عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج التحميل من اليوتيوب – YouTube Video Downloader Pro 5.9.18.9 مع التفعيل

تنزيل 5.9.18.9 YouTube Video Downloader Pro للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج YouTube Video Downloader Pro الى احدث واخر اصدار : YouTube Video Downloader Pro 5.9.18.9
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف YouTube Video Downloader Pro

يسمح لك YouTube Downloader بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، بما في ذلك مقاطع الفيديو عالية الدقة والمقر الرئيسي ، وفيسبوك ، ، وعشرات مواقع الفيديو الأخرى وتحويلها إلى صيغ فيديو أخرى. البرنامج سهل الاستخدام – ما عليك سوى تحديد عنوان URL لمقطع الفيديو الذي تريد تنزيله وانقر فوق الزر ‘تنزيل’. يسمح لك البرنامج أيضًا بتحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها لأجهزة iPod و iPhone و PSP والهاتف و Windows Media و XVid و MP3 أو تشغيل الفيديو الذي قمت بتنزيله أو تحويله مسبقًا.

YouTube Downloader Pro هو برنامج مصمم لحفظ وتحويل مقاطع الفيديو التي تشاهدها على YouTube مباشرة إلى محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من مشاهدتها لاحقًا دون الاتصال بالإنترنت.

تشغيل YouTube Downloader Pro بسيط للغاية ولا يتطلب أي معرفة فنية. يحتوي الأخير على واجهة نظيفة وجيدة التنظيم وسهلة الاستخدام تتكون من ثلاث علامات تبويب رئيسية وقسم التنزيل والبحث والخيارات.

أخيرًا ، لاحظ أن YouTube Downloader Pro يعمل مع العديد من تنسيقات الملفات بما في ذلك MP4 و WEBM و FLV و 3GP و FLV.

YouTube Video Downloader Pro هو تطبيق Windows احترافي لتنزيل وتحويل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Dailymotion والآلاف من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى. يعمل على تسريع التنزيل حتى 5 مرات. يتيح لك YouTube Video Downloader Pro تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت. كما يسمح لك بإيقاف التنزيل مؤقتًا واستئنافه وإلغائه في أي وقت.

ميزات YouTube Video Downloader Pro

الحصول على فيديو عالي الوضوح
قم بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة (HD) 1080P من YouTube وجميع مواقع بث الفيديو الرئيسية الأخرى باستخدام YouTube Downloader. لم تكن مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة على YouTube من جهاز الكمبيوتر المحمول أو الجهاز المحمول باستخدام محول YouTube أسهل من أي وقت مضى!

تحميل ومشاهدة في وقت لاحق
لا تقلق أبدًا بشأن فقدان مقطع فيديو ، أو الاضطرار إلى مشاهدة مقاطع YouTube في وقتهم. باستخدام YouTube Downloader ، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو. يعمل برنامجنا كمحول YouTube أيضًا ، ويتيح لك تحويل مقاطع فيديو YouTube بسهولة ، وعرضها في أي وقت تريده!

محول يعمل مع معظم التنسيقات
يُنزل برنامج YouTube Downloader المحتوى الفريد من جميع مواقع بث الفيديو الرئيسية ، وليس فقط موقع YouTube. يعمل أيضًا كمحول YouTube ، حيث يمكنك تحويل ملفات الأفلام إلى أي عدد من التنسيقات ، بما في ذلك YouTube إلى MP3 و MP4 و 3GP و MPEG وحتى YouTube إلى AVI. عرض الكل.

تتيح لك تنزيلات YouTube Video Downloader Pro في نفس الوقت تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت.
وقفة واستئناف التنزيلات

يتيح لك YouTube Video Downloader Pro إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها وإلغائها في أي وقت.
معاينة الفيديو ليست ممتلئة عند التحميل إلى

أثناء التنزيل ، يمكنك النقر فوق الزر “معاينة” لتشغيل الفيديو غير المكتمل والتأكد من أن الملف الذي تقوم بتنزيله هو بالفعل الفيديو الذي تختاره.
تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى تنسيق

يمكن أن يقوم YouTube Video Downloader Pro تلقائيًا بتحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى التنسيق الذي تحدده. يدعم MP4 و FLV و WMV و MOV و ASF و AVI و DV و M4V و MKV و MPG و OGV و SWF و TS و VOB و WEBM و DVD و VCD و SVCD والعديد من التنسيقات الأخرى.
تم تنزيل مقاطع الفيديو المحسنة من أي جهاز

يقوم YouTube Video Downloader Pro تلقائيًا بتحويل وتحسين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها لجهاز الهاتف المحمول / كمبيوتر سطح المكتب ، بحيث يمكنك مشاهدتها بسلاسة على iPhone أو iPad أو iPod أو Android أو Android اللوحي أو Xbox أو PSP أو PS4 أو PS3 أو Samsung Galaxy أو أي جهاز آخر .
استخراج دفق الصوت من الفيديو

يتيح لك YouTube Video Downloader Pro استخراج دفق الصوت من مقاطع الفيديو وحفظها بتنسيق MP3 أو WAV أو WMA أو AC3 أو AAC أو OGG أو M4A أو FLAC أو MP2 أو أي تنسيق صوتي لجميع الآخرين.
تحويل ملفات الفيديو / الصوت إلى ملفات محلية

YouTube Video Downloader Pro هو أيضًا أداة قوية لتحويل الفيديو / الصوت. يسمح لك بتحويل ملفات الفيديو / الصوت الموجودة على القرص الخاص بك إلى التنسيق الذي تريده لتتمكن من تشغيله على مشغل الوسائط الخاص بك.
المعلمات المتاحة متاحة

يوفر YouTube Video Downloader Pro إعدادات مسبقة متاحة لجميع تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة. يمكنك أيضًا تخصيص تنسيق فيديو / صوت التثبيت.
متوافق مع iTunes

اختياريًا ، يمكن لـ YouTube Video Downloader Pro إضافة مقاطع الفيديو / الموسيقى التي تم تنزيلها بالفعل إلى مكتبة iTunes الخاصة بك بحيث يمكنك بسهولة مزامنة مقاطع الفيديو والموسيقى مع iPhone و iPad و iPod وما إلى ذلك.
متكامل مع Internet Explorer و Firefox

YouTube Video Downloader Pro ، أضاف زر التنزيل وأمر قائمة شريط الأدوات وقائمة السياق في متصفحك ، حتى تتمكن من تنزيل وتحويل الفيديو بنقرة واحدة على الماوس.
سحب وإسقاط الدعم

يمكنك سحب رابط مقاطع الفيديو / عنوان URL وإفلاته مباشرة من متصفحك إلى النافذة الرئيسية لبرنامج YouTube Video Downloader Pro لبدء التنزيل ، ولا تحتاج حتى إلى نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه يدويًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.