عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج AnyToIso 3.9.7 Build 682 كامل مع التفعيل لتحويل الملفات والأقراص iso

تنزيل AnyToISO Pro 3.9.7 Build 680 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج AnyToIso الى احدث واخر اصدار :AnyToIso 3.9.7 Build 682
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

تحميل برنامج AnyToISO كامل مجانا 2023

برنامج AnyToISO Pro : هو  برنامج حرق الأسطوانات لا يدعم جميع تنسيقات BIN و MDF و PDI و CDI و NRG و B5I و IMG و DAA و UIF. ولكن يمكن أن يحرق شكل ISO. تتطلب العديد من تطبيقات البرامج إدخال القرص المطلوب في محرك الأقراص المضغوطة. هذا ، بالطبع ، يقلل من أداء محرك الأقراص المضغوطة ، بالإضافة إلى إبطاء تنفيذ البرنامج بسبب انخفاض سرعة قراءة البيانات من محرك الأقراص المضغوطة ، والذي ربما لن يكون مريحًا للمستخدمين ، وبالتالي البرامج المقدمة قادر على استرداد نسخة احتياطية من الصورة المطلوبة كملف صورة. من خلال تخزينه على القرص الصلب الخاص بك ، يمكنك ، إذا لزم الأمر ، أن تكون قادرًا على الاتصال بالبيانات المطلوبة ودون أي مشاكل.

برنامج AnyToISO Converter Pro هو برنامج بسيط يتيح للمستخدمين تحويل الملفات إلى ISO. يوفر إمكانية تحويل تنسيقات الصور المختلفة مثل تنسيق BIN و MDF و PDI و CDI و NRG و B5I و IMG DAA و UIF إلى ISO. في الواقع ، بمساعدة هذا البرنامج ، يمكنك بسهولة تحويل جميع أشكال الصورة تقريبًا إلى تنسيق ISO.

لذلك ، ضع في اعتبارك الحالة التي يمكن أن يكون فيها هذا البرنامج مفيدًا. لنفترض أن مستخدمًا قام بإنشاء صورة قرص ، وفعلها في برنامج معين ، وحفظها بتنسيق التطوير الخاص. ثم تقوم بوضعها على الشبكة ، تقوم بحفظها وتحاول تثبيت اللعبة ، على سبيل المثال. قد لا تكون قادرًا ، لأنك لن تكون في متناول اليد مع البرنامج الذي عمل فيه المستخدم ، وهنا سوف يساعدك AnyToISO. تحتاج إلى تشغيل الأداة المساعدة ، وتحديد تنسيق المصدر ، وتحديد الموقع حيث سيتم حفظ الصورة الجديدة وانتظر عملية التحويل ، وستحصل على صورة ISO. إنه مألوف للكثيرين ، وربما يكون الأكثر شعبية على الإطلاق.
إذا أخذنا في الاعتبار المظهر ، فكل شيء بالطبع واضح ومريح. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دعم روسي ، وكيفية استخدام التنمية. لقد كتبت بالفعل أعلاه قليلاً ، في الواقع ، لا يوجد شيء لإضافته ، ما عليك سوى تحديد تنسيق الإخراج ، حيث سيتم إجراء التوفير ، ثم انتظر بضع معلمات أخرى وانتظر النتيجة. AnyToISO يعمل بسرعة كافية ، ولم يقرأ اللوم خاص على الإنترنت. بشكل عام ، على الموقع الرسمي ، اكتب أن التطبيق يعمل مع التنسيقات BIN و NRG و PDI و MDF وبعض الأنواع الأخرى المتوفرة جميعها تقريبًا اليوم. يتم أيضًا التعامل مع AnyToISO بسهولة ، وإطلاق الإصلاح والتعامل في القبعة.

لا توجد إعدادات تقريبًا ، لقد قمت بعمل لقطة شاشة لهم خصيصًا حتى تقدر ثروتهم. أعتقد أن المراجعة القصيرة يمكن اعتبارها مكتملة ، ووظائف البرنامج ليست كبيرة ، ولا يوجد ما ترسمه ، فمن الضروري فقط قراءة ملاحظاتك واستخلاص استنتاجات حول مقدار ما يحتاجه البرنامج ومدى توافقه مع المهام لقد حددت. يسمح لي ذلك بتحويل ESD إلى ISO في غضون بضع دقائق. لذلك إذا كنت بحاجة إلى أي برنامج iso والذي سيساعد أيضًا في حفظ ملف iso ، فيمكن للمستخدمين تنزيله من خلال طريقة التنزيل المباشر الموضحة أدناه.
AnyToISO هو محول وظيفي وسهل الاستخدام سيساعدك على تحويل صور أقراص CD وDVD بتنسيقات محددة إلى تنسيق ISO العالمي. المشكلة التي تحلها الأداة المقترحة مألوفة لدى معظم مستخدمي أجهزة الكمبيوتر. تستخدم العديد من التطبيقات التي تسمح لك بإنشاء صور للأقراص الضوئية تنسيقاتها الخاصة. هذا البيان ينطبق بشكل خاص على المنتجات التجارية. على سبيل المثال، يمكن استخدام مجموعة أدوات Nero الأصلية فقط لنسخ صورة القرص المحفوظة بتنسيق NRG.

AnyToISO هو منشئ ISO النهائي لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows . قم بإنشاء ملفات ISO من أي شيء تقريبًا، بما في ذلك جميع تنسيقات صور الأقراص المضغوطة/أقراص DVD الشائعة على الإنترنت، أو أقراص CD/DVD/Blue-ray ، أو ببساطة من مجلد محلي. الدعم الكامل لسطر الأوامر. هل قمت بتنزيل صورة CD/DVD أو أرشيفها بتنسيق غير معروف؟ لا حاجة للبحث عن برامج تجارية تدعم هذا التنسيق وشرائها: تطبيق واحد يدعم AnyToISO جميع التنسيقات بما في ذلك 7Z وBIN وDAA وDEB وDMG وIMG وISO وISZ وMDF وNRG وPKG و RAR وTAR.GZ وTAR. ملفات BZ2 وXAR و ZIP … (للحصول على القائمة الكاملة، يرجى مراجعة قسم “أنواع الملفات المدعومة” أدناه).

الميزات ويسلط الضوء
استخراج/تحويل إلى ISO: NRG، MDF، UIF، DMG، ISZ، BIN، DAA، PDI، CDI، IMG، إلخ صور CD/DVD-ROM
استخراج ملفات ISO، DMG، DEB، RPM…
قم بإنشاء ISO من أقراص CD/DVD/Blu-ray
إنشاء ISO من الملفات/المجلدات
دعم سطر الأوامر



ميزات AnyToISO Pro النسخة الكاملة :

  • استخراج / تحويل إلى ISO: صور NRG ، MDF ، UIF ، DMG ، ISZ ، BIN ، DAA ، PDI ، CDI ، IMG ، إلخ. صور CD / DVD-ROM
  • استخراج ملفات ISO و DMG و DEB و RPM
  • إنشاء ISO من أقراص CD / DVD / Blu-ray (يدعم BIN / CUE أيضًا)
  • إنشاء ISO من الملفات / المجلدات
  • التكامل مع Explorer و Apple Finder
  • دعم سطر الأوامر
  • يدعم مجموعة متنوعة من صيغ CD و DVD
  • دعم NRG و MDF و UIF و DMG و ISZ و BIN و DAA و PDI و CDI و IMG و … من أجل الاستخراج والتحويل إلى ISO
  • القدرة على إنشاء ملفات صور مع ملحقات ISO من الأقراص المدمجة وأقراص DVD وأقراص Blu-ray
  • القدرة على إنشاء ملفات الصور مع ملحقات ISO من مختلف الملفات والمجلدات

 

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.