عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ون درايف Microsoft OneDrive 21.016.0124.0003 لتخزين الصور والملفات

تحميل برنامج التخزين السحابي ون درايف OneDrive من مايكروسوفت على الكمبيوتر والجوال

  • تم تحديث برنامج Microsoft OneDrive الى احدث واخر اصدار :Microsoft OneDrive 21.016.0124.0003
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

برنامج ون درايف Microsoft OneDrive هو برنامج عالمي ومعروف لتخزين الملفات والصور بسرية تامة، على مساحة مجانية وارفع ملفاتك بسرعة وسهولة وشاركها مع الأصدقاء وأجعلها متاحة للوصول بدون إنترنت ، ويعتبر برنامج ون درايف OneDrive من عمالقة هذا المجال و منافس قوي لخدمة جوجل درايف و دروب بوكس بسبب مميزاتها الكثيرة و الأمان والخصوصية الذين تتمتعا بهما، ويمكنك تنزيل النسخة الأخيرة من البرنامج متوافقاً مع الويندوز وللنواتين 32 و 64 بشكل كامل، وبمجرد تثبيت البرنامج علي جهازك سيتيح لك تحميل الملفات من جميع الأشكال والأحجام ومن ثم يمنكك تخزين الملفات والمستندات والفيديوهات علي النت اون لاين في مكان آمن ومن ثم تستطيع الدخول عليه من اي مكان ومن اي جهاز يسمح لك بالإتصال بحساب وان درايف الخاص بك.
يمكن تنزيل برنامج إعداد Microsoft OneDrive مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. SkyDrive هو تخزين سحابي مجاني من Microsoft على أي جهاز وفي أي وقت. استخدم OneDrive على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو Mac للوصول إلى الأشياء المفضلة لديك على جميع أجهزتك المفضلة ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة. إنه مصمم لتمكين المستخدمين من إدارة الملفات ومزامنتها ونقلها بسهولة. عند تثبيت One-Drive ، يتم إنشاء مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تتم مزامنته تلقائيًا. يتم تلقائيًا مزامنة كل ما تضعه في هذا المجلد بين أجهزة الكمبيوتر (كمبيوتر شخصي أو Mac) و OneDrive.com ، بحيث يمكنك الوصول إلى أحدث ملفاتك من أي مكان تقريبًا. كلما قمت بإضافة ملفات أو تغييرها أو حذفها في مكان واحد ، سيتم تحديث جميع المواقع الأخرى. يمكن إدارة جميع الملفات من مجلد One-Drive ، دون الحاجة إلى استخدام متصفح.

يضع Microsoft One-Drive رمزًا في علبة النظام ، حيث ستتمكن من الوصول إلى جميع ميزاته. لنقل الملفات ، ما عليك سوى الانتقال إلى مجلد One-Drive الموجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسحب الملفات التي ترغب في نقلها إلى حسابك وإفلاتها.

يمكنك تخزين الصور ومقاطع الفيديو والمستندات ومشاركتها بسهولة وغير ذلك – في أي مكان وعلى أي جهاز مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، احصل على 7 جيجا بايت عند التسجيل.

سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو جهاز لوحي ، أو Windows Phone ، أو iPad ، أو iPhone ، أو جهاز Android ، فمن السهل الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو.
OneDrive هو حل التخزين السحابي من Microsoft استجابةً لخدمة Dropbox وغيرها من الخدمات المماثلة عبر الإنترنت. يتكامل تطبيق OneDrive مع سطح المكتب ويعمل مثل أي مجلد آخر على الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac. يتم تحميل الملفات التي تم نسخها أو نقلها إلى مجلدات OneDrive تلقائيًا إلى مساحة السحابة. يتمتع مستخدمو Windows أيضًا بإمكانية الوصول إلى المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى واستعراضها ودفقها من جهاز كمبيوتر بعيد يقوم بتشغيل برنامج OneDrive. يمكن مشاركة المستندات والعمل بشكل تعاوني عليها مع الآخرين الذين يستخدمون الخدمة. توفر Microsoft عدة غيغابايت من مساحة التخزين المجانية لمستخدمي OneDrive الحاليين والجدد.

اهم مميزات برنامج ون درايف Microsoft OneDrive :

  • بدمج خدمة التخزين السحابى مع جميع خدمات شركة مايكروسوفت الأخرى مثل بريد Outlook وغيرها .
  • مشاركة الملفات مع مستخدمين آخرين وجعلها قابلة للتعديل.
  • يوفر مساحة مجانية 5 جيجابايت لجميع المستخدمين.
  • إنشاء ملفات الوورد والإكسل والباوربوينت مباشرة من التطبيق.
  • يقوم بإضافة الوسوم تلقائياً للصور لفرزها حسب النوع.
  • خاصية البحث العامة عن الملفات حسب الاسم أو الوسم.
  • مشاركة الملفات مع مستخدمين آخرين وجعلها قابلة للتعديل.
  • إتاحة الملفات للوصول بدون اتصال إنترنت .
  • من ناحية السرعة فذلك يعتمد على سرعة الإنترنت لديك لكن البرنامج ممتاز في رفع وتحميل الملفات .
  • بالطبع يمكنك مشاركة الملفات مع من تريد بدون قيود .
  • يتميز ايضا برنامج ون درايف انه يعد بمثابة صندوق يحافظ على جميع الملفات التى يتم رفعها على الانترنت مما يوفر الجهد والوقت فى طريقة اخذ المعلومات اثناء وجودك فى دولة اخرى .
  • يدعم جميع أنظمة الويندوز بما فيها ويندوز فون .
    قم بالوصول إلى One-Drive الخاص بك مباشرة من Windows Explorer – الصور والمستندات وجميع ملفاتك المهمة الأخرى.
    قم بإضافة ملفات جديدة بسرعة عن طريق سحبها إلى مجلد OneDrive.
    قم بتنظيم ملفاتك ومجلداتك بسهولة ، تمامًا مثل أي مجلد آخر.
    قم بإعادة الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا نسيت وضع شيء ما.
    اختر المجلدات التي تريد مزامنتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

معلومات برنامج ون درايف Microsoft OneDrive :

أصدار البرنامج : Microsoft OneDrive 2019
المطور : Microsoft
حجم البرنامج : 42 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.