عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج CyberLink Screen Recorder Deluxe 4.3.1.27960 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج CyberLink Screen Recorder Deluxe المتخصص في تصوير شاشة والتقاط الفيديو للكمبيوتر وعمل شروحات للمحترفين

تحميل برنامج Screen Recorder CyberLink

CyberLink Screen Recorder 4 Crack

CyberLink Screen Recorder 4 Download

تحميل screen recorder cyberlink

CyberLink Screen Recorder 2020

Icecream screen recorder download uptodown

تحميل برنامج سكرين ريكوردر للكمبيوتر

  • تم تحديث برنامج CyberLink Screen Recorder Deluxe الى احدث واخر اصدار : CyberLink Screen Recorder Deluxe 4.3.1.27960
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

اهلا بكم ، يعتبر برنامج CyberLink Screen Recorder Deluxe من اهم برامج تصوير شاشة الكمبيوتر والتقاط الفيديو لما يحتويه من مميزات رائعة جدا ولا توجد في برامج التصوير الاخرى ، بالاضافة الى امكانية التعديل على الفيديو الملتقط سواء التحرير او القص واضافة الثأثيرات الجميلة واخراج الفيديو بجودة عالية ، ويمكنك ايضا انشاء بث مباشر على منصات التواصل الاجتماعي عن طريق البرنامج وامكانية التحكم في البث بشكل مطلق ، ويمتاز البرنامج بخفته المطلقة حيث يعتبر من اسهل واخف برنامج تصوير الشاشة فلا تتردد في استخدام برنامج سايبر لينك سكرين ريكوردر.

CyberLink Screen Recorder Deluxe هو برنامج مخصص للأفلام أو الأفلام أو لقطات الشاشة أو تحرير الفيديو أو البث المباشر. CyberLink 3 هو مزيج مثالي من ميزات التحرير ، برنامج PowerDirector سهل الاستخدام – لا. 1 اختيار محرر الفيديو – مع تحول التكنولوجيا وإطلاق النار على شاشة عالية الجودة. سيكون هذا برنامجًا واحدًا لتسجيل أو تشغيل الألعاب عبر الإنترنت أو تدوين الفيديو أو مشاركة محتوى الشاشة مع الجمهور عبر الإنترنت.

CyberLink Screen Recorder 4 هو الحل الوحيد متعدد الإمكانات لتسجيل وبث وتحرير اللعب أو مدونات الفيديو أو أي محتوى آخر على الشاشة. إنه يزيل الحاجة إلى القائمين بالبث المباشر ومدوني الفيديو لاستثمار الوقت والمال في حلول برمجية متعددة لتسجيل محتوى سطح المكتب وتحريره ودفقه.

تجاوز مجرد دفق الأحداث داخل اللعبة وابدأ في إنشاء محتوى يتفاعل مع متابعيك على Twitch أو YouTube أو Facebook. قم بدمج تعليق كاميرا الويب في البث المباشر ، أو قم بتسجيل وتعديل طريقة اللعب للتركيز على أفضل البتات.

مدعومًا بأدوات تحرير الفيديو الرائدة في صناعة CyberLink مثل PowerDirector ، يعد Screen Recorder أكثر من مجرد برنامج لالتقاط الشاشة.

قم بتسجيل المحتوى وتعديله لتزويد جمهورك بمقاطع فيديو مفصلة وعالية الجودة وغنية بالمعلومات. اجعل العروض التقديمية أكثر تفاعلية مع مشاركة الشاشة من خلال البث المباشر. سجل مؤتمرات الفيديو ، أو أنشئ مواد تدريبية أكثر فعالية عن طريق تسجيل عروضك التقديمية وتحريرها بسرعة باستخدام أدوات سهلة الاستخدام.

باستخدام CyberLink Screen Recorder ، يمكنك الاتصال مباشرة بالمنصة التي تختارها وبث الفيديو بجودة Full HD. تعد طريقة اللعب المباشر على Twitch أو YouTube أو Facebook طريقة رائعة لمشاركة حبك للألعاب مع العالم.

بالمقارنة مع حلول التقاط الشاشة الأخرى ، يقلل CyberLink Screen Recorder من تحميل وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات إلى أقصى حد ممكن للعبك. تُظهر الاختبارات المقارنة أن Screen Recorder 3 يحقق أداءً أفضل بأكثر من مرتين من أقرب خيار شائع في السوق. هذه قوة معالجة أكبر مرتين يمكنك استخدامها!

 اهم مميزات برنامج سايبر لينك سكرين ريكوردر CyberLink :

  • امكانية تصوير سطح المكتب للكمبيوتر من أجل الشرح لبرنامج أو العاب الكمبيوتر واخراج فيديو عالي الدقة والوضوح.
  • يقوم البرنامج بتجهيز الفيديو أثناء التصوير لذالك يخرجه لك بعد التصوير مباشرة اي لا يأخذ وقت طويل.
  • باستخدام البرنامج يمكنك تصوير سطح المكتب و اظهار الكاميرا واستعمال المايكروفون في وقت واحد
  • البرنامج يسمح لك بتصوير الشاشة على عدة اوضاع منها ( تصوير ملئ الشاشة, تحديد زاوية معينة من الشاشة, وهاتين الميزتين المسموح بهما في هذا الترخيص).
  • السماح بظهور الماوس وتعيين حركة لها عند الضغط على مكان ما في الشاشة لتين أنك ضغطت الزر مثل العلامة الصفراء
  • أدوات تحرير سهلة الاستخدام فالبرنامج يمتلك واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة تسمح لك بالتحرير بشكل سريع.
  • بث مباشر على اغلب مواقع التواصل الاجتماعي وامكانية حفظ الفيديو بعد اجراء البث المباشر
  • تم العثور على الإنترنت في لعبة الحركة ، وجذب المتابعين على Facebook و Twitch و YouTube التعليق المشترك على البث المباشر.
  • يدعم CyberLink أدوات تحرير الفيديو الأعلى في صناعة CyberLink Screen Recorder ليس فقط برنامج التقاط الشاشة.
  • قم بتسجيل مؤتمرات الفيديو أو إنشاء مواد تدريبية أكثر فاعلية من خلال تسجيل العروض التقديمية الخاصة بك وتحريرها بسرعة باستخدام الأداة سهلة الاستخدام.
  • قم بالبث مباشرة على Twitch و YouTube و Facebook ، مسجل الشاشة ، يمكنك الاتصال مباشرة بالمنصة التي تختارها وبث الفيديو بجودة Full HD.
  • يمكن دفق الألعاب من Playstation أو Xbox أو أي جهاز ألعاب آخر مشهور مباشرة إلى Twitch أو YouTube أو Facebook.
  • يستخدم البرنامج الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات لمعالجة عملك بشكل أكثر سلاسة.
  • سيساعدك مسجل الشاشة في إنشاء جودة الفيديو التفصيلية على الفور. سجل شاشتك بالكامل ، مجرد نافذة أو قفل على تطبيق معين.
  • يسمح للموظفين بمشاهدة العرض التقديمي عن طريق تسجيله وتحريره ونشره عبر الإنترنت.

للاعبين واللافتات: تجاوز مجرد دفق الأحداث داخل اللعبة وابدأ في إنشاء محتوى يتفاعل مع متابعيك على Twitch أو YouTube أو Facebook. ادمج تعليق كاميرا الويب في البث المباشر ، أو قم بتسجيل وتعديل طريقة اللعب للتركيز على أفضل البتات.
لمستخدمي YouTube و Vloggers: يتم تشغيله بواسطة أدوات تحرير الفيديو الرائدة في CyberLink من CyberLink ، يعد Screen Recorder أكثر من مجرد برنامج التقاط الشاشة. قم بتسجيل المحتوى وتعديله لتزويد جمهورك بمقاطع فيديو مفصلة وعالية الجودة وغنية بالمعلومات.
للعمل والأعمال: اجعل العروض التقديمية أكثر تفاعلية من خلال مشاركة الشاشة من خلال البث المباشر. سجل مؤتمرات الفيديو ، أو أنشئ مواد تدريبية أكثر فعالية عن طريق تسجيل عروضك التقديمية وتحريرها بسرعة باستخدام أدوات سهلة الاستخدام.
البث المباشر إلى Twitch و YouTube و Facebook (مُحسَّن!): باستخدام Screen Recorder ، يمكنك الاتصال مباشرةً بالمنصة التي تختارها وبث الفيديو بجودة تصل إلى Full HD. تعد طريقة اللعب المباشر على Twitch أو YouTube أو Facebook طريقة رائعة لمشاركة حبك للألعاب مع العالم.
استخدم خادم دفق مخصص (جديد!): لا يتيح لك Screen Recorder البث إلى منصاتك المفضلة مثل Twitch و Facebook و YouTube Live فحسب ، بل يتيح لك أيضًا استخدام خوادم البث المخصصة للوصول إلى جمهورك.
تقليل أثر النظام: نحن ندرك أن طاقة معالجة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات أمر حيوي لتشغيل الألعاب وبثها بسلاسة. بينما تستهلك حلول التقاط الشاشات الأخرى قدرًا كبيرًا جدًا من قوة المعالجة الثمينة التي يحتاجها اللاعبون ، فقد اتخذنا كل خطوة ممكنة للتأكد من أن Screen Recorder يقلل من تحميل وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات إلى أقصى حد ممكن للعبك.
ادمج كاميرا الويب الخاصة بك في البث المباشر (مُحسَّن!): شارك أكثر من مجرد طريقة اللعب. شارك أسرار الألعاب وردود أفعالك وتعليقاتك مع المشاهدين من خلال دمج صوت وفيديو كاميرا الويب والميكروفون في أعلى اللقطات داخل اللعبة ، حتى عند البث من وحدة تحكم الألعاب. يمكنك أيضًا استخدام مفتاح chroma لتطبيق خلفية مخصصة.

متطلبات تشغيل برنامج CyberLink Screen Recorder  :Deluxe

– Microsoft Windows 10, 8.1, 7 (Windows 10 64bit recommended)
– Intel Core™ i-series or AMD Phenom® II and above
– Desktop recording: 1GB VGA VRAM or higher
– Game recording: 3GB VGA VRAM or higher
– 2GB RAM
– 600MB for product installation
Windows compatible sound card is require

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.