عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Mindjet MindManager 23.1.240 مع التفعيل

تنزيل Mindjet MindManager 23.1.240 Serial Keys للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Mindjet MindManager الى احدث واخر اصدار :Mindjet MindManager 23.1.240
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Mindjet MindManager

Mindjet MindManager يسمح هذا البرنامج للقوى العاملة بترتيب العمل بشكل أسرع وأكثر دقة وبطريقة منسقة جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم أدوات مباشرة للتعاون والتوزيع والإدارة للمؤسسة الماهرة. توفر واجهة الشريط وصولاً سريعًا إلى جميع الخيارات والخيارات ، بينما توجد معلومات فيديو “Getting Began” والاقتراحات السريعة لمساعدة العملاء الجدد.

علاوة على ذلك ، يمكنك دمج عناصر الخريطة أو الخرائط بأكملها ، وإدراج كائنات Outlook و SharePoint في مشروعك أو الانضمام إلى المسار إلى قاعدة البيانات (يتم دعم الإدخال و Excel و SQL Server). يمكن تصدير استثمارك إلى SharePoint ، بينما قد تساعدك سحابة رمز التسجيل Mindjet MindManager أيضًا على نسخ عملك احتياطيًا ومشاركته مع الآخرين.

يمكن الحصول على إحدى وظائف جذب الانتباه لهذا النظام من خلال جزء “العصف الذهني” ، والذي قد يساعد أيضًا القوى العاملة لديك على إنشاء مفاهيم جديدة ومنتجة. حدد مشكلتك أو استخدم مشكلة محددة مسبقًا ، واستخدم أوراق اللعب لتشجيع الأفكار الجديدة ، وصنف المفاهيم وصقلها وشاهد كيف تبدأ تقنيتك في التبلور.
تصميم الخريطة قابل للتخصيص ، حيث يأتي هذا النظام مع قوالب خرائط مدمجة وموضوعات ويتيح لك تغيير الخلفية وأنواع وأشكال الموضوعات وتنسيق الملاحظات وتغيير المحاذاة. بعد أن تحدد أسلوبك ، يمكنك تحليله وتحديد مدى قابليته للتطبيق. يأتي هذا النظام مع العديد من القوالب المضمنة ، وتقييم SWOT ، ومصفوفة بوسطن ، أو “الجهد مقابل التأثير” ، ببساطة لاستدعاء البعض.

من خلال تقديم مظهر معاصر وخيارات فائقة ، يعد Mindjet MindManager License Code أداة لا بد من امتلاكها لأي مجموعة في السوق لأنه يشجع عمل القوى العاملة ، ويزيد من الإنتاجية ، ويساعد الشركات على المضي قدمًا في المنافسين. تشمل المزايا المختلفة تبسيط عمليات المؤسسة ، وزيادة سرعة الاختيار ، وسرعات التوريد المفرطة. هو برنامج لتحويل مفاهيم العواصف النفسية والتفكير الاستراتيجي وذكاء المؤسسة إلى تصميم أولي للتنفيذ

هذا البرنامج مناسب لطلاب الكلية في الإدارة والاقتصاد والتخصصات المختلفة التي تتعامل مع المبادرات التشغيلية والتشغيلية. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك استيراد المعلومات والتعامل معها وترتيبها والتحدث معهم.

يمكنك إدخال معلومات في برنامج البرنامج لتشغيل المشروع وإرسال المشروع إلى البرنامج الموضح قبل تشغيله. في الحقيقة ، بمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك التعامل مع أفكارك بشكل أفضل ، وضمن تنفيذ الواجبات ،

MindManager 2023 23.1.240 Crack هو تطبيق رسم خرائط لتصور المعلومات وترجمتها إلى مخططات انسيابية. هذه هي تقنية بناء المخططات وإدارة العلاقات ورسم الخرائط الذهنية من خلال رسمها على الورق. علاوة على ذلك، فهو يمثل واجهة شريطية مدمجة أسهل بكثير ويمكن الوصول إليها عند بدء التشغيل. إذا كنت تشعر بالقلق من كونك مستخدمًا جديدًا، فإن هذا التطبيق يوفر لك رحلة فيديو لجميع الأدلة والأدوات عند بدء العملية. علاوة على ذلك فإن هذا البرنامج قادر ومصمم على أن يقدم لك أيقونات معالجة تمثل موضوعاتك وفروعها.

بعد ذلك، يمكن معالجة المواضيع والأفكار بالوجوه الضاحكة وأقلام التحديد والأعلام الملونة. تقدم Mindjet أفكارًا مثل الخطط الإستراتيجية والمظهر الاحترافي والعصف الذهني بشكل غير متماسك ومتصور. وبدلاً من ذلك، يسمح البرنامج بمواءمة العمل الجماعي. وبسبب ذلك، تزداد جودة المشاريع، وتتحول الميزات مسبقًا إلى مظهر جديد قابل للتطبيق تمامًا. ليس هذا فحسب، بل يحتوي MindManager Serial Key أيضًا على خادم سحابي. يساعدك هذا الدعم على مشاركة المعلومات المتعلقة بالتخطيط وإنشاء نسخة احتياطية لاستعادتها لاحقًا.

أقوى برامج رسم خرائط العقل في العالم

  • – تحول الفوضى العقلية وكذلك الرقمية إلى وضوح عملي
  • – العمل كما يفعل عقلك: بسرعة وديناميكية
  • – انظر الى الصورة الكبيرة والتفاصيل الصغيرة في عرض واحد
  • – امنع الأشياء من السقوط من خلال الشقوق
  • – و اكثر!

يمكنك الاطلاع
على مزامنة كل شيء المضمنة مع الأدوات التي تستخدمها يوميًا ، بالإضافة إلى التكامل المتاح مع 800+ تطبيق ، مما يتيح لك الوصول الفوري لجميع المعلومات المهمة.

مشاركة في كل مكان
بفضل تصدير HTML5 المحسّن ، يمكنك بسهولة مشاركة خرائطك وإنشاء محاذاة مع أي شخص تقريبًا – في فريقك ، في شركتك وما بعدها.

تخصيص طريقة العرض
الخاصة بك اجعل خرائطك تتواصل تمامًا مع ما تحتاج إليه ، من خلال إمكانات جديدة مثل تخطيط الجدول الزمني ، وتصفية أكثر فعالية ، وسهولة التنقل ، بالإضافة إلى وضع التنقل.

العمل بسرعة العقل. 
يمكن للأدوات الخطية الصلبة أن تترك تفكيرك على الطاولة. يتيح MindManager لعقلك التعامل مع المعلومات بالطريقة التي تم تصميمها من أجلها  – بحيث لا تفقد بصيرة واحدة رائعة أو تفاصيل مهمة.

– قسّم المفاهيم الرئيسية بسرعة إلى تفاصيل أصغر ، مع الحفاظ على الاتصالات بسيطة وواضحة.
– أضف التفاصيل والسياق إلى المهام أثناء إنشائها ، دون الخروج من التدفق.
– إعادة ترتيب أو تكرار المعلومات مع السحب والإسقاط بسيطة.

الإنتاجية ليست منتجة إذا كنت تعمل على أشياء خاطئة. يُظهر MindManager المهام والأفكار والبيانات والتفاصيل الخاصة بك في سياق مشترك ، حتى ترى على الفور ما هو مناسب وما ينبغي تحديد الأولويات وما يمكنك تركه.

– كشف الاتصالات الخفية بين المواضيع والمهام وكذلك البيانات.
– القضاء على التكرار ، وتحديد المخاطر وكذلك كشف الفرص.
– اتخاذ قرارات أفضل من خلال رؤية تأثير المصب من الإجراءات قبل اتخاذها.

أنظمة التشغيل:

  • Microsoft® Windows® 10 و 8 و 8.1 32 بت و 64 بت
  • Microsoft® Windows® 7 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1 و 32 بت و 64 بت

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ايمن يقول

    شكرا جزيلا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.