عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج حماية يو إس بى USB بكلمة سر – GiliSoft USB Lock 12.3 كامل مفعل

تنزيل GiliSoft USB Lock 12.3 للكمبيوتر مجانا

برنامج GiliSoft USB Lock لقفل usb كامل مع سيريال التنشيط

  • تم تحديث برنامج GiliSoft USB Lock الى احدث واخر اصدار : GiliSoft USB Lock 12.3
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

GiliSoft USB Lock هي أداة لمنع تسرب البيانات تمنع تسرب البيانات ونسخها إلى محركات أقراص USB أو محركات الأقراص الخارجية أو أقراص CD / DVD أو غيرها من الأجهزة المحمولة.

بمجرد التثبيت ، يتيح لك قفل USB حظر جميع محركات الأقراص والأجهزة التي لا تنتمي إليك.

مع USB Lock ، يمكنك مشاركة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أي شخص دون خوف من سرقة البيانات. هذا هو برنامج USB آمن وسهل Endpoint DLP

مجموعة تساعدك على قفل منفذ USB ، وجعل ناسخ أقراص DVD / cd للقراءة فقط ، وحظر بعض المواقع ، ومنع بعض البرامج وتعطيل المزيد من الأجهزة

تمنع أداة منع تسرب البيانات هذه التسرب ونسخ بياناتك إلى محركات أقراص USB أو محركات الأقراص الخارجية أو الأقراص المضغوطة / أقراص DVD أو الأجهزة المحمولة الأخرى.

يتيح لك حظر جميع محركات الأقراص والأجهزة التي لا تنتمي إليك. باستخدام USB Lock ، يمكنك مشاركة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أي شخص دون خوف من سرقة البيانات.

علاوة على ذلك ، يعد هذا برنامجًا سهلًا لـ USB Secure ومجموعة Endpoint DLP القوية التي تساعدك على قفل منفذ USB ، وجعل ناسخ أقراص DVD / cd للقراءة فقط ، وحظر بعض مواقع الويب ، ومنع بعض البرامج ، وتعطيل المزيد من الأجهزة.

في الوقت الحاضر ، بسبب الاستخدام المتزايد للأجهزة مثل ذاكرة الفلاش وبطاقة الذاكرة والقرص الصلب الخارجي وما إلى ذلك ، زادت إمكانية انتقال الفيروسات إلى أنظمة الكمبيوتر بشكل كبير وأثارت العديد من المخاوف.

في هذا المنشور من موقع zecrack.org ، قمنا بإعداد بعض البرامج الجديدة لك والتي تمنحك القدرة على حظر منافذ USB الخاصة بك حتى لا يتمكن أي مستخدم من استخراج البيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ميزة أخرى لبرنامج تجاوز بيانات النظام هذا هي تعطيل أجهزة نسخ الأقراص المضغوطة / أقراص DVD إذا أراد المستخدم نقل بياناته إلى قرص مضغوط / قرص DVD. يضمن هذا البرنامج بشكل كامل أمان بياناتك على نظام الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا حظر استخدام متصفحات الويب مثل Chrome أو Firefox أو Opera أو حتى عناوين URL بحيث لا توجد طريقة لنقل المعلومات.

يمكن لـ Gilisoft USB Lock إظهار جميع أنشطة حافلات سلسلة UNIVERSAL SERIES بسهولة ورفض إمكانية الوصول مباشرةً في المراجعات. يمكن للمستخدمين أيضًا إظهار الأجهزة المسموح بها والقائمة البيضاء في البديل. من الممكن أن تقول الرجاء تعديل كلمة المرور وتنظيم البريد الإلكتروني لتنبيهك إلى كل شيء. سيسمح لك هذا البرنامج أيضًا بتعطيل إنشاء القرص المرن. من الممكن أيضًا تعطيل Task Manager و Distant Desktop Link و Registry Publisher ومنع العملاء الآخرين من استخدام التطبيقات وإعاقة الطابعة النافثة للحبر والجهاز والأشعة تحت الحمراء واللاسلكية و COM و LPT وكذلك أجهزة IEEE 1394.

ميزات GiliSoft USB Lock

منع محركات أقراص USB:
قم بتعطيل القراءة من أقراص USB أو تعطيل الكتابة على أقراص USB. لا يسمح قفل USB لأي نوع من محركات أقراص USB بالوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ما لم تسمح بذلك. بشكل افتراضي ، يتم حظر جميع أنواع محركات أقراص USB بما في ذلك محركات الأقراص الخارجية و FireWire و mini-USB المحسن وواجهة تحكم المضيف (HCI) و HP-IL و Com و LPT و IrDA و USB أثناء التنقل و U3 و EHCI و RAID جهاز التحكم ، ومحول المضيف ، والكابل (يستخدم مع نقل البيانات) ، و ATA ، و ACCESS.bus وأي جهاز تخزين متصل بمنفذ USB يعرض محركًا في النظام.

قفل القرص المضغوط ووسائط الحظر وأقراص Blu-ray:
تعطيل القراءة من أقراص DVD / CD أو إنشاء ناسخ أقراص DVD / CD للقراءة فقط. يحظر التطبيق أيضًا أي قرص يستخدم محور القرص أو الحاوية أو محرك الأقراص المضغوطة أو محرك الأقراص المضغوطة / أقراص DVD ويخصص حرف محرك أقراص ، على سبيل المثال ؛ CD-R و CD-RW و CD-RAM و DVD-R و DVD-RW و DVD-RAM و HD-R و HD-RW و HD-RAM و Blu Ray-R و Blu Ray-RW و Blu Ray-RAM و Floppy Disk A و Floppy Disk B و Zip Drives.

قفل الموقع:
منع الوصول إلى بعض المواقع. تتيح لك هذه الأداة المساعدة حظر مواقع الويب غير المرغوب فيها من العرض في Internet Explorer. إذا تم حظر موقع ويب ، فسيتم إعادة توجيه المستخدم إلى صفحة فارغة أو إلى “صفحة محظورة” ولا يتم تحميل محتويات الصفحة الأصلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توقف عن تحميل اللافتات والإعلانات ، وامنع أطفالك من قضاء ساعات في غرف الدردشة أو أزل مواقع الويب غير المرغوب فيها من وجهة نظرهم. منع أطفالك من الوصول إلى بعض محتويات مواقع الويب مثل مواقع البالغين والمقامرة.

قفل البرامج:
حظر تشغيل أي برامج ، بما في ذلك IE و Outlook و AOL و AIM والمزيد. يمكنك حتى قفل لوحة التحكم الخاصة بك بنقرة زر واحدة. تشمل الميزات الأخرى القدرة على اختيار رسالتك الخاصة لعرضها إذا حاول أي شخص تشغيل أحد برامجك المقفلة ، وتتضمن أيضًا حماية بكلمة مرور بحيث يمكنك فقط إلغاء قفل البرنامج عندما تكون مستعدًا لاستخدامه. يسمح للكمبيوتر بأكمله بالبقاء نشطًا وقيد التشغيل ، ويقفل ويمنع الوصول إلى البرامج التي تحددها فقط. تعرض لك الواجهة سهلة الاستخدام الحالة الحالية لجميع البرامج المقفلة ، وتتيح لك النقر وفتح القفل بسهولة كما يحلو لك

قفل الأجهزة:
يمكن استخدام البرنامج لتقييد الوصول للقراءة أو الكتابة إلى أجهزة الوسائط القابلة للإزالة مثل الأقراص المضغوطة وأقراص DVD والقرص المرن والفلاش ومحركات أقراص USB ، كما يمكن استخدامه لتعطيل منافذ الطابعة والموديرم ومنافذ com lpt والأشعة تحت الحمراء والبلوتوث ومنافذ 1394.

إشعار التنبيه:
إذا قام المستخدم بإدخال كلمة مرور خاطئة أكثر من 5 مرات ، فسيتم إرسال إشعارات التنبيه إلى بريدك الإلكتروني.

حماية النسخ:
يستخدم البرنامج مستوى متقدمًا من تقنية منع تسرب البيانات التي لا تسمح بنسخ ملفاتك المهمة ومواد حقوق النشر الخاصة بك إلى أي محرك أقراص USB أو أجهزة تخزين أخرى دون إذنك. يعمل البرنامج عن طريق حظر جميع أنواع أجهزة التخزين غير المصرح بها مثل محركات أقراص USB ومحركات الأقراص الخارجية والأقراص المضغوطة وأقراص DVD وما إلى ذلك ، وبهذه الطريقة يمنع الانتحال والقرصنة والتوزيع والنسخ غير القانوني لبياناتك

منع تسرب البيانات:
USB Lock هو برنامج لمنع تسرب البيانات. يمنع تسرب بياناتك إلى محركات أقراص USB وأجهزة التخزين الأخرى من خلال السماح لك بالتحكم في الجهاز الذي يمكنه الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء حظر جميع الأجهزة الأخرى غير المصرح بها التي لا تنتمي إليك. مع تثبيت قفل USB على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك أن تشعر بالأمان لأن بياناتك ستبقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة ومأمونة.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال اعجابك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.