عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج CleanMyPC 1.12.2.2178 كامل مع التفعيل

تنزيل CleanMyPC للكمبيوتر مجانا

سيريال CleanMyPC + النسخة الكاملة + نسخة مفعلة لا تحتاج الي سيريالات

  • تم تحديث برنامج CleanMyPC الي احدث واخر اصدار : CleanMyPC 1.12.2.2178
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف MacPaw CleanMyPC

يعد MacPaw CleanMyPC لنظام التشغيل Windows  وسيلة سهلة لاستخدام تطبيق صيانة وتنظيف كامل المواصفات. قم بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات غير الضرورية وخردة النظام وبقايا التطبيق. محو الملفات أو المجلدات بشكل آمن ، والتحقق من السجل الخاص بك عن المشاكل ، وإزالة التطبيقات المثبتة وجميع الملفات المرتبطة.
MacPaw CleanMyPC لنظام التشغيل Windows هو تطبيق برامج صيانة وتنظيف سهل الاستخدام ولكنه كامل الميزات. قم بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات غير الضرورية ، ومخلفات النظام وبقايا البرامج. احذف الملفات أو المجلدات بأمان ، وتحقق من السجل الخاص بك بحثًا عن المشكلات ، وجميع الملفات المرتبطة وقم بإزالة البرامج و التطبيقات المثبت.

يوفر CleanMyPC بدء تشغيل وإمداد أسرع لجميع البرامج للاستجابة السريعة والسهلة بدون أخطاء. قم بزيادة هذا النظام ، وسيبدأ الكمبيوتر المحمول أيضًا في العمل كنظام حديث. ستحتفظ العديد من البرامج بتقنيتك بعد التخلص من البيانات المسجلة ونماذج تسجيل الكمبيوتر المحمول. يعد الانتقال إلى جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك مفيدًا لإزالة جميع أنواع المخاطر والأعمال الورقية غير المرغوب فيها من برنامجك دون إحداث أي تعطيل في المسار الذي تؤديه في أسلوبك.
يقوم CleanMyPC بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات غير المرغوب فيها ، وخردة النظام ، وبقايا التطبيقات التي تم إلغاء تثبيتها سابقًا ، كما يوفر مساحة على القرص ، كما يجعل Windows يعمل بشكل أسرع.

يتيح لك المنتج أيضًا حذف الملفات من القرص بشكل آمن ودائم ، وإدارة ملحقات المستعرض والمكونات الإضافية ، وأدوات سطح المكتب ، وتنظيف السجل ، ومسح البيانات الشخصية من المتصفحات ، وإزالة التطبيقات المثبتة بالكامل ، وإدارة البرامج من بدء التشغيل. تم إيلاء الكثير من الاهتمام للواجهة – بفضل هذا ، لا يعمل CleanMyPC بشكل جيد فحسب ، بل يبدو أيضًا رائعًا ، إنه ممتع ويسهل التعامل معه.

ميزات CleanMyPC 2021

المسح الضوئي
• أثناء الفحص ، يقوم CleanMyPC بتحليل محرك القرص الثابت للعثور على الملفات التي قد تتم إزالتها بأمان. وهي مقسمة إلى أربع فئات – “ذاكرات التخزين المؤقت والسجلات” ، و “ملفات المساعدة” ، و “لغات إضافية” ، و “المهملات والخردة”. دعنا نسير عبرهم لشرح ما تم العثور عليه بالضبط.

ذاكرات التخزين المؤقت والسجلات
• أثناء تشغيل Windows والتطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إلا أنها عادةً ما تخزن أجزاء من البيانات “المعدة” على القرص الصلب لتسريع التحميل. وتسمى هذه القطع “ملفات ذاكرة التخزين المؤقت”. ومع ذلك ، في بعض الأحيان لا تؤدي هذه التطبيقات إلى إزالة الملفات ، وفي حين أن بعض التطبيقات تأتي مع “آليات التحكم في ذاكرة التخزين المؤقت” المضمنة ، فإن غالبية تلك التطبيقات (بما في ذلك نظام التشغيل Windows نفسه) تترك قدراً كبيراً من البيانات غير الضرورية على محرك الأقراص الثابتة. يمكن لـ CleanMyPC تحديد هذه الملفات وإعلامك بأي منها آمن للحذف. تسجل ملفات السجل نشاط Windows والتطبيقات وعادة ما تستخدم لأغراض إعلامية. لن تؤثر إزالتها على وظائف التطبيقات الخاصة بك ولكن قد تستعيد مساحة القرص الصلب.

ملفات التعليمات
• تأتي معظم التطبيقات (بالإضافة إلى Windows نفسه) مع ملفات التعليمات التي تحتوي على معلومات حول وظائف البرنامج وسير العمل. يمكنك إزالة ملفات المساعدة بأمان للتطبيقات التي تستخدمها بالفعل بحرية. يتيح لك CleanMyPC إزالة ملفات المساعدة بشكل انتقائي من خلال النقر فوق قسم “ملفات المساعدة” المقابل في الشريط الجانبي والتحقق فقط من الملفات التي تريد إزالتها.

المرافق الإضافية
• بالإضافة إلى ميزات التنظيف والمسح الضوئي ، يأتي CleanMyPC مع مجموعة من الأدوات المساعدة المضمنة التي تهدف إلى مساعدتك في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك موثوقًا وسريعًا ونظيفًا ويعمل كجهاز جديد.

أنتما الإثنان مريضان
• عندما تقوم ببساطة بإزالة الملفات من وإلى سلة المحذوفات ، فلا يزال من الممكن إعادتها بواسطة برنامج استعادة بيانات تابع لجهة خارجية. ومع ذلك ، تحتاج أحيانًا إلى إزالة الملفات نهائيًا – وهذا هو المكان الذي سيساعدك فيه “المسح الآمن” من CleanMyPC. الملفات والمجلدات التي تمت إزالتها باستخدام “Secure Erase” لا يمكن استردادها. يتم تحقيق ذلك عن طريق إعادة كتابة الملفات ذات الأصفار (“صفر خرج”) عدة مرات قبل إزالتها نهائيًا من محرك الأقراص الثابتة.

أكمل إلغاء التثبيت
• تأتي معظم التطبيقات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مزودة ببرنامج إلغاء التثبيت المخصص الذي يزيل التطبيق الذي قررت التوقف عن استخدامه من نظامك. ومع ذلك ، لا يتم عادةً حذف بعض الملفات (مثل تفضيلات التطبيق ، وذاكرة التخزين المؤقت ، والبيانات وما إلى ذلك) جنبًا إلى جنب مع التطبيق ، مما يؤدي إلى تشويش نظامك الذي يشغل مساحة القرص ويبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستساعدك ميزة “الإلغاء الكامل” من CleanMyPC على إزالة التطبيقات دون ترك أي أثر. للقيام بذلك ، تحتاج إلى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتشغيل برنامج إلغاء التثبيت من المصنع وبعد انتهاء عمله ، سيقوم CleanMyPC باستلامه والمتابعة في إزالة بقايا الطعام غير الضرورية.

تنظيف التسجيل
• سجل Windows هو قاعدة بيانات تخزن إعدادات وخيارات التكوين لنظام Windows نفسه ولجميع التطبيقات المثبتة. نظرًا لأن التسجيل تتم قراءته وكتابته في نفس الوقت بواسطة جميع التطبيقات المثبتة والتي يمكن أن تتضمن أيضًا برامج ضارة وبرامج تجسس ، فإنه يصبح أحيانًا مزدحمًا أو تالفًا جزئيًا. لا يمكن إصلاح ذلك يدويًا (ما لم تكن لديك معرفة وخبرة فنية عميقة) وننصح بالسماح لأداة صيانة السجل الخاصة بـ CleanMyPC برعاية السجل الخاص بك. لفحص سجل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن المشكلات ، انقر فوق “فحص سجل جديد” وانتظر حتى ينتهي الفحص. سيجد CleanMyPC إدخالات خاطئة ويعرض عليك إصلاحها كلها مرة واحدة أو بشكل انتقائي.

التشغيل التلقائي
• بينما يكون تشغيل التطبيقات تلقائيًا باستخدام Windows أمرًا مناسبًا ، فقد تقوم بعض التطبيقات بذلك دون علمك وقد ترغب في منع تشغيلها تلقائيًا. عادةً ما تكون إزالة التطبيقات من التشغيل التلقائي غير مريحة وأحيانًا خارجة عن إرادتك – يقوم Windows بتخزين بيانات التشغيل التلقائي في عدة أماكن وقد يكون تحديد موقع تطبيق معين أمرًا صعبًا. يجمع CleanMyPC جميع التطبيقات التي تبدأ مع Windows في واجهة واحدة بسيطة – ما عليك سوى تحريك أي تطبيق والنقر فوق الزر “تعطيل” المقابل لمنعه من البدء مع Windows. يمكنك إعادة تمكينه مرة أخرى بنفس الطريقة.

الأدوات والإضافات 

• يقوم Windows (وبعض التطبيقات) بتثبيت أدوات وإضافات مختلفة على نظامك. بينما توفر لك بعض التطبيقات خيارات الإزالة ، إلا أنه في بعض الأحيان لا يكون لديك مثل هذا الاحتمال (وهو أمر معتاد بشكل خاص مع أدوات وملحقات Windows الافتراضية). يسرد CleanMyPC جميع الامتدادات التي يمكنك إزالتها ويسمح لك بإزالة الكل مرة واحدة أو فقط تلك التي تريد التخلص منها. لا يمكن التراجع عن هذا ، لذا يُرجى التأكد من عدم إزالة الأدوات أو الإضافات التي قد تحتاجها في المستقبل.
يتطلب CleanMyPC Crack Free Download حزمة من أجهزة التنظيف لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.
تعامل بسرعة مع جميع التوسيع وأشرطة الأدوات مع هذا الصريح والتعديل غير المطلوب.
القدرة على غسل طرق الكمبيوتر المحمول والحفاظ عليها بشكل مناسب.
أداة تقطيع الملفات ومزيل البرامج مفيدة.
يعرض الوظائف الخاصة بك في قائمة مراجعة واحدة ويقوم بإلغاء تنشيطها لتعزيز عملية بدء تشغيل البرنامج.
يحتفظ  CleanMyPC بواجبات الصيانة على سجل الكمبيوتر لإزالة البيانات غير الفعالة.
الطريقة الأكثر طبيعية للتنظيف بنقرة واحدة فقط.
رمز تنشيط الكمبيوتر المحمول الواضح الخاص بي هو مجموعة كاملة من مصادر التنظيف لجميع أجهزة Windows مثل سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.
النظام يحمل كل الملجأ ، مما يجعله يمكن الاعتماد عليه إلى حد كبير لاستخدام شيء واحد مفيد.
ومع ذلك ، فإن النظام يعطي طريقة مباشرة ومباشرة لفهم تقنية السبات.
مسح وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل جهاز كمبيوتر جديد!
اكتشف الجزء الأكبر من الأعمال الورقية غير الفعالة وقم بإزالتها بالكامل.
يعثر على العديد من العناصر والمكونات الإضافية التي تم إدخالها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك في قيمة عدد قليل جدًا من الوظائف.
يمكن أن يكون هناك أيضًا جهاز تمزيق الملفات لسحب البيانات بالكامل من الحفظ الآمن.
وبالتالي ، إذا تعهدت بعدم امتلاك معلومات ، فإن برنامج الكمبيوتر المحمول في وضع يمكنه من القيام بذلك نيابة عنك.
• جهاز الكمبيوتر – تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات المؤقتة وغير المفيدة (القمامة الرقمية) ، بما في ذلك تنظيف البيانات الشخصية (آثار أعمال الكمبيوتر).
• الإسبات – إدارة (تشغيل / إيقاف) وضع السبات ملائمة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة. يحفظ وضع الإسبات معلومات حول المستندات والبرامج المفتوحة على محرك الأقراص الثابتة ، وعندها فقط يقوم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر. يستهلك الوضع أقل قدر من الطاقة ، مما يوفر لك ظروف عمل مريحة (بعد تشغيل الطاقة مرة أخرى ، تجد نفسك في البيئة التي غادرت منها).
• صيانة السجل – إزالة الإدخالات الخاطئة وغير الضرورية من سجل النظام ، والتي لها تأثير إيجابي على التشغيل المستقر للنظام.
• الإزالة الكاملة للبرامج – إزالة التطبيقات غير الضرورية بكل مواردها والملفات الإضافية. تتم الإزالة في خطوتين. الخطوة الأولى هي تشغيل معالج إلغاء التثبيت الأصلي ، والذي يزيل الأجزاء الرئيسية للتطبيق وعناصر بنية الملف. الخطوة الثانية هي فحص سجل النظام وإزالة بقايا (آثار) التطبيق.
• الأدوات والملحقات – تعرض جميع أدوات Windows (التطبيقات) المثبتة في النظام ، بالإضافة إلى المكونات الإضافية وملحقات المستعرض ، بما في ذلك أشرطة الأدوات الإضافية التي تُعلن والتي من المحتمل أن تكون ضارة. يتم دعم إزالة الأدوات والمكونات الإضافية والإضافات غير الضرورية.
• التشغيل التلقائي – التحكم في التطبيقات التي تبدأ تلقائيًا عند بدء تشغيل النظام. يدعم إزالة التطبيقات غير الضرورية.
• حماية المعلومات الشخصية – عرض جميع المعلومات السرية (آثار العمل على الكمبيوتر). يتم دعم حذف هذه المعلومات حسب اختيارك.
• الحذف الكامل للملفات – حذف المجلدات والملفات المحددة دون إمكانية استردادها لاحقًا (حماية المعلومات السرية من الوصول غير المصرح به).

باسوورد فك الضغط : 123

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج Wondershare UniConverter Crack

فيديو احتياطي في حالة تم حذف الفيديو من اليوتيوب ” شاهد من هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.