عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج VMWare ThinApp 2206 Build 20077476 كامل مع التفعيل لعمل برامج بورتابل محمولة

تنزيل VMWare ThinApp للكمبيوتر مجانا

برنامج VMware ThinApp اخر اصدار كامل بالسيريال

برنامج لعمل برامج بورتابل

  • تم تحديث برنامج VMWare ThinApp الى احدث واخر اصدار :VMWare ThinApp 2206 Build 20077476
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

قم بتوصيل VMware ThinApp ، المعروف سابقًا باسم Thinstall ، بالبنية الأساسية للإدارة الحالية لديك وتسريع عملية تطوير البرامج ونشر سطح المكتب. تقديم التطبيقات ونشرها بكفاءة أكبر وأكثر أمانًا وفعالية من حيث التكلفة من خلال المحاكاة الافتراضية للتطبيقات بدون وكيل.

  • حزمة كل تطبيق مع ملف DLL الخاصة به والتغييرات في السجل للقضاء على تعارضات التثبيت
  • تنفيذ التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر  في وضع المستخدم بنسبة 100 ٪
  • قم بتشغيل التطبيقات من أي وسائط دون الحاجة إلى امتيازات المسؤولتنزيل VMWare ThinApp من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. يبسط تسليم التطبيقات من خلال عزل التطبيقات عن نظام التشغيل الأساسي والتوصيل المباشر بأدوات إدارة سطح المكتب الافتراضية والمادية والبنية التحتية. يقوم VMware ThinApp بتغليف التطبيقات داخل نظام تشغيل افتراضي يدمج بشفافية بيئة النظام الافتراضية مع بيئة النظام الحقيقية. قم بتسريع نشر التطبيق وتبسيط ترحيل التطبيقات باستخدام المحاكاة الافتراضية للتطبيق بدون وكيل. باستخدام VMWare ThinApp Download ، يتم تجميع التطبيقات في ملفات تنفيذية فردية تعمل بشكل منفصل تمامًا عن بعضها البعض ونظام التشغيل للتنفيذ الخالي من التعارض على أجهزة نقطة النهاية. يمكن نشر حزم التطبيقات على أنظمة تشغيل Windows المختلفة ، مما يلغي تكلفة إعادة الترميز واختبار الانحدار بحيث يمكنك بسهولة ترحيل التطبيقات الحالية إلى Windows 7. قم بتشغيل أي إصدار من أي تطبيق تقريبًا على نظام تشغيل واحد دون تعارضات. يمكنك حتى تشغيل إصدارات متعددة من نفس التطبيق.قم بتعبئة كل تطبيق بملف DLL الخاص به وتغييرات التسجيل لإزالة تعارضات التثبيت
    قم بتنفيذ التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر المؤمنة في وضع المستخدم بنسبة 100٪
    تشغيل التطبيقات من أي وسائط دون الحاجة إلى المسؤول.تقدم VMware Thinapp Enterprise إصدارات محمولة من التطبيقات لمساعدة مسؤولي تكنولوجيا المعلومات على ترحيل البرامج إلى أنظمة تشغيل جديدة وإزالة التعارضات ومشكلات التوافق المحددة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء خط أساس أولي للنظام أو النشر أو الحزمة الخاصة بك ، واختبار اختلافات معينة. تكوين إعدادات المشروع متاح أيضًا.يوفر VMware Thinapp Enterprise Full Version مجموعة من أدوات المحاكاة الافتراضية المتقدمة التي تمكنك من تسريع نشر التطبيق وتبسيط ترحيل التطبيقات. يتم حزم كل تطبيق بشكل منفصل ، وأكثر كفاءة وأكثر أمانًا ، وبدون تعارض مع النظام أو التطبيقات الأخرى.تم تصميم VMware ThinApp لتقديم مثيلات افتراضية للتطبيقات من أجل مساعدة مسؤولي تكنولوجيا المعلومات في ترحيل البرامج إلى نظام تشغيل أحدث والقضاء على تعارضات معينة ومشكلات التوافق. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء خط أساس أولي لنظامك أو نشر أو حزم البرامج ، تحقق من وجود اختلافات محددة. يتوفر أيضًا تكوين إعدادات المشروع.
    عمليات ترحيل نظام التشغيل. قم بترحيل تطبيقاتك القديمة بسرعة إلى Windows 7 أو Windows 8 من خلال التخلص من الحاجة إلى إعادة الترميز وإعادة الاختبار وإعادة الاعتماد. عمليات النشر الأسرع مع اختبارات أقل تعني أن تطبيقات الأعمال الخاصة بك ستكون قيد الإنتاج في وقت أقرب ، مما يقلل من وقت التوقف عن العمل ويقلل من مخاطر العمل. لتسهيل الأمور ، يمكنك تلقائيًا تحويل التطبيقات المثبتة صامتًا إلى حزم ThinApp. وإذا كنت قد قمت بالفعل بتعبئة التطبيقات باستخدام ThinApp للاستخدام على نظام XP أو إصدارات أخرى من Windows ، فيمكنك تحويلها بسهولة إلى تنسيق ThinApp Windows باستخدام ميزة إعادة الربط الخاصة بـ ThinApp.

    عزل التطبيق. قم بتجميع تطبيق 32 بت أو 64 بت كامل وإعداداته في ملف واحد. MSI أو .EXE قابل للتنفيذ يمكن نشره في العديد من بيئات تشغيل Windows. يتم عزل هذه التطبيقات الافتراضية عن بعضها البعض ويتم تنفيذها بشكل مستقل دون إجراء تغييرات على نظام التشغيل الأساسي ، مما يؤدي إلى القضاء على تعارض التطبيق مع التطبيق بالإضافة إلى تعارض التطبيق مع نظام التشغيل.
    توحيد الخادم. يتطلب نموذج تكنولوجيا المعلومات التقليدي لتطبيق واحد لكل خادم أجهزة مخصصة لتطبيقات محددة لا يمكن أن تتواجد ، سواء لأسباب تقنية أو مخاوف بشأن عزل البيانات. يعمل VMware ThinApp 5 على التخلص من صوامع التطبيقات هذه من أجل استخدام أفضل للأصول الحالية مع تسهيل إدارة التطبيقات ونشرها.

    حماية. باستخدام VMware ThinApp 5 ، يمكن تشغيل التطبيقات في حسابات مستخدم مقيدة على أجهزة كمبيوتر مقفلة بدون تغييرات في النظام ودون تقليل سياسة الأمان. لا يحتوي VMware ThinApp 5 على رمز وضع kernel ، وبالتالي لا يمكنه انتهاك سياسة مجموعة الجهاز المطبقة على حسابات المستخدمين. هذا يجعل الحزم الافتراضية آمنة للنشر في البيئات التي يكون فيها الأمن والاستقرار أمرًا حيويًا.
    إمكانية التنقل. سواء على الطريق أو في المكتب ، يحتاج المستخدمون إلى وصول موثوق ومرن إلى التطبيقات على أي جهاز كمبيوتر يمكنهم الوصول إليه تقريبًا ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية الموجودة في الأكشاك والفنادق. باستخدام VMware ThinApp 5 ، لن يحتاجوا إلى تثبيت برامج أو برامج تشغيل للأجهزة ولن يحتاجوا إلى حقوق المسؤول. تعمل التطبيقات مباشرة من أجهزة التخزين المحمولة ، بما في ذلك محركات أقراص فلاش.

    • قم بتنفيذ التطبيق في الوضع الآمن
    • انشر بشكل أسرع وقلل من المخاطر
    • تطبيقات مستقلة تعمل في بيئة افتراضية
    • أسهل في الإدارة والنشر
    • فصل ملفات DLL وتغييرات التسجيل
    • انقل تطبيقاتك بسرعة
    • تطبيق موثوق ومرن
    • قم بتشغيل التطبيقات من أي متجر
    • قم بتشغيل التطبيقات بدون حقوق المسؤول
    • تشغيل مباشرة من البيانات المضغوطة
    • نظام Sandbox للخدمات الطرفية

ميزات برنامج VMWare ThinApp

الإدارة التطبيقية. متكاملة بسلاسة مع VMware Horizon Application Manager ، يمكن إدارة التطبيقات المجمعة مع VMWare ThinApp Download ونشرها بسهولة للمستخدمين النهائيين. استخدم VMware Horizon Application Manager لتعيين السياسات ، وتأهيل المستخدمين ، وتقديم التطبيقات بشكل آمن عبر السحابة. تجربة متصفح افتراضية وأصلية سلسة. يمنح ThinDirect للمستخدمين النهائيين المرونة لتشغيل IE 6 على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows 7 جنبًا إلى جنب مع إصدارات المستعرضات الجديدة المثبتة أصلاً. يمكن لمسؤولي ThinDirect تكوين صفحات الويب لـ IE 6 الافتراضية وتبعياتها لضمان فتح عناوين URL دائمًا في المتصفح الصحيح للحصول على تجربة مستخدم نهائية سلسة. الدعم الكامل لنظام التشغيل Windows 7. يدعم VMware ThinApp الآن نظام التشغيل Windows 7. يمكنك الآن تجميع التطبيقات القديمة من الإصدارات القديمة من Windows مثل Windows XP و Vista في حزم VMware ThinApp للنشر على Windows 7. تجنب إعادة الترميز واختبار الانحدار المكلف وتسريع نشر تطبيقات الأعمال إلى Windows 7 بشكل أسرع وأكثر أمانًا. إعادة الربط. إذا كنت قد استخدمت إصدارات سابقة من VMware ThinApp لإنشاء حزم تطبيقات ، فيمكن ترقية هذه الحزم الحالية إلى تنسيق VMware ThinApp الجديد (الإصدار 4.5 وما بعده) دون الحاجة إلى ملفات المشروع المرتبطة بالتطبيقات. تعمل هذه الأداة على تسريع عملية ترقية حزم VMware ThinApp الحالية. مسرع الأداء. يسمح استخدام ملف الصفحات المنخفض للتطبيقات الافتراضية وزيادة مشاركة الذاكرة بين مثيلات متعددة من التطبيقات باستدعاء أسرع للتطبيق وتسليم التطبيقات المحسن للمستخدمين النهائيين. يساعد هذا في تحسين تجربة المستخدم مع VMware ThinApp ، وفي نفس الوقت يقلل من استهلاك النطاق الترددي للشبكة. حماية معاملات السجل. تأكد من سلامة ملف التسجيل والقضاء على تلف البيانات المحتمل بسبب التعطل أو فشل النظام عن طريق التعيين إلى ملف تسجيل احتياطي. تعزيز النظام البيئي لدعم التعبئة والتغليف. يمكن للعملاء الآن اختيار مشاركة نتائج حزم التطبيقات مع VMware في بداية الالتقاط أو المساهمة في نصائح ووصفات تغليف التطبيق مع شبكة من مستخدمي المجتمع. من خلال بناء هذا النظام البيئي لدعم المستخدمين ، سيكون لدينا فهم أفضل لاستخدام المنتج لتوفير دعم أفضل للمنتج. في برنامج Internet Explorer الافتراضي ، لا يمكن تغيير لغة الإدخال إلى اللغة اليابانية. نتيجة لذلك ، لا يمكن استخدام الأحرف اليابانية في شريط عنوان المتصفح. تم حل هذه المشكلة عن طريق إضافة AddIMESupport = 1 في ملف package.ini وإعادة إنشاء الحزمة باستخدام ThinApp 5.2.10. لا يتم الاحتفاظ بإعدادات التكبير التي تم تغييرها على Internet Explorer 8 الظاهري عبر علامات تبويب جديدة أو في نافذة جديدة. نتيجة لذلك ، يجب على المستخدم تغيير هذه الإعدادات يدويًا في كل علامة تبويب أو نافذة أو عرض الإعدادات الافتراضية.

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل VMware Workstation Player 16.2.4 Build 20089737 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج VMware Workstation Pro 16.1.1 كامل مع الكراك

تحميل برنامج الأنظمة الوهمية VirtualBox 6.1.34 Build 150636 كامل 2021

باسوورد فك الضغط : 123

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج VMWare ThinApp

فيديو احتياطي في حالة حذف الفيديو من اليوتيوب “شاهد من هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.