصى لحذف الملفات المكررة البالغ عددها 15 ملفًا مقيد بعض الشيء في الطبقة المجانية، ولكنه على الأقل يوفر لك إمكانية رؤية ما يمكن أن يفعله البرنامج في سيناريو العالم الحقيقي، استمتع  الآن بخصم 30% عند شراء البرنامج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.