عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Helium Music Manager 16.4 Build 18312 مع التفعيل

Helium Music Manager 16.4 Build 18312

تحميل برنامج Helium Music Manager 16.4 Build 18312 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج Helium Music Manager الى احدث واخر اصدار : Helium Music Manager 16.4 Build 18312
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Helium Music Manager

يتوفر برنامج Helium Music Manager كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذا مدير موسيقى يمكنه نسخ الموسيقى الخاصة بك مع مشغل محمول ، ووسمها ، وتشغيلها ، وتصفحها ، والبحث عنها ، وإعادة تسميتها ، وحرقها ، ومزامنتها. يمكنك التحكم في مجموعتك الموسيقية. توقف عن قضاء الوقت في البحث عن الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو البحث عن الأقراص المضغوطة وتسجيلات الفينيل والأشرطة – بدلاً من ذلك ، استمتع ببساطة واستكشف موسيقاك! يمكن أن يحل محل الكسارة والمشغل ومحرر العلامات والبرامج الصوتية الأخرى ذات الصلة. هذا هو برنامج تسجيل الموسيقى ، إعادة تسمية ، المفهرس ، المتصفح ، مدير قائمة التشغيل ومنشئ التقارير. يمكنه فهرسة وتحرير وتشغيل تنسيقات الموسيقى الأكثر شيوعًا (MP3 ، Ogg ، WMA ، iTunesM4A و FLAC و APE و MPC) بالإضافة إلى الأقراص المضغوطة الصوتية القياسية. استخدم مستعرض معلومات الموسيقى المدمج الجديد للتنقل عبر مجموعة الموسيقى الخاصة بك بطريقة بديهية عن طريق واجهة مستخدم نمط الويب.

يسهل برنامج Helium Music Manager العثور على الموسيقى المفضلة لديك من خلال البحث عن معايير مثل الفنان والعنوان والنوع والتصنيف وما إلى ذلك. تجنب الكتابة اليدوية عن طريق تنزيل معلومات الفنان والعنوان من مصادر مختلفة على الإنترنت (CDDB و Amazon.com و AllMusic و المراجعات على سبيل المثال لا الحصر). يدعم الهيليوم تنزيل صور الألبوم وصور الفنانين ومعلومات المسار والعلاقات مع الفنان والسير الذاتية والأقراص وكلمات الأغاني.

  • يدعم جهاز iPod أو Zen. قم بمزامنة وتشغيل الموسيقى من جهاز iPod أو Creative Zen أو الهاتف المحمول أو أي جهاز محمول آخر. يدعم مدير موسيقى هيليوم مجموعة متنوعة من المشغلات.
  • استكشف موسيقاك على طريقتك. تصفح وتشغيل الموسيقى الخاصة بك حسب الحالة. كن DJ – اصطحب مجموعتك الكاملة على الكمبيوتر المحمول إلى حفلة أصدقائك. أبهر عائلتك – أحضر Helium Music Manager إلى تلفزيونك عالي الدقة وأعد تعريف الترفيه الموسيقي!
  • تحميل الأغلفة لألبوماتك. يمكنك العثور بسهولة على ألبوماتك من خلال تصفح صورة الألبوم الخاصة بها. إنه يحتوي على مرافق مدمجة للعثور على صورة الألبوم وتنزيلها بسرعة.

    يعد برنامج Helium Music Manager أحد أفضل برامج كتالوج الموسيقى.

    يتيح لك البرنامج البحث في الأقراص عن الملفات وفهرستها وإعادة تسميتها (باستخدام قاعدة بيانات CDDB أيضًا) وإنشاء قوائم تشغيل والاستماع إلى الأغاني. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر وظائف التصور ، وتحويل الموسيقى بين التنسيقات الأكثر شيوعًا ، وتسجيل الصوت والبيانات على CD / DVD ، وكذلك استيراد الملفات من الأقراص المضغوطة الصوتية. يدعم مدير الموسيقى Helium جميع تنسيقات الموسيقى الأكثر شيوعًا (MP3 و OGG و MPEG و WMA) ولديه أحد أفضل برامج التحرير ، وهو ما يسمى العلامات المستخدمة لوصف الملفات.

    يوفر الإصدار المجاني مشغلًا مدمجًا مع دعم وضع التلاشي المتقاطع والوضع التلقائي للـ DJ ، ومحرر علامات متقدم ، والقدرة على إنشاء عدد غير محدود من قوائم التشغيل ، ووظيفة المزامنة التلقائية للمجلدات التي تحتوي على موسيقى مع قائمة التشغيل ، ودعم التشغيل والتدفق الموسيقى على الإنترنت ، ودعم البحث عن Last.fm بالإضافة إلى دعم أجهزة iPod و iPhone و Creative Zen وما إلى ذلك ، يجب على المستخدمين الذين يستخدمون الإصدار المجاني أيضًا مراعاة بعض القيود. وهي تتعلق ، في جملة أمور ، بما يلي: جودة الموسيقى التي تم نسخها من الأقراص المضغوطة الصوتية (بحد أقصى 160 كيلو بت في الثانية) وتجميع مكتبات الموسيقى.

    يمكن زيادة إمكانيات البرنامج بشكل إضافي عن طريق الامتدادات (المكونات الإضافية).

    برنامج Helium Music Manager 15.4 Build 18050 Crack هو مدير موسيقى يمكنه نسخ ملفات الموسيقى وتشغيلها وتصفحها والبحث عنها وإعادة تسميتها وحرقها ومزامنتها باستخدام مشغل محمول. مفتاح الترخيص الخاص به هو أداة تمييز الموسيقى ، وإعادة تسمية ، والمفهرس ، والمتصفح ، ومدير قائمة التشغيل ، ومنشئ التقارير. يمكنه فهرسة وتحرير وتشغيل تنسيقات الموسيقى الأكثر شيوعًا (MP3 و Ogg و WMA و iTunes M4A و FLAC و APE و MPC) بالإضافة إلى الأقراص المضغوطة الصوتية القياسية. برنامج Helium Music Manager Premium Crack هو برنامج مشرف قوي على المسار. يحتوي هذا البرنامج على القدرة على نسخ أغنيتك وتمييزها وتشغيلها. يمكنك أيضًا استعراض أغنيتك وإعادة تسميتها ومزامنتها. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدم بسهولة نسخ أغنيته مع مشارك محمول معين.

    يحتوي البرنامج أيضًا على القدرة على معالجة مجموعة اللحن الخاصة بك أيضًا. أيضًا ، يمكنك أيضًا توفير وقتك للبحث عن نغمة معينة بمساعدة هذا البرنامج. إلى جانب ذلك ، فإنه يستكشف أيضًا اللحن وفقًا لذوقك. يحتوي البرنامج على القدرة على تحديث الكسارة ومحرر العلامات أيضًا. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تحديث المشغل الخاص بك وكذلك البرامج الأخرى المرتبطة باستخدام هذا البرنامج. في الأساس ، هذا البرنامج عبارة عن أداة تمييز موسيقى. يستخدمه العديد من الأشخاص حول العالم أيضًا كمفهرس ومتصفح ومشرف على قائمة التشغيل. يحتوي البرنامج أيضًا على القدرة على العمل ككاتب تسجيل في كثير من الحالات. يمكن للبرنامج تشغيل وتحرير الموسيقى الأكثر شيوعًا بسهولة لتسهيل مستخدميها. كما أنه يدعم العديد من تنسيقات الصوت مثل mp3 و iTunes m4a و Mp4 ، إلخ.

    إنه حل موسيقى مثالي للكمبيوتر الشخصي حيث يضيف المستخدم الملفات بسرعة إلى المكتبة ويعثر على جميع الإصدارات. عندما ينقر المستخدم على زر الإضافة إلى المكتبة ، فإنه يظهر نافذة منبثقة ويمكنك ببساطة تصفح موقع محرك الأقراص حيث تحتفظ بمجلد الموسيقى. Helium Music Manager Premium Crack مفتاح الترخيص الكامل مع 2022 محمول بعد تحديد المجلد الذي تحتاجه فقط للنقر على زر فتح المجلد. أكثر من ذلك ، يمكنك هنا ببساطة تحديد تنسيقات مختلفة للملف. يحتوي أيضًا على القدرة على دعم العديد من النغمات الصوتية القياسية. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك بسهولة فهرسة سلسلة نغمات مسار الكمبيوتر أيضًا. بطريقة بديهية ، يمكن للمستخدم بسهولة استخدام حقيقة موسيقية مدمجة جديدة تمامًا. يقوم البرنامج أيضًا بمزامنة الموسيقى الخاصة بك مع مشغل محمول أيضًا.

    علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا التحكم في مجموعة الموسيقى الخاصة بك بمساعدة هذا البرنامج. لا يحتاج المستخدم إلى البحث عن أي موسيقى على جهاز الكمبيوتر يدويًا بعد تثبيت هذا البرنامج. لا يضيف هذا البرنامج ملف الموسيقى أو المجلد من محرك الأقراص المحلي فحسب ، بل لديه أيضًا القدرة على الوصول بسرعة إلى الصورة من العلامات. أظهر التحليل الإجمالي والحالي عند إضافة الأغنية وقائمة دعمها وعرض الشبكة حيث يمكنك ببساطة إظهار الفنان وعنوان الملف. وبالتالي ، يحتاج المستخدم إلى النقر لتحرير العلامة وإعادة تسمية الملف من شريط الخيارات العلوي. يُظهر مدير موسيقى الهيليوم مع المفتاح خيارًا بسيطًا جدًا للتحكم في التشغيل. حيث وجدت مدة وقفة واستئناف مرفق التصور السريع وقائمة انتظار السيارات.

     

ميزات برنامج Helium Music Manager Premium Full

يستورد

  • يدعم ملفات mp3 و mp4 و flac و ogg و wma والمزيد بالإضافة إلى الأقراص المدمجة الصوتية والفينيل والأشرطة.
  • بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم مجموعات كبيرة ، فإننا نقدم دعمًا لـ Microsoft SQL Server و MySQL لتحسين الأداء.

بطاقة شعار

  • قم بإضافة أو تصحيح البيانات الوصفية المفقودة أو غير الصحيحة باستخدام العديد من الأدوات المتاحة لوضع علامات على ملفاتك.
  • قم بإزالة محتويات العلامة أو تبديلها أو إضافتها أو نسخها بين الملفات والحقول باستخدام العمليات المجمعة.

يدير

  • تنزيل صور الألبوم وتحليل الجودة وإصلاح ملفات mp3 التالفة.
  • إعادة تسمية الملفات تلقائيًا وإنشاء هياكل مجلد مخصصة وتحويل الملفات إلى تنسيقات مختلفة.

يكتشف

  • العديد من الطرق المختلفة لتصفح الموسيقى الخاصة بك. صور الألبوم والفنان بالإضافة إلى قوائم مفصلة.
  • تصفية المحتوى الخاص بك بسهولة ، والبحث عن المفضلة وإنشاء قوائم التشغيل.

يلعب

  • قم بتشغيل الموسيقى ، واذهب إلى Last.fm ، ثم دفقها من خلال Shoutcast. أظهر لأصدقائك ما تلعبه على Windows Live Messenger.
  • اعرض التأثيرات المرئية واستمتع بالتشغيل التلقائي مع الميزات المضمنة.

بسرعة

    • قم بالمزامنة مع جهاز iPod أو Creative Zen أو أي جهاز موسيقى محمول آخر أو هاتف خلوي أو نتبووك.
    • انسخ أقراص الصوت أو أقراص البيانات المضغوطة ، وقم بتصدير قوائم التشغيل وإنشاء تقارير للطباعة.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.