عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ساوند فورج مع الكراك – MAGIX SOUND FORGE Pro 18.0.0.21

تنزيل MAGIX Sound Forge Pro للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج ساوند فورج 14 مع الكراك

وصف MAGIX Sound Forge Pro 2023

  • تم تحديث برنامج MAGIX SOUND FORGE Pro الى احدث واخر اصدار : MAGIX SOUND FORGE Pro 18.0.0.21
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يحتوي SOUND FORGE Audio Studio 14 على الأدوات والميزات والمؤثرات المهنية التي تحتاج إليها في أي مهمة صوتية ، سواء كان ذلك التسجيل أو التحرير أو الاستعادة أو التمكن. قم بتسجيل مقاطع صوتية عالية الجودة ورقمنة واستعادة سجلاتك وأشرطةك القديمة وإعداد أقراص مضغوطة لتكرارها وإتقان موسيقاك للبث أو إنشاء مقاطع صوتية للفيديو. التحرير الصوتي الاحترافي يبعد بضع نقرات عن طريق SOUND FORGE Audio Studio. تسجيل
قم بتوصيل ميكروفون عبر واجهة صوت لإنشاء تسجيلات عالية الجودة 32 بت / 384 كيلو هرتز – مثالية لبودكاست أو مكبرات الصوت.
كانت الموسيقى جزءًا لا يتجزأ من مجتمعنا منذ العصور القديمة ولهذا ليس من المستغرب وجود مجموعة متنوعة حديثة من التطبيقات التي تم إصدارها لمعالجة الملفات الصوتية وتعديلها وتسجيلها. Magix’s Sound Forge Studio ليس برنامجًا ، ولكنه مجموعة قوية من الأدوات لتحرير الموسيقى. يكفي أن نقول أن أحدث إصدارات الحزمة قد وجدت تطبيقًا في معالجة الصوت الاحترافية. يمكنك قص أو نسخ أو نقل أو حذف أجزاء معينة من مقطوعة موسيقية بفضل الميزات المضمنة.
يسمح لك Sound Forge بتحويل محتوى الصوت من تنسيق إلى آخر ، ويقوم بذلك بالسرعة المناسبة. لديك القدرة الفريدة على تركيب ما يصل إلى 40 مؤثرًا احترافيًا على تشغيلك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي البرنامج على وظيفة تصحيح الصوت التلقائي. في الوضع اليدوي ، يمكنك إزالة النقرات غير الضرورية والتشوهات وتداخل التردد اللاسلكي وغير ذلك الكثير. أخيرًا ، يمكنك تسجيل مشروع منتهي بثلاث نقرات على الوسائط الضوئية أو تحميله على شبكة. يعد الاستوديو أيضًا رائعًا في تشغيل معظم ملفات الفيديو لمزيد من التصدير إلى WMV بدقة تصل إلى 4K. يمكنك أن تقول بثقة أن الوقت الذي يقضيه مطورو Magix في إتقان تحفة البرمجيات التي تم التفكير فيها لن يمر سدى.

MAGIX SOUND FORGE Pro هو برنامج للتسجيل والتحرير ومهام معالجة الصوت المعقدة لتحرير الصوت للفنانين والمنتجين والمحررين المبدعين والمتخصصين. كرما. تشمل الميزات الجديدة التسجيل بلمسة واحدة ، وقياس المعايير الهامة الجديدة ، والمزيد من أدوات الإصلاح والاسترداد ، وإمكانية التشغيل البيني الحصري ذهابًا وإيابًا مع SpectraLayers Pro. باختصار ، تجعل التحسينات هذا الإصدار من Sound Forge Pro أعمق منصة متاحة لتحرير الصوت وأكثرها تقدمًا.

تأتي أداة Sound Forge الاحترافية للغاية مع مجموعة من الأدوات لتصميم الأصوات وتحريرها. بالإضافة إلى ميزات التسجيل الكلاسيكية ، توفر الأدوات المضمنة جودة أصلية في تصميم الصوت ، واستعادة حالات الاستخدام وإتقانها. قم بالتحرير والتحويل والكمال في أي تنسيق تقريبًا بسهولة. وبالطبع ، يمكن تطبيق كل خطوة على الكائنات أيضًا.
إليكم أحد أقوى برامج تحرير الصوت من Sony التي تشتهر بمنتجاتها الاحترافية في مجال تحرير الفيديو والصوت. تتضمن هذه الحزمة عددًا كبيرًا من الأدوات المساعدة المختلفة ، وكلها مصممة للعمل مع الصوت ، يمكنك تنزيل Sound Forge  من خلال الانتقال إلى الأخبار الكاملة. من خلال تثبيت البرنامج ثم تشغيله ، يمكنك بكل بساطة وبشكل مهني معالجة الملفات الصوتية بتنسيقات مختلفة ، ويمكنك تحرير العينات وتسجيل الصوت ، بالطبع ، هناك الكثير من التأثيرات المضمنة التي يمكن تطبيقها على جهازك المسارات.
مباشرة بعد تنشيط Sony Sound Forge مجانًا من خلال مفتاح الترخيص أو اكتمال ملف الكراك ، بعد بدء البرنامج ، ستُعرض عليك أيضًا أداة لتشفير البيانات ، إذا لزم الأمر ، يمكنك تحويل الملفات الصوتية بسرعة إلى تنسيقات مختلفة وتنفيذها عدد كبير من العمليات الأخرى. يكتب المطورون أنفسهم أن منتجهم غالبًا ما يستخدمه مهندسو الصوت واستوديوهات التسجيل ، ولكن لسبب ما يبدو لي أنه يتم استخدام منتجات مختلفة تمامًا هناك ، على الرغم من أنني قد أكون مخطئًا ، إلا أنني لم أجد صعوبة في الحكم ، لكن حقيقة أن لديك محرر صوت قوي صحيح. نظرًا لحقيقة أن البرنامج يحتوي على واجهة مستخدم واضحة ومريحة إلى حد ما ، سيتمكن المستخدمون العاديون الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال أيضًا من العمل مع البرنامج.
في أحدث إصدارات المحرر ، أصبحت القدرة على تغيير الصوت بناءً على الأحداث متاحة ، يمكنك تسجيل أقراص Disc-at-Once ، ويمكنك تنزيل Sony Sound Forge منا على هذه الصفحة أدناه ، والأهم من ذلك ، بدأ البرنامج لدعم ملحقات DirectX. بالإضافة إلى الميزات القياسية المسؤولة عن تحرير الصوت ، يمكنك أيضًا تحرير ملفات الصوت أحادية وستيريو ومتعددة القنوات ، ويتضمن البرنامج أكثر من عشرين من المكونات الإضافية لـ DirectX ، ويمكنك أيضًا إجراء تحرير متعدد القنوات ومعالجة الملفات ، يتوفر دعم تحرير ملف الوقت.

يمكن إضافة جميع الملفات ببساطة عن طريق سحبها إلى النافذة الرئيسية ، وهو أمر مريح للغاية. بشكل عام ، يحتوي البرنامج على عدد هائل من الوظائف ، ومن السهل جدًا عدم إخبار كل شيء في مراجعة صغيرة ، أعتقد بدوني أن الكثيرين قد صادفوا هذه الأداة بالفعل ويعرفون جيدًا ما ينتظرهم. من قرر تجربتها لأول مرة ، فلا داعي للقلق ، إذا كانت هناك أي مشاكل ، فإن التعليقات تنتظرك ، ولا تنس إلغاء الاشتراك هناك والتعبير عن آرائك.

SOUND FORGE Pro 16.1.0.11 Crack 2022 هو محرر مسارات صوتية جيد وشامل وقوي للغاية للقطاع المحترف وكذلك لمستخدمي الهوايات. وقت الاستجابة جيد جدًا ولم نواجه أي أخطاء أو آفات أو تجمد. لا تزال بيئة تحرير الصوت وتحسينه في SOUND FORGE Pro أفضل مع الميزات الجديدة التي تحتوي على جعله أفضل لمشاريعك. يعمل البرنامج على نظام التعديل الرقمي لحجب الصوت ، وهو إجراء يتم تنفيذه دون إتلاف مسار الصوت الأساسي. تعرض الشاشة الرئيسية شكل موجة من علامات التبويب التي تم تحميلها ويمكنك التنقل بسهولة داخلها ومنها ، لتحسين التفاصيل أو التركيز على الصورة الكبيرة.

إنها سرعة كبيرة وميزة مذهلة يدير فيها المستخدم بسهولة أداء الصوت. يحتفظ برنامج SOUND FORGE Pro Crack بمفهوم محرر المسارات الصوتية المثبت ، ولكن تم تحسين بعض الأشياء بشكل كبير. تساعد أكثر من عشرين من النتائج والأدوات في تحسين الصوت. يعد هذا البرنامج مثاليًا لتحرير كل من بيانات الموسيقى المستقلة وتحسينها بالإضافة إلى تكييف الأجزاء المرتبطة مثل بيانات موسيقى الفيديو. اكتسبت خيارات الحفظ وخلط الصوت أيضًا ميزات جديدة. يمكنك الوصول إلى هذه الوظائف في تفضيلات المسار الصوتي. على الرغم من عدم بحث جميع المستخدمين تمامًا عن هذه المواصفات الفنية ، فإن الأشخاص الذين يعملون في السوق سيأخذون أشياء جيدة بشأن هذه المرافق.

تتميز ميزة SOUND FORGE Pro أيضًا بالقدرة على التقاط المسارات الصوتية من الميكروفون والصوت في مصدر بطاقتك المعقولة. جنبًا إلى جنب مع الإصدار الجديد من هذا البرنامج واستخدام Noise Decrease 2 ، لا يتخبط الفرد في هسهسة تسجيلات الكلمات وتجميعات الكاسيت وتسجيلات قماش الفينيل. يمكنك حتى تسجيل ومراجعة المستندات الصوتية متعددة القنوات بنفس سهولة ملفات نظام الاستريو. لفهم ذلك ، ستحتاج إلى فهم مسبق لتحرير الصوت. من المحتمل أن يكون التقدم الأساسي في تحرير مواد المسارات الصوتية هو فرصة التحرير والتحسين غير المدمر.

يحتوي SOUND FORGE Pro على مجموعة كاملة من الأدوات لتسجيل الموسيقى. يمكنك أيضًا إنشاء شاشات الكاريوكي الخاصة بك باستخدام وظيفة Vocal Eraser (Vocal Eraser). علاوة على ذلك ، فإن SOUND FORGE Pro سهل العمل معه. لا يمكن أن يفشل تطبيق تحرير وتحسين الصوت الاحترافي أثناء المزامنة. تساعد ميزة SOUND FORGE Pro بيانات AVI و WMV و MPEG-1 و MPEG-2 ، والتي يمكن عرضها في إعداد إطار بإطار حتى يتمكن المستهلك من ضبط الموسيقى بدقة. من المثير للاهتمام أيضًا أن SOUND FORGE Pro لا يزال يسمح للفرد بتشفير المسارات الصوتية والفيديو بشكل مشترك ، حتى تعزيز دقة HD (مثل 720p و 1080i و 1080 p).

ميزات MAGIX Sound Forge Pro

التسجيل: قم بتسجيل الصوت على ما يصل إلى 32 قناة في وقت واحد ، بمعدلات عينات تصل إلى 64 بت / 768 كيلو هرتز. يوفر SOUND FORGE Pro 13 الجديد ميزات إتقان وتحرير وتصميم صوت بجودة احترافية ، وكل ذلك ضمن واجهة بديهية وملهمة.
تحرير الصوت: تحرير الصوت من مسارات الفيديو إلى مزيج الصوت المحيطي النهائي ، قم بالتحرير بدقة عينة. تجعل معالجات المؤثرات العديدة وأدوات تحرير الصوت SOUND FORGE Pro 13 التطبيق المثالي لمصممي الصوت.
إتقان: إتقان تقديم أساتذة مثالية تقنيًا للقرص المضغوط أو البث بفضل أدوات معالجة الإشارات المتقدمة ومجموعة كبيرة من التأثيرات والتصورات المتطورة مثل راسم الذبذبات الجديد. قم باستعادة التسجيلات وإزالة النقرات والنقرات والضوضاء الأخرى بسهولة.
ما بعد الإنتاج: تقديم أساتذة جاهزين للبث وعالي الجودة. يتميز SOUND FORGE Pro 13 بأدوات معالجة الإشارات المتقدمة بالإضافة إلى التأثيرات الأولى من مجموعة من مطوري DSP المتميزين لضمان أساتذة مثالية وعالية الدقة للبث أو القرص المضغوط أو البث.
التسجيل الميداني: اصطحب برنامج SOUND FORGE Pro 13 على الطريق ليكون استوديو تسجيل كامل ومحمول. قم بعمل تسجيلات بجودة نقية ومتعددة القنوات للحفلات الموسيقية الكلاسيكية أو الفرق الموسيقية الحية أو أي عروض أخرى تتطلب مسارات متعددة.

تسجيل
أصبح التسجيل الاحترافي أمرًا سهلاً: يمكنك تسجيل الأغاني والأصوات والبودكاست بجودة ممتازة تصل إلى 32 بت / 384 كيلوهرتز باستخدام محرر الصوت السريع وغير المعقد والموثوق.

تحرير الصوت
قم بقص ونقل وتحرير الملفات الصوتية بسهولة وبنقرات. حقق نتائج مثالية للمشروع الذي تقوم بتحريره في أي وقت من الأوقات على الإطلاق باستخدام تأثيرات احترافية وطاقة 64 بت على ما يصل إلى 6 قنوات.

ترميم واتقان
قم بتحويل الأشرطة والأشرطة القديمة إلى ملفات صوتية رقمية وتنظيف التسجيلات باستخدام أدوات الاستعادة الاحترافية. يمكن أيضًا استخدام تأثيرات إتقان عالية الجودة للحصول على صوت واضح تمامًا.

العمل الفورية
تتيح لك نافذة الإجراء الفوري الوصول إلى المهام والمشاريع بسرعة وسهولة. تقدم هذه الواجهة نظرة عامة واضحة ولديك جميع الأدوات والوظائف الأساسية في متناول اليد ، مما يوفر لك المزيد من الوقت ويتيح لك التركيز على التحرير.

المكونات الإضافية QuickFX
تأثيرات آسرة لأي صوت: تقدم QuickFX مجموعة كبيرة من المكونات الإضافية التي يمكن تطبيقها بسهولة على الأصوات الخاصة بك. اختر من بين مجموعة من التأثيرات الإبداعية بما في ذلك مستويات التأخير والكورس والفلانجر والتحكم في مستويات التأثير باستخدام شريط التمرير.

قائمة سياق Windows
قم بتنفيذ المهام الشائعة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على زر النظام في قائمة سياق Windows دون الحاجة إلى فتح استوديو الصوت هذا. يساعدك هذا في توفير الكثير من الوقت وتبسيط سير عملك.

تحسين VST
بفضل محرك VST الجديد ، تم تحسين سرعة مسح VST بشكل ملحوظ. هذا يسمح بتحميل المكونات الإضافية لـ VST بشكل أسرع كثيرًا. يمنع عدد من إصلاحات الأخطاء الجديدة حدوث أعطال محتملة في النظام.

راسم الذبذبات
تصور التذبذبات الدورية في الإشارة الصوتية أو عرض معالجات سلسلة التأثير في الوقت الفعلي. يقدم راسم الذبذبات الجديد خيارات جديدة رائعة لتصور أشكال الموجة.

الجديد في SOUND FORGE Audio Studio 14:

أداة حدث جديد
قم بقص ملفات WAV بسرعة وسهولة وبدقة باستخدام أداة الأحداث الجديدة. يمكنك ضبط ونقل المقطوعات الخاصة بك في أي وقت وتعديل المقاطع المتقاطعة وبالتالي إزالة أي من المكونات الثابتة والنقرات والضوضاء الأخرى.

واجهة قابلة للتخصيص
تبدو واجهة SOUND FORGE Audio Studio بالطريقة التي تريدها ويمكن ضبطها بالكامل بأربعة ألوان مختلفة: داكنة ومتوسطة وخفيفة وأبيض.

5.1 التحرير
يمكنك الآن تحرير الصوت المحيطي بالكامل 5.1 في SOUND FORGE Audio Studio من خلال الوصول إلى ما مجموعه ست قنوات صوتية.
جديد! سير عمل أسرع مع نافذة العمل الفوري
جديد! المكونات الإضافية الاحترافية السريعة لـ FX
جديد! راسم الذبذبات لتصور الإشارة
جديد! مهمة سهلة في قائمة سياق Windows
التحرير لملفات الصوت مع ما يصل إلى 6 قنوات
الرقمنة والترميم وتحويل الصوت
تسجيل صوتي يصل إلى 32 بت / 384 كيلو هرتز
تأليف القرص المضغوط
تحسين صوت الفيديو

 متطلبات التشغيل – System Requirements:

– Processor: 1.4 GHz
– RAM: 512 MB
– Graphics card: Onboard, min. resolution 1024 x 768
– Sound card: Onboard
– Hard drive space: 500 MB for program installation
– You require a 32- or 64-bit version of one the following operating systems:
– Windows 10, Windows 8, Windows 7
– Languages: Deutsch, English, Español, Français, Polski

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.