عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Kindle Converter 3.23.11201.391 احدث اصدار كامل مع التفعيل

تنزيل Kindle Converter للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Kindle Converter الى احدث واخر اصدار :Kindle Converter 3.23.11201.391
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Kindle Converter Software is available as a free download from our software library. Since nowadays a lot of users read their books straight from digital devices rather than going, the old-fashioned way, to the library, many tools have been developed to facilitate the access of as many users as possible to the literature stored in one of the many dedicated formats.

The variety of e-book types is doubled by an abundance of devices which are more or less specialized on certain kinds of files. In case you have some volumes saved onto a Kindle reader and wish to export them to your mobile phone, for example, you will have to change their initial format into one that is compatible with the target device.

برنامج Kindle Converter . نظرًا لأن الكثير من المستخدمين يقرأون كتبهم مباشرةً من الأجهزة الرقمية بدلاً من الذهاب ، بالطريقة القديمة ، إلى المكتبة ، فقد تم تطوير العديد من الأدوات لتسهيل وصول أكبر عدد ممكن من المستخدمين إلى المطبوعات المخزنة في أحد العديد من الأشكال المخصصة.

يتم مضاعفة مجموعة متنوعة من أنواع الكتب الإلكترونية من خلال وفرة من الأجهزة المتخصصة إلى حد ما على أنواع معينة من الملفات. في حالة حفظ بعض وحدات التخزين على قارئ Kindle وترغب في تصديرها إلى هاتفك المحمول ، على سبيل المثال ، سيتعين عليك تغيير تنسيقها الأولي إلى تنسيق متوافق مع الجهاز المستهدف.

Kindle Converter هو برنامج لتحويل الكتب الإلكترونية Kindle DRM / DRM-Free إلى PDF و EPUB Word. يمكنك الآن عرض كتب Kindle الإلكترونية بسهولة على أي جهاز كمبيوتر أو جهاز ، ويمكنك طباعة كتبك الإلكترونية دون أي قيود. واجهة المستخدم ، كما هو الحال مع البرامج الأخرى لهذا المؤلف ، واضحة وبسيطة ، يتم تنفيذ جميع العمليات ببضع نقرات ، أو ربما حتى واحدة ، جربها بنفسك.
Kindle Converter يقوم بسهولة بتحويل Kindle DRM / DRM-free ebook to PDF ePub Word. يمكن للمستخدم عرض Kindle ebook على جهاز كمبيوتر أو جهاز آخر ، ويمكن للمستخدم أيضًا طباعة Kindle ebook بدون قيود DRM ، وهو يدعم ملف Kindle DRM الذي تم تنزيله في Kindle لملفات Pc و nodrm mobi ، وتحويله إلى ملف بتنسيق PDF ePUB Word Text Html بنقرة واحدة ، قراءة كتب Kindle الإلكترونية التي اشتريتها في أي جهاز.
يعد Kindle Converter أداة قوية تمكنك من تحويل كتب Kindle DRM AZW الإلكترونية إلى تنسيق PDF أو ePUb أو Html أو Word أو Text يمكن قراءته على Kindle أو iPad أو Sony أو Nook أو أي جهاز آخر. إنه يدعم الكتب الإلكترونية بتنسيق Kindle مع حماية DRM أو بدون أي حماية DRM، ويقوم تلقائيًا باستيراد ملفات Kindle ebook بنقرة واحدة، ثم تحويلها إلى تنسيق PDF وePub وWord وHtml وText الذي يمكن قراءته على أي جهاز.
يمكن للمستخدم تحويل الكتب الإلكترونية المجانية بنظام DRMed أو DRM لقراءتها على Kindle وiPad وأجهزة القراءة الإلكترونية الأخرى باستخدام أداة تحويل Kindle هذه، واستخدامها لتحويل كتب Kindle الإلكترونية إما محمية بموجب إدارة الحقوق الرقمية (DRM) أو غير محمية بموجب إدارة الحقوق الرقمية (DRM) إلى ePUB أو PDF أو AZW أو Kindle Mobi التنسيقات. علاوة على ذلك، يمكنك تحويل الكتاب الإلكتروني مباشرة للقراءة على أي جهاز.
الميزات الرئيسية
1. يمكن للأداة تحويل كتب Kindle الإلكترونية مع حماية DRM أو عدم وجود حماية DRM إلى تنسيقات كتب إلكترونية شائعة أخرى لقراءتها على أي جهاز.
2. قم باستيراد ملفات الكتب الإلكترونية من Kindle تلقائيًا بنقرة واحدة.
3. تحويل الكتاب الإلكتروني إلى تنسيق PDF ePub Word Text بنقرة واحدة.

محول الكتاب الاليكتروني

من الميزات المهمة في حل البرنامج هذا حقيقة أنه سيمكنك من إزالة حماية DRM من ملفات AZW المنقولة من Kindle 3 عبر كابل USB. الشرط الوحيد هو أن تقوم بإدخال الرقم التسلسلي للجهاز ، لأن هذا هو الإجراء القياسي.

الكل في الكل ، يوصي الأداء اللائق وسهولة الاستخدام هذه الأداة بالتحويلات السريعة. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يبحثون عن أكثر قليلاً من مجرد أداة مساعدة للتحميل والتحويل ويرغبون في تخصيص بعض الشيء للإخراج ، قد يلجأون إلى بعض الحلول الأخرى غير Kindle Converter.

ملامح Kindle Converter

  • سهل الاستخدام ، دعم السحب والإفلات ، محول بنقرة واحدة.
  • دعم Kindle DRM ebook الذي تم تنزيله من Kindle for Pc.
  • دعم تنسيق الإخراج PDF ePub ، وورد RTF ، HTML ، النص.
  • تحويل جودة عالية ، لا فقدان للجودة.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك:

تحميل برنامج Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج EZ CD Audio Converter 10.1.0.1 اخر إصدار مع التفعيل

برنامج Xilisoft AVCHD Converter 7.8.26 Build 20220609 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.