عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تحويل ملفات PDF والصور إلى نصوص – ABBYY FineReader 16.0.14.7295 مع التفعيل

تنزيل ABBYY FineReader 16.0.14.7295 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج ABBYY FineReader الى احدث واخر اصدار : ABBYY FineReader 16.0.14.7295
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف ABBYY FineReader

ABBYY FineReader Corporate 15 هو حل التعرف الضوئي على الحروف الذكي لتبسيط تحويل المستندات بين مجموعات العمل في بيئات العمل والأوساط الأكاديمية. يجمع FineReader Corporate بين الدقة التي لا تضاهى وسهولة الاستخدام والقدرة على أتمتة تحويل المستندات ، مما يسرع معالجة المستندات. تساعد إمكانات الشبكة الشاملة وخيارات الترخيص الفعالة من حيث التكلفة على تلبية احتياجات عملك.

ABBYY FineReader Corporate 15 هو حل OCR ذكي لتبسيط تحويل المستندات بين مجموعات العمل في البيئات التجارية والحكومية والأكاديمية. من خلال الجمع بين الدقة التي لا مثيل لها وسهولة الاستخدام والقدرة على أتمتة تحويل المستندات ، تعمل FineReader Corporate على تسريع معالجة المستندات. تساعد إمكانات الشبكة الشاملة وخيارات الترخيص الفعالة من حيث التكلفة على تلبية احتياجات عملك.

ميزات ABBYY FineReader Corporate 15

العمل مع PDF
عرض مناسب والتنقل في المستند
عرض صفحة واحدة من مستند PDF أو صفحتين جنبًا إلى جنب. يمكن لأدوات التنقل البسيطة والبديهية الانتقال بسرعة من صفحة إلى أخرى ، أو التكبير والتصغير ، أو ضبطها على عرض النافذة.

العمل باستخدام عمليات المسح الضوئي قم
بتقييم مزايا تقنية التعرف الضوئي على النص ABBYY OCR: ما عليك سوى مسح مستند وسيقوم البرنامج تلقائيًا بإضافة طبقة نصية إلى صورة الصفحة. سيسمح ذلك بالبحث عن النص الكامل للمستند ونسخ محتوياته.

عرض وإدارة الإشارات المرجعية
أضف إشارات مرجعية إلى صفحات أو أقسام محددة لإنشاء تنقل مناسب من خلال المستند والعثور بسرعة على المعلومات التي تحتاج إليها. جميع الإشارات المرجعية متوفرة في لوحة منفصلة ، حيث يمكن تحريرها أو حذفها.

العمل مع الملفات المرفقة
عرض المرفقات وإعادة تسميتها وحذفها وتخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إضافة مرفقات جديدة.

استخراج المعلومات
قم بنسخ النص والجداول والصور المحددة مع حفظ التنسيق من أي ملف ، حتى مسحه ضوئيًا ، وملف PDF ولصقه في تطبيق آخر. عند نسخ الجداول ، يمكنك تحرير فواصل الخلية وحفظ بنية البيانات بأكبر قدر ممكن من الدقة.

إنشاء PDF
إنشاء ملفات PDF بطريقة مريحة – من خلال نافذة التطبيق الرئيسية ، من خلال Windows® Explorer أو مباشرة من تطبيقات Microsoft® Office. أيضًا ، يمكنك إنشاء ملف PDF جديد بسرعة من صفحات فردية من مستند مفتوح.

إجراء تغييرات على نص مستندات PDF
تحرير النص داخل السطر حتى في مستندات PDF الممسوحة ضوئيًا. أضف كتل نصية في أي مكان في المستند. احذف العناصر غير الضرورية باستخدام الممحاة.

تحرير الصور
إضافة أو حذف الصور في الوثيقة. قم بتحرير الصور الموجودة. يمكنك تغيير حجم وموقع الصورة أو تدويرها.

العمليات مع الصفحات
اشعر بالحرية الكاملة للعمل باستخدام ABBYY FineReader: قم بإضافة الصفحات وإزالتها واستبدالها وتدويرها في المستند. لإضافة معلومات إضافية ، يمكنك أيضًا إدراج صفحات فارغة.

ملء النماذج
بمساعدة ABBYY FineReader ، يمكنك ملء نماذج تفاعلية أو بسيطة ، على سبيل المثال ، طلبات التأشيرة أو جواز السفر أو المستندات الضريبية. يمكنك أيضًا حفظ النموذج على جهاز كمبيوتر أو طباعته أو إرساله إلى الأصدقاء والزملاء عبر البريد الإلكتروني.

التعليقات والملاحظات
أضف التعليقات وارسم الملاحظات في أي مكان في المستند ، وقم بالرد على الزملاء ، وقم بتعيين حالات للمناقشات.
اعرض جميع التعليقات في لوحة منفصلة وابحث عنها.

إضافة أختام Bates والترقيم
قم بإنشاء وتطبيق أختام فريدة على المستند ، على سبيل المثال ، لتمييز حالته أو التأكيد على السرية. يمكن أن تحتوي الطوابع على نص أو طوابع زمنية أو صور. سيتم حفظ الطوابع التي تم إنشاؤها تلقائيًا في المعرض. سيساعدك ترقيم Bates في ترقيم الأوراق بشكل صحيح في المستند والحفاظ عليها سليمة عند إعادة التوجيه.

البحث عن الكلمات الرئيسية واختيارها تلقائيًا
ابحث عن معلومات حول الكلمات الرئيسية واجعلها أكثر وضوحًا في النص: قم بتمييزها أو وضع خط تحتها أو شطبها. سيقوم البرنامج تلقائيًا بإضافة تعليق حتى تتمكن من شرح التغييرات التي أجريتها للزملاء.

حماية كلمة المرور
قم بتعيين كلمة المرور بحيث لا يتمكن الأشخاص غير المصرح لهم من فتح المستند أو تحريره أو طباعته.

التوقيع الرقمي
أضف درجة أخرى من أمان المستند – توقيع رقمي. لا يسمح البرنامج بالتوقيع على المستند فحسب ، بل يسمح أيضًا بإظهار التغييرات التي حدثت بعد التوقيع. للتوقيعات الرقمية ، يمكنك إضافة صورة ، على سبيل المثال ، توقيعك بخط اليد. يمكن حفظ صورة التوقيع كقالب.

تحرير وتنظيم ملفات PDF:

وفر الوقت والجهد باستخدام المستندات واستكمالها بطريقة بسيطة ومثمرة. تعامل مع أي مستند (سواء تم إنشاؤه رقميًا أو تحويله من الورق) بنفس الطريقة الفعالة. قم بالوصول إلى نص PDF والجداول والتخطيط بأكمله وتحريره بدون خطوات تحويل إضافية.

  • عرض ملفات PDF والتنقل فيها وتنظيمها

تصفح الصفحات والتعليقات والبيانات الوصفية. اختر وضع عرض مريح بناءً على تفضيلاتك في القراءة. إضافة وحذف وإعادة ترتيب وتدوير وقص الصفحة. ادمج المستندات في ملف PDF واحد.

  • إعادة استخدام المعلومات من ملفات PDF

قم باستخراج (نسخ ولصق) النص والجداول مباشرة من PDF مع الاحتفاظ بالتنسيق – ببضع نقرات فقط. قم بمراجعة وتحديث البيانات الوصفية وتحقق من التوقيعات الرقمية لضمان صحة المستندات وسلامتها.

  • استرجع المعلومات من أي نوع من ملفات PDF

اعثر على المعلومات بسرعة وسهولة ، حتى في ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا ، من خلال البحث عن الكلمات الأساسية للنص الكامل ووضع إشارة مرجعية عليها. بمجرد فتح المستند ، يكتشف FineReader PDF تلقائيًا مستندات PDF التي لا يمكن البحث فيها ويطبق على الفور OCR (التعرف الضوئي على الأحرف) لجعلها قابلة للبحث.

  • تحرير وتحديث ملفات PDF

أضف تحديثًا للإصدار السابق أو قم بإنشاء مستند جديد تمامًا استنادًا إلى ملف PDF موجود. يمكنك تحرير فقرات أو إضافة فقرات جديدة ؛ إضافة أو حذف الصور ؛ قم بتحرير النص في الجدول وأعد ترتيب عناصر التخطيط على الصفحة. باستخدام FineReader PDF ، يمكنك تحرير المستندات الممسوحة ضوئيًا بسهولة مثل ملف PDF الذي تم إنشاؤه رقميًا.

  • إدارة وتكييف مستندات PDF لعمليات سير عمل محددة

استخدم الأختام الخاصة وأرقام بيتس والعلامات المائية لمطابقة ملفات PDF مع سير عملك. قم بإضافة أو تحرير الروابط والإشارات المرجعية والرؤوس والتذييلات وأرقام الصفحات للتنقل السهل عبر المستندات. اجعل المستندات أسهل في الاسترداد عن طريق إضافة كلمات أساسية محددة إلى البيانات الوصفية.

  • املأ نماذج PDF

املأ الحقول التفاعلية لنموذج PDF أو النموذج الورقي الممسوح ضوئيًا لإضافة نص في المساحة المحددة. قم بتوقيع النموذج بالفاكس أو التوقيع الرقمي.

التعاون والموافقة على ملفات PDF:

شارك بالأفكار واجمع ملاحظات الفريق واحصل على المستندات المعتمدة. استخدم الأدوات للمناقشة واتخاذ القرارات مباشرةً في PDF عن طريق وضع العلامات والتعليق والرسم في المستند.

  • وضع علامة والتعليق

ضع تعليقات توضيحية بسهولة على أي جزء من ملف PDF (نص ، صور ، رسومات أو مناطق رسومات ، نص ، إلخ) باستخدام الملاحظات ومربعات النص والعديد من التعليقات التوضيحية وأدوات الرسم.

  • التعليق والمناقشة

تبادل الأفكار والأسئلة بالتعليق على الترميز أو الرد على التعليقات. عيّن حالة كل تعليق لخلق مزيد من الشفافية بين المتعاونين وتوجيه المناقشة بشكل أفضل.

  • إدارة التعليقات وتسريع عملية اتخاذ القرار

البحث عن طريق الكلمات الأساسية ، والفرز ، والتصفية ، وتعيين حالة للتعليقات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إضافة الطوابع بسهولة للإشارة إلى حالة جميع المستندات.

  • إرسال المستندات للموافقة عليها للآخرين

شارك المستندات مع أصحاب المصلحة المختلفين واجمع عدة توقيعات رقمية في نفس ملف PDF.

حماية وتوقيع ملفات PDF:

يقلل من مخاطر الأمان عند مشاركة ملفات PDF وحفظها. قم بتطبيق التوقيعات الرقمية والتحقق منها ، وكتابة المعلومات الحساسة ، وحذف البيانات المخفية ، وإدارة الوصول إلى ملف PDF الخاص بك.

  • احذف المعلومات الحساسة

منع إفشاء المعلومات الخاصة أو السرية بأدوات تحرير موثوقة. احذف المعلومات الحساسة بشكل دائم ودائم مثل البيانات الشخصية وأرقام الحسابات المصرفية وما إلى ذلك من ملفات PDF ، بما في ذلك النص الأساسي والعناوين والتذييلات والتعليقات والبيانات الوصفية. اعمل بكفاءة من خلال البحث عن جميع المستندات وتقليلها في ثوانٍ.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Mahmoud SHNQYR يقول

    سلمت يداك تم التحميل والتجربه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.