عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج الترجمة EveryLang مع التفعيل

تحميل برنامج EveryLang كامل

تحميل برنامج EveryLang للكمبيوتر

EveryLang قادر على ترجمة النص ، من الكلمات البسيطة إلى العبارات بأكملها. يستخدم الخدمات عبر الإنترنت ، لكنه يتيح لك العمل على واجهة مستخدم سطح المكتب. يحتوي التطبيق على تصميم بسيط ووظيفة مباشرة. يمنحك إمكانية ترجمة أي شيء بسرعة بين اللغات المختلفة.

يأتي البرنامج في إصدارات مجانية و Pro. إنه متوافق مع جميع إصدارات Windows الحديثة ويمكنك تشغيله وتشغيله في أي وقت من الأوقات. متطلبات الأجهزة متواضعة وليس هناك حاجة لتثبيت أي أدوات أو خدمات خاصة.

تتميز واجهة المستخدم بتصميم فعال ومألوف. وتتكون من مربعي نص متطابقين ، بالإضافة إلى بعض القوائم المنسدلة. كل ما عليك فعله هو كتابة أو لصق النص الأصلي الخاص بك في المربع الأيسر ، حدد المصدر واللغة الهدف واضغط على زر الترجمة. ستظهر الترجمة في بضع ثوانٍ في المربع الأيمن. في كثير من الحالات ، لا تحتاج إلى تحديد لغة المصدر ، لأن التطبيق قادر على الكشف التلقائي عن لغة المصدر.

مميزات برنامج EveryLang

يتيح لك EveryLang اختيار محرك ترجمة مختلف أيضًا. يمكنك التبديل على الفور إلى Google أو Yahoo أو Yandex بتحديد إحدى هذه الخدمات في قائمة منسدلة على نفس واجهة المستخدم. تتضمن الميزات الأخرى المدقق الإملائي ، وشاشة الحافظة ، والمذكرات ، وأكثر من ذلك بكثير ، ولكنك ستحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المحترف من البرنامج لبعض هذه الميزات.

مع EveryLang ، يمكنك ترجمة كميات كبيرة من النص من وإلى العديد من اللغات ، دون أكثر من نقرة واحدة.

الإيجابيات:
يمكنك ترجمة النص من وسائل الراحة الموجودة على سطح المكتب. يدعم التطبيق لغات عديدة. كما يتيح لك الاختيار بين ثلاثة محركات ترجمة مختلفة.

سلبيات:
قد تواجه خطأ في بعض الأحيان عند الترجمة عبر Google.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.