عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Irix HDR Classic Pro 2.3.24 مع التفعيل

Irix HDR Classic Pro 2.3.15

وصف Irix HDR Classic Pro

Irix HDR Classic Pro – محرر الصور AI. يقدم Irix Pro HDR Classic تحرير صور HDR واقعيًا ويقدم تعديلات بنقرة واحدة على مجموعة أدوات التحرير الاحترافية كاملة النطاق مع واجهة مستخدم معرفية للغاية (UI). استبدال السماء (SkyXpress) – استبدل السماء وأدخل حالة الطقس. قم باستيراد سمات مخصصة ودمج صورتك ودمجها ودمجها للحصول على مظهر طبيعي باستخدام AI Edge Detect.

مميزات برنامج Irix HDR Classic Pro

استبدال السماء (SkyXpress)
استبدال السماء وإدخال الطقس. قم باستيراد سمات مخصصة ودمج صورتك ودمجها ودمجها للحصول على مظهر طبيعي باستخدام AI Edge Detect.

الاتصال السريع (الإعدادات المسبقة والمرشحات)
أكثر من 200 إعداد مسبق محسّن لوسائل التواصل الاجتماعي بلمسة واحدة للتحرير الفوري. قم بعرض الإعداد المسبق المباشر المطبق على صورتك، ثم حدد وانقر لإكمال الصورة.

AI Auto Enhance
التحرير التلقائي على النمط الاحترافي بلمسة واحدة. تم تدريب محرك Irix HDR Voxell AI على أكثر من 12 مليون صورة ويطبق تقنيات تصوير فوتوغرافية مثبتة لتحسين صورك.

تصحيح الألوان الاحترافي
تصحيح الألوان مع اختيار الإبرازات والظلال، وتعديل التباين، وتوازن اللون والأبيض، ومستوى اللون الأسود، والتشبع والسطوع للصورة بأكملها أو منطقة محددة.

التراكبات
قم باستيراد التراكبات المخصصة وأضف تأثيرات مثل الضوء الاصطناعي، وأشعة الله، وانعكاسات الماء، وتأثير الهالة، والتموجات، والخلفيات الرجعية والمذهلة.

التعديلات المحلية
قم بإجراء تغييرات محلية باستخدام الأقنعة والفرش. تطبيق أقنعة شعاعي، متدرج، فرشاة، النصوع، والعمق. قم بإدراج تراكبات مخصصة في المنطقة المحددة.

النص والرموز والعلامات المائية
قم بتصميم النص أو إدراج حقوق الطبع والنشر أو العلامة المائية أو التسمية التوضيحية. التعبير عن المشاعر باستخدام الرموز التعبيرية

LUT قم
باستيراد LUT بتنسيقات .CUBE و.VF و.3DL. قم بإنشاء جداول البحث الخاصة بك كملف .CUBE

تحرير العمق
قم بتطبيق التعديلات المحلية والعالمية على أي طبقة عمق أو قم بإدراج تراكب.

تحرير وعرض وتصدير بزاوية 360 درجة وبانورامي ، وهو الأنسب للمناظر الطبيعية

صور 64 بت قم
بمعالجة الصور 8-64 بت بدقة كاملة باستخدام وحدة معالجة الرسومات (Nvidia وAMD وIntel) بدقة 64 بت.

نطاقات ألوان ICC المدعومة
XDR وHDR وP3 وsRGB وAdobe RGB وCMYK وتدرج الرمادي وPANTONE© ومساحات الألوان LAB.

تعاون عبر الإنترنت
وشارك كتالوجات الصور (IRX) مع زملائك لمعاينة عملك في أي متصفح ويب. أو قم فقط بتمرير كتالوج يحتوي على جميع الطبقات القابلة للتحرير، ويمكن استئناف التحرير من حيث توقفت.

دعم الكاميرا
تحرير صور RAW من Sony وNikon وKodak وCanon وPanasonic وRicoh وSamsung وما إلى ذلك. تعمل محركات Voxell-G Graphics وVoxell AI على توسيع مساحة الألوان إلى حدود إدراك العين البشرية ودعم XDR وHDR وHDR10 وHDR10+ تنسيقات للصور 64 بت. يجبر Irix HDR ‘GPU Optimizer’ وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات على العمل جنبًا إلى جنب، مما يوفر تحريرًا واضحًا وكاملاً ودقيقًا بدون فقدان. قم بإنشاء وبيع الإعدادات المسبقة/جداول البحث لـ Adobe Lightroom وPhotoshop وPremier Pro وDaVinci Resolve وFinal Cut Pro وPixelmator وOBS.

تم تصميم تقنيات Windows
لمعالجات SQ1 وSQ2 وIntel وAMD باستخدام محرك التعلم الآلي وعرض DirectX. دعم OneDrive وAuto HDR وشاشات معدل التحديث العالي.

الخصائص الرئيسية
– درجة حرارة اللون، تدرج اللون، السطوع، التشبع
– الضوء – التعرض، السطوع، التباين، الإبرازات، الظلال، الأبيض، الأسود، المنتشر
– الاقتصاص، التدوير، الوجه. إطارات محددة مسبقًا لـ FB وTwitter وInstagram وPinterest
– الشفاء والاستنساخ

إمكانات موسعة
– تحرير صور RAW
– المنظور والتقارب (التسوية)، وتصحيح الانحراف
– تشوه الشبكة – السلاسة والاسترداد يدويًا
– أدوات الذكاء الاصطناعي – الوضوح، والتشويه، والتقليل من التشويش، والشحذ، والتعتيم (إلغاء التركيز البؤري)، والبوكيه. أدوات خاصة لتحرير الصور الليلية
– العدسة والتصحيح البصري اللوني
– التصغير والتحبب والبكسل
– أدوات نحت الوجه والجسم – تنقيح البشرة وإزالة العيوب والمظهر الجذاب

وظائف احترافية
– اكتشاف الحواف ومحوها
– معالجة الدفعات
– طبقات وقصص غير محدودة – تجربة
إلكترونية – غير لامع ولامع
– رسم بياني ديناميكي RGB وCMYK
– منحنيات نغمة HSL
– وصول كامل إلى Exif والبيانات الوصفية
– سحب وإفلات الصور بدقة تصل إلى 200 ميجابكسل، مباشرة عرض في شريط الصور، التحريك، التكبير/التصغير
– فتح نوافذ متعددة مستقلة أو صورة مرجعية
– تنسيقات الصور المضغوطة: JPG، JPEG، PNG، BMP، GIF، GRAY
– تنسيقات الصور الأولية – TIFF، TIF، CRW، CR2، DNG، KDC، MOS، NEF، NRW، PTX، R3D، RAF، RAW، SR2، X3F، إلخ.

استبدال السماء (سكاي إكسبريس)

إحدى الميزات البارزة للبرنامج هي وظيفة SkyXpress. باستخدام هذه الأداة، يمكنك بسهولة استبدال السماء في صورك وحتى ضبط أحوال الطقس. يمكنك استيراد سماوات مخصصة ودمجها بسلاسة في صورك بمساعدة تقنية AI Edge Detect، مما يؤدي إلى الحصول على مظهر طبيعي وملفت للنظر.

الطلب السريع (الإعدادات المسبقة والمرشحات)

يتضمن أكثر من 200 إعداد مسبق محسّن لوسائل التواصل الاجتماعي يتيح التحرير الفوري بلمسة واحدة. يمكن معاينة هذه الإعدادات المسبقة المباشرة على صورتك، ويمكنك تطبيقها بسهولة عن طريق التحديد والنقر، مما يجعل عملية التحرير سريعة ومباشرة.

تعزيز الذكاء الاصطناعي التلقائي

بفضل قوة محرك Voxell AI، الذي تم تدريبه على أكثر من 12 مليون صورة، يمكنك تحقيق تحسينات تلقائية للصور بأسلوب احترافي بلمسة واحدة. يطبق البرنامج تقنيات التصوير الفوتوغرافي التي أثبتت جدواها لتحسين صورك، مما يضمن ظهورها بأفضل حالاتها.

تصحيح الألوان الاحترافي

تتيح لك هذه الميزة ضبط ألوان صورك بدقة. يمكنك إجراء تعديلات على الإبرازات والظلال، وتعديل التباين، وموازنة مستويات اللون والأبيض، وضبط مستويات اللون الأسود، وضبط التشبع والسطوع إما للصورة بأكملها أو لمناطق محددة.

تراكبات

فهو يتيح لك استيراد التراكبات المخصصة، مما يتيح لك إضافة تأثيرات متنوعة لصورك. تتضمن هذه التأثيرات الضوء الاصطناعي، وأشعة الإله، وانعكاسات الماء، وتأثيرات الهالة، والتموجات، والجماليات القديمة، والمزيد. يمكن لهذه التراكبات تحويل صورك بطرق فريدة ومبتكرة.

التعديلات المحلية

لتحرير أكثر دقة، يمكنك إجراء تغييرات محلية باستخدام الأقنعة والفرش. يدعم البرنامج أقنعة Radial وGradient وBrush وLuminance وDepth، مما يسمح لك بإدراج تراكبات مخصصة في مناطق معينة من صورك.

النص والرموز والعلامات المائية

عبر عن إبداعك من خلال تصميم النص وإدراج حقوق النشر أو العلامات المائية أو التسميات التوضيحية. يمكنك أيضًا نقل المشاعر باستخدام الرموز التعبيرية، مما يضيف لمسة شخصية إلى صورك.

LUT (جداول البحث)

يدعم البرنامج استيراد جداول البحث في تنسيقات “.CUBE”، و”.VF”، و”.3DL”. يمكنك أيضًا إنشاء جداول البحث الخاصة بك كملفات “.CUBE”، مما يوفر المزيد من التحكم في شكل ومظهر صورك.

تحرير العمق

تمكنك هذه الميزة من تطبيق تعديلات محلية وعالمية على أي طبقة عمق أو إدراج تراكبات للحصول على تأثير مرئي أكثر ديناميكية وطبقات.

360 درجة والتحرير البانورامي

فهو يسمح لك بتحرير وعرض وتصدير الصور البانورامية بزاوية 360 درجة، مما يجعله خيارًا ممتازًا لمصوري المناظر الطبيعية.

معالجة الصور 64 بت

يمكن للبرنامج معالجة الصور من 8 إلى 64 بت بدقة كاملة، وذلك باستخدام قوة وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك (Nvidia وAMD وIntel) لمعالجة الصور 64 بت.

سلسلة ICC المدعومة

وهو يدعم مساحات الألوان المختلفة، بما في ذلك XDR، وHDR، وP3، وsRGB، وAdobe RGB، وCMYK، والتدرج الرمادي، وPANTONE©، وLAB. يضمن هذا النطاق الواسع من مساحات الألوان عرض صورك بأقصى قدر من الدقة.

التعاون عبر الإنترنت

شارك كتالوجات الصور (IRX) مع الزملاء، مما يسمح لهم بمعاينة عملك في أي متصفح ويب. يمكنك أيضًا التعاون من خلال مشاركة كتالوج يضم جميع الطبقات القابلة للتحرير، مما يجعل من السهل اختيار المكان الذي توقفت عنده.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.