عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل محاكي الاندرويد للكمبيوتر Andy Android Emulator 47.260.1096 كامل

Andy Android Emulator

تحميل برنامج Andy

تحميل برنامج Andy 32 bit

اعلان

تحميل برنامج Andy 64-bit

نظام تشغيل محمول كامل الميزات لسطح المكتب والسحابة

Andy OS هو محاكي مجاني لنظام تشغيل الأجهزة المحمولة يعمل على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac ، بالإضافة إلى Cloud ، مما يكسر الحاجز بين حوسبة الأجهزة المحمولة وسطح المكتب. يوفر لمستخدميه التوافق مع أجهزة الكمبيوتر ، والتخزين غير المحدود ، والقدرة على تشغيل معظم تطبيقات Android على سطح المكتب الخاص بهم. كما أنه يزامن عملياتك بين الأجهزة ، مما يضمن عدم فقد أي شيء في عملية الانتقال.

حل مرن
يسمح لك Andy أو ‘Andy the Android Emulator’ باستخدام تطبيقات Android ، مثل WhatsApp أو Snapchat ، من خلال جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو سطح مكتب Mac.

يعمل بنظام التشغيل Android OS 4.2.2 في جهاز افتراضي ، مما يتيح لك تشغيل تطبيقات ملء الشاشة للحصول على تجربة غامرة أو إبقائها مفتوحة في نافذة يمكن تغيير حجمها بجوار برامج Windows.

يوفر نظام التشغيل هذا تجربة محاكاة كبيرة ، بما في ذلك الميزات المفيدة ، مثل القدرة على استخدام هاتفك كوحدة تحكم.

هذا البرنامج مجاني ، ولكن هناك أيضًا الإصدار الاحترافي الذي يمكّنك من استخدام نفس النظام على أجهزة متعددة ، ويوفر المزيد من التوافق ، والوصول المبكر إلى آخر التحديثات ، والدعم المتميز.

كيفية تثبيت Andy
بعد تنزيل ملف APK ، لن يكون التثبيت مشكلة ، على الرغم من أن متطلبات البرنامج مرتفعة إلى حد ما.

للحصول على Andy على جهاز الكمبيوتر ، ستحتاج إلى وحدة المعالجة المركزية Intel ثنائية النواة أو AMD التي يمكنها دعم تقنية المحاكاة الافتراضية ، بالإضافة إلى Windows 7 أو أعلى ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 3 جيجابايت ، ومساحة خالية تبلغ 20 جيجابايت على القرص الخاص بك ، وبطاقة فيديو قوية. علاوة على ذلك ، ستحتاج إلى تمكين الظاهرية في BIOS.

في الأساس ، ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر جديد بشكل معقول مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 4 جيجابايت لتشغيل هذا البرنامج بسلاسة. ستحتاج إلى المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي إذا كنت ترغب في تخصيص المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي إلى Andy حتى يعمل بشكل أفضل.

كيف يعمل Andy
بعد تنزيل تطبيق Andy وتثبيته وتشغيله ، سترحب بك شاشة قفل Android القياسية. بعد أن تقوم بتمرير القفل بالماوس أو بإصبعك ، سينقلك البرنامج خلال الإعداد المعتاد لأول مرة لنظام Android ويربط حساب Google الخاص بك بنفسه.

لا يجبرك هذا البرنامج على تشغيله بأي حجم شاشة ولكنه يسمح لك بدلاً من ذلك بتغيير الحجم بسرعة. سيظهر رمز Andy أيضًا في شريط حالة Windows ، والذي يمكنك من خلاله ضبط الدقة.

سيمنحك تمرير الماوس فوق الجزء السفلي من شاشتك الوصول إلى بعض الأدوات المفيدة للتبديل بين الوضع الرأسي والأفقي والوصول إلى الميكروفون والكاميرا.

إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر يعمل باللمس ، فستقوم أيضًا بإعداد الماوس ولوحة المفاتيح من خلال هذا الشريط. توجد أيضًا اختصارات لوحة المفاتيح لاستخدامها بسرعة وسهولة أكبر ، وكذلك لتخصيص البرنامج حسب رغبتك.

ميزات مفيدة
يعد Andy فريدًا لأنه يمكّنك من تحويل هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد ، وفي هذه الحالة سيعكس شاشة Andy. هذا الخيار ممتاز لتلك التطبيقات التي تتطلب شاشة تعمل باللمس.

علاوة على ذلك ، يقوم Andy بالكثير لدمج سطح المكتب الخاص بك مع نظام التشغيل Android ، مما يسمح لك بإنشاء اختصارات على شاشتك ، ونسخ الملفات ونقلها بين الأجهزة عبر مجلد مشترك ، وتلقي إشعارات من هاتفك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هناك أيضًا مشغل ADW مخصص ، مما يعني أن أي تطبيق جديد تقوم بتثبيته سيتم وضعه تلقائيًا في مجلد مصنف على شاشتك الرئيسية.

الأداء في الألعاب
على الرغم من أن محاكيات Android توفر العديد من فرص الألعاب الجديدة ، إلا أنها بطيئة بشكل ملحوظ ، و Andy ليس استثناءً. يستغرق تحميل حتى أبسط الألعاب وقتًا طويلاً ، وعادةً ما يحدث خلل بمجرد القيام بذلك. هذا صحيح بالنسبة لمعظم المحاكيات ؛ ومع ذلك ، يبدو أن Andy يدير الألعاب باستقرار أعلى من المحاكيات الأخرى.

عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات الأخرى ، سيعتمد الأداء على مواصفات نظامك والموارد المتاحة لديك ، مثل سرعة وحدة المعالجة المركزية ومقدار ذاكرة الوصول العشوائي لديك.

هل آندي أفضل من بلوستاكس؟
Bluestacks هو الأقدم والأكثر رسوخًا بين المحاكين. كلاهما يقدم دعمًا للألعاب وأجهزة التحكم. ومع ذلك ، يدعم Andy الأجهزة اللاسلكية كوحدات تحكم ، بينما يدعم Bluestacks وحدات التحكم السلكية فقط.

كلاهما سهل الاستخدام وسهل الإعداد. ومع ذلك ، قد تواجه مشكلة في تمكين المحاكاة الافتراضية إذا لم يتم تمكينها افتراضيًا على معالجك.

يتمتع Andy بقوة أكبر بكثير من Bluestacks ، على حساب القليل من سهولة الاستخدام. مع Bluestacks ، لا يوجد الكثير للبرنامج أكثر مما تراه. ومع ذلك ، مع Andy ، يمكنك منحه المزيد من النوى الافتراضية وتعيين المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي إليه. يمنحك هذا القدرة على تحسين طريقة عملها بشكل كبير.

يميل Bluestacks إلى أن يكون له ميزة في المحادثة بسبب التعرف على الاسم. ومع ذلك ، يمكن القول إن آندي أكثر رشاقة وقوة. يمكنك ضبط الموارد المخصصة له ، ومزامنة البيانات من وإلى هاتفك ، وحتى تثبيت قاذفات الطرف الثالث.

تجربة كاملة
على الرغم من أن تطبيق Andy يعمل كمحاكي ، إلا أنه يوفر لك تجربة كاملة لاستخدام نظام التشغيل Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. البرنامج قابل للتخصيص بالكامل ، مما يسمح بمرونة كبيرة في الاستخدام. إذا كنت مستعدًا لخوض عملية التثبيت الصعبة ولديك موارد البرامج اللازمة لتشغيلها ، يمكن أن يوفر لك Andy تجربة جديدة تمامًا في استخدام أجهزتك.

الميزات

واجهة مستخدم Android كاملة
Windows 10 و 8 و 7
macOS
متجر جوجل بلاى
مزامنة التطبيق على الهاتف المحمول
الهاتف كمتحكم
وصول Android إلى نظام الملفات المحلي
دعم اللمس المتعدد
سحابة حفظ في Android
تطبيقات X86 الأصلية
دعم ARM
تكامل المستشعرات
دعم أجهزة OpenGL
تكامل الكاميرا
تكامل الميكروفون
وحدة تحكم الأجهزة
قم بتشغيل التطبيقات من سطح المكتب
إخطارات دفع سطح المكتب
دعم المطورين

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.