عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج البحث عن الملفات المكررة – Easy Duplicate Finder 7.21.0.40

تنزيل Easy Duplicate Finder 2021 للكمبيوتر مجانا

تحميل Easy Duplicate Finder 2021 كامل مع كراك التفعيل

  • تم تحديث برنامج Easy Duplicate Finder الى احدث واخر اصدار : Easy Duplicate Finder 7.21.0.40
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يمكنك العثور على الملفات المكررة وحذفها في ثوانٍ باستخدام ™ Easy Duplicate Finder!
باستخدام هذه الأداة ، يمكنك استرداد غيغابايت من المساحة ، وجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وتنظيم الملفات الخاصة بك. تعد إدارة الملفات المكررة باستخدام Easy Duplicate Finder ™ على جهاز الكمبيوتر  سريعة وسهلة وممتعة.

البحث عن الملفات المكررة على الفور!
يحتوي Easy Duplicate Finder ™ على ميزات قوية ستساعدك في العثور على الصور المكررة والمستندات وملفات MP3 ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد وإزالتها. إنه سريع ومثير للدهشة وسهل الاستخدام. مجرد سحب وإفلات المجلدات في نافذة البرنامج وبدء المسح. تقوم أداة Easy Duplicate Finder بالباقي وتحذف التكرارات المزعجة من جهاز الكمبيوتر . وإذا قمت بحذف ملف عن طريق الخطأ ، فيمكنك دائمًا استخدام زر ‘تراجع’ لاستعادته.

يعد Easy Duplicate Finder ™ أداة فعالة للعثور على الصور المكررة والمستندات وملفات MP3 ومقاطع الفيديو وإزالتها. يجعل حذف الملفات المكررة سهلة وممتعة. مجرد سحب وإفلات المجلدات في نافذة البرنامج وبدء المسح.

تقوم أداة Easy Duplicate Finder بالقيام بالباقي وتجعل الكمبيوتر الشخصي  الخاص بك خالٍ من الخداع المزعج. إنه سريع ومثير للدهشة وسهل الاستخدام.
يتميز Easy Duplicate Finder ™ بميزات قوية ستساعدك في العثور على الصور المكررة والمستندات وملفات MP3 ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد وإزالتها. إنه سريع للغاية ودقيق وسهل الاستخدام. ما عليك سوى سحب المجلدات وإفلاتها في نافذة البرنامج وبدء الفحص. سيقوم برنامج Easy Duplicate Finder ™ بالباقي وحذف التكرارات المزعجة من جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac. وإذا حذفت ملفًا عن طريق الخطأ ، فيمكنك دائمًا استخدام زر التراجع لاستعادته.
اعثر على الملفات المكررة واحذفها في ثوانٍ باستخدام Easy Duplicate Finder ™! باستخدام هذه الأداة ، يمكنك استعادة غيغابايت من المساحة ، وجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع ، وتنظيم ملفاتك. تعد إدارة الملفات المكررة باستخدام ™ Easy Duplicate Finder على الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac الخاص بك أمرًا سريعًا وسهلاً وممتعًا.

يثق الملايين من المستخدمين في Easy Duplicate Finder ™ للعثور على الملفات المكررة وإزالتها من أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر وحسابات التخزين السحابية في جميع أنحاء العالم! قم بتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقم بتحرير غيغابايت من المساحة على محرك الأقراص الثابتة وفي السحابة عن طريق إزالة الملفات المكررة اليوم. Easy Duplicate Finder ™ هو تطبيق قوي يستخدم تقنية ذكية لتحديد وإزالة الصور المكررة والمستندات وملفات MP3 ومقاطع الفيديو وعشرات أنواع الملفات الأخرى. إنها واجهة سحب وإفلات بسيطة للغاية تجعل التعرف على الملفات المتطابقة وإزالتها أمرًا سهلاً!

Easy Duplicate Finder ™ هي أداة قوية للعثور على الصور المكررة والمستندات وملفات MP3 ومقاطع الفيديو والمزيد وإزالتها. يجعل حذف الملفات المكررة أمرًا سهلاً وممتعًا. ما عليك سوى سحب المجلدات وإفلاتها في نافذة البرنامج وبدء الفحص. سيقوم برنامج Easy Duplicate Finder ™ بالباقي ويجعل جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac خاليًا من المغفلين المزعجين. إنه سريع للغاية ودقيق وسهل الاستخدام.
الملفات المكررة تختفي في الأماكن الأقل توقعًا. ناهيك عن أنها تشغل مساحة ، وتؤدي إلى زيادة حجم المجلدات ، وتسبب الفوضى. أسوأ جزء في محاولة إدارة الملفات المكررة هو أنه غالبًا ما يكون من الصعب جدًا العثور عليها! وإذا اخترت تعقبهم يدويًا ، فإنك تخاطر بحذف ملف ليس نسخة طبق الأصل. هذا هو المكان الذي تكون فيه منظفات الملفات المكررة مفيدة. إنها الطريقة المثالية لضمان الدقة وتوفير ساعات من الوقت ، ناهيك عن مساحة القرص الثمينة. يستخدم Easy Duplicate Finder أكثر تقنيات مقارنة الملفات تقدمًا لتحديد الملفات المكررة وهو مصمم ليكون سهل الاستخدام للغاية.
يمكن تخصيص “وضع الفحص” بسهولة ويجعل العثور على الملفات المكررة الحقيقية على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي أمرًا بسيطًا للغاية. يدعم البحث عن الملفات جميع أنواع الملفات ويمكنه تحديد التكرارات باستخدام المجاميع الاختبارية CRC32 لكل ملف أو عبر مقارنة بايت تلو بايت. الخيار لك. بخلاف تطبيقات الملفات المكررة الأخرى

ميزات Easy Duplicate Finder

– البحث عن التكرارات الحقيقية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
– الكثير من أساليب البحث المتقدم وأساليب المسح المخصصة
– إدارة المستندات المكررة والأغاني والصور ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني
– بحث فائق السرعة ودقة 100 ٪
– معاينة جميع أنواع الملفات للبحث أكثر أمانا
– زر التراجع في حالات الطوارئ
– حذف الملفات المكررة من iTunes و Photos و iPhoto و Windows Media Player
– البحث وحذف التكرارات من Google Drive و Dropbox
– معالج ومساعد لإدارة الملفات المكررة الفائقة
– يحمي ملفات النظام والمجلدات من الحذف العرضي

متطلبات النظام:
x64
– نظام التشغيل: Vista / 7/8/10

– وحدة المعالجة المركزية: 400 ميغاهيرتز أو أعلى

– ذاكرة الوصول العشوائي: 128 ميغابايت أو أكثر

– القرص الصلب: 5 ميغابايت من المساحة الحرة

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل برنامج CleanMyPC 1.12.2.2178 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج AdwCleaner 8.3.2 كامل مع كراك التنشيط

تحميل برنامج OneSafe PC Cleaner Pro 8.1.0.7 كامل مع التفعيل

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج Easy Duplicate Finder 2021

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.