عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10

YouTube video downloader program for Windows 10 computer

يعد يوتيوب هو الخيار المفضل لدى الكثيرين، وهو يستحق ذلك عن جدارة، فموقع يوتيوب يحتوى على العديد من مقاطع الفيديو التي تجمع بين التنوع في المحتوى والجودة العالية، ولكن تبقي المشكلة الأزلية وهي مشاهدة هذه المقاطع والاستمتاع بها في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت، إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10، فهذه المقالة تناسبك تمامًا، لا تذهب بعيدًا وتابع معنا.

يساعدك برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر على تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك وحفظها بتنسيق من اختيارك، إنها أداة رائعة توفر لك إمكانية الوصول إلى الفيديو متى وأينما تريد، كما أن هذه البرامج سهلة الاستخدام للغاية، ويمكنك استخدامها لحفظ مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت.

في هذه المقالة اخترنا لك مجموعة من أفضل برامج تحميل فيديوهات اليوتيوب لنظام التشغيل ويندز 10

أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10

1. By Click Downloader

 

صورة لواجهة برنامج By Click Downloader
By Click Downloader

نبدأ قائمتنا لأفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 بهذه الأداة By Click Downloader، فهو برنامج تنزيل مجاني ويقدم أيضًا نسخة مدفوعة للمستخدمين تأتي مع بعض الميزات الإضافية، يدعم برنامج Click Downloader جميع مواقع الويب بما في ذلك يوتيوب وFacebook وInstagram وTwitter وTik Tok وVimeo وDailymotion وغيرها الكثير.

يمكن تنزيل مقاطع الفيديو من أي من هذه المواقع بنقرة واحدة فقط، يتيح البرنامج  للمستخدمين تنزيل مقاطع فيديو بجودة HD و4K بسهولة وسرعة، التنسيقات التي يدعمها برنامج By Click Downloader هي MP3، وMP4، وAVI، وFLV، وWMV، و3GP، وWEBM، وMKV، وWAV، وAAC، وM4A.

الإيجابيات

  • يساعد برنامج By Click Downloader المستخدمين في تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 40 موقعًا ومنصة عبر الإنترنت.
  • يأتي برنامج By Click Downloader مزودًا بميزات تنزيل قائمة التشغيل بأكملها من يوتيوب بنقرة واحدة فقط.
  • يواصل مطورو البرنامج إصدار التحديثات بشكل منتظم.

By Click Downloader هو برنامج تنزيل يوتيوب مجاني وسهل الاستخدام لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندز 10، يمنح برنامج By Click Downloader  المستخدمين اختيار تنزيل الملف بتنسيق صوتي أو تنسيق فيديو، كما يوفر البرنامج أيضًا خيار تنزيل مقاطع فيديو أو ملفات متعددة في وقت واحد مما يوفر الكثير من الوقت للمستخدمين.

2. 4K Video Downloader

البرنامج التالي هو4K Video Downloader، يوفر هذا التطبيق السريع خيارًا رائعًا لتنزيل قوائم التشغيل المتعددة ويدعم أيضًا مقاطع الفيديو بنطاق 360 درجة وثلاثية الأبعاد، يمكن لهذه الأداة الخالية من المتاعب تخصيص مقاطع الفيديو وفقًا لمتطلباتك، كما أن النظام الأساسي سهل الاستخدام ولا يحمل معه برامج مجمعة، انسخ عنوان URL للفيديو والصقه وحدد جودة الإخراج وتنسيقه، يمكنك الاختيار من بين تنسيقات MP3 وMP4 لحفظ مقاطع الفيديو والصوت، علاوة على ذلك، فهو يسمح لك أيضًا باختيار التنزيلات متعددة البث، ومع ذلك، يمكن أن يؤدي العدد الزائد من التنزيلات إلى وضع عنوان IP الخاص بك على قائمة الحظر على يوتيوب.

الإيجابيات

  • إنه أفضل برنامج تنزيل مجاني من يوتيوب ومتوافق تمامًا مع جميع إصدارات أنظمة تشغيل ويندز.
  • يتيح لك برنامج 4K Video Downloader تنزيل فيديو يوتيوب بأي تنسيق مفضل.
  • يأتي التطبيق مزودًا بميزة تساعدك في تنزيل الفيديو تلقائيًا من قناة اليوتيوب المفضلة لديك.
  • يدعم 4K Video Downloader أكثر من 50 لغة للتعليقات التوضيحية والترجمات لمقاطع فيديو يوتيوب التي تم تنزيلها.

4K Video Downloader برنامج تنزيل فيديو مجاني تمامًا، ولكن يمكنك دائمًا فتح الميزات المتقدمة من خلال الاشتراك في الإصدار المميز، تعد أداة تنزيل يوتيوب مفيدة عندما لا يكون لديك اتصال إنترنت عالي السرعة بشكل منتظم، تساعدك الأداة في تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب فورًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من الاستمتاع بمشاهدتها لاحقًا، كما أن هناك بعض مقاطع الفيديو التي تحتاج إلى مشاهدتها أكثر من مرة (مثال: مقاطع الفيديو التعليمية)، يمكنك تنزيلها بسهولة ومشاهدتها مجانًا مرارًا وتكرارًا.

3. Gihosoft TubeGet

يمكن لـ Gihosoft العمل على إصداري Mac وويندز، فهو يوفر خيار التنزيل بنقرة واحدة، والذي يمكنك من خلاله تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك على إصدار ويندز XP/7/8/10 وVista ومحركات أقراص USB المحمولة وبطاقات الذاكرة.

لا يدعم برنامج تنزيل الفيديو المحمول هذا يوتيوب فحسب، بل إنه متوافق أيضًا مع مواقع بث الفيديو الأخرى ، كما يحتوي البرنامج على العديد من الميزات فهو يدعم تنزيل مقاطع الفيديو UHD وHD بدقة 8k و4k و2k و1080P و720P، للتوافق مع خوارزميات يوتيوب المتغيرة باستمرار، تقوم GihoSoft بترقية رموزها بانتظام وإضافة ميزات جديدة وإصلاح جميع الأخطاء.

الإيجابيات

  • يمكنك تنزيل العديد من مقاطع الفيديو في وقت واحد.
  • يدعم أيضًا تنزيل الترجمات المصاحبة التي يتم إنشاؤها تلقائيًا لعناصر يوتيوب المدمجة.
  • يمكنه استخراج ملفات MP3 مباشرة من مقاطع الفيديو، كما يدعم محتوى تنسيق SD وHD بالإضافة إلى العديد من أنواع مقاطع الفيديو.

مع اتصال الإنترنت البطيء، يمكن أن تكون تجربة المشاهدة سيئة جدًا،  باستخدام Gihosoft TubeGet ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك طوال الليل والاستمتاع بمشاهدتها في الصباح.

4. Any Video Converter

صورة لواجهة برنامج Any Video Converter
Any Video Converter

يمكن لهذا البرنامج المميز تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بك، فهو يدعم تنسيقات متعددة، ويمكنه إضافة تأثيرات خاصة، ويأتي مزودًا بمحرر فيديو مدمج ولا يحتوي على أي برامج مجمعة.

الإيجابيات

  • واحد من أفضل برامج تنزيل اليوتيوب لنظام التشغيل ويندز.
  •  يقدم تنسيقات  متعددة لمستخدميه
  • يأتي مع محرر فيديو أساسي يمكنك من خلاله إضافة تأثيرات خاصة.

في الحقيقة Any Video Converter  رائعة للاستخدام، فعملية تنزيل الفيديو وحفظه سريعة جدًا ومباشرة، بشكل عام، ومع ذلك، يمكن لنسخته المجانية أن تدعم مقطع فيديو واحدًا فقط في المرة الواحدة.

5. aTube Catcher

يمكن لهذه الأداة الرائعة حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء تشغيلها، على عكس اسمه، يمكن لـ aTube حفظ الفيديو ليس فقط من يوتيوب ولكن أيضًا من العديد من المواقع الأخرى.

الإيجابيات

  • يمكن حفظ مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها بتنسيقات متعددة، ويمكنك تخصيصها وفقًا لمتطلباتك واحتياجاتك.
  • يدعم التنزيل المجمع تنزيلات متعددة في وقت واحد.
  • يوفر ميزات إضافية مثل دمج الفيديو وحرق الأقراص ويوفر لمستخدميه القدرة على تسجيل مقاطع الفيديو على الشاشة.

هناك ملاحظة تحذيرية يجب أن تنتبه لها وهي أنك قد تحصل على بعض برامج الإعلانات المتسللة غير المرغوب فيها أثناء عملية التنزيل.

6. Free Youtube Download

يتميز هذا البرنامج بواجهة بسيطة تساعدك على العمل ببساطة ودون أن تشتت انتباهك، يمكنك حفظ الفيديو المفضل لديك ببضع نقرات فقط؛ كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL وتنزيل الفيديو.

الإيجابيات

  • يأتي مزودًا بخيار التنزيل التلقائي الذي يدعم التشغيل التلقائي دون أي نقرات.
  • يمكنك حفظ مقاطع فيديو متنوعة، وتحويلها إلى تنسيقات متعددة.

وعلى الرغم من كل المزايا، إلا أن برنامج Free Youtube Download يأتي مع عيب كبير وهو أنه لا يدعم تنزيل مقاطع الفيديو التي تزيد مدتها عن ثلاث دقائق.

خاتمة

هل تؤثر سرعة الإنترنت البطيئة على قدرتك على الاستمتاع بفيديوهاتك المفضلة؟ حسنًا، أعتقد أن الوقت قد حان لاختيار أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10.

تحتوي المقالة على قائمة بأفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10، تصبح مهمة تنزيل مقاطع الفيديو سهلة وبسيطة للغاية عندما تستخدم البرامج المذكورة في هذه المقالة أعلاه.

إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص هذه البرامج أو كنت ترغب في مشاركة آرائك حول هذا الموضوع، يوجد أدناه قسم للتعليقات،  يمكنك التواصل معنا بسهولة من خلاله.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.