عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج GPU Caps Viewer 1.62.0 مع التفعيل

GPU Caps Viewer 1.62.0

وصف GPU Caps Viewer

GPU Caps Viewer عبارة عن أداة مساعدة لمعلومات بطاقة الرسومات تركز على دعم مستوى OpenGL وVulkan وOpenCL وCUDA API لبطاقة الرسومات الرئيسية (الأساسية). بالنسبة إلى Vulkan وOpenCL وCUDA، يعرض GPU Caps Viewer تفاصيل دعم واجهة برمجة التطبيقات (API) لكل جهاز قادر متوفر في النظام. يوفر GPU Caps Viewer أيضًا وسيلة بسيطة لمراقبة GPU (سرعة الساعة، ودرجة الحرارة، واستخدام GPU، وسرعة المروحة) لبطاقات الرسومات المعتمدة على NVIDIA GeForce وAMD Radeon. يمكن إرسال بيانات GPU إلى قاعدة بيانات GPU عبر الإنترنت.

ميزات GPU Caps Viewer

نشر سريع وواجهة بسيطة
• لا يستغرق الأمر الكثير من الوقت لإجراء عملية الإعداد، ففي غضون دقائق يتم عرض الواجهة بناءً على طلبك. يتميز هذا بمظهر كلاسيكي بحيث لا يربكك بالعناصر المرئية غير الضرورية، وهو مناسب تمامًا لتطبيق غرضه الرئيسي هو تقديم المعلومات.

تتوفر فئات معلومات مختلفة
• يتم اكتشاف بطاقة الفيديو المثبتة لديك تلقائيًا بمجرد تشغيل التطبيق. يتم عرض جميع التفاصيل المتاحة ويمكنك التبديل بين علامات التبويب المتعددة، اعتمادًا على ما يثير اهتمامك. على هذا النحو، يمكنك تحليل معلومات GPU وOpenGL وCUDA وOpenCL، كل منها في علامات تبويب مخصصة.

اختبر بطاقة الفيديو الخاصة بك
• في الجزء السفلي من النافذة الرئيسية، لديك إمكانية تشغيل العديد من حالات الاختبار، بغض النظر عن علامة التبويب التي فتحتها حاليًا. يمكنك تشغيل العروض التوضيحية لـ OpenGL وOpenCL، ولكل منها عدة إعدادات مسبقة مختلفة لكل برنامج تشغيل مثبت. يتيح لك اختيار تشغيل العرض التوضيحي ضبط الدقة بالإضافة إلى مستوى تنعيم العينات المتعددة للحصول على فكرة عن مدى جودة أداء بطاقة الفيديو الخاصة بك تحت الضغط.

ابحث عن أي معلومات تحتاجها
• يمكنك عرض قدر مذهل من المعلومات، بدءًا من على سبيل المثال لا الحصر وحدة معالجة الرسومات، وحجم Meme، وتحميل وحدة معالجة الرسومات، والحد الأقصى للساعة، وVDDC، عندما يتعلق الأمر بوحدة معالجة الرسومات، وذاكرة OpenGL وامتدادات OpenGL، ومختلف النواة و بيانات الذاكرة إذا كان CUDA متاحًا، ووحدات الحساب، والمخزن المؤقت الثابت، والحد الأقصى لأخذ العينات، والساعة في علامة التبويب OpenCL.

المزيد من تفاصيل النظام
بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك الوصول إلى علامة التبويب “أدوات” عرض معلومات شاملة متعلقة بوحدة المعالجة المركزية (CPU) للنظام، بالإضافة إلى وضع العرض وإجمالي الذاكرة المثبتة. هناك أيضًا روابط تعيد توجيهك إلى صفحات الويب للحصول على أحدث برامج تشغيل NVIDIA أو AMD للحفاظ على سلاسة تشغيل جهازك.

حفظ النتائج في ملف
• أخيرًا وليس آخرًا، يمكنك إرسال معلوماتك على خوادم Geeks3D للمقارنة مع الآخرين أو لعرضها لاحقًا. علاوة على ذلك، يمكن تصدير جميع البيانات إلى ملف TXT أو XML، وهو أمر مفيد لأغراض الاختبار والمقارنة.

بضع كلمات أخيرة
• مع أخذ كل شيء بعين الاعتبار، يمكننا القول أن GPU Caps Viewer هو أداة مفيدة، خاصة لحالات الاختبار. مستوى التفاصيل المقدمة مذهل، مع إمكانية إجراء الاختبارات أيضًا وحفظ النتائج وحتى المقارنة مع مجتمع كبير. إنه بالتأكيد أمر لا بد منه لعشاق.

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.