عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Coolmuster Android Assistant 4.11.19 كامل للكمبيوتر مع التفعيل

تنزيل Coolmuster Android Assistant للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Coolmuster Android Assistant 4.10.37 كامل للكمبيوتر مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج Coolmuster Android Assistant الى احدث واخر اصدار : Coolmuster Android Assistant 4.11.19
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Coolmuster Android Assistant مع سيريال التفعيل :  متاح للتنزيل من مكتبة البرامج الخاصة بنا.  ، إن Coolmuster Android Assistant قادر تمامًا على التعامل مع وسائط Android وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والتطبيقات وغيرها في مكان واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! إنه يتميز بجميع الوظائف التي قد يحتاجها المرء للإدارة  أجهزة Android الخاصة به.
برنامج Coolmuster Android Assistant 4.10.37 Crack قم بتنزيل إدارة شاملة لأدوات Android على الكمبيوتر كما يدل الاسم ، فهدا مساعد Android كامل يعمل بنظام Windows قادرًا على التحكم في جميع ميزات الوسائط مثل الأفلام والأغاني والصور بالإضافة إلى الرسائل القصيرة وأرقام الهواتف. من السهل جدًا استخدام ما تحتاجه لاستخدام UNIVERSAL SERIES BUS للربط. يستعيد هذا الجهاز بسهولة مرة أخرى ما فقدته ، اتصل بالرقم والرسالة النصية. يحتوي هذا التطبيق على جميع الوظائف المطلوبة للتعامل بشكل كامل مع جهاز Android الخاص بك. من الممكن نقل جميع أنواع مواد المحتوى بسهولة إلى أدوات Android الخاصة بك ، على سبيل المثال الصور والأفلام والأغاني والرسائل القصيرة و livros em فورماتو الرقمية. هل كنت قلقًا بشأن إسقاط الوصول إلى برنامجك؟ يقوم باستعادة المستندات الخاصة بك من النسخة الاحتياطية السابقة في وقت قصير جدًا دون أي ضرر. لذلك،جهاز كمبيوتر . IDM Crack

Coolmuster Android Assistant إدارة أفضل لبيانات Android في مكان واحد على كمبيوتر يعمل بنظام Windows! كبرنامج إدارة Android شامل ، فإن Coolmuster Android Assistant قادر تمامًا على التعامل مع وسائط Android وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والتطبيقات وما إلى ذلك في مكان واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! إنه يتميز بجميع الوظائف التي قد يحتاجها المرء لإدارة أجهزة Android.

coolmuster android assistant crack

تفعيل برنامج Coolmuster Android Assistant

Coolmuster Android Assistant سيريال

تحميل برنامج Coolmuster Android Assistant

Coolmuster Android Assistant كامل + نسخة محمولة بورتابل لا تحتاج الي تثبيت مفعلة تلقائي

Cooler master Android Assistant

ميزات الرئيسية لـ Coolmuster Android Assistant 4.10.31

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستختبرها بعد تنزيل Coolmuster Android Assistant 2021 مجانًا.

هل تريد الاستمتاع بملفات الوسائط الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان؟ يساعدك مساعد Android على نقل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو المطلوبة من الكمبيوتر إلى هاتف Android دون أي متاعب.
يسمح لك Coolmuster Android Assistant بتصدير مقاطع الفيديو والصور والموسيقى وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والتطبيقات وما إلى ذلك من هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android إلى الكمبيوتر ، حتى تتمكن من تحرير مساحة Android الخاصة بك للملفات الجديدة.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استعادة هاتف Android الخاص بك من الملفات المحددة أو جميع الملفات التي تم نسخها احتياطيًا بنقرة واحدة.
اقرأ فقط ومتوافق مع جميع ماركات Android! 100٪ أخضر!
بعد عدة مرات من الاختبار ، يمكن أن يثبت أن Android Assistant آمن بنسبة 100٪ ويعمل بشكل جيد على جميع هواتف وأجهزة Android اللوحية الشائعة تقريبًا.

  • بعد عدة مرات من الاختبار ، يمكن إثبات أن مساعد android آمن بنسبة 100٪ ويعمل جيدًا على جميع هواتف Android والأجهزة اللوحية الشهيرة تقريبًا.
  • يتم دعم مجموعة واسعة من علامات Android التجارية من خلال أداة إدارة Android هذه ، بما في ذلك HTC و Samsung و Motorola و Sony و ZTE و LG و HUAWEI و Dell وغيرها الكثير.
  • 100 ٪ برنامج آمن. ينفذ عمليات القراءة فقط لتجنب التسبب في أي ضرر لبيانات Android وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • إذا كنت من عشاق التطبيقات الأندرويد  فستكون أداة Coolmuster Android Assistant هي الأداة التي يجب أن تكون لديك لأنها تتميز بجميع الوظائف القوية التي تجعلك تستمتع بشكل كامل بالترفيه أثناء التنقل.
  • قم على الفور بتنزيل وتثبيت تطبيقاتك المفضلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصديرها إلى بطاقة Android SD الخاصة بك بنقرة واحدة. يمكنك عمل نسخة احتياطية لجميعها أو حذف التطبيقات من جهاز Android إلى جهاز الكمبيوتر أو إلغاء تثبيت التطبيقات غير المجدية بسرعة من جهاز الكمبيوتر.
  • هل ترغب في الاستمتاع بملفات الوسائط في أي وقت وفي أي مكان؟ يساعدك مساعد Android في نقل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو المطلوبة من الكمبيوتر إلى هاتف Android دون أي متاعب.
  • يمكّنك Coolmuster Android Assistant من تصدير مقاطع الفيديو والصور والموسيقى وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة والتطبيقات وما إلى ذلك من هاتف Android أو الجهاز اللوحي إلى جهاز الكمبيوتر ، بحيث يمكنك تحرير مساحة Android الخاصة بك للحصول على ملفات جديدة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استعادة هاتف Android الخاص بك من الملفات المحددة أو كافة الملفات الاحتياطية بنقرة واحدة.
  • يمكّنك من تصدير مقاطع الفيديو والصور والموسيقى وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والتطبيقات وما إلى ذلك من هاتف Android أو الجهاز اللوحي إلى الكمبيوتر بحيث يمكنك تحرير مساحة Android الخاصة بك للملفات الجديدة.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استعادة هاتف Android الخاص بك من الملفات المحددة أو جميع الملفات التي تم نسخها احتياطيًا بنقرة واحدة
  • ومع ذلك ، هل تستخدم هاتف Android لإرسال رسالة نصية إلى مجموعة من الأشخاص واحدًا تلو الآخر لإرسال نفس الرسالة؟ يمكّنك برنامج إدارة Android هذا من إرسال الرسائل القصيرة والرد عليها على الكمبيوتر وإجراء الرسائل النصية الجماعية مرة واحدة لتوفير الوقت بشكل كبير.
  • علاوة على ذلك ، يُسمح لك بإضافة جهات اتصال جديدة وحذف جهات اتصال عديمة الفائدة وتعديل الاتصالات الحالية وجهات الاتصال غير المكررة على الكمبيوتر بشكل ملائم.
  • قم على الفور بتنزيل وتثبيت تطبيقاتك المفضلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصديرها إلى بطاقة Android SD الخاصة بك بنقرة واحدة. يمكنك نسخ جميع التطبيقات أو التطبيقات المحددة احتياطيًا من جهاز Android إلى جهاز الكمبيوتر أو إلغاء تثبيت التطبيقات غير المفيدة بسرعة من جهاز الكمبيوتر.
  • هل تريد الاستمتاع بملفات الوسائط في أي وقت وفي أي مكان؟ يساعدك Android Assistant في نقل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو المطلوبة من الكمبيوتر إلى هاتف Android دون أي متاعب.
  • يتم دعم مجموعة واسعة من العلامات التجارية لنظام Android من خلال أداة إدارة Android هذه ، بما في ذلك HTC و Samsung و Motorola و Sony و ZTE و LG و HUAWEI و Dell وغيرها الكثير.
  • 100٪ تطبيق آمن. ينفذ عمليات القراءة فقط لتجنب التسبب في أي ضرر لبيانات Android وجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ما هو الجديد في Coolmuster Android Assistant 2021 ؟

  • إضافة وظائف إعادة إرسال الرسائل القصيرة وإعادة توجيهها وحذفها ونسخها.
  • دعم لعرض صورة الاتصال.
  • تحسين تحميل الصور المصغرة لمقاطع الفيديو والصور.

كيفية تفعيل أو تسجيل Coolmuster Android Assistant الكامل؟

  1. إلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم إنهاء)
  4. تشغيل التفعيل وانقر على تفعيل
  5. استخدام مفتاح المعين لتسجيل البرنامج
  6. فعله! استمتع

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك أيضاً الاطلاع علي المقالات التالية :

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.