عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج CameraBag Photo 2023.4.0 مع التفعيل

CameraBag Photo 2023.4.0

وصف CameraBag Photo

يتوفر CameraBag Photo 2023 للتنزيل مجانًا من مكتبة البرامج الخاصة بنا. تحرير الصور الذي يركز على المرشح للكمبيوتر الشخصي. ماذا يعني تحرير الصور “الذي يركز على المرشح”؟ هذا يعني أن CameraBag Photo لديه الأدوات المتقدمة التي تحتاجها لجعل صورك تبدو كما تريد، ولكن في واجهة تجعل من السهل للغاية إعادة استخدام الأنماط التي تطورها كمرشحات مخصصة. أو للبدء بالإعدادات المسبقة الموجودة لمحاكاة مخزون الأفلام الكلاسيكية، أو لتطبيق نفس النمط على مئات الصور دفعة واحدة. هذا يعني أن CameraBag تم تصميمه من الأعلى إلى الأسفل لمساعدتك على تطوير أسلوب تصوير فريد من نوعه خاص بك بشكل واضح.

ميزات CameraBag Photo Full

طبقة على التعديلات من ترسانة الأدوات الاحترافية
تركز واجهة CameraBag على إنشاء سلسلة من تعديلات الصورة (أو تحميل المرشحات الموجودة المكونة من سلسلة من التعديلات) وتعديلها حسب الحاجة. يمكنك بسهولة رؤية كل تعديل قمت بتطبيقه على صورتك في الدرج السفلي، أو ضبط عناصر التحكم الخاصة بها، أو إعادة ترتيبها أو حذفها، أو حفظ ما لديك كمرشح جديد.

يضمن المحرك التناظري
96 بت الخاص بـ CameraBag أن تحتفظ صورك بتدرجات ألوان سلسة حتى مع الكثير من التعديلات.
يتم تطبيق جميع تعديلات وتأثيرات CameraBag كطبقات غير مدمرة، بحيث يمكنك دائمًا رؤية التعديلات التي أجريتها وتعديل أي منها.

يتعامل Raw Workflow
CameraBag مع صور RAW بسهولة بفضل عمق الألوان الإضافي، مما يمنحك مستوى أفضل بكثير من التحكم في درجات الألوان في صورك.

معالجة الدفعات
يمكنك تطبيق أي مجموعة من التعديلات أو المرشحات المعدة مسبقًا، بالإضافة إلى تغيير الحجم، على مجلدات الصور بأكملها في وقت واحد باستخدام معالجة الدُفعات السهلة في Camerabag.

أكثر من 150 إعدادًا مسبقًا مضمنًا
يتيح لك CameraBag Photo البدء أو الانتهاء باستخدام أكثر من 150 إعدادًا مسبقًا مضمنًا قابلاً للتحرير بالكامل، والتي يمكنك إضافة عدد لا نهائي منها خاص بك. من محاكاة مخزون الأفلام الكلاسيكية إلى إعدادات تصحيح الألوان إلى الألوان المتنوعة وأنماط B+W، فإن CameraBag Photo يلبي احتياجاتك. وفيما يلي بعض النقاط البارزة.

هل تريد استخدام أدوات CameraBag الحائزة على جوائز على مقاطع الفيديو؟
يحتوي الإصدار السينمائي الاحترافي من CameraBag على جميع أدوات CameraBag Photo الحائزة على جوائز لإجراء التعديلات والتصفية المتقدمة، ولكنه يضيف دعمًا للفيديو لجميع احتياجات تصنيف وتصفية ألوان الفيديو الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن CameraBag Cinema العشرات من الإعدادات المسبقة لمخزون الأفلام المتحركة ودعم استيراد وتصدير LUT.

تحتوي مجموعة أدوات التصوير الفوتوغرافي الكاملة
CameraBag Photo على جميع الأدوات الاحترافية التي تحتاجها لضبط صورك وفقًا للمعايير الصارمة. يتم إنشاء المرشحات في CameraBag من خلال وضع طبقات من هذه التعديلات (بما في ذلك القدرة على إضافة نسخ متعددة من نفس التعديل أو مجموعات التعديلات المتداخلة). ويتم كل ذلك باستخدام حسابات مذهلة تبلغ 96 بت لكل بكسل، لذلك لن تفقد الجودة أبدًا، بغض النظر عن عدد التعديلات التي تقوم بها

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.