عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تصميم الكروت الشخصية EximiousSoft Business Card Designer Pro 5.21 مع التفعيل

تحميل برنامج EximiousSoft Business Card Designer Pro كامل مع التنشيط

برنامج EximiousSoft Business Card Designer Pro بالكراك

  • تم تحديث برنامج EximiousSoft Business Card Designer Pro الى احدث واخر اصدار :EximiousSoft Business Card Designer Pro 5.21
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

EximiousSoft Business Card Designer Pro هو تطبيق برمجي محترف يهدف إلى مساعدتك في إنشاء بطاقات أعمال.

تم تجهيز برنامج بطاقة العمل بأدوات تصميم مميزة لإنشاء بطاقات عمل لطيفة بسرعة وسهولة. يوفر هذا التطبيق 400+ قوالب بطاقة عمل عالية الجودة ، 5000+ الأشكال المصممة مسبقًا وأكثر من 500 قصاصة فنية جذابة. يمكنك استخدام المواد المتوفرة لبدء تخطيط بطاقتك. تعتمد عملية التصميم على إدراج عناصر جاهزة للاستخدام يمكن الوصول إليها في البرنامج مثل الأشكال والصور والخلفية وتحويلها بحرية إلى المشروع المعد. يمكن لبرنامج الإصدار الاحترافي إنشاء بطاقات واحدة أو وجهين ، بطاقات أفقية أو عمودية. وهو يدعم 400+ ورقة بطاقة عمل للطابعات النفاثة وطابعات الليزر. يمكنك طباعتها على طابعتك الخاصة أو تصدير تصميمك كملفات pdf أو jpg وإحضارها إلى متجر طباعة احترافي للطباعة.
EximiousSoft Business Card Designer هو برنامج قوي ولكنه سهل لإنشاء بطاقات عمل ذات مظهر احترافي. مع ذلك ، يمكنك تصميم بطاقاتك الخاصة كما تريد. اختر من بين قوالب بطاقات العمل المصممة مسبقًا وقم بتخصيصها بنصوصك ورموزك لإنشاء بطاقات جذابة. هذا يحدث بسهولة وبسرعة! EximiousSoft Business Card Designer هو أيضًا برنامج طباعة عالي الجودة. يدعم تصدير البطاقات إلى صورة …

EximiousSoft Logo Designer Pro هو تطبيق قوي للغاية ومتعدد الوظائف وهو ضروري للعمل مع الرسومات المتجهة ، أو بشكل أكثر دقة ، لإنشاء شعارات احترافية. ولكن بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن هنا أيضًا من إنشاء عناصر ترويجية أخرى ، مثل – بطاقات العمل وملصقات البطاقات وغير ذلك الكثير.

برنامج Portable EximiousSoft Business Card Designer Pro نسخة محمولة بورتابل مفعلة تلقائياً + نسخة كاملة مع التفعيل

مصمم بطاقة عمل
إنه برنامج قوي ولكنه سهل لإنشاء بطاقات عمل ذات مظهر احترافي. يمكنك من خلاله تصميم بطاقاتك الخاصة كما تريد. اختر من قوالب بطاقات العمل المصممة مسبقًا والتخصيص باستخدام النصوص والرموز الخاصة بك لبناء بطاقات جذابة. يحدث ذلك بسهولة وبسرعة! EximiousSoft Business Card Designer هو أيضًا برنامج طباعة عالي الجودة. يدعم تصدير البطاقات إلى ملفات الصور بجودة عالية والتي تطبع لمطبعة. كما أنه يتيح طباعة بطاقات العمل المذهلة على طابعتك الخاصة ، وعلى مخزون البطاقات من Avery ، و Sigel ، و Herma ، و Formtec ، و DECAdry وما إلى ذلك. يوفر Business Card Designer كمية هائلة من صور الخلفية ، والشعارات ، والأشكال ، والرموز ، وأنماط التدرج. مما يجعل عملك الفني بسيطًا جدًا.

على الرغم من أنها تأتي مليئة بالعديد من المعلمات المخصصة ، إلا أنها تتميز بتصميم نظيف وبديهي.

يمكن إنشاء بطاقة عمل جديدة من الصفر أو عن طريق الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الفئات (مثل الطبيعة والأعمال والفن والثقافة) والقوالب ، وتحديد الحجم.

ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك الاختيار من بين الكريسماس المختلفة ، والتي يمكن إضافتها إلى مساحة العمل ببساطة عن طريق سحبها وإسقاطها على المنطقة المطلوبة ، وإدراج الأشياء المعدة مسبقًا (مثل الرموز والسهام والحيوانات والبطاقات والهدايا والسيارات والأطفال والألعاب) .

يتيح لك ‘EximiousSoft Business Card Designer Pro’ تحديد موضوع الخلفية ، وإجراء عمليات التحرير الأساسية (القص والنسخ واللصق) وإدراج الرسائل النصية والصور (مثل ICO و TGA و JPG و PCX و BMP و EMF) ، والرسم مفتوحًا أو مغلقًا الأشكال باستخدام خطوط Bézier أو الخطوط المستقيمة ، وكذلك ملء الأشكال والنص المحدد بلون.

– استخدم أكثر من 400 قالب عالي الجودة ، وأكثر من 5000 شكل ، وأكثر من 400 قصاصة فنية لبدء تخطيط بطاقاتك.
– 400+ ورق بطاقة عمل مدعوم لطابعات الحبر وطابعات الليزر.
– عشرات أو مرشحات التأثيرات التي يمكن استخدامها أثناء العمل على جميع الكائنات (النصوص والأشكال والصور والمسارات والخلفيات).
– إنشاء بطاقات واحدة أو وجهين ، بطاقات أفقية أو عمودية.

مميزات برنامج EximiousSoft Business Card Designer Pro 2023

قوالب بطاقة عمل 200+ عالية الجودة ، 2000+ رموز وأكثر …
• يوفر البرنامج العديد من قوالب بطاقات العمل المصممة مسبقًا من قبل المصممين الخبراء والخلفيات والرموز الرسومية وأكثر من ذلك بكثير. لبدء التصميم بسهولة وبسرعة.
• إضفاء الطابع الشخصي عليها مع الصور والشعار والرسومات والعناصر الأخرى المفضلة لديك في تصميم بطاقة عملك ..

أدوات الرسم القوية القائمة على ناقل
• إنشاء أي رسومات الشكل كما تريد مع هذه الأدوات. انقل أو احذف أو أضف نقاط ربط لشكل بنقرات بسيطة أو اسحب ، وهذا أمر بسيط حقًا.
• يمكن ملء الأشكال أو النصوص أو تلوينها بلون خالص أو نمط متدرج أو صور عالية بسلاسة. يمكن لأي شخص ، حتى إذا لم يكن لديه خبرة في التصميم ، أن يصنع بطاقات عمل مذهلة باستخدام برنامج بطاقة العمل.
• يمنحك خيار إضافة الظلال المسقطة ، الانعكاس ، التوهج ، الشطب ثلاثي الأبعاد مع إعدادات مخصصة للأشكال أو النصوص على التصميم الخاص بك.
• يمكن تحديد أي شكل من أشكال الكائنات حتى النصوص بنمط شرطة أكثر تصميمًا مسبقًا.

تصميم بطاقات العمل بصريا وبسهولة
• يعمل مثل برنامج محرر صور رائع يدعم تحرير الطبقة بقوة. باستخدام ميزة الطبقات يمكنك التحكم في موضع كائنات مختلفة في شعارك ، يمكنك وضع كائن أكثر أهمية على الآخر وإنشاء تأثيرات مختلفة.
• لإنشاء أو نقل أو تضحية أو تدوير أو قلب الأشكال أو النصوص فقط بالسحب والنقر. يصبح عمل البطاقات ذات المظهر الاحترافي أمرًا سهلاً حقًا مع التطبيق.
• البرنامج سهل بما يكفي للجميع ولا يتطلب أي مهارات تصميم بفضل واجهة WYSIWYG – أي أن ما تراه على الشاشة هو بالضبط ما ستبدو عليه بطاقتك.
• التراجع والإعادة في أي مكان وفي أي وقت.

طباعة بطاقات العمل بحرية
• تمكن من طباعة بطاقات العمل المذهلة على طابعتك الخاصة ، على مخزون البطاقات من Avery ، Sigel ، Herma ، Formtec ، DECAdry وغيرها بدقة عالية.
• يمكنك طباعة بطاقة واحدة أو 5 بطاقات أو 100 بطاقة كما تريد. يطبع معظم الناس ورقة كاملة واحدة على الأقل من البطاقات (8 أو 10 بطاقات على ورقة واحدة) للراحة.
• يدعم تصدير البطاقات إلى ملفات الصور بجودة عالية لمحل الطباعة وبطاقات الطباعة من الطابعة الخاصة بك مباشرة.

الإدخال والإخراج بتنسيقات الصور الأكثر شيوعًا
• يدعم تصدير بطاقات العمل الخاصة بك إلى ملفات JPG و GIF و PNG و BMP و PCX و TGA و TIFF.
• يسمح بتحميل ملفات الصور من GIF و BMP و PCX و JPG و TIFF و PNG و TGA و PSD و ICO و CUR و ANI إلخ. الملفات.

متطلبات تشغيل برنامج EximiousSoft Logo Designer Pro 2021

نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الرام: 1 جيجا
القرص الصلب: 150 ميجابايت
المعالج: معالج Intel متعدد النواة أو أعلى

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.