عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Youtube Downloader HD 4.3.3 كامل مع التفعيل

تنزيل Youtube Downloader HD للكمبيوتر مجانا

سيريال برنامج Youtube Downloader HD 2022

  • تم تحديث برنامج Youtube Downloader HD الى احدث واخر اصدار : Youtube Downloader HD 4.3.3
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

 هو برنامج يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها وتشغيلها من YouTube و Google Video و Yahoo Video ومعظمها في أي مكان آخر أيضًا. البرنامج سهل الاستخدام ، ما عليك سوى تحديد عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله وانقر فوق الزر “موافق”! كما يسمح لك بتحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى Ipod و Iphone و PSP و Cell Phone و Windows Media و Xvid و MP3. يمكنك استخدام YTD Downloader لتنزيل مقاطع الفيديو التي تختارها من المنزل أو في المكتب أو في المدرسة. قم بتنزيل Youtube Downloader HD الآن وابدأ تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من Youtube Downloader HD  مما يعني أنه لا يحتوي على أي شكل من أشكال البرامج الضارة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: برامج التجسس والفيروسات وأحصنة طروادة والخلفية.

Youtube Downloader HD Crack هو أفضل برنامج لتنزيل الفيديوهات. هناك مليارات الساعات من مقاطع الفيديو على YouTube. حرفيا. ولم تكن الإحصائيات المدهشة على موقع الويب هي الهدف من تنزيل الفيديو ومشاهدته منذ 2005.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان تريد أو تحتاج إلى أن يكون لديك أحد مقاطع الفيديو هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أو الهاتف. باستخدام Youtube Downloader HD ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Google Video و Yahoo Video وتحويلها إلى تنسيقات فيديو أخرى.

برنامج Youtube Downloader HD سهل الاستخدام ، أدخل عنوان URL للفيديو لتنزيله وانقر على زر موافق. يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى iPod و iPhone و PSP والهاتف المحمول و Windows Media و Xvid و MP3.

لتعلم وتصميم المزيد من المهارات الاحترافية فيما يتعلق بإنتاج الفيديو والصوت ، قد ترغب في DaVinci Resolve Studio Crack.

YouTube Downloader HD هي أداة مجانية لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وتحويلها إلى تنسيق AVI أو MP4 (متوافق مع iPad و iPhone). يمكنك الآن تنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة وعالية الدقة ومقاطع فيديو Full HD من YouTube.

الواجهة بسيطة للغاية. ما عليك سوى تحديد تنسيق الإخراج المطلوب ، واكتب أو الصق عنوان URL لفيديو YouTube الذي تريد التقاطه ، وحدد مجلد الإخراج. بعد الضغط على زر البدء ، سيبدأ البرنامج في تنزيل وتحويل مقاطع الفيديو. لذا فإن مدة العملية ستعتمد فقط على سرعة اتصالك بالإنترنت ووحدة المعالجة المركزية.

يدعم هذا البرنامج أسماء ملفات Unicode بالكامل وهو خالٍ من الفيروسات بنسبة 100٪. لا يحتوي هذا حقًا على برامج إعلانية ، ولا برامج تجسس ، ولا تسجيل ، ولا نافذة منبثقة ، ولا برامج ضارة ، أو برامج أخرى غير مرغوب فيها. لا يوجد حد لحجم الملف أو مدة الفيديو على YouTube Downloader HD.

إذا كنت بحاجة إلى طريقة لتنزيل جميع أنواع مقاطع الفيديو من YouTube وتحويلها إلى تنسيق يدعمه جهازك المحمول ، فإن تنزيل فيديو YouTube سيختارك حقًا!
إصدار جديد من برنامج صغير لا يتطلب منك أموالاً ، لكنه يعطي بالمقابل القدرة على تنزيل أي ملفات فيديو من أكثر ملفات الفيديو شهرة على الإنترنت يسمى YouTube. حتى المستخدم الذي لا يعرف اللغة الإنجليزية فقط ، والذي جلس على جهاز كمبيوتر لأول مرة وقرر تنزيل مقطع فيديو ، يمكنه إدارة عدد صغير من الإعدادات ، ومحاولة تنزيل Youtube Downloader HD من مشروعنا ومشاهدته بنفسك. بعد بدء تشغيل البرنامج ، تحتاج إلى فتح المتصفح ، والعثور على الفيديو الذي أعجبك كثيرًا بحيث ترغب في حفظه ، ثم تحتاج إلى نسخ الرابط إليه ولصقه في نافذة البرنامج ، ثم تحتاج إلى تحديد جودة الفيديو الذي تريد تلقيه ، إذا كان هذا بالطبع مدعومًا لمقاطع الفيديو نفسها.

Youtube Downloader HD Crack:
لنكن واضحين: إن سرقة مقاطع الفيديو من YouTube أمر بالغ الأهمية. عندما تريد مشاركة مقطع فيديو ، فإن YouTube ومعظم مواقع الويب الأخرى الخاصة بالفيديو تجعل الأمر سهلاً باستخدام مفتاح منتج Youtube Downloader HD  ، من التكامل إلى البريد الإلكتروني إلى مشاركة الوسائط الاجتماعية. لست مضطرًا إلى تنزيل مقطع فيديو في معظم الأوقات.

ومع ذلك ، لديك أسبابك. إذا كنت بحاجة إلى تنزيل مقطع فيديو من YouTube – أنت بالتأكيد ، لنفسك فقط ، وليس للتوزيع ولا تكون غبيًا تمامًا – فافعل ما يلي.

تمنحك برامج الجهات الخارجية أفضل تحكم في تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. بشكل عام ، قم بلصق عنوان URL لفيديو YouTube المطلوب في البرنامج وقم بتنزيل أعلى إصدار ممكن من الجودة. عادةً ما تكون مقاطع الفيديو بتنسيق HD (عالية الدقة 1080 بكسل) ملفات MP4. بجودة أعلى (مقاطع فيديو 4K وحتى 8K) ، يكون تنسيق الملف عادةً MKV.

يمكنك ايضاً تحميل

ميزات Youtube Downloader HD 2021

  • تحميل الفيديو عالية الوضوح. يتيح لك تنزيل Youtube Downloader HD تنزيل مقاطع فيديو HD Youtube بسهولة (1080 بكسل) إلى جانب العديد من المواقع الأخرى. أصبح تنزيل الفيديو عالي الدقة أمرًا سهلاً بفضل YTD.
  • سريع وسهل الإستخدام. لا ينبغي أن يكون تنزيل الفيديو معقدًا. واجهة هو السوبر سهلة الاستخدام. كل ما عليك هو لصق عنوان URL في الواجهة وانقر فوق تنزيل. يوتيوب داونلودر يعتني بالباقي.
  • تحويل معظم صيغ الفيديو. YTD Downloader هو أكثر من Youtube Downloader. يسمح لك بتحويل صيغ فيديو متعددة بما في ذلك HD (1080p). لا يمكن لأداة تنزيل Youtube البسيطة الأخرى القيام بذلك بالسرعة أو السهولة – وهذا هو السبب في أن YTD هو الأفضل في العمل.
  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها لاحقًا. لديك اتصال بطيء ولا يمكن التحميل ؟ تريد مشاهدة الفيديو في وقت لاحق؟ ليس هناك أى مشكلة! يوتيوب داونلودر يجعل من السهل تنزيل مقاطع الفيديو حتى تتمكن من مشاهدتها في وقتك.
  • مشاهدة مقاطع الفيديو على الأجهزة الأخرى. هل لديك أجهزة متعددة تشاهد مقاطع الفيديو عليها؟ YTD Downloader يجعل من السهل على مقاطع الفيديو العمل على أجهزة متعددة ، سواء كان iPhone أو iPod أو PSP أو iTunes أو أكثر.
  • مشغل فيديو متكامل. يتيح لك YTD Downloader أيضًا تصنيف قوائم التشغيل وفرزها وبناءها من جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك. ابدأ بمشاهدتها الآن!
    سهل الاستخدام: ما عليك سوى نسخ عنوان URL للفيديو من متصفح الويب الخاص بك ولصقه في برنامج التنزيل. لا حاجة لاستخدام البرامج النصية أو مقابس المتصفح.
    تنزيل تحويل الفيديو إلى تنسيقات مختلفة.
    قم بتنزيل YouTube High Definition and Full HD Video (متوفر على مقاطع فيديو معينة)
    دعم Unicode: يمكن لهذا البرنامج حفظ فيلم يحتوي اسمه على أحرف غير قياسية (مثل الصين ، اليابان ، السيريلية ، إلخ.)

    دعم ملفات الفيديو الكبيرة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.