عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Air Explorer 5.4.2 مع التفعيل

تنزيل Air Explorer 5.4.2 للكمبيوتر مجانا

يدعم Air Explorer أفضل الخوادم السحابية: OneDrive و Google Drive و 4shared و Box و Dropbox و Mega و Copy و Mediafire و Yandex و Baidu y WebDAV. هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في عمل نسخة احتياطية من مستنداتهم الأكثر قيمة على خوادم سحابية ، محمية بواسطة اسم مستخدم مخصص وكلمة مرور. ومع ذلك ، عندما تريد نقل أو نسخ ملف من حساب إلى آخر ، تحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول إلى الحساب الأول ، قم بتنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم تسجيل الدخول إلى الحساب الثاني وتحميله. يمكنك تبسيط هذه المهمة باستخدام Air Explorer ، وهو تطبيق يتيح لك تصفح البيانات التي تخزنها على العديد من الخوادم السحابية بسهولة.

يعد تخزين البيانات على خوادم سحابية حلاً مريحًا للنسخ الاحتياطي، كما توفر الخدمات الأكثر شيوعًا إجراءات أمنية موثوقة أيضًا، بدءًا من الحماية بكلمة مرور. ومع ذلك، فإن نقل الملفات بين خوادم سحابية مختلفة يمكن أن يكون مهمة شاقة، لأنه يتضمن خطوات متعددة يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً للغاية.

يعد Air Explorer برنامجًا مفيدًا جدًا لأنه يسمح لك بالوصول إلى بياناتك المخزنة على السحابة (حتى على خوادم سحابية متعددة) ولكن أيضًا ينقلها بين موقعين مختلفين قائمين على السحابة. يتيح لك التطبيق البحث بسهولة عن ملف على جميع حساباتك السحابية بالإضافة إلى مزامنة حسابين.

بالطبع، لتتمكن من استخدام هذه الإمكانيات، يجب عليك أولاً ربط حساباتك السحابية بالبرنامج عن طريق إدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول الصحيحة لكل حساب.

تتيح لك الأداة استخدام عدد كبير من الخدمات السحابية مثل OneDrive وGoogleDrive وDropbox وMega وBox وYandex وWebDav وMediafire وغيرها.

Air Explorer Pro هي أداة تساعدك على إدارة جميع خدمات التخزين السحابي بطريقة مريحة للغاية. يدعم البرنامج العمل مع الخدمات التالية: OneDrive وGoogle Drive و4shared وBox وDropbox وMega وCopy وMediafire وYandex وBaidu وMail.ru ودعم اتصال WebDAV وFTP وSFTP.
يتيح لك Air Explorer Pro نقل البيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الخدمة السحابية (أو من خدمة إلى أخرى) أو يمكنك تنزيل الملف دون الحاجة إلى استخراجه.
• إذا لزم الأمر، يمكن لـ Air Explorer Pro تشفير الملفات عند تحميلها على السحابة.
• تثبيت حسابات متعددة من خادم واحد.
• يمكنك مزامنة المجلدات بين أي “سحاب” أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
• مضاعفة سعة التخزين الخاصة بك عن طريق الجمع بين كل ما تبذلونه من السحب.
• النسخ/اللصق بين الخوادم السحابية.
• إيقاف مؤقت ومواصلة التنزيل والتحميل.
• يمكن لـ Air Explorer Pro المحمول مشاركة الملفات.
• بحث مركزي عن الملفات عبر كافة السحابات.
• الصور المصغرة لصورك.
• دعم السحب والإفلات للملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والسحب.

ميزات Air Explorer

تبدو واضحة وعلامات التبويب المنظمة بدقة

  • يأتي Air Explorer مع واجهة المستخدم الرسومية (واجهة المستخدم الرسومية) سهلة الاستخدام والتي تسهل على المبتدئين إدخال بيانات اعتمادهم وتوصيل حسابهم عبر الإنترنت بهذا التطبيق.
  • بالإضافة إلى استكشاف الملفات التي تخزنها على خوادم السحابة الخاصة بك ، يمكنك أيضًا البحث عن ملف معين في جميع حساباتك المتصلة ضمن علامة تبويب مخصصة ، بينما يسمح لك حساب آخر بمزامنة حسابين.

تصفح البيانات المخزنة على Dropbox و Mega و OneDrive و Google Drive وغيرها

  • للتمتع بوظائف AirExplorer ، تحتاج أولاً إلى توصيل الخوادم التي تستخدمها بانتظام بالتطبيق. بتعبير أدق ، يمكنك تحديد اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب واحد أو عدة حسابات ، ثم تنزيل أو تحميل الملفات دون أي متاعب.
  • يدعم Air Explorer مجموعة واسعة من الخدمات ، مثل Dropbox و Box و Google Drive و OneDrive و Mega و Mediafire و WebDav و Yandex ، وعملية تسجيل الدخول واضحة ومباشرة قدر الإمكان: أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور.

نقل الملفات بين الحسابات و تشفير جميع عمليات التحميل

  • نظرًا لبرنامج Air Explorer ، يمكنك بسهولة نسخ المستندات أو نقلها من حساب واحد إلى الحساب ، مع بضع نقرات بالماوس فقط – يمكنك تصفح البيانات في وضع من لوحة اثنين ، بحيث يمكنك بسهولة تحديد ملف أو أكثر من الملفات التي تريد نقل.
  • Moroever ، يمكن أن يساعدك Air Explorer أيضًا في حماية أمان بياناتك عن طريق تشفير جميع الملفات التي تحمّلها على السحابة – من نافلة القول أنك بحاجة إلى تذكر كلمة المرور التي تستخدمها ، وإلا فلن تتمكن من الوصول إلى الملفات بعد ذلك. .
  • الكل في الكل ، التطبيق عبارة عن تطبيق أنيق يمكنه مساعدتك على توفير الكثير من الوقت عندما يتعلق الأمر بتصفح الملفات التي تخزنها في الحسابات السحابية ، وكذلك نقلها أو مزامنة المجلدات المحلية إلى مجلدات عبر الإنترنت.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.