عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج DxO ViewPoint 4.16.0 Build 302 مع التفعيل

DxO ViewPoint 4.10.0 Build 250

وصف DxO ViewPoint

DxO ViewPoint هي أداة برمجية يمكن استخدامها لتصحيح التشوهات التي قد تحدث عند التقاط الصور. تعتبر عملية التثبيت نموذجية إلى حد ما، وعند الانتهاء منها، ستواجه واجهة مستخدم حديثة المظهر وبديهية. وهذا يعني أنه يمكن لكل من المستخدمين ذوي الخبرة والمبتدئين العمل معه دون مواجهة مشكلات.

وبصرف النظر عن ذلك، فهو يتألف من شريط قوائم، وعدد قليل من أزرار الاختصار، وشريط أدوات ولوحة لعرض الصورة التي تم تحميلها. يمكن لهذا البرنامج فقط فتح العناصر وحفظها بتنسيق JPG أو TIFF. يعتبر عدم وجود دعم لأنواع الملفات الإضافية بمثابة نكسة.

يدمج DxO ViewPoint ميزة التصحيح البصري التلقائي للتشوه، بحيث يمكنك إصلاح الصور بسهولة أكبر. لكي تتمكن من الاستفادة من هذا الخيار، يتعين عليك تحميل ملف الصورة الأصلي لأن الأداة المساعدة تستخرج معلمات التصوير من بيانات EXIF.

من الممكن عكس تأثير عين السمكة، وتصحيح تشوه الحجم والمنظور، بالإضافة إلى إصلاح المشكلات المتعلقة بالمستويات الأفقية والرأسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تدوير الصور، والتكبير والتصغير، والتراجع عن الإجراءات وإعادتها، وإظهار تراكب الشبكة وتبديل العرض، من جنبًا إلى جنب إلى واحد خلف الآخر (الصور الأصلية والمعدلة).

من لوحة الإعدادات، يمكن تغيير اللغة ولون الخلفية وحجم الشبكة المتراكبة، ويمكنك إظهار دقة الصورة أو إخفائها والتحقق من التحديثات كل 24 ساعة.

ميزات برنامج DxO ViewPoint

يحل حتى مشاكل المنظور الأكثر تعقيدًا.
ضع نقاط الربط على طول الخطوط التي تريد إصلاحها، ثم قم بتطبيق التصحيح: يقوم DxO ViewPoint بتصحيح كل أنواع مشكلات المنظور.

تصحيح تشوه الحجم
بنقرة واحدة فقط، يمكنك استعادة النسب الطبيعية للأشياء المشوهة من خلال تطبيق التصحيحات التي تتكيف تمامًا مع أجهزتك.

تصحيح التشويه
قم بتصحيح أنواع التشويه المختلفة التي تؤثر على عدستك. سواء كان برميلًا أو وسادة مدبسة أو عين سمكة، لن يبقى أي خلل دون تصحيح!

المكون الإضافي والتطبيق المستقل
استفد من التطبيق المستقل وأي من المكونات الإضافية لـ DxO OpticsPro وAdobe Photoshop وLightroom وElements وApple Aperture في نفس الوقت.

المواصفات الفنية:
يتوفر DxO ViewPoint باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية واليابانية.

اجعل المباني راسخة مرة أخرى
لإعادة إنشاء الأشكال الأصلية للمباني. تصبح الخطوط الرأسية والأفقية المتقاربة متوازية مرة أخرى، وسيعيد المظهر غير الطبيعي للواجهات مظهرها الطبيعي. تتيح لك هذه الميزة استعادة المظهر الطبيعي للمناظر الطبيعية والهندسة المعمارية والتصوير الفوتوغرافي للمدينة.

استعادة النسب الطبيعية للأشياء؛
استعادة النسب الطبيعية للأشخاص على طول حواف الصور بنقرة واحدة. يقوم DxO ViewPoint تلقائيًا بتصحيح الوجوه الطويلة أو أشكال الجسم المشوهة التي يمكن أن تحدث عند التصوير باستخدام عدسة واسعة الزاوية (ظاهرة تُعرف باسم “حجم التشوه”). تم تصميم هذه الميزة الحصرية من DxO Labs خصيصًا لتلبية احتياجاتك الخاصة، وهي مفيدة بشكل خاص لصور المجموعات أو صور الزفاف.

سيتم تصحيح صورك ببضع نقرات
عن طريق تتبع الخطوط التي تريد تصحيحها: تتيح لك أداة Keystone Correction إصلاح صورك في ثوانٍ! يمكنك تحديد الخطوط المستقيمة بسهولة لاستعادة الشكل المناسب من الأشكال الأكثر تعقيدًا، والاستمتاع بنتائج غير مسبوقة لصورتك بأكملها بنقرة واحدة. استخدم أداة Loupe لوضع نقاط الربط بدقة: شريط تمرير ضبط الدقة على جميع مستويات التكبير/التصغير لمساعدتك في تحقيق أفضل تصحيح ممكن.

اختر الخيار الذي يناسب احتياجاتك.
استمتع بـ DxO ViewPoint 3 في 1! يمكنك استخدام DxO ViewPoint كتطبيق مستقل، وكمكون إضافي لبرنامج Photoshop، وكمكون إضافي لبرنامج Lightroom، وكمكون إضافي لبرنامج Aperture في نفس الوقت. قم بتطبيق التصحيحات مباشرة على صورتك باستخدام تطبيق منفصل. قم بتشغيل البرنامج، وافتح الصور التي تريد تغييرها، وقم بإجراء التعديلات ببضع نقرات!

مستوى الأفق، بغض النظر عن ظروف التصوير،
يستعيد التوازن والأصالة لصورك، مما يؤدي إلى تسوية الآفاق المائلة عن غير قصد. يتم إعادة المعالم البصرية الطبيعية إلى مكانها ويمكن لعينيك الاستمتاع بالصورة مرة أخرى بخط أفقي محاذٍ بدقة. على العكس من ذلك، يمكنك استخدام هذه الأداة لتغيير اتجاه الأفق بشكل إبداعي لإنتاج تأثير ديناميكي أو مهدئ، وفقًا لذوقك.

قم بضبط موضع الكاميرا بشكل دقيق
تقريبًا قم بتغيير الزاوية التي التقطت بها صورتك. تتيح لك أداة تحويل وجهة النظر تغيير زاوية التصوير بعد حدوثها بحيث تتطابق تمامًا مع الصورة التي تريد إنتاجها. يمكنك تحريك الكاميرا عموديًا وأفقيًا أيضًا – وهي ميزة إضافية حقيقية لتحقيق تأثيرات دقيقة.

الحد الأقصى للمجال المرئي بعد التصحيح
حافظ على أقصى هامش مرئي في صورتك، بغض النظر عن التعديلات التي تطبقها. تصحيحات الانحراف، وتسوية الأفق، وتغيير وجهة النظر: تعمل وظيفة الاقتصاص التلقائي على تحسين المنطقة المرئية بشكل منهجي. مختبرات DxO حصرية.

صور خالية من العيوب وواضحة من المركز إلى الحواف
امنح أبعادًا متناغمة للموضوعات الموجودة في مجموعتك أو صور زفافك الملتقطة بعدسة واسعة الزاوية. استخدم أداة Volume Anamorphosis لتصحيح التشوه تلقائيًا حول حواف الصورة. ستظهر جميع العناصر الموجودة في صورك متوازنة ونحيلة بشكل صحيح.

معلومات إضافية
الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يقوم تلقائيًا بتصحيح تشوهات العرض، والتي تكون مزعجة للغاية عند التصوير بزاوية واسعة. على سبيل المثال، من رأس على شكل بيضة، ينتهي على حافة الإطار، يتحول الرأس إلى رأس عادي، كما تتقلص الجدران والنوافذ الممتدة على الجوانب. يلتقط البرنامج المساعد بيانات التشويه من EXIF ​​- الطول البؤري والبصريات المستخدمة. التشطيب الجيد يمكن أن يتم باليد. وبالطبع الأفق وانسداد الخطوط والتشويه وغيرها من القواعد الهندسية.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.